أفضل فنادق في دبي على البحر 2024 الموصى بها

توفر منتجعات دبي على البحر الكثير من المميزات للزوار، من بينها الإطلالة الخلابة والساحرة على دبي، بالإضافة إلى خدمات الإقامة التي تقدمها هذه المنتجعات من المرافق الخدمية والترفيهية وغيرها، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أشهر فنادق في دبي على البحر.

فنادق في دبي على البحر

منتجع نيكي بيتش ريزورت اند سبا دبي

يعتبر منتجع نيكي بيتش ريزورت آند سبا دبي الخيار الأمثل للباحثين عن فنادق على البحر في دبي، حيث يوفر لهم العديد من المميزات، من بينها وجود مسبحان خارجيان، كما يمكن للضيوف الذين يرغبون في تدليل أنفسهم زيارة مركز السبا والاستمتاع بجلسات التدليك والعناية بالوجه والجسم والاسترخاء، فضلاً عن أنه يضم مطاعم متعددة تقدم الكثير من المأكولات العالمية الشهية، وهو متاح للإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى وجود بار بجانب المسبح وصالة ألعاب رياضية، كما يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجاني والكثير من الخدمات الأخرى.

  • الموقع: Pearl Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق في دبي على البحر
فنادق دبي

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج واحداً من بين افضل منتجعات دبي على البحر

من بين أشهر فنادق دبي المطلة على البحر، منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، كما أنه يوفر إطلالات خلابة على جزيرة نخلة جميرا، وهو من أفخم المنتجعات في دبي، حيث يوفر للضيوف كافة وسائل الترفيه والمرافق الخدمية الفاخرة، ومن بين العروض الترفيهية المتاحة للزوار في المنتجع: عروض السعادة، وخدمة الإنترنت المجاني عالي السرعة، فضلاً عن توفر المسابح ومركز السبا ومركز اللياقة البدنية، والكثير من المطاعم والمقاهي.

  • الموقع: One&Only Royal Mirage – شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن

واحداً من بين أفضل فنادق في دبي على البحر، منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن، والذي يضم ما يزيد عن 446 غرفة وجناحًا، وجميع غرف الضيوف الفسيحة إما مواجهة للبحر أو مطلة على الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة، كما تتميز الغرف والأجنحة المفروشة الفاخرة بوجود صالة مريحة وحمامات رائعة مجهزة بالكامل، فضلاً عن توفر كافة المرافق الخدمية الأساسية، كما يوفر المنتجع الكثير من الخدمات الترفيهية للضيوف من بينها وجود منتجع صحي، ومركز اللياقة البدنية، ومسابح مناسبة للكبار والصغار بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أصناف مختلفة من الطعام.

  • الموقع: Al Falea St – Jumeirah Beach – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق في دبي على البحر
فنادق في دبي على البحر

منتجع وفندق دبليو دبي النخلة من بين أشهر فنادق في دبي على البحر

إن كنت تبحث عن أفضل منتجعات دبي على البحر، لا تفوت زيارة منتجع وفندق دبليو دبي النخلة الفاخر ذو الخمس نجوم، والذي يتميز بوجود أجنحة فسيحة مجهزة بأحدث المرافق الخدمية من بينها وجود ثلاجة وتكييف، وحمام خاص، وصالة، وخزنة، فضلاً عن المفروشات الفاخرة، كما يضم مطعم يقدم أشهى المأكولات الشرقية والإيطالية والآسيوية.

  • الموقع: West Crescent Palm – Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق في دبي على البحر
من بين أفضل فنادق في دبي على البحر

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش دبي

من بين قائمتنا عن أفضل فنادق في دبي على البحر، منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش دبي، الذي يقصده الكثير من الناس من أجل الاستمتاع بالأجواء الفاخرة بالداخل، والخدمات الترفيهية والأساسية التي توفر الراحة لكافة الزوار، ومن بين المرافق الترفيهية الموجودة بالمنتجع: حمامات جاكوزي، ومسبحان، ومركز اللياقة البدنية ومنتجع صحي فخم.

  • الموقع: شارع الممشى – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

منتجع انانتارا دبي

من بين أفضل فنادق دبي جي بي ار، منتجع انانتارا دبي، والذي يتميز بالأجواء الهادئة والفخمة، بالإضافة إلى تجربة الإقامة المميزة المريحة بالداخل، كما تتنوع الغرق والأجنحة بالداخل لتناسب جميع الزوار، بالإضافة إلى توفر فلل بمسبح خاص، تتميز بإطلالة مميزة على البحر، كما توفر بعض الغرف إطلالة خلابة على المسبح، كما أن جميع خيارات الإقامة داخل المنتجع مجهزة بكافة المرافق الخدمية والترفيهية والمفروشات الفاخرة، ويضم منتجع انانتارا دبي أيضاً مسابح ضخمة، وسبا، وما يزيد عن أربعة مطاعم، والكثير من المرافق الفخمة الأخرى.

  • الموقع: East Crescent, Palm – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق في دبي على البحر
من بين أشهر فنادق في دبي على البحر

منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش

واحداً من بين أفخم منتجعات دبي، منتجع فور سيزونز دبي، والذي يوفر إمكانية حجز الغرف المطلة على البحر بشكل مباشر، كما أن بعض الغرف تتميز بإطلالة بانورامية على أفق دبي، كما يضم المنتجع شاطئ خاص به، يتضمن وجود مضمار للركض والمشي، فضلاً عن وجود منتجع صحي مجهز بكافة وسائل الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى وجود مسابح في الهواء الطلق، وما يزيد عن أربعة مطاعم.

  • الموقع: 2 شارع جميرا – جميرا – جميرا ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل 9 من فنادق دبي للعوائل 2024 الموصى بها

فندق جميرا دار المصيف

يعتبر فندق جميرا دار المصيف، من بين أفخم فنادق في دبي على البحر، وهو يتميز بوجود العديد من المرافق الترفيهية، كما يبعد مدة قليلة عن حديقة وايلد وادي المائية، فضلاً عن أنه يضم ما يزيد عن 19 مطعماً، بالإضافة إلى ما يزيد عن 14 مسبح داخلي وفي الهواء الطلق، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الموجود بالداخل والحصول على بعض التدليل.

ويضم فندق جميرا دار المصيف والذي يعتبر واحداً من المنتجعات الفاخرة في دبي، ما يزيد عن 280 غرفة مصممة على الطراز العربي الفخم، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من الخدمات المجانية من بيها الإنترنت المجاني وخدمة الخادم الشخصي.

  • الموقع: King Salman bin Abdulaziz Al Saud Street, Madinat Jumeirah Resort, الصفوح‎, دبي.

منتجع جميرا القصر من بين أفضل منتجعات جميرا دبي

إن كنت تبحث عن منتجعات في دبي مع مسبح خاص، فإن منتجع جميرا القصر سيكون المكان المناسب لك، حيث يوفر المنتجع ما يزيد عن 15 مسبح، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية الأخرى من بينها وجود ما يزيد عن 5 مطاعم تقدم الكثير من المأكولات المتنوعة لإرضاء كافة أذواق ضيوف الفندق، كما يضم منتجع جميرا القصر ما يزيد عن 290 غرفة مجهزة بالكامل لراحة الزوار.

  • الموقع: Madinat Jumeirah – شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – ام سقيم – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
فنادق في دبي على البحر
أفضل فنادق دبي

بالإضافة إلى أفضل فنادق في دبي على البحر السابق ذكرها، يمكنك العثور على الكثير من خيارات الإقامة في دبي، سواء أفضل فنادق تيكوم دبي الموصى بها، أو فنادق رخيصة في ديرة دبي، أو فنادق قريبه من دبي مول رخيصه، والكثير من الخيارات الأخرى يمكنكم التعرف عليها عبر موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى