دليل افضل مطاعم دبي الموصى بها مع المنيو والعناوين

تقدم مطاعم دبي تجربة تناول طعام متميزة ومتنوعة لجميع الأذواق، حيث تضم المدينة مجموعة واسعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق الطعام، كما نجد مطاعم فخمة توفر أجواء راقية وتشكيلة رائعة من الأطباق الفاخرة بأسعار معقولة في ظل أجواء ودية وخدمة ممتازة.

مطاعم دبي

تحتوي إمارة دبي على عدد كبير من المطاعم الرائعة التي تتنوع في أطباقها ما بين الثقافات العالمية المختلفة والمحلية أيضًا، وفيما يلي دليل مطاعم دبي بالتفصيل:

مطعم سلطان سراي

مطعم سلطان سراي

إذا كنت من عشاق الأكلات التركية الغنية بالمكونات الطازجة، وأيضًا الأجواء التراثية لهذا البلد، فلا بدّ لك من زيارة مطعم سلطان سراي، حيث يُعد من افضل مطاعم دبي التي تقدم أكلات تركية مميزة، فيمكنك الاستمتاع بتناول الإفطار التركي الشهير، والبرك الساخنة بالجبنة أو الزعتر أو السجق، كما يمكن الاختيار من بين تشكيلة من المشاوي المُشكّلة، والسلطات والمقبلات الشهية.

كما يقدم المطعم أصناف كثيرة من الحلويات اللذيذة مثل البقلاوة والكنافة والمشروبات مثل لبن العيران والشاي والقهوة، فهو من مطاعم دبي الشهيرة بفضل ديكوراته الفاخرة التي ستبهرك بمجرد أن تطأ قدماك المطعم، والتعامل الراقي من فريق العمل، والجلسات الداخلية والخارجية الرائعة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، وقد تختلف المواعيد في الإجازات الرسمية مثل المولد النبوي.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 229 0600‬‏
  • الموقع: Beside Metropolitan Hotel, Shop No 5, Al Thanya St Sh. Zayed Road, Dubai – شارع الشيخ زايد.

مطعم دبي سرجون

مطعم دبي سرجون

هذا المطعم له مكانة كبيرة في قلوب محبي الأكلات الشامية، حيث إنه يقدم تشكيلة من ألذ الأطعمة المُعدة من مكونات عالية الجودة، وعلى أيدي طباخين محترفين، مثل برياني الدجاج، وفتة المكدوس، ومنقوشة لبنة بالخضروات، ودجاج اسكالوب، ولحم ماسلا، وكرانشي جراتان، ومرجوفة والكثير من أصناف المشاوي على الفحم، بالإضافة إلى الكثير من الحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

كما يوفر المطعم خيارات متنوعة من أكلات الإفطار والغداء والعشاء النباتية، وأخرى خالية من المنتجات الحيوانية، ويمكن طلب طعام في ساعات متأخرة من الليل، فهو من مطاعم دبي غير الرسمية، ويقبل الحجوزات، ومناسب للمجموعات والأطفال، ويمكن الدفع ببطاقات الائتمان للتسهيل على الزبائن.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 514 8123‬‏
  • الموقع: Yansoon 9 – Opposite to Address Downtown Hotel – Emaar Blvd

مطعم 3 فلس

مطعم 3 فلس

يقدم لك مطعم 3 فلس الرائع تجربة طعام عالمي مميز وخاصًة طعام المطبخ الياباني، فهو من أميز مطاعم على البحر في دبي، حيث إنه مُطِل على خليج الصيد، ويقدم أشهى المأكولات الطازجة مثل السالمون، وريش الخروف المطهية ببطء، وأجنحة الدجاج بالسمسم، والأخطبوط، وسندوتشات البرجر والنودلز، ودراجون سوشي إلى جانب أطباق السلطات والأرز والمقبلات.

كما يقدم أيضًا حلوى لذيذة مثل دارك تشوكليت كيك، وكاراك أيس كريم، وبعض المشروبات كالقهوة والشاي والعصائر، فهو من مطاعم دبي التي تقدم أكلات حلال، كما يمكن الاستمتاع بديكورات المطعم وجلساته المريحة؛ من خلال الجلوس داخل المطعم أو خارجه في الهواء الطلق، ويتوافر به أيضًا أماكن جلوس تصلح لذوي الكراسي المتحركة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 56 273 0030‬‏
  • الموقع: Jumeirah Fishing Harbour – Shop 02 – 1 شارع العروبة – جميرا 2

مطعم صمد العراقي

مطعم صمد العراقي

لقد استطاع هذا المطعم أن يكتب اسمه بحروف من ذهب في قائمة افضل مطاعم في دبي للأكل العراقي المُعَد بالطريقة الأصلية، ومن أشهر أكلاته خروف محشي، ودولمة، وكتف خروف مشوي مع أرز مبهر، وكباب عراقي، وسي فود بأنواعه، بالإضافة إلى سلطة الحمص والفتوش والسلطة الخضراء الطازجة، كما يتم ضيافة الزبائن بتقديم شوربة عدس وخبر مجاني.

ولديه أيضًا خيارات متنوعة لطعام الإفطار مثل القيمر والمعلاق والمناقيش، كما يوفر أصناف مميزة من الحلويات مثل الكنافة وزنود الست وأم علي، فهو من ضمن المطاعم العربية في دبي التي تقدم وجبات خفيفة وإفطار متأخر، ويعمل بالمطعم مجموعة من أمهر الطباخين والعمال ومقدمي الخدمة الذين يتميزون باللطف والذوق، كما يتميز بديكوراته البسيطة التي تتكون من طاولات وكراسي خشبية وجدران حجرية تعكس التراث العراقي الأصيل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 342 7887‬‏
  • الموقع: Jumeirah Beach Park Plaza ,Opp.Jumeirah Beach Park Centre – شارع شاطئ جميرة

مطعم نصرت

مطعم نصرت

هو واحد من أهم وأشهر المطاعم التركية في دبي فهو يتمتع بأجواء غير تقليدية، وذلك بالنسبة لطريقة تقديم الطعام المختلفة، والتي تميز بها الشيف نصرت والطهاه لديه، حيث يتم استخدام أجود أنواع اللحوم وذلك لعمل العديد من الأصناف المميزة مثل سيرليون ستيك، وميت سوشي، وجولدن ستيك، وأوتومان ستيك، وبيف تارتار وغيرها من ألذ الأصناف، هذا بالإضافة إلى بارتا سلاد، وسبيشيال نصرت سلاد، وأونيون فلاورز، وفرايد اونيون.

كما يقدم أيضًا أنواع من العصائر الطازجة مثل الكوكتيل، ومشروبات ساخنة كالقهوة التركي والشاي، والحلوى اللذيذة كالبقلاوة مع الأيس كريم، وأكثر ما يميز هذا المطعم الأجواء الودية والاهتمام بالزبائن، والديكورات الرائعة، ويقبل الحجوزات، وعلى الرغم من أنه من أغلى مطاعم دبي إلا أنه يستحق التجربة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 407 4100‬‏
  • الموقع: Restaurant Village Four Seasons Resort شارع شاطئ – جميرا – جميرا 2

مطعم شو لاونج

مطعم شو لاونج

هذا المطعم الرائع لفت أنظار العديد من محبي الأكلات اللبنانية، حيث أشاد الكثيرون بمذاق أكلاته الفريد، لذلك ننصح الباحثين عن مطاعم لبنانية في دبي بزيارته لتجربة أشهى الأصناف مثل فيش آند شيبس آند صلصة، وبيف شاورما بلات، وفيش باستا، وميكس جريل، وفتة حمص، وسبايسي بوتاتو، بالإضافة إلى الحلويات الشهية مثل الكراميل، وحلوى الجبن، والكنافة النابلسية، إلى جانب تشكيلة من العصائر الطازجة مثل الكوكتيل والميلك شيك، والموهيتو.

وقد اندرج هذا المطعم ضمن قائمة اسماء مطاعم حلوة في دبي بفضل ديكوراته الجميلة، وجلساته المريحة سواء داخل المطعم أو خارجه مع إطلالة مميزة على الأشجار والزرع، ويوجد شبكة واي فاي مجانية، كما يعمل لديه مجموعة من أمهر الطهاة، والعاملين الذين يهتمون بنظافة المكان وتعقيم دورة المياه باستمرار، مما يضمن تجربة طعام مثالية في ظل أجواء حماسية رائعة.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 349 1303‬‏
  • الموقع: جميرا – جميرا 2

مطعم كايرو جورميه

مطعم كايرو جورميه

هذا المطعم من أهم المطاعم المصرية في دبي التي يقصدها العديد من محبي التراث المصري والأكلات المصرية، سواء من السكان المحليين أو السياح، حيث يوفر أجواء هادئة، ومذاق مميز لأشهر الأكلات المصرية التي لا تقارن بأي من مطاعم دبي المصرية الأخرى، وتشتمل القائمة على طبق سجق مع خبز، ومحشي، وملوخية ورز بالشعرية، وبط مقلي مع الأرز، وحواوشي وكشري، والمشلتت والكفتة، بالإضافة إلى السلطات والمقبلات الساخن منها والبارد.

فهو يُعد من أرخص وافضل مطاعم في دبي نظرًا لأنه يقدم عروض طعام موفرة تكفي أكثر من فرد، وأيضًا تشكيلة رائعة من المشروبات الساخنة والعصائر الباردة والحلويات، كما أن التعامل لديه راقٍ ولطيف، والعاملين بشوشين الوجه، كما أن الأسعار في متناول الجميع، مما يجعل تجربة الطعام استثنائية ومرضية لأبعد الحدود.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 54 326 5555‬‏
  • الموقع: 260 Al Diyar Building – شارع الشيخ زايد

مطعم لقمة

مطعم لقمة

مطعم لقمة من ضمنالمطاعم الإماراتية في دبي التي تشتهر بتقديم أصناف كثيرة من الطعام الخليجي على اختلافه، حيث يتوفر أصناف تناسب الفطور مثل شكشوكة البيض، وفول مدمس، ولبنة وأصناف للغداء مثل برياني الدجاج، ومكبوس دجاج، وديناميت شرمب، ودجاج هندي بالزبدة، وباستا، وفرايز، وسمبوسة جبن، ولقيمات، كما يتوفر أطباق من المأكولات البحرية، وتشكيلة من السلطات والمقبلات الباردة والساخنة.

كما قد أشاد زبائنه بجلساته المريحة في ظل أجواء ودية ممتعة، وأطلقوا عليه لقب اجمل مطاعم دبي وذلك من شدة إعجابهم بديكوراته الفاخرة، وأيضًا بسبب التعامل الراقي واللطيف من قِبل طاقم العمل، كما أن أسعاره مثالية مقارنةً بكمية الطعام الكبيرة المقدمة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 56462‬‏
  • الموقع: Unit TF – 004 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي

مطعم ميلينزين – سيتي ووك

مطعم ميلينزين - سيتي ووك

هو أحد مطاعم سيتي ووك دبي التي تقدم مجموعة من أشهى الوصفات الإيطالية، حيث تشتمل قائمة الطعام الخاصة به على باستا لازانيا، وموزاريلا بيتزا، وترايفل بيتزا، ومشروم ريزوتو، وريكوتا، وفيتوتشيني بالدجاج، وشورت ريبس ريزوتو، هذا بالإضافة إلى الحلويات الرائعة مثل كيندر تيراميسو، وميللي كيك، ولوتس تشيز كيك، وليزي كيك، كما يمكن الاسترخاء بعد تناول الطعام والاستمتاع بالأجواء الهادئة داخله، وتناول المشروبات الساخن منها والبارد أيضًا.

فهو من احلى مطاعم دبي من حيث الجلسات والديكورات الرائعة والمريحة، هذا بجانب الأسعار المميزة، ومذاق الطعام المُعد من مكونات طازجة وعالية الجودة، كما أنه مناسب للمجموعات والعائلات والأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 252 2226‬‏
  • الموقع: City walk – شارع الصفا – الوصل‎

مطعم بيت الناضج للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

مطعم بيت الناضج للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

يُعد هذا المطعم مناسب لعشاق الأكلات الشعبية والمندي والأكلات الخليجية المتنوعة، فهو يعمل على الاهتمام برغبات الزبائن، ولديه مجموعة من أمهر الطهاة الذين يقومون بإعداد جميع الأصناف بالطريقة الأصلية، مما يجعل مذاق الطعام لا يقاوم، فهو يقدم مندي لحم، وصلة حنيذ، وخبز يمني ملوح أو رشوش، مندي، ولحم مندي عربي فرش، ومدفون، وغيرها من أشهى الأصناف التي جعلته من أشهر مطاعم شعبية في دبي على الإطلاق.

كما أنه أحد أرخص مطاعم دبي المشهورة بتقديم عروض التوفير مثل عرض العائلة الذي يكفي أكثر من 6 أشخاص، بالإضافة إلى الذبائح حسب الطلب، كما يقدم سلطات وحلويات وعصائر، وجميع المشروبات الساخنة، كما يوفر جلسات عادية على طاولات وكراسي، وجلسات أرضية أيضًا، مما يمنح الزوار تجربة طعام عربي مميزة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 251 6666‬‏
  • الموقع: 28 شارع 24 – ديرة

مطعم فايف جايز

مطعم فايف جايز

هو أحد أشهر مطاعم دبي مول في تحضير الوجبات السريعة مثل البرجر والهوت دوج، حيث يستخدم مكونات طازجة ولحوم من أجود الأنواع في إعدادهم، لكي يحصل الزبون على أفضل مذاق، ومن أشهر أسماء الساندوتشات لديه بريد تشيكن ساندوتش، وليتل تشيز برجر، وتشيز برجر ويز فرنش فرايز، وهوت دوج وفرنش فرايز، وجريل تشيز برجر، كما يوجد إضافات مجانية مثل صوص الباربكيو، والفلفل الحار، والمخللات، والمايونيز، والبصل والطماطم والخس.

أيضًا هو من ضمن مطاعم برجر في دبي التي توفر ساندوتشات خاصة للأشخاص النباتيين، إلى جانب مشروب الميلك شيك المميز، فضلا عن أن جميع الإضافات عليه مجانية مثل صوص الشيكولاتة والكراميل والفراولة، كما أن الهوت دوج والبرجر بجميع أنواعه يمكن طلبه بدون خبز.

  • مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 380 4117‬‏
  • الموقع: The Dubai Mall – Unit TDG – LG-102 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي

مطعم قصر الهند

مطعم قصر الهند

لمن يبحث عن مطاعم هندية في دبي إليك واحد من أفضل مطاعم دبي التي تتيح الأكلات الهندية الرائعة، ألا وهو مطعم قصر الهند والذي يتميز بديكوراته الجميلة التي تعكس التراث الهندي التقليدي، أما بالنسبة لقائمة الطعام الخاصة به فهي تحتوي على خبز هندي، ونان زعفران، وكولشا بطاطس بهروان، وبودينا براتا، ونان بالجبن الحار، إلى جانب الشوربات مثل مالالي شوربة، وساموندري شوربة، وموليجاتاوني شوربة.

كما يقدم مجموعة من السلطات والمقبلات، علاوة على الأطعمة البحرية، والعصائر التقليدية والحلويات، فهو من أحسن مطاعم في دبي حيث يتميز بنظافته، وأسعاره غير المبالغ فيها، وأجوائه الهادئة، بالإضافة إلى توافر أماكن للجلوس داخلية وخارجية، ويتوفر أيضًا خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 437 0279‬‏
  • الموقع: Jumeirah Beach Rd – مساكن شاطئ جميرا

مطعم فول وحمص

مطعم فول وحمص

إذا كنت تبحث عن مطاعم في دبي تقدم مأكولات شعبية مثل الفول والفلافل والحمص وغيرها، فأنت أمام واحد من أفضل مطاعم الفلافل في دبي والذي يقدم لزبائنه فلافل، وفتة حمص، وفول مدمس، وحمص باللحم، كما هناك بعض الأطباق المميزة مثل كبد الفراخ وورق عنب باللحم وغيرها، علاوة على الخبز الطازج والسندويشات بأنواعها.

كما أن هذا المطعم يعتبر من مطاعم الفطور في دبي التي تستقبل الزبائن يوميًا مبكرًا بحفاوة شديدة، حيث يعمل لديه أشخاص بشوشين، ويتعاملون مع الزبائن بلطف، كما أن الجلسات داخلية مريحة، والأسعار مثالية، والأجواء ودية رائعة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 395 7767‬‏
  • الموقع: البرشاء – البرشاء 1 – دبي

مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية Samakato Seafood Restaurant

مطعم سمكاتو للمأكولات البحرية Samakato Seafood Restaurant 

يقدم هذا المطعم المأكولات البحرية الطازجة بأنواعها، ويأتي إليه العديد من الزبائن الذين يبحثون عن الجودة والمذاق الفريد، حيث إنه أحد أفضل مطاعم دبي للمأكولات البحرية وتتضمن قائمته سمك الهامور المقلي، وحلقات الكاليماري المقرمشة، وفرايد شرمب، وسمك مشوي على الجريل، وشوربة سي فود غنية بالمكونات، علاوة على الأرز والسلطات والمقبلات الباردة والساخنة.

ولمن يبحث عن مطعم في دبي يقدم مأكولات بحرية بأسعار مناسبة، ويكون ذو ديكورات راقية، وجلسات مريحة ونظافة مثالية، فسيكون هذا المطعم هو الاختيار المثالي، كما يتوافر لديه دورة مياه نظيفة، حيث يهتم العاملون به بجودة الخدمة المقدمة للزوار.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 553 7599‬‏
  • الموقع: Shop 01 – Al Ramth St – البرشاء – البرشاء 1

مطعم Al Hallab Restaurant & Sweets – MOE

مطعم Al Hallab Restaurant & Sweets - MOE

يعتبر هذا المطعم أحد أهم مطاعم عائلية في دبي حيث يوفر أماكن للجلوس تقليدية ومريحة، فهو يقدم أكلات لبنانية رائعة مثل التبولة والفلافل، ومشاوي مُشكّلة، وميكس جريل، ونقانق مشوية على الجريل، مع فتة الحمص اللذيذة، إلى جانب الحلوى المميزة مثل حلوى الجبن الشهيرة، والكنافة، ويقدم المطعم أيضًا الشاي والقهوة التركية وبعض أنواع المشروبات الأخرى.

فهو من أكثر مطاعم في دبي جذبًا للزبائن، وذلك بفضل أسعاره المميزة، كما أن كمية الطعام المقدمة كبيرة وتكفي أكثر من فرد، كما يتيح خيارات نباتية، ومأكولات في ساعات متأخرة من الليل، ويتميز بالنظافة اللافتة للنظر، والأجواء الودية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 حتى الساعة 11:30 مساءًا، ما عدا الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 341 1880‬‏
  • الموقع: Mall of Emirates – Level 1, Gate No.4 – شارع الشيخ زايد – البرشاء 1

مطعم سويس باتر

مطعم سويس باتر

يقدم هذا المطعم تشكيلة من ألذ اللحوم المُعدة بالطرق العالمية مثل بيف فيليه، وفيجان ستيك، وسالمون ستيك، وتشيكن ستيك، وانتركوت، هذا بالإضافة إلى أصناف كثيرة من الحلويات، فهو من مطاعم دبي المشهورة بديكوراتها المميزة، وأكلاتها المختلفة عن مطاعم دبي الأخرى من حيث جودة اللحوم، واستخدامه لأجود أنواع البهارات.

كما أنه احتل مركز مثالي بين مطاعم دبي؛ فيقصده عدد كبير من السياح وسكان دبي على حد السواء، وذلك بفضل موقعه المميز داخل فندق نوفوتيل، كما يوفر مأكولات حلال، وقهوة مميزة، فهو مطعم غير رسمي ومريح، ومناسب للمجموعات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 370 6314‬‏
  • الموقع: Novotel Hotel – شارع الشيخ زايد – opp. Mashreq Metro Station – البرشاء – البرشاء 1

مطعم Ostro Restaurant & Cafe

مطعم Ostro Restaurant & Cafe

يصنف هذا المطعم بأنه واحد من أفضل مطاعم دبي للعشاء فهو يقدم خيارات كثيرة ومتنوعة لمحبي الأكلات الصحية المميزة، حيث يتوفر لديه جرين سلاد، وسوساج سلاد، وديت نايت فيجن ريزوتو، وسترالين فيلية، وجريلد شرمبس، وغيرها من ألذ الأصناف العالمية، فهو المطعم الرسمي للأشخاص النباتيين، هذا بالإضافة إلى مجموعة من سوفت درينكز، والكولد أيضًا.

أكثر ما يميز هذا المطعم أنه من مطاعم بوفيه دبي حيث يتم عرض أنواع الطعام بصورة شهية من جميع الأصناف، كما يوجد قسم خاص للحلويات مثل البراونيز وتشكوليت بومب، ويوفر أيضًا خدمة التوصيل، وحجز الطاولات حسب العدد، كما يوفر عروض وتخفيضات في أوقات معينة على جميع الأصناف بأسعار تناسب الجميع.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 567 2246‬‏
  • الموقع: dusitD2 kenz hotel – Al Khareef 1 St – Barsha Heights

مطعم إيغ سبيكتيشينز كافيه جيه بي آر

مطعم إيغ سبيكتيشينز كافيه جيه بي آر

يُعد أحد أفضل مطاعم فطور في دبي لعشاق تناول وجبات الإفطار خارج المنزل، ويرجع ذلك لأنواع الطعام المختلفة وكمياته وأسعاره المثالية أيضًا، مما يجعل الزائر يتمنى زيارته مرات كثيرة، حيث إنه يعتمد في وجباته على البيض والتي من أهمها ما يلي: إيج سبيكتيشنز أومليت، وبيكون إيج بندكت، وفرنش توست فلامبيه، وبانشيتا بيتزا، وشكشوكة بالبيض، وكلاسيك بندكت، كما يوفر مأكولات أخرى عضوية.

كذلك يُعد من افضل المطاعم في دبي بفضل توفيره للعديد من الخدمات مثل أماكن للجلوس في الهواء الطلق، وخدمة التوصيل، وواي فاي مجانية، وخدمة تزويد الطعام، والإفطار المتأخر، كما يمكن الدفع ببطاقات الائتمان أو السحب الآلي، فهو حقًا مطعم يستحق التجربة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 430 7252‬‏
  • الموقع: Shop # 1406, Roxy Cinema Building

مطعم كاسبين

مطعم كاسبين

من مطاعم دبي المتخصصة في المأكولات الإيرانية، حيث تحتضن قائمة الطعام الخاصة به على عدد كبير من المأكولات الشهية مثل لحم تكة بالروب، ومُشكّل مشاوي، ورز مع كباب مفروم، ورز مع كباب استيك خاص، ورز أبيض مع مرق بامية وغيرها، هذا بالإضافة إلى ضيافة شوربة حب مع الجزر والخبز الإيراني مع السلطة، كما إنه يتميز بروعة التصميمات الداخلية التي تلفت الأنظار وتريح الأعصاب.

يعتبر كذلك من افضل مطاعم دبي بناءً على آراء زبائنه، وتقييماته على الإنترنت التي وصلت خمس نجوم، وذلك بفضل تميزه بالخدمة السريعة، والنظافة، حيث يعمل لديه مجموعة من أفضل العاملين والطهاة الذين يحملون المطعم على عاتقهم، ويخدمون الزبائن بصورة متواضعة ولطيفة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يوم السبت الذي يمتد العمل به حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 323 7371‬‏
  • الموقع: Al Wasl New – Shop #2 – شارع الشيخ زايد

مطعم ابن حميدو

مطعم ابن حميدو

تصدر قائمة أشهر مطاعم بحرية في دبي وذلك لأنه يقدم مأكولات بحرية مميزة عبارة عن أسماك طازجة، مُعدة بالطرق المصرية الأصيلة، مثل البوري السنجاري، وحلقات الكاليماري المقلي، وشوربة سي فوود غنية بالبهاريز والمكونات اللذيذة، إلى جانب السمك المشوي بالزيت والليمون، والشرمب المقلي، وأيضًا الاستاكوزا بالجبن، علاوة على الأطباق الجانبية المميزة مثل الأرز الصيادية والسلطات المتنوعة والمقبلات الساخنة والباردة.

فإذا كنت تبحث عن مطاعم في دبي تقدم مأكولات بحرية بأعلى جودة وأروع مذاق، فلا بدّ من زيارة مطعم ابن حميدو، حيث إنه يوفر عروض بوفيه مفتوح كل يوم ثلاثاء بسعر 159 درهم، كما إنه يمتلك موظفين خلوقين يعملون في خدمة الزبائن بصورة محترفة وسريعة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 395 9595‬‏
  • الموقع: شارع الشيخ زايد – near Mall of Emirates – البرشاء – البرشاء 1

مطعم سبينزر

مطعم سبينزر

من مطاعم دبي المشهورة بتقديم الأكلات الباكستانية وأكلات بلاد السند، حيث أن لديه مجموعة من أمهر الطهاة الذين يعملون بحرفية، ويستخدمون مكونات عالية الجودة وبهارات مميزة، وذلك ليحصل الزائر على أفضل مذاق، ومن أشهر الأكلات لديه هي بن كباب ويز إيج، ونيهاري، وتشيكن كاراهي، ونان، وحاليم، ودوم كويما، وأطباق من المأكولات، هذا بالإضافة إلى تشكيلة حلويات رائعة مثل جلاب جامون، وجزرة حلوة.

كما أنه يعتبر من أفضل مطاعم دبي للعائلات وذلك لأن جلساته مريحة وألوانه مبهجة، كما أن الأجواء ودية رائعة، هذا إلى جانب تواجد موظفين على أعلى درجة من الخُلق، والذين يتعاملون مع الزبائن بصورة راقية، علاوة على توافر خدمة توصيل الطلبات، وقبول الحجوزات.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:45 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 323 6701‬‏
  • الموقع: Al Barsha Hotel Apartment, Shop No-2 – البرشاء 1

مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

مطعم الرومانسية للمندي والمظبي والأكلات الشعبية

هذا المطعم من افضل المطاعم في دبي في تقديم أكلات الشرق الأوسط المميزة بأسعار مناسبة، مثل المندي واللحم المقلقل، وبرياني اللحم والدجاج، والمظبي، والحنيذ، والزربيان لحم ودجاج، كما يقدم أطباق مميزة من الأسماك، هذا بالإضافة إلى الكثير من المقبلات الشهية الساخن منها مثل السمبوسة والشوربة والبطاطا المقلية، والبارد أيضًا مثل السلطات المُعدة من الخضروات الطازجة وصوص الطماطم.

كما أنه يقدم وجبات متكاملة للأفراد والعائلات، فهذا المطعم تم تأسيسه عام 2013؛ لذلك يعتبر من اشهر مطاعم دبي وأكثرها جذبًا للسياح الذين يرغبون في التعرف على الثقافات العربية، وذلك من خلال الطعام الخليجي المميز.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 399 4646‬‏
  • الموقع: Rose 2 – 17a St – البرشاء – البرشاء 1

مطعم الشوكة الذهبية

مطعم الشوكة الذهبية

أشاد العديد من زوار هذا المطعم بجمال مذاق الطعام لديه، وروعة الأجواء المحيطة، والتصميمات المميزة للمكان، حيث أنه من افضل المطاعم في دبي بفضل الطهاة المحترفين الذين يعملون بأقصى جهد لتوسيع خيارات الطعام في القائمة، واستخدام أفضل المكونات للحصول على تجربة طعام استثنائية لا تنسى، وبالتالي هو ضمن قائمة اسماء مطاعم دبي المشهورة بتقديم مأكولات بحرية طازجة مثل اللوبستر، والشرمب، والأسماك بأنواعها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 6:30 صباحا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 220 0077‬‏
  • الموقع: Opposite Mashreq Metro Station, Rose Park Hotel Building – شارع الشيخ زايد – البرشاء 1

مطعم إل بورو توسكان بيسترو دبي

مطعم إل بورو توسكان بيسترو دبي

يعد من مطاعم في دبي المشهورة بإعداد المأكولات الإيطالية بطريقة الإيطاليين الأصلية، كما أنه من المطاعم الرومانسية في دبي؛ بسبب أجوائه الهادئة وتصميماته الراقية وجلساته المريحة، كما يوجد شموع على الطاولات تضيء أثناء تناول الطعام والتي تبعث في النفس الراحة.

وإذا تطرقنا إلى قائمة الطعام الخاصة به، سنجد تشكيلة من الأصناف أهمها البيتزا، والباستا، ومجموعة من السلطات الطازجة، علاوة على الحلويات الشهيرة لديه مثل شوكليت فوندام، وتيراميسو، إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة، وهذا ما جعله مطعم مميز في قائمة أفخم مطاعم دبي التي تهتم بطلبات الزبائن وتوفر لهم تجربة طعام ممتعة لا تنسى.

  • مواعيد العمل: يوميًا يعمل على فترتين، من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً، ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساء.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 275 2555‬‏
  • الموقع: 906 شارع جميرا – ام سقيم 3

مطعم سرحد دربار

مطعم سرحد دربار

استطاع هذا المطعم إثبات كفاءته في تقديم الأكلات الباكستانية والهندية، فهو من افضل المطاعم في دبي التي تقدم الحاليم، وهاندي دجاج بدون عظم، وسمك برياني، وبطاطس كوفتا، ودجاج ناشف، ولحم زهرة، وسمبوسك حارة مع صلصة، والباكورة، وغيرها من الأصناف غير التقليدية، هذا بالإضافة إلى المشروبات كالشاي الأخضر والسوفت درينك، وبعض أنواع الحلويات أيضا بأسعار تُعد زهيدة مقارنة بالكميات المقدمة.

كما أنه من مطاعم دبي التي تهتم بجودة الطعام، حيث أن لديه مجموعة من الطهاة المحترفين العرب والأجانب، كما أن مقدمي الخدمة على درجة كبيرة من الذوق والأدب في التعامل مع الزبائن، وهذا ما جعلهم يشيدون بالمكان إلى جانب المذاق الفريد للطعام، كما أنه مناسب للمجموعات والأطفال، ويقبل الحجوزات والدفع الائتماني.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:45 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 395 0193‬‏
  • الموقع: 457V+29R – G Floor, Coral Al Khoory Building – البرشاء 1

مطعم Hashmi Barbeque Restaurant

مطعم Hashmi Barbeque Restaurant

تخصص هذا المطعم في تقديم الطعام المُدخن، والذي يأتي من ثقافة نيروبي وكينيا، فهو من افضل مطاعم دبي التي لها باع في هذا المجال، حيث تم تأسيسه منذ عام 1978، فهو يقدم ماسالا تشيبس، ودجاج تشوزا، ولامب تشوبس، وتشكن تكا، وباتر نان، وكباب موتون، وبيف مو شكاكي، وباربكيو وينجز، تندوري، وتشيكن كباب، هذا إلى جانب مشروب الشاي، والعصائر الطازجة، والقهوة.

كما يقدم أيضًا أطباق جانبية وسلطات ومقبلات مميزة، ويتميز بتوافر مدخل صالح للكراسي المتحركة، ومأكولات حلال، ووجبات خفيفة، كما يمكن الدفع نقدًا أو باستخدام بطاقات الائتمان، والسحب الآلي، أيضًا يناسب المجموعات والعائلات والأطفال، حيث إن أجواءه ودية وتصميماته مريحة.

  • مواعيد العمل: يوميًا يعمل على فترتين من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:00 بعد الظهر، ومن الساعة 6:00 مساءً، حتى الساعة 11:00 مساءً، فيما عدا يوم الإثنين مغلق.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 546 5666‬‏
  • الموقع: البرشاء – البرشاء 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة

مطعم Trèsind Dubai

مطعم Trèsind Dubai

ضمن مطاعم فخمة في دبي حيث أن التصميمات الخاصة بالمكان رائعة، والديكورات راقية، كما أن الجلسات لديه مميزة ومريحة، فضلا عن أن مقدمي الطعام ممتازين، وذوي وجوه بشوشة وتعامل راقي، كما يقدم المطعم أفضل الأكلات الهندية الشعبية مثل مشروم تشي، وفيجيتيريان تالي، وبتر تشيكن، وتشيكن تكا، وتشيلي باتر، كما يقدم أطباق من السلطات والمقبلات، هذا بالإضافة إلى أصناف من الحلوى اللذيذة والغير تقليدية.

فمن يبحث عن افضل مطعم في دبي للأكلات الهندية المميزة والغنية بالبهارات الأكثر شهرة في الهند مثل الجراماسالا والكمون والشطة وغيرها، فيمكنك تجربة هذا المطعم الرائع الذي يوفر بيئة مناسبة للاستمتاع بالأجواء الرائعة، والطعام ذو المذاق الفريد.

  • مواعيد العمل: يوميًا يعمل على فترتين من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 4:00 مساءً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 56 420 9754‬‏
  • الموقع: الفندقُ الملكيُّ الوحيدُ, Arabian Court – دبي مارينا

مطعم شيمرز

مطعم شيمرز

هو واحد من مطاعم راقية في دبي حيث إنه يتميز بإطلالته الرائعة على البحر، وديكوراته الفاخرة المريحة للعين، هذا بالإضافة إلى الأجواء الهادئة الجميلة، والخدمة السريعة، حيث يمكن لمحبي الأصناف اليونانية من الطعام الاستمتاع بتجربة طعام فريدة، حيث يقدم هذا المطعم أنواع من السلطات اليونانية وأطباق الاسباجتي، وأطباق بحرية، ولحوم ودواجن بالإضافة إلى الأطباق الجانبية الشهية.

فهو افضل مطعم في دبي يقدم أصناف حلويات يونانية، ويتميز أيضًا بطريقة تقديم الطعام، والاهتمام بالزوار إلى أبعد الحدود، علاوة على توافر خدمة سريعة ومميزة، ونظافة لافتة للنظر، كما أن دورة المياه معقمة، كما يقبل الحجوزات وهو مناسب للأطفال، حيث يوفر قائمة طعام خاصة بهم.

  •  مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 323232‬‏
  • الموقع: Madinat Jumeirah, Mina A’ Salam, Pool and beach

مطعم وملحمة روابي الشام

مطعم وملحمة روابي الشام

يوجد مطاعم في دبي كثيرة، ولكن هذا المطعم له مكانة خاصة في قلوب محبي الأكلات السورية والشامية بشكل عام، حيث يقدم مجموعة من أطيب الأطعمة مثل شاورما اللحم والدجاج وكبة نية، وفاهيتا الدجاج، والفتوش، وبروستد تشيكن، بالإضافة إلى المقبلات الباردة كسلطة الحمص وكشكه، ومسقعة الباذنجان، والمقبلات الساخنة مثل السجق والنقانق، وشكشوكة، وبيض أومليت، كما يتوفر عصائر وكوكتيلات ومشروبات غازية منوعة.

فهو من افضل المطاعم في دبي التي تمتلك جلسات في الهواء الطلق، كما يقدم أكلات خالية من المنتجات الحيوانية، وخيارات نباتية، وأكلات في ساعات متأخرة من الليل، ووجبات خفيفة، علاوة على أنه من مطاعم دبي غير الرسمية والمناسبة للعوائل والأطفال، وأيضًا يتميز بأسعاره غير المبالغ فيها.

  • مواعيد العمل: من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل يوميًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 340 1115‬‏
  • الموقع: Trio Building next to Grandiose Supermarket

مطعم French Riviera

مطعم French Riviera

مطعم فرنش ريفيرا من أحسن مطاعم في دبي في تقديم أكلات فرنسية فاخرة، مثل فني فريد، وريش لحم على الطريقة الفرنسية، وبيت روت تارتار، وكراب، وأوكتوبوس، كما يقدم أصناف حلويات غنية بالمكونات والنكهات، وأيضًا مشروبات متنوعة.

كما يتميز هذا المطعم بإطلالة رائعة على شاطئ البحر، مما جعله احلى مطعم في دبي وفقًا لتقييمات زواره، كما أنه يوفر اتصال مجاني بالواي فاي، وموقف سيارات لذوي الكراسي المتحركة، وأيضًا خيارات طعام نباتية ومأكولات حلال، كما يقبل الحجوزات وهو مناسب للعائلات والأطفال، وعلى الرغم من أنه من مطاعم جديدة في دبي إلا أنه لاقى إقبالًا كثيرًا من السياح، وبالتالي أصبح من اشهر المطاعم في دبي مقارنة بغيره.

  • مواعيد العمل: يعمل يوميًا على ثلاث فترات من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 صباحًا، ومن الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 4:00 مساءً، ومن الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 800 323232‬‏
  • الموقع: Madinat Jumeirah – Al Qasr Hotel – شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ام سقيم – الصفوح 1

مطعم The Talk Restaurant

مطعم The Talk Restaurant

يندرج هذا المطعم الرائع ضمن قائمة مطاعم دبي للبوفيه؛ حيث يقدم تشكيلة من أشهى الأكلات العالمية في بوفيه مفتوح، يختار منه زواره ما يروق لهم، كما أنه من افضل مطاعم في دبي نظرًا لأنه يتواجد داخل فندق موفنبيك جي بي آر المميز، ويقدم وجبات ستيك، وشرمب، وبيتزا، وأصناف كثيرة من الحلويات والمعجنات والمشروبات، كما يتميز بجلسات داخلية وخارجية رائعة، فهو يُعد واحد من مطاعم مشهورة في دبي وذلك بفضل ديكوراته الفاخرة، ومذاق الطعام الرائع لديه.

فمن يرغب في تناول طعامه في مطاعم في دبي على درجة كبيرة من الرقي والفخامة فيمكنه زيارة هذا المطعم الرائع، والذي يقدم خيارات كثيرة للفطور والغداء والعشاء، مع توفير خدمة تزويد الطعام، وخيارات نباتية، وأكلات حلال، وأيضًا يقبل الحجز المسبق.

  • مواعيد العمل: يعمل يوميًا على ثلاث فترات، من الساعة 6:30 حتى الساعة 10:30 صباحًا، ومن الساعة 12:30 حتى الساعة 3:00 مساءً، ومن الساعة 6:30 حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 449 8888‬‏
  • الموقع: The Walk at – مساكن شاطئ جميرا

مطعم ماكدونالدز

مطعم ماكدونالدز

مما لا شك فيه أن مطعم ماكدونالدز هو مطعم عالمي ومن أشهر أسماء مطاعم وجبات سريعة في دبي وفي جميع دول العالم أيضًا، فهو يقدم وجبات من البرجر والدجاج المقرمش بأنواعه، مع الجبنة والبطاطا المقلية، مع تشكيلة من ألذ الصلصات، هذا بالإضافة إلى أنواع من الحلوى مثل الأيس كريم.

كما يقدم أيضًا مشروب ميلك شيك الشهير والقهوة، ويعد من افضل مطاعم في دبي التي تتميز بالجلسات الراقية، هذا بجانب أن الأسعار في متناول الجميع، كما يمكن إقامة حفلات أعياد ميلاد الأطفال به، فهو حقًا مطعم مميز.

  • مواعيد العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 588885‬‏
  • الموقع: HHHR Tower – شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – المركز التجاري الأولي.

مطعم دورز فري ستايل جريل – ستيك هاوس

مطعم دورز فري ستايل جريل - ستيك هاوس

أحد مطاعم دبي الراقية، حيث إنه يطل على خور دبي، ويتميز بفخامة الديكورات، والجلسات المريحة، ويمكن الاستمتاع داخله بأفضل أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة، ومن أشهر الأطعمة داخل قائمته هي بيف أسادو، ولامب راك، وريب آي ستيك، وباتر شرمب.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 3:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 204 9299‬‏
  • الموقع: Palace of His Highness Sheikh Ahmed the Emir of Qatar – 8/5 – 314 شارع السيف – Bur Dubai – Umm Hurair 1

مطعم زوزو

مطعم زوزو

من مطاعم دبي المتخصصة في إعداد المأكولات التركية الشهية، إلى جانب المشروبات الباردة والساخنة، وأيضًا الحلويات التركية الأكثر شهرة، علاوة على التعامل الراقي من العاملين داخل المطعم، كما أنه يوفر أماكن جلوس مريحة في الهواء الطلق، وأماكن جلوس على السطح، بالإضافة إلى أنه يقبل الحجوزات ويناسب للأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساء.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 394 6394‬‏
  • الموقع: دبي مول – وسط مدينة دبي.

مطعم الصفدي

مطعم الصفدي

يعتبر الخيار المثالي لمحبي المأكولات اللبنانية الذيذة، وذلك مثل اللحم بعجين، وفتوش الحمص، وفرايد كبيبة وشيش طاووق وشاورما مع بطاطا مقلية، وغيرها من أجمل الأصناف بأسعار معقولة، هذا بالإضافة إلى مجموعة من المقبلات والسلطات، علاوة على العصائر الطازجة، والمشروبات الساخنة مثل القهوة التركي والشاي والنعناع في ظل أجواء ودية وتصميمات داخلية راقية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 600 500601‬‏
  • الموقع: 127 شارع الشيخ زايد – المركز التجاري – DIFC

مطعم كويا

مطعم كويا

لعشاق تجربة الأكلات العالمية المتنوعة، يمكنكم تجربة مطعم كويا الرائع الذي يقدم مأكولات من بيرو، والتي تتنوع ما بين اللحوم والدجاج والمأكولات البحرية الطازجة.

أما بالنسبة للديكورات الداخلية والخارجية للمطعم فهي مصممة على أيدي أفضل مهندسي الديكور العرب والأجانب، مما تجمع بين الرقي والفخامة في آن واحد، كما لديه شبكة إنترنت مفتوحة، وأيضًا كراسي عالية تناسب الأطفال، كما يقبل الحجز المسبق والدفع ببطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:30 صباحًا، ومن 6:30 مساءً حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 316 9600‬‏
  • الموقع: Restaurant Village Four Seasons Resort – شارع شاطئ جميرة – جميرا 2

مطعم زهر الليمون

مطعم زهر الليمون

هو مطعم لبناني ويعتبر من أفضل مطاعم دبي بفضل أكلاته المميزة والتي يتهافت عليها الزبائن بشكل يومي، فهو يقدم كبد الدجاج المحمرة، وورق العنب، وميكس جريل وشاورما، إلى جانب الفتوش والتبولة.

كما يقدم حلويات مميزة مثل حلوى الجبن والكنافة، والآيس كريم، ويعمل لديه طاقم عمل على أعلى درجة من الرقي واللطف، علاوة على الأسعار التنافسية والجلسات الأنيقة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 12:45 بعد منتصف الليل، ما عدا الجمعة والسبت والأحد يعمل حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 242 3366‬‏
  • الموقع: Shopping Mall, Souk Al Bahar – Level 2 – وسط مدينة دبي

مطعم زوما

مطعم زوما

من أجمل مطاعم دبي اليابانية، فهو يتخصص في السوشي بأنواعه، وأصناف من اللحم والدجاج والربيان وغيرها، كما يقدم أشهى أنواع الحلويات، وأنواع كثيرة من المشروبات.

هذا بالإضافة إلى خيارات من الطعام النباتي، ومأكولات حلال خالية من المنتجات الحيوانية، كما يوفر دورة مياه نظيفة، وشبكة واي فاي مجانية، وغيرها من الخدمات التي تضمن زيارة ممتعة.

  • مواعيد العمل: يوميًا على فترتين من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً، ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 425 5660‬‏
  • الموقع: Podium Level, Gate Village 06 – Al Mustaqbal St – المركز التجاري – DIFC

مطعم Vietnamese Foodies Downtown

مطعم Vietnamese Foodies Downtown

يقدم هذا المطعم الراقي مأكولات فيتنامية رائعة، حيث يقدم نوع من أنواع المرق الذي يحتوي على نودلز وخضار وروبيان، ويتم طهيها ببطء وتسمى فا، وتعتبر من ألذ الأصناف لديه.

كما يقدم بابايا سلا، ودك ويز بو بانز، ولاك ليك بيف، وغيرها من الأصناف غير التقليدية، والمُعدة بالطريقة الأصلية، كما أنه يتميز بنظافته، وديكوراته وجلساته الراقية في ظل أجواء ودية رائعة، فهو من مطاعم دبي الفريدة، كما أن أسعاره غير مبالغ فيها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا الجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 554 2090‬‏
  • الموقع: Burj Vista Tower 1 – وسط مدينة دبي

مطعم MINA Brasserie

مطعم MINA Brasserie

مالك هذا المطعم الشيف الشهير ميشيل مينا، والذي يقدم أشهى الوجبات الخاصة بالغداء والعشاء من اللحوم والدجاج، وأيضًا بعض أطباق المأكولات البحرية الطازجة، كما يتوافر لديه تشكيلة من الحلويات والمشروبات بأنواعها، فضلا عن أنه يتميز بجلسات المثالية وديكوراته المريحة للنفس.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 506 0100‬‏
  • الموقع: Building 9, Unit GV09, Level GF Gate Village

مطعم أمازونيكو دبي

مطعم أمازونيكو دبي

يتميز هذا المطعم بتصميماته الرائعة من الداخل، فهو يقدم تشكيلة من ألذ الوجبات التي تناسب الفطور والغداء والعشاء، مثل ريب آي ستيك، وتونة تارتار، وهاماشي تراضيتو، ولومو تاكي، ولا ننسى تميزه في الحلويات العالمية الرائعة، وأيضًا المشروبات، فضلا عن أن أسعاره متوسطة، وهو مناسب للمجموعات ويسمح باصطحاب الأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا، حتى الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 571 3999‬‏
  • الموقع: DIFC Pavilion – دبي

مطعم لا بيتيت ميزون

مطعم لا بيتيت ميزون

إذا كنت ممن يرغبون في تجربة الأكلات الفرنسية المميزة، فهذا المطعم هو الحل الأمثل لخوض هذه التجربة، ومن أشهر هذه الأكلات سنيلز، وواجيو ستيك، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكريم بروليه، وتشوكليت موس، كما يقدم مأكولات صحية وحلال، وخيارات نباتية، فهو مناسب للعائلات والأطفال، كما يمكن الدفع ببطاقات الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً، ومن الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 439 0505‬‏
  • الموقع: Gate Village No, 8 – DIFC

أسماء مطاعم مميزة أخرى في دبي

فيما يلي أسماء مطاعم مميزة أخرى في دبي، والتي تحرص على جذب الزوار بجمال أكلاتها، وروعة ديكوراتها، ألا وهي:

  • مطعم جازيبو.
  • مطعم مادو دبي مول.
  • The Artisan Dubai.
  • مطعم توني روما.
  • مطعم Bull & Bear.
  • مطعم زاروب.
  • روبرتوس روستورانتى.
  • مطعم ذا غريل شاك.
  • كارلوتشيوز – مطعم إيطالي في دبي مول.
  • مطعم BOCA.
  • مطعم بلاك شاركل دبي.
  • مطعم زعتر وزيت.
  • مطعم تشريفات ايراني.

وبذلك نكون قد انتهينا من ذكر عدد كبير من مطاعم دبي الأكثر شهرة، والتي تقدم أكلات مختلفة من جميع دول العالم مثل الأكلات الهندية والإيطالية واللبنانية والمصرية والأمريكية وغيرها، والتي تلبي جميع رغبات السياح والسكان المحليين، مما يجعل تجربة الطعام في دبي استثنائية لا تُنسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى