أفضل 9 من مطاعم بيتزا دبي مول الموصى بها

تتكون البيتزا التقليدية من العجين والطماطم والصلصة والجبن مع إضافة القليل من اللحم المفروم، ولكن مع مرور الوقت تم ابتكار أنواع مختلفة من البيتزا تشمل مكونات مختلفة سواء دجاج أو سمك أو جمبري أو مشروم وغيرها الكثير، ولكن في النهاية تظل البيتزا واحدة من الأطعمة المفضلة للجميع في مختلف دول العالم، وسنعرض لكم في هذا المقال قائمة بأفضل مطاعم بيتزا دبي مول الذي يعد من أشهر مراكز التسوق في دبي.

مطاعم بيتزا دبي مول

فيما يلي نقدم لكم قائمة تضم مطاعم البيتزا في دبي مول التي تقدم افضل بيتزا في دبي مول ولها شعبية كبيرة بين وزار دبي مول:

براندي بيتزا

من أفضل مطاعم بيتزا دبي مول مطعم براندي بيتزا، الذي يقدم انواع مختلفة من البيتزا منها البيتزا الإيطالية الشهية، استمتع بتناول نوع البيتزا المفضل لك داخل براندي بيتزا مع العائلة أو الأصدقاء أو بمفردك، حيث يوفر المطعم أماكن جلوس مريحة للجميع، كما يحرص على استخدام المكونات الطازجة عالية الجودة في تحضير المأكولات داخله، بالإضافة إلى أنه يقدم أسعار مناسبة لجودة الطعام.

  • رقم الهاتف:  971 43253336.
مطاعم بيتزا دبي مول
بيتزا

بيتزا بابا جونز

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم بيتزا في دبي مول، توجه لزيارة بابا جونز أفضل مطاعم البيتزا في دبي بشكل عام وفي دبي مول بشكل خاص، فهو يركز على إعداد بيتزا عالية الجودة كونه يُقدم افضل بيتزا في دبي مول، كما أنه يستخدم العجين الطازج وليس المجمد بالإضافة إلى أنه يستخدم المياه النقية، واللحوم عالية الجودة، والمكونات الطبيعية لتعطي مذاق رائع.

كما أن جميع اللحوم المستخدمة في تحضير البيتزا حلال، ويتم تتبيلها بتتبيلة خاصة بالمطعم، أما صصلة الطماطم المستخدمة للبيتزا فيتم تحضيرها من الطماطم العضوية المزروعة في تربة خصبة وغنية وبسبب كل هذه المميزات أصبحت بيتزا بابا جونز أحلى بيتزا في دبي بالنسبة للكثير من الأشخاص.

  • رقم الهاتف:  +971 43410490.

بيتزا هت

من أشهر مطاعم بيتزا دبي مول مطعم بيتزا هت، وهو الأشهر على الإطلاق في مختلف دول العالم، يقدم المطعم وصفات خاصة به عند تحضير البيتزا والباستا، ويقدم مختلف أنواع البيتزا ليرضي جميع الأذواق، كما يمتلك طاقم عمل خدوم يبذل قصارى جهده لمساعدة الزبائن، وبشكل عام يعتبر بيتزا هت من الأماكن الرئيسية المفضلة للعائلة والأصدقاء لتناول الطعام في الخارج.

  • رقم الهاتف:  +971 556026395.
مطاعم بيتزا دبي مول
بيتزا

مطعم كارلوتشيوز

من مطاعم بيتزا دبي مول التي تقدم البيتزا الإيطالية بالطريقة التقليدية هو مطعم كارلوتشيوز، حيث يحرص على استخدام النكهات الإيطالية التقليدية بالإضافة إلى استخدام صلصة البيتزا الثقيلة والخضراوات الطازجة، كما يتميز كارلوتشيوز بالأجواء المريحة والحماسية والمناسبة للجميع سواء العائلات أو الأفراد، أما عن أسعاره فهي تُعتبر مناسبة وأقل من اسعار مطاعم بيتزا دبي مول الأخرى.

  • رقم التواصل: 5990 330 04

سيركل أوف كريست

يعد مطعم سيركل أوف كريست من أشهر اسماء مطاعم بيتزا في دبي مول، حيث يوفر أصناف متنوعة من البيتزا المحضرة على أيدي أفضل الطهاة المحترفين والبارعين في إعداد البيتزا بالمذاق اللذيذ، كما يوفر المطعم البيتزا النباتية المناسبة للأشخاص النباتيون، لذلك استمتعوا بزيارة مطعم سيركل أوف كريست مراراً وتكراراً.

  • رقم التواصل: +971-4-388-2227.

ديبونيرز بيتزا

من مطاعم بيتزا مول دبي الرائدة والمشهورة في أفريقيا هو مطعم ديبونيرز بيتزا، وفي إمارة دبي يمتلك 6 فروع منها فرع في دبي مول، يقدم المطعم البيتزا الإيطالية اللذيذة بالإضافة إلى أنه يوفر قائمة بيتزا تشمل مختلف الأنواع، ويستخدم أفضل الصلصات وأجود أنواع اللحوم، وهو يسعى إلى أن يكون أفضل مطعم بيتزا في دبي مول.

مطاعم بيتزا دبي مول
بيتزا

مطعم الفورنو

يحرص مطعم الفورنو على تحضير البيتزا على الطريقة المنزلية في إيطاليا، والتي تعطيها المذاق المختلف والمميز، كما يستخدم نكهات متنوعة في إعداد صلصة البيتزا مع المكونات الطازجة، وبالإضافة إلى البيتزا يقدم أطباق أخرى على الطريقة الإيطالية من بينها الباستا الإيطالية والريزوتو والحساء والمقبلات المتنوعة، كما يتميز مطعم الفورنو عن باقي المطاعم في دبي بديكوراته الإيطالية التي تجعل الزائرين يشعرون كأنهم في أحد مطاعم إيطاليا، ليس هذا وحسب بل يحرص المطعم على تقديم الأسعار المعقولة لجودة البيتزا داخله.

  • رقم التواصل: 0381 419 04.

بيتزا اكسبرس

يقدم بيتزا اكسبرس أشهى الأطباق الإيطالية لذيذة المذاق المميزة، في مقدمتها البيتزا ثم الباستا والمقبلات والأطباق الجانبية والسلطات والعصائر، ولكن الطبق الرئيسي داخله هو البيتزا بمذاقها الإيطالي اللذيذ، كما يتميز هذا المطعم بالديكورات الملفتة للنظر والأجواء الراقية والهادئة، ومذاق الطعام اللذيذ والساحر، والأسعار المناسبة للجميع، كل هذا جعله من أبرز مطاعم دبي مول التي تقدم البيتزا.

  • رقم التواصل: 5221 448 04.

بليز بيتزا

يوفر مطعم بليز بيتزا “أشهر مطاعم بيتزا دبي مول”  قائمة متنوعة من أصناف البيتزا، منها على سبيل المثال بيتزا رد ڤاين التي تشتمل على جبنة موزاريلا، وجبنة بارميزان وطماطم كرزية، وزيت زيتون وصلصة طماطم وريحان، بالإضافة إلى بيتزا غرين سترايب التي تشتمل على دجاج مع صلصة بيستو، وجمبنة موزاريلا، وثوم، والفلفل الأحمر المشوي، وجرجير، بالإضافة إلى العديد من أصناف البيتزا الأخرى الشهية.

  • رقم التواصل: +97144190252.
مطاعم بيتزا دبي مول
مطاعم بيتزا دبي مول

مطعم إيتالي

من أشهر المطاعم الإيطالية في دبي هو مطعم إيتالي، الذي يقدم أشهى أنواع المأكولات الإيطالية من بينها البيتزا اللذيذة، ننصحك بتجربة بيتزا تونة إذا كنت من محبي الأسماك، بالإضافة إلى البيتزا يقدم إيتالي الباستا والصلصات والوجبات الخفيفة، وبسبب مذاق الطعام اللذيذ داخله يعتبر من أشهر مطاعم بيتزا دبي مول، وهو يمتلك فرع في دبي مول وفرع في فستيفال سيتي مول.

أكثر ما يميزه الأجواء الهادئة والديكورات العصرية، بالإضافة إلى محطة الطهي الحي، حيث يمكن رؤية الطهاة وهم يقومون بتحضير أطباق الطعام اللذيذة، ويشمل المطعم متجراً يبيع الخبز الإيطالي ومختلف المنتجات الإيطالية، بالإضافة إلى وجود قسم يقدم الآيس كريم بنكهات متنوعة، بالإضافة إلى قسم القهوة.

  • رقم التواصل: +971 4 330 8899.

إلى هنا نصل لختام موضوعنا حول مطاعم بيتزا دبي مول، عرضنا لكم أفضل مطاعم البيتزا في دبي مول وأرقام التواصل، يمكنكم الاطلاع على باقي موضوعاتنا عن أفضل مطاعم برجر دبي، وأفضل مطاعم مسخن في دبي، وأشهر مطاعم سمك في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى