أفضل فنادق تيكوم دبي الموصى بها

يفضل الكثير من الأشخاص عند زيارة إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة عن أفضل فنادق تيكوم دبي، حيث تعتبر منطقة تيكوم من المناطق المفضلة للعديد من الأشخاص في الإمارة للإقامة بها، كما أنها قريبة من المناطق السياحية فيمكنك زيارتها في غضون دقائق معدودة، كما أنها مناسبة جدًا للعائلات، في هذا المقال سنعرض لكم قائمة افضل فنادق في تيكوم دبي لتسهيل الأمر عليك.

فنادق تيكوم دبي

فندق أتانا دبي

يعد فندق أتانا دبي أحد أفضل فنادق تيكوم دبي، حيث يوفر غرف عصرية وراقية بمساحات مختلفة ومجهزة بتكييف الهواء وأجهزة عازلة للصوت، ومناسبة للأفراد والعائلات، مع أحدث المرافق وإطلالة مميزة جدًا على أفق المدينة.

إضافة إلى أنه يوفر سلسلة من المرافق الترفيهية الممتازة، مثل: التراس للتشمس، حمام السباحة، ومركز للياقة البدنية وساونا.

فضلًا عن وجود مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف خاصة لكبار الشخصيات، ومركز صحي و Spa “بتكلفة إضافية”، وأجنحة مجهزة للعريس، ومناطق خاصة بالمدخنين.

إلى جانب أنه يوجد به مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يديره موظفو استقبال مدربون جيدًا يمكنهم التحدث باللغة العربية والإنجليزية ولغات أجنبية أخرى بطلاقة.

كما أنه يوفر تجربة تناول طعام مميزة في المطاعم الثلاثة التي يوفرها الفندق والتي تقدم أفضل المأكولات العالمية والمحلية، ويوجد أيضًا مقهى؛ لذا فهو يعتبر افضل فندق في تيكوم دبي يقدم خدمات للزوار.

فنادق تيكوم دبي
فنادق تيكوم دبي

فندق تريب باي ويندام دبي

يعتبر فندق تريب باي ويندام دبي أشهر فندق تيكوم دبي من فئة الأربع نجوم، لأنه يتميز بتصميم عصري مذهل يشبه ناطحة سحاب، بالإضافة إلى إنه يقع في وسط دبي، متصل بمول دبي.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف الحديثة الفاخرة المجهزة تجهيزًا جيدًا، كما يوفر حمام سباحة مفتوح طوال العام ومجهز بمظلات وكراسي استلقاء للتشمس، إضافة إلى وجود ثلاث مطاعم تقدم اشهى الأكلات المختلفة.

كما يقدم العديد من الأنشطة، على سبيل المثال: مركز لياقة بدنية، والمرافق الصحية والمنتجع الصحي، وعروض الموسيقى الحية التي تتطلب رسومًا إضافية.

كما يعد أحد فنادق في تيكوم دبي التي توفر كافة التسهيلات المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق كبار الشخصيات وقاعات مؤتمرات كبيرة، مما يسهل على رجال الأعمال القيام بأعمالهم.

فضلًا عن أنه يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويتحدث الموظفون عدة لغات أهمها العربية والإنجليزية والروسية والألمانية.

قد يهمك: افضل اماكن شهر العسل في دبي| فنادق دبي مع مسبح خاص

Golden Tulip Hotel

يُعرف الفندق بأنه أفضل فنادق تيكوم دبي ذو الأربع نجوم، بالإضافة إلى تصميمه المعماري الحديث، كما إنه يوفر للسائحين جميع المرافق والراحة اللازمة،
فهو يوفر غرفًا وأجنحة عائلية تحتوي على حمامات خاصة ومناطق جلوس أنيقة مع إطلالات خلابة على أفق المدينة.

يتيح الفندق خدمة إنترنت مجانية وحمامات سباحة داخلية وخارجية، وساونا، ومركز لياقة بدنية، ومنتجعات ومراكز صحية، وخدمات مساج مقابل رسوم إضافية، كما يحتوي الفندق على مطعمين يقدمان أشهى المأكولات العالمية والمحلية في بوفيه مفتوح، إلى جانب وجود بوفيه تناسب الأطفال.

فنادق تيكوم دبي
فنادق تيكوم دبي

فندق أوريس أن المهنا

يعتبر أحد أفضل فنادق شبابية دبي تيكوم ذات الأربع نجوم، فهو يوفر خدمات ترفيهية بأسعار رائعة، كما أن موقعه جيد بالنسبة لفنادق تيكوم دبي الأخرى، حيث يقع على بعد حوالي 290 مترًا من وسط منطقة تيكوم.

يتيح الفندق غرف فاخرة بإطلالات ساحرة مختلفة على أفق المدينة، بالإضافة إلى أن الغرف تحتوي أيضًا على تراس مع مرافق شواء خاصة، ويوجد غرف خاصة لغير المدخنين.

كما أن كافة مناطق الفندق توفر الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن هناك كل خدمات التجميل، وغرفة بخار، ومنتجع صحي، ومساج، وعلاج ضوئي، فضلًا عن أنه أحد فنادق دبي تيكوم التي توفر حمامات داخلية وخارجية مفتوحة طوال العام، ومنطقة ألعاب للأطفال، مركز لياقة بدنية، وساونا.

وهناك خياران لتناول الأطعمة: يقدم مطعم Didon المأكولات الشرقية والصينية والأمريكية والعالمية في بوفيه مفتوح ووضع حسب الطلب، ومطعم UCCi يقدم المأكولات الآسيوية والبحرية على حسب الطلب.

تايم كريستال دبي

يعد هذا الفندق من أفخم فنادق تيكوم دبي، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في وسط دبي، ويقع على عرش الشقق الفندقية الرائعة، فهو أحد الخيارات المناسبة لعشاق الترفيه على الشاطئ ومحبى المناطق السياحية.

يوفر الفندق إطلالات على مضمار جبل علي، وقد تم تجهيز كل شقة بخزنة وغسالة وميكروويف، وثلاجة، ومحمصة ومرافق كي الملابس، كما تتوفر خدمة الإنترنت مجانًا، ويمكنك الاسترخاء في غرفة البخار الساخنة وممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية.

لا يوفر الفندق أي مطاعم ولكنه يوفر كافة أدوات المطبخ اللازمة لعمل الأكلات المختلفة، كما يوجد بالقرب من الفندق العديد من المطاعم ذات الشهرة العالمية والتي تقوم بتقديم خدمات فاخرة.

فنادق تيكوم دبي
فنادق تيكوم دبي

ميركيور للشقق الفندقية دبي برشا هايتس

يعد ميركيور دبي للشقق الفندقية هو أحد فنادق تيكوم دبي الراقية، حيث يوفر غرف أنيقة ومكيفة ومساحات واسعة مع ديكور حديث وأرضيات مفروشة بالسجاد وغرف عائلية عازلة للصوت
كما تحتوي كل غرفة على حمام داخلي ومكان جلوس رائع وتليفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات رائعة على المدينة.

فضلًا عن وجود مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا ومحاطًا بكراسي الاستلقاء للتشمس،
فضلًا عن أنه يقدم الأطعمة للزوار على هيئة بوفيه مفتوح، فهو يوفر الأكلات الإيطالية والأوروبية، والعربية والآسيوية إلى جانب المأكولات البحرية.

فندق دي 2 كنز دوسيت دبي

إنه أحد أفضل فنادق تيكوم دبي، حيث يقدم أجنحة للعرائس وغرف لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضًا غرف لكبار الشخصيات، كما أنه مناسب للعائلات ويقدم ليالي عشاء مميز.

يقع الفندق على بعد حوالي 1.3 كم من وسط حي تيكوم و بالقرب من برج العرب، مطار دبي الدولي، يتكون الفندق طابق تنفيذي و 237 غرفة وجناحًا، وحمام سباحة على السطح و Spa ومركزًا لياقة بدنية.

فنادق تيكوم دبي
فنادق تيكوم دبي

كما يتم توفير خدمة الإنترنت المجانية ومواقف خاصة للسيارات بشكل مجاني، بالإضافة إلى أنه يقدم خيارات الإفطار كونتيننتال وبوفيه يومية، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات العالمية في مطاعم الفندق المتوسطية والتايلاندية، ويوفر أيضًا مكتبًا للجولات السياحية وخدمات تأجير السيارات، ويوفر أيضًا مركز رجال الأعمال الصحف.

وضعنا الآن بين أيديكم نخبة من أفضل فنادق تيكوم دبي؛ لعدم إضاعة الوقت في عمليات البحث العشوائية، فيمكنك اختيار ما يناسبك منهم والتمتع بجولة رائعة في قلب دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى