أفضل 10 مطاعم ذا سيركل مول دبي (الأسعار والمنيو)

يضم ذا سيركل مول دبي عددًا كبيرًا من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات، لإرضاء جميع أذواق زوار المول بعد الانتهاء من رحلة التسوق الخاصة بهم من عدد كبير من المحلات التجارية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي.

أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي

سنعرض لكم في السطور القادمة مطاعم سيركل مول دبي التي تقدم أطعمة متنوعة، وهي كالآتي:

سالز برغر كتشن

يوفر مطعم غورميه برغر شطاير البرغر المحضرة من أفضل أنواع اللحم الفاخر، بالإضافة إلى أنه يقدم الخبز النباتي، وتشمل قائمة الطعام الخاصة به وجبات كثيرة من بينها بيف برجر، وتشيكن كلاسيك برجر، وبرايم واغيو، وذا مايتي، بالإضافة إلى عدد كبير من الصوصات والإضافات، والبطاطا المقلية بالبارميزان.

مطاعم ذا سيركل مول دبي
برجر كتشن

مطعم اسكندر دونر

من بين أشهر مطاعم ذا سيركل مول دبي، مطعم اسكندر دونر التركي، والذي يقدم أشهى أطباق الطعام التركي بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات، كما يتميز بالخدمة الممتازة والأجواء اللطيفة وأماكن الجلوس المناسبة للأفراد والمجموعات.

بيتزا هت أحد أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي

يوفر مطعم بيتزا هت تشكيلة من البيتزا اللذيذة ومجموعة كبيرة من المقبلات والأطباق الجانبية والمعكرونة والحلويات بأسعار معقولة، ومن بين الوجبات المشمولة في قائمة الطعام الخاصة به: أجنحة الدجاج، تشكين سوبريم، وبيتزا مارجريتا، وبيتزا الخضراوات، وكلاسيك بيبروني، وبيتزا المأكولات البحرية، وسبايسي تشيكن رانش.

مطاعم ذا سيركل مول دبي
بيتزا هت من بين أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي

الفورنو

من بين أفضل مطاعم سيركل مول دبي مطعم الفورنو الإيطالي، والذي يعتبر بشكل عام أفضل مطعم إيطالي في دبي، فهو يعمل منذ أكثر من 20 عاماً، ويقدم المأكولات الإيطالية بالوصفات الكلاسيكية الأصيلة والمذاق اللذيذ للطعام الإيطالي، كما أنه يعتبر موطن البيتزا الإيطالية والباستا اللذيذة، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: بيتزا بيليسيمو، بيتزا ماما ميا، ومولتو بيلا، وفيتوشيني ألفريدو، ودجاج باربيكيو، وسباغيتي بيرلو.

سالز سوشي بار

من بين مطاعم ذا سيركل مول دبي المميزة، مطعم سالز سوشي بار، الذي يشتهر بأطباق السوشي اللذيذة المحضرة وفق طريقة الطهي الكلاسيكية الأصيلة، والتي تعطيه مذاق مميز ولذيذ، كما أنه يعتبر المكان المناسب للقاء العائلة والأصدقاء، بسبب أجواءه الدافئة.

قد يهمك: أفضل 9 من مطاعم الجي بي ار دبي – المنيو – التواصل – الأسعار

مطاعم ذا سيركل مول دبي
مطاعم ذا سيركل مول دبي

كاسا ديلا باستا

يقدم كاسا ديلا باستا المعكرونة اللذيذة الطازجة بالإضافة إلى الأطباق الإيطالية الشهية من بينها السكالوبيني واللازانيا بالإضافة إلى المقبلات والحلويات الإيطالية، وهو يعتبر من بين أفضل مطاعم في ذا سيركل مول الإيطالية.

مطعم نواب

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم الغداء في ذا سيركل مول، نرشح لك زيارة مطعم نواب وتجربة الطعام الهندي اللذيذ، بالتوابل الهندية المميزة، كما يتميز بقائمة طعام تشمل العديد من المأكولات من بينها تشيكن تكا، ومومباي تشيكن، وماسالا، وبرياني الدجاج واللحم، والعديد من الأطباق اللذيذة الأخرى.

مطاعم ذا سيركل مول دبي
نواب

ماكدونالدز

يقدم مطعم ماكدونالدز تشكيلة واسعة من السندويشات والبرجر، ومأكولات مناسبة للفطور، والأطباق الجانبية والوجبات الخفيفة، ومن بين الوجبات الأكثر مبيعاً داخله: بيج تايستي، وماك رويال، وبيج ماك، وسموكي باربكيو، وجراند تشيكن كلاسيك، وماك فيليه سمك، ومن بين وجبات الإفطار: بيج بريكفاست، وماك مافن صوصج تشيكن، وراب البيض والسجق، وماك مافن صوصج بالبيض.

دجاج كنتاكي

من بين أشهر مطاعم ذا سيركل مول دبي، مطعم دجاج كنتاكي، الذي يشتهر بوصفته السرية للدجاج المقلي الشهي المقرمش، ويوفر الكثير من عروض الوجبات، ومن بين الوجبات المقدمة داخله ما يلي:
وجبة ديناميت برجر، وليز ماكس كرانش، وماكس كرانش تويستر كومبو، ووجبة سوبر دينر المشهورة والتي تتكون من أربع قطع دجاج وبطاطا، وكولسلو، ومشروب، بالإضافة إلى ساندويتش مايتي زنجر، وفيليه سوبريم، وتويستر ساندويتش.

مطاعم ذا سيركل مول دبي
مطعم كنتاكي من بين أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي

Chicken Tikka

يقدم مطعم تشكن تكا أشهى المأكولات الهندية والباكستانية اللذيذة، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعاً داخله: أجنحة دجاج بافلو، ووجبة دجاج تكا، ووجبة طاووق تكا، وجبة مشاوى تكا، بالإضافة إلى وجبة كباب وكفتة غنم، ووجبة مشويات دجاج، كما يقدم المطعم كومبو راب كفتة، وكومبو راب دجاج مشوي، وراب دجاج مقلى.

مطعم ومقهى لويس

نختتم قائمتنا عن أفضل ذا سيركل مول دبي، بمطعم ومقهى لويس، الذي يقدم أشهى المأكولات العالمية والعربية، ومن بين الأطباق الرئيسية داخله: المندي والمظبي، ومعكرونة الدجاج، والسوشي والمأكولات البحرية المتنوعة، وورق العنب، كما يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الجانبية والحلويات والسلطات والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى توفر البوفيه المفتوح في بعض الأيام.

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن أفضل مطاعم ذا سيركل مول دبي، عرضنا لكم نبذة عن المطاعم الموجودة داخل سيركل مول، ويمكنكم الاطلاع على العديد من المواضيع الأخرى عن المطاعم والمولات وغيرها من الأمور في دبي والإمارات بشكل عام، من بينها: أرخص مولات في دبي، أفضل مطاعم ابن بطوطة مول دبي، بالإضافة إلى أفضل مطاعم النخيل مول دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى