أفضل 9 مطاعم دونر دبي نوصي بتجربتها

تحتضن دبي عددًا كبيرًا من المطاعم المختلفة التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات التي تناسب جميع الأذواق في الإمارة، ومن بين مطاعم دبي على سبيل المثال مطاعم هندية و مطاعم الكباب في دبي، بالإضافة إلى مطاعم المشويات في دبي ، مع مطاعم دونر دبي، وهي المفضلة لدى كثير من الناس، نظراً لمذاقها الرائع وتوابلها المميزة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم دونر في دبي.

أفضل مطاعم دونر دبي

إليكم في السطور القليلة القادمة أفضل مطاعم دونر دبي، والتي تقدم الدونر اللذيذ مع العديد من أصناف الطعام الأخرى كالآتي:

دونر باشا دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم دونر في دبي، فإن مطعم دونر باشا دبي هو المكان المناسب لك لأنه يحظى بشعبية كبيرة في الإمارة ويقدم أشهى مذاق دونر كباب، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية الرائعة وبسبب جودته العالية فهو الخيار المفضل لعشاق دونر شاورما في دبي.

  • الموقع: الخوانيج 1،  دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم دونر دبي
دونر

دونر أفندي

يعتبر مطعم دونر افندي واحداً من بين أفضل مطاعم تقدم الدونر في دبي، وهو الوجهة الأساسية لمحبي تناول دونر شاورما وكباب أسكندر، وبالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام داخله، يتميز بالخدمة رفيعة المستوى وطاقم العمل ذو الأخلاق العالية، كما يوفر الشاي التركي المميز مع المعجنات.

  • الموقع: الورقاء مول، الورقاء 3، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

هوست دونر

من بين قائمة أفضل مطاعم دونر دبي، هو مطعم هوست دونر، والذي يقدم أفضل دونر شاورما في دبي، كما يوفر مجموعة كبيرة من أشهى الأطباق التركية والأفغانية، المحضرة بطريقة الطهي الكلاسيكية التقليدية، التي تعطيها مذاق أكثر من رائع كما يقدم المطعم الشاي التركي والخبز المقرمش.

  • الموقع: بجوار حديقة المطينة، ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم دونر دبي
دونر

إسكندر دونر

إن كنت ترغب في تناول الدونر التركي في دبي بمذاقه التقليدي اللذيذ، فلا تفوت زيارة مطعم إسكندر دونر الذي يقدم طعمًا رائعًا من دونر الكباب، بالإضافة إلى الشاورما والأطباق التركية اللذيذة، وكذلك السلطات والمقبلات الخاصة والمشروبات التركية، وإضافة إلى كل ذلك يتميز بأجواء رائعة مستوحاة من مدينة اسطنبول.

  • الموقع: قرية جميرا الدائرية، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل 10 مطاعم ذات أسعار معقولة في دبي

مطعم دونر اكسبرس

من بين أشهر مطاعم دونر دبي، مطعم دونر اكسبرس، الذي يشتهر بأطباقه المتنوعة التي تناسب الجميع، كما يقدم الأطباق الباكستانية والبريطانية والهندية الشهية، ويوفر المأكولات التقليدية بالإضافة إلى المأكولات المحضرة بلمسته الخاصة، كما يتميز بمذاق دونر الكباب الخاصه به والذي سيدفعك الى تكراره مره أخرى،  كما يستخدم المطعم أعشاب عالية الجودة ومكونات طازجة لتحضير الطعام بالداخل.

  • الموقع: متجر رقم B3، سكاي كورتس تاورB، دبي لاند، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

دونر كباب الألماني أحد أفضل مطاعم دونر دبي

يعتبر مطعم دونر كباب الألماني لدى كثير من الناس أفضل مطعم دونر في دبي، حيث يقدم الدونر بالمذاق الكلاسيكي بالإضافة إلى العصري، كما يتميز باستيراده لأفضل أنواع الدجاج واللحم البقري بمعايير عالية الجودة، كما يستخدم الخضروات الطازجة من أجل تحضير جميع أطباق الطعام داخله، وبسبب جودته العالية يمتلك الكثير من الفروع في مختلف  أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فروعه الدولية، ومن بين الأطباق التي يمكنك تجربتها داخله دونر برغر.

الموقع: صالة الطعام، دبي مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطاعم دونر دبي
مطاعم دونر دبي

أودونر

من بين قائمة أشهر مطاعم تقدم الدونر في دبي، أودونر، الذي يتميز بمذاق الطعام اللذيذ بالإضافة إلى وجود طاقم عمل ودود ومتعاون، فضلاً عن ديكوره العصري وألوانه المبهجة، كما يقدم الدونر التركي في دبي بطريقته التقليدية، فضلاً عن كونه يتميز بتنوع قائمة الطعام داخله لترضي كافة أذواق الزوار، بالإضافة إلى أنه يحرص على تقديم أسعار مناسبة للجميع.

  • الموقع: الميل الذهبي 1، نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

دونر ديلي

التالي ضمن قائمة أفضل مطاعم دونر دبي، هو مطعم دونر ديلي، والذي يعتبر الوجهة الأولى والمميزة لمحبي تناول الكباب بطريقة الطهي الألمانية، كما يوفر أفضل دونر شاورما في دبي، بالإضافة إلى الأطباق  المتنوعه ووجبات مخصصة للأطفال، كما يوفر أطباق صحية بالإضافة إلى السلطات الطازجة اللذيذة، أما مستوى الخدمة العالي داخله جعله واحداً من بين أفضل مطاعم الدونر في دبي.

  • الموقع: بجوار محطة اينوك، شارع مراكش، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم جيرمن دونر كباب

يوفر مطعم جيرمن دونر كباب، مجموعة مميزة من دونر كباب محضرة من مكونات طازجة عالية الجودة، باستخدام التوابل والأعشاب المستوردة، كما يمكن للزوار إضافة ما يحبون تناوله مع سندويشات الكباب، سواء المخللات أو الصلصات أو السلطات أو الخضروات المتنوعة، وبالإضافة إلى الدونر يوفر مجموعه كبيرة من أشهى  الوجبات السريعة، حيث يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم الوجبات السريعة في دبي بشكل عام.

  • الموقع: Shop No.6, Detroit Building – Dubai – United Arab Emirates.
مطاعم دونر دبي
مطاعم دونر دبي

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مطاعم دونر دبي، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي تقدم دونر في دبي، ويمكنكم متابعة المزيد من المواضيع حول أشهر مطاعم دبي من مختلف المطابخ، من بينها على سبيل المثال: أفضل 10 من مطاعم كايت بيتش دبي، بالإضافة إلى أفضل 10 مطاعم ذا سيركل مول دبي (الأسعار والمنيو)، كما يمكنكم الاطلاع على قائمة أفضل 8 مطاعم ارمنية في دبي موصى بها، وقائمة أفضل مطاعم إفريقية في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى