أفضل مطاعم إفريقية في دبي 2024 موصى بها

إذا كنت تخطط لرحلة إلى دبي أو الإقامة في الإمارة، وترغب في تجربة بعض المأكولات الأفريقية، فهناك عدد لا بأس به من مطاعم إفريقية في دبي لإضافتها إلى قائمتك، حيث تقدم المأكولات اللذيذة من جميع أنحاء إفريقيا، سواء من إثيوبيا، أو نيجيريا وجنوب إفريقيا وغيرها، إليك في هذا المقال أفضل المطاعم الإفريقية في دبي.

أشهر مطاعم إفريقية في دبي

مطعم كيزا

يتميز مطعم كيزا بتقديم أشهى المأكولات الإفريقية في دبي، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة، فضلاً عن أنه يتميز بتصميمات داخلية رائعة بدرجات اللون البني والأبيض والذهبي، وتضم القائمة العديد من الأطباق الشهية للاختيار من بينها، بما في ذلك الأطباق الإثيوبية وأطباق من غينيا، وننصحك عند زيارة المطعم بتجربة طاجين اللحم البقري وأعشاب أووايز.

  • الموقع: أبراج الإمارات المالية ، الطابق الأرضي ، مركز دبي المالي العالمي.
مطاعم إفريقية في دبي
طعام

مطعم tribes

يعتبر مطعم  tribes أشهر مطعم افريقي في دبي،
وهو يقع في مول الإمارات، ويقدم أشهى المأكولات الأفريقية الأصيلة، وتشمل قائمته الكالاماري المقلي، بالإضافة إلى طبق هاكونا ماتاتا والقريدس الموزمبيقي، فضلاً عن أضلاع لحم واغيو، والعديد من الأطعمة اللذيذة الأخرى أيضًا، كما أنه يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة والعصائر الطازجة.

  • الموقع: دبي مول، ومول الإمارات.

Enish

عند الحديث عن أفضل مطاعم إفريقية في دبي، لا يمكننا عدم ذكر مطعم Enish ، الذي يعتبر أشهر مطعم افريقي في دبي، حيث حاز على عدد كبير من الجوائز بسبب نكهة الطعام اللذيذة والجودة العالية، ومن بين قائمة الطعام داخله: شوربه الفلفل، وإفرو ريرو وأبولا، وحساء إيجوسي، ميان كونا والكثير من الأطباق الشهية الأخرى.

ذا جراند جريل

هل تبحث عن أفضل مطاعم مأكولات إفريقية في دبي، إذا كان الأمر كذلك، فإن مطعم ذا جراند جريل يعتبر من أشهر وأفضل هذه المطاعم في الإمارة، حيث يقدم خيارات عديدة من أطباق الطعام الإفريقي ومنها المشاوي باستخدام التوابل الأفريقية، كما يوفر المطعم إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على أفق دبي، أو تناول الطعام في الداخل في أجواء دافئة وحميمة.

  • المكان: منتجع وسبا جراند حبتور بيتش ، دبي مارينا.
مطاعم إفريقية في دبي
من بين أفضل مطاعم إفريقية في دبي

مطعم بيلا بايت 

إذا كنت تبحث عن مطاعم إفريقية في دبي رخيصة، فإن مطعم بيلا بايت، سيكون المكان المناسب لك لأنه يقدم الكثير من الأطعمة الأفريقية بأسعار معقولة جدًا، وهو يقع في المدينة العالمية في إمارة دبي، ومن بين الأطباق المقدمة داخله حساء الفلفل وحساء الماعز بالإضافة إلى اليخنة.

  • الموقع: الحي اليوناني، ورسان 1، مشرف، دبي.

زاجول

من بين أشهر المطاعم الإفريقية الرخيصة في دبي، هو مطعم زاجول، الذي يقدم المأكولات الأثيوبية الأصيلة في الإمارة، ويشتهر بخدماته السريعة وأسعاره المعقولة، كما أنه الخيار المفضل للعديد من الإثيوبيين المقيمين في دبي.

  • الموقع: G Floor, Mabrooka 1 Building, 4B St, Sheikh Khalifa Bin Zayed Rd، Opp Burjuman, Al Karama – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم إفريقية في دبي
زاجول من بين أفضل مطاعم إفريقية في دبي

مطعم بيجي

إن كنت تبحث  عن أفضل المطاعم لتناول العشاء في دبي بأسعار معقولة، فإن مطعم بيجي يقدم قائمة كبيرة من المأكولات الأفريقية بأسعار مناسبة، بما في ذلك لحوم الماعز اللذيذة بالإضافة إلى أرز الجولوف، ويتميز بوجود طاقم عمل ودود وسريع.

  • الموقع: Al Jabri Building – النهدة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم أفريكانا هوم

من بين أشهر مطاعم إفريقية في دبي، مطعم أفريكانا هوم، وهو الخيار المفضل للباحثين عن المذاق اللذيذ وفي نفس الوقت أسعار زهيدة، ويوفر المطعم الأطباق الإفريقية الشهية الكلاسيكية، من بينها أطباق اضلاع البقر بطريقة الطهي الإفريقية، والتي تعطيها مذاق مختلف عن باقي المطابخ الأخرى.

افتتح المطعم أول فرع له في الإمارات عام 1993، ثم توسع ليشمل أجزاء كبيرة من إمارة دبي، وذلك بسبب خدمته الممتازة والعملاء الودودون المبتسمين دائماً، فضلاً عن الأجواء الدافئة المنزليه في المطعم.

  • الموقع: RKM Warehouse 2, Al Qouz Industrial Area 3 Backside – First Gulf Bank Metro Footbridge – next to 3dr Model – station – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم إفريقية في دبي
طعام

هوريكان جريل

يقدم مطعم هوريكان جريل أشهى أطباق الستيك بطريقة الطهي الإفريقية، ويضمن المطعم لزواره الاستمتاع بتناول أشهى أطباق اللحوم عالية الجودة، وبالإضافة إلى الأطباق الإفريقية، يقدم المطعم أيضاً أطباق من المطبخ الأسترالي والمطبخ البرتغالي، وهذا ما يزيد من الإقبال عليه.

كما يضمن المطعم للزائرين بأن جميع المكونات المستخدمة في تحضير أطباق اللحوم داخله عالية الجودة وطازجة يومياً، ومن بين خيارات الطعام المقدمة داخله ما يلي: صدور الدجاج المشوي ، والضلوع ، والسمك والبطاطا ، وشرائح اللحم ، وبرغر اللحم ، والماك والجبن ، وبرغر الدجاج.

  • الموقع: The Dubai Mall – Lower Ground – Shop 205 – شارع المركز المالي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

شوب هاوس دبي

من بين أشهر مطاعم إفريقية في دبي، شوب هاوس دبي، وهو يركز على تقديم الأطباق الإفريقية بلمسته الخاصة، بالإضافة إلى تقديم الأطباق الكلاسيكية، كما أنه يعتبر الخيار المفضل للأفارقة المقيمين في دبي، فضلاً عن تميزه بالأجواء الهادئة والعائلية والموسيقى الجيدة.

من بين أفضل خيرات الطعام المقدمة داخله ما يلي:  سباجيتي جولوف ، وأرز أوفادا ، وأرز جولوف، والأرز المطهو ​​على البخار ، والأرز المقلي ، وسمك الدنيس المشوي الكامل ، والأرز الكاريبي المقلي، وتشمل الأطباق الجانبية كولسلو ، أرز مقلي ، وبطاطا مقلية ، ولسان الحمل المقلي .

كما يمكنك طلب المقبلات مع الأطباق الرئيسية من بينها شوربة الدجاج بالفلفل، وشوربة الفلفل الرومي، وشوربة لحم الماعز بالفلفل، وحساء الفلفل واللحوم.

مطاعم إفريقية في دبي
طعام

مطعم ناندوز

نختتم قائمة أفضل مطاعم إفريقية في دبي، بمطعم ناندوز، الذي يعتبر من بين أشهر المطاعم في دبي لتقديم أشهى الأطباق الإفريقية، وهو يحرص على تقديم المذاق الحقيقي لأفريقيا، كما يستخدم أفضل البهارات الإفريقية التي يتم تصديرها خارج إفريقيا، وهي توابل بيري بيري، والتي تضيف للطعام طعمًا لذيذًا يصعب مقاومته من زوار المطعم، أما قائمة الطعام لديه فهي متنوعة بما في ذلك أجنحة الدجاج الكاملة، والأرز بالنعناع، والزيتون المشكل الحار، والشاي الجنوب أفريقي.

  • الموقع: Sheikh Zayed Rd Ground Floor, China Court, Ibn Battuta Mall – قرية جبل علي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل مطاعم إفريقية في دبي، يمكنكم الاطلاع على المزيد من المطاعم المتنوعة في دبي عبر موقعنا الإلكتروني من بينها على سبيل المثال: أفضل مطاعم إسبانية في دبي، وأفضل 10 مطاعم هندية في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى