فنادق رخيصة في ديرة دبي

إذا كنت تبحث عن فنادق رخيصة في ديرة دبي، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث سنعرض لك في هذا المقال قائمة تضم أفضل فنادق ديرة دبي بأسعار معقولة للغاية وخدمات مميزة، وتوفر العديد من وسائل الراحة للنزلاء.

فنادق رخيصة في ديرة دبي

سويس أوتيل الغرير

يتألف هذا الفندق من مجموعة من الشقق الفاخرة، والتي تتواجد جميعها في برج شاهق الارتفاع متصل بمركز الغرير، ومن مزايا هذا الفندق أنه يبعد 2 كيلو متر فقط عن أسواق الذهب والتوابل الموجودة في حي الرأس، كما إنه يبعد عن أقرب محطة مترو حوالي 7 دقائق فقط، أما عن مزايا الغرف فهي تتوهج بالحداثة والرقي.

كما أن الغرف مزودة بتلفاز مسطح وخدمة الواي فاي، بجانب وجود مساحة خاصة لتناول الطعام، كما يوجد مطابخ صغيرة وحمامات إضافية، علاوة على ذلك يوجد خدمة الغرف طوال اليوم دون انقطاع، فضلًا عن تنوع المطاعم المتوفرة بالفندق من حيث الأسلوب، واستكمالًا لمرافق الفندق يجب الإشارة إلى وجود مسبح بمياه دافئة، موقف للسيارات مجاني، ملعب تنس، نادي رياضي، ومساحة للاجتماعات والحفلات، وبسبب كل هذه المميزات يعتبر من أفضل فنادق دبي. 

فنادق رخيصة في ديرة دبي
فنادق رخيصة في ديرة دبي

فندق حياة ريجنسي دبي

يعد فندق حياة ريجنسي واحد من فنادق رخيصة في منطقة ديرة دبي، ويُعرف هذا الفندق بارتفاعه الشاهق وبوقوعه على ممشى مشرف على الماء، ومن الجدير بالذكر أنه يبعد عن سوق الذهب حوالي واحد كيلو متر فقط، كما يبعد عن مركز دبي التجاري 8 كيلو متر، يضم هذا الفندق 421 غرفة ذكية متكاملة الخدمات، إذ يتوفر بها أجهزة التلفزيون، وخدمات الانترنت المجانية.

كما يوجد بالغرفة الحمامات والبارات والمطابخ الصغيرة وآلات خاصة لتحضير الشاي والقهوة، والفندق به 4 مطاعم مختلفة التراث و4 بارات ومن ضمن هذه المطاعم مطعم دوار الشهير بوجود المأكولات العالمية وكاريوكي وبار للمشروبات، كما أن الفندق مزود أيضًا بحلبة للتزلج، وملاعب تنس، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، ومساحات خاصة بالاحتفالات والاجتماعات معدة لاستقبال حوالي 1000 ضيف، وأخيرًا يوجد بالفندق حوض سباحة خارجي.

فندق شيراتون خور من فنادق رخيصة في ديرة دبي

استكمالًا بالحديث عن فنادق رخيصة في ديرة دبي، يجب الإشارة إلى فندق شيراتون خور المعروف بفخامته، والذي يبعد حوالي 12 كيلو عن حديقة شاطئ الممزر، بينما يبعد عن دبي مول حوالي 11 كيلو متر، يتميز هذا الفندق باحتوائه على مجموعة من الغرف المجهزة بشكل جيد، إذ يوجد به الواي فاي مجانًا، ويوجد بها أيضًا أجهزة التليفزيون، وبار صغير.

أما عن الغرف ذات الدرجة الأعلى فلها مزايا أعلى حيث يوجد بها تخفيض على سعر المشروبات، كما يمكن الاستمتاع بوجبة الفطور مجانيًا، أما عن مرافق الفندق الأخرى يوجد به حانة إنجليزية ذات طابع رياضي أنيق، ومطعم ياباني مواجهًا للمياه، كما يتوفر بالفندق خدمة صف السيارات بشكل مجاني، بالإضافة إلى التوصيل إلى الشاطئ أو إلى مركز التسوق، يشتمل الفندق على حوالي 10 غرف للاجتماعات، نادي رياضي متوفر على مدار الساعة، خدمات تدليك، ومسبح فاخر.

فنادق رخيصة في ديرة دبي

فندق كورال دبي ديرة

يوجد هذا الفندق في منطقة المراقبات التجارية الشهيرة باصطفاف الأشجار على جانبي الشارع، ويقع الفندق على مقربة لكلًا من مركز دبي التجاري ومطار دبي الدولي، أما بالنسبة للغرف فهي مريحة ومشرفة بجانب أنها مزودة بتلفاز مسطح، وآلة لتحضير القهوة وأخرى لتحضير الشاي، وبها أيضًا صناديق ودائع مأمنة بشكل جيد، وبارات صغيرة، ومن مزايا الغرف ذات الدرجة الأعلى خدمة غسيل الملابس، وخدمة واي فاي مجاني، كما يوجد بها غرف للمعيشة.

وعن المرافق التي عُزز بها الفندق هي وجود مطعم للمأكولات العالمية ومطعم هندي، بالإضافة إلى وجود مقهى أنيق في بهو الانتظار به بيانو، يشتمل الفندق أيضًا على منتجع صحي وموقف للسيارات لكنه بتكلفة إضافية، وبه نادي رياضي، ومغطس به ماء ساخن، ومسبح على السطح.

فندق لاند مارك جراند دبي

يوجد فندق لاند مارك جراند هو الآخر في حي المراقبات المعروف بحيويته، حيث يوجد في الجهة المقابلة لمركز الغرير الشهير بدبي، ويبعد هذا الفندق عن محطة يونيون سكوير حوالي 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما أنه يبعد عن سوق دبي للتوابل المعروف بروائحه العطرية حوالي كيلومتر، وبالنسبة للخدمات الملحقة بالغرف فهي شاشات التلفاز، والواي فاي، والثلاجات الصغيرة وذلك بخلاف تصميمها المريح والأنيق.

ويجدر القول أن الغرف الأعلى درجة بها نفس المميزات بالإضافة إلى توفر مساحات للجلوس وخدمة الغرف طوال اليوم، يتوفر بالفندق العديد من المرافق منها موقف سيارات مجاني، بوفيه فطور مجاني، وخدمة التوصيل إلى الشاطئ، ويضم أيضًا مطعم فلبيني ومطعم عالمي، وغيرهم من وسائل الراحة مثل غرفة بخار وحمام سونا ومسبح على سطح الفندق، ونادي رياضي.

فنادق رخيصة في ديرة دبي
فنادق رخيصة في ديرة دبي

فندق سوبا دبي

يعد فندق سوبا دبي واحد من فنادق رخيصة في ديرة دبي بل أرخصها سعرًا وأقربها للمطار أيضًا، ومن مزايا الإقامة في الفندق أن الغرف عصرية التصميم، كما أنها مجهزة بشكل كامل، إذ يوجد بها إنترنت مجاني، وحمام أنيق وشاشة تلفاز، ويوجد بالفندق أيضًا أكثر من مسبح، مرافق للعناية بالصحة، وموقف مجاني للسيارات، وأخيرًا يبعد الفندق 5.5 كيلو متر عن متحف دبي، عن مطار دبي حوالي 4.9 كيلو متر.

فندق سان ماركو دبي

يصنف الفندق كواحد من فنادق رخيصة في ديرة دبي المعروفة بفخامته وأناقته التي تجذب الزوار إليه، والتي ينصح به عادةً أصحاب الميزانية المحدودة، إذ لا يحرم الفندق المقيمين به من الاستمتاع بإقامة راقية رغم بساطة التكلفة، حيث نجد الغرف مجهزة بحمام خاص وشاشة مسطحة وغيرها من التجهيزات، ويضم الفندق مجموعة من مرافق العناية بالصحة والمسبح وخدمات الانترنت المجاني والنقل للمطار، وبخلاف المميزات السابق ذكرها ألا أن الفندق يقع بالقرب من مطار دبي وسوق دبي للذهب مما يعزز من أهميته.

فندق مكان دبي

من العوامل التي ساعدت في شهرة هذا الفندق وذياع صيته هي احتوائه على غرف فائقة الجمال بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات به، ويزيد من امتيازاته قربه من مطار دبي ومول دبي، بجانب وجود خدمة استئجار السيارات، وعدد من المسابح، الواي فاي مجاني، خدمات نقل إلى المطار ولكن بمقابل مادي إضافي.

فنادق رخيصة في ديرة دبي
فنادق رخيصة في ديرة دبي

في الختام نكون قد أسلفنا ذكرًا في السطور السابقة كافة التفاصيل والمعلومات حول عدد لا بأس به من فنادق رخيصة في ديرة دبي، الآن كل ما عليك فعله هو المقارنة بينهم واختيار الفندق المناسب لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى