أفضل 8 مطاعم ارمنية في دبي موصى بها

يتميز المطبخ الأرمني باعتماده على الخضار والبقوليات بشكل كبير، كما يشتهر ببعض الأطباق الوطنية ومنها الهريسة التي تتكون من حبوب القمح مع لحم العجل أو اللحم البقري أو لحم الضأن، حيث يتم غليها ثم هرسها بمجرفة خشبية حتى تصبح لزجة، وعند تناولها تُسكب الزبدة أو الزيت الساخن فوقها، وإذا كنت ترغب في تجربة الهريسة أو الدولما أو أي أطباق أرمنية أخرى، فسوف نعرض لك في هذا المقال أفضل مطاعم ارمنية في دبي التي نوصي بتجربتها.

أفضل مطاعم ارمنية في دبي

في السطور القادمة نعرض لكم أشهر المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من المطبخ الأرمني، من بينها ما يلي:

مطعم أنيتا

يقدم مطعم أنيتا مجموعة متنوعة من الحلويات والأطباق التقليدية من المطبخ الأرمني والشرق أوسطي، بالإضافة إلى المخبوزات اللذيذة، كما يتميز بتنوع النكهات التي ترضي جميع أذواق الزوار، ومع تنوع قائمة الطعام، فإنه يوفر أسعارًا مناسبة وجودة عالية وخدمة ممتازة من الموظفين بالداخل، مما جعله أفضل مطعم ارمني في دبي.

  • الموقع: برج دايموند بزنس سنتر 1 ، أرجان، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ارمنية في دبي
طعام

مطعم أواني

من بين أشهر مطاعم ارمنية في دبي مطعم أواني، وهو يعتبر أفضل مطعم في الإمارة لتقديم أشهى المأكولات الأرمنية بالإضافة إلى أشهى المأكولات من المطبخ الشامي، وهذا ما جعل قائمته متنوعة للغاية، وهو يقدم المأكولات التقليدية المحضرة بطريقة الطهي الكلاسيكية، بالإضافة إلى المأكولات الحديثة المبتكرة التي تضاف اللمسة الخاصة للمطعم إليها، وبسبب موقعه المتميز، يعتبر أيضًا من أفضل مطاعم ذا بيتش جي بي ار في دبي.

  • الموقع: ذا بيتش جي بي ار، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم زيتوني

تمتع بالاختيار بين تشكيلة كبيرة من الأكلات اللبنانية والأرمنية، داخل مطعم زيتوني، الذي يعتبر من أفضل المطاعم الأرمنية في دبي، كما أنه المطعم المفضل لتناول المأكولات الأرمينية لسكان منطقة أم سقيم في في دبي، ومن بين خيارات الطعام المدرجة في قائمته، الدجاج بنكهة أرمينية، بالإضافة إلى الكباب الأرمني ووجبة الإفطار الأرمانية مع قائمة الإفطار اللبنانية.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا، أم سقيم، جميرا 3، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ارمنية في دبي
مطعم زيتوني من بين أفضل مطاعم ارمنية في دبي

مطعم سي فود جريل

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم ارمنية في دبي، دون ذكر مطعم سي فود جريل، الذي يقدم الأطباق التقليدية المحضرة على طريقة الطبخ الأرمنية التقليدية، كما يتميز بالأجواء الأكثر من رائعة التي تناسب العائلات والأفراد، ويوفر لهم أماكن جلوس تناسبهم، وتوفر لهم قدر كبير من الخصوصية، كما يمكن للأطفال العثور على شيء يتناولونه داخل قائمة الطعام الخاصة بالمطعم.

  • الموقع: شارع مستشفى آل مكتوم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم باتشيغ من بين أفضل مطاعم ارمنية في دبي

يقدم مطعم باتشيغ أشهى المأكولات الأرمينية واللبنانية، على يد أمهر الطهاة في الإمارة، وهذا ما جعله من أفضل مطاعم لبنانية ارمنية في دبي،
ويقبل على زيارته الكثير من عشاق المطبخين، ومن بين أفضل المأكولات المقدمة داخله المانتي والسجق، فضلاً عن المقبلات من المطبخ الأرمني واللبناني.

  • الموقع: الطابق الخامس، تلال مردف أفينيو، تلال مردف، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم Néné من بين أفضل مطاعم دبي الارمنية

يقدم المطعم أشهى الأطباق من المطبخ الأرمني، بطريقة تحضير الطعام الكلاسيكي المعروف عنه، والذي يتم توارثها من جيل إلى جيل، كما تم تحضير جميع الأطعمة من المكونات الطازجة على يد أمهر الطهاة في دبي، التي تتمتع بخبرة طويلة في طهي الطعام الأرمني الطازج واللذيذ ، وبالإضافة إلى الأطباق المطبوخة، يوفر المطعم إمكانية شراء أطباق غير مطهية لتحضيرها في المنزل.

قد يهمك: أشهر مطاعم راقية في دبي 2022 – المواقع – الأسعار – العناوين

مطعم مايريغ

من بين أشهر مطاعم ارمنية في دبي، مطعم مايريغ، الذي يتميز بتصميمه الخارجي الرائع، وديكوراته الريفية المستوحاة من الألوان الجميلة، كما يتميز باستقبال جيد للزوار، بالإضافة إلى كون المطعم يتكون من طابقين، وهذا ما يوفر الخصوصية للزوار، وإذا كانت هذه هي تجربتك الأولى لتناول الطعام الأرمني، يمكنك الاستعانة بالموظفين داخل المطعم لاختيار ما يناسبك، وعند زيارتك للمطعم ننصحك بتجربة الكبة، البرك، التبولة الأرمنية، والبطاطا الباردة، بالإضافة إلى الكفتة بالزبادي والبرك بالسبانخ.

  • الموقع: Attareen (Souq Al Bahar), 55, Mohammed Bin Rashid Boulevard — G Floor – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ارمنية في دبي
طعام

مطعم ماميكونيان

يتميز مطعم ماميكونيان بموقعه الرائع، وجلساته المتنوعة، بالإضافة إلى المذاق اللذيذ للطعام، فضلاً عن قربه من العديد من الأماكن التراثية القديمة في الإمارة، والاستمتاع بأجواء خور دبي في السيف، وتشمل قائمة الطعام العديد من المأكولات، بما في ذلك أطباق اللحوم التقليدية وشرائح السمك المقلي، والمعكرونة والكباب، والفاصوليا المطبوخة، والخضروات والأرز، ومجموعة متنوعة من حلويات الإفطار، وكذلك الفواكه الطازجة، ومجموعة كبيرة من المقبلات منها بابا غنوج والحمص والسلطة، وننصحك عند زيارة المطعم بتجربة اليقطين المحشي باللحم والأرز والمكسرات.

  • العنوان :  شارع السيف – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم ارمنية في دبي
من بين أفضل مطاعم ارمنية في دبي

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مطاعم ارمنية في دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم التي تقدم أشهى أطباق الطعام من المطبخ الأرمني، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن مطاعم دبي المتنوعة، من بينها على سبيل المثال: أفضل مطاعم إسبانية في دبي، وقائمة افضل مطاعم مندي في دبي، بالإضافة إلى أفضل مطاعم النخيل مول دبي، أما إذا كنت من عشاق تناول الطعام الهندي يمكنك الاطلاع على أفضل 10 مطاعم هندية في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى