فنادق قريبه من دبي مول رخيصه

هل تريد الذهاب إلى إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة والاستمتاع بقضاء وقت ممتع هناك؟ فهي من أهم المدن السياحية في العالم فبها دبي مول وبرج خليفة والعديد من الأماكن السياحية المميزة الأخرى ، وإذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق قريبة من دبي مول لمشاهدة المناطق الرائعة فعليك البحث عن الفنادق المميزة ورخيصة الثمن ، و لا تقلق بشأن ذلك، فقد أعددنا في هذا المقال، قائمة متنوعة من فنادق قريبة من دبي مول رخيصة ، يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.

فنادق قريبه من دبي مول رخيصه

فندق روز ريحان من روتانا

يعتبر من أفضل فنادق قريبه من دبي مول رخيصه، حيث يمكن للنزلاء الوصول إلى المول في غضون نصف ساعة سيرًا، وفي خلال عشر دقائق إلى مركز دبي المالي.

يتكون الفندق من 462 غرفة متوفر بها خدمة الإنترنت بشكل مجاني، وآلة لصنع الشاي والقهوة، وميني بار، إلى جانب وجود مكان لرعاية الأطفال وريسبشن.

وتحتوي الغرف على شاشات LCD بالإضافة إلى قنوات الكابل، يشتمل الفندق أيضًا على ثلاث مطاعم وحمام سباحة، ومركز spa به كافة الخدمات.

يوجد أيضًا بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار من الساعة السادسة والنصف صباحًا إلى الساعة العاشرة والنصف، كما يوجد خدمة مكوكية وصف السيارات متوفرين مجانًا وهو من أفضل فنادق دبي.

فنادق قريبه من دبي مول رخيصه

فندق داون تاون دبي

يقع فندق داون تاون دبي وسط مدينة دبي، ويعد أحد أفضل فنادق قريبه من دبي مول؛ لأنه يشتمل على مساحة كبيرة أمام الفندق يستطيع النازل من خلالها الاستمتاع بمناظر جميلة، بالإضافة إلى إنه يتوفر به مسبح للاسترخاء في الهواء الطلق.
نظام الغرف فيه يجمع بين الديكور الحديث والتصاميم الرائعة القديمة، وحمامات كبيرة وفخمة، كما تم تجهيز كافة الغرف أيضًا بأحدث أجهزة تليفزيون 42 بوصة، والاتصال مجاني بالإنترنت بسرعة عالية.

يتيح الفندق للنزلاء فرصة إمكانية الوصول مباشرة إلى سوق البحار، حيث يوجد الكثير من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، مثل: دبي مول، وبرج خليفة.

فندق Armani Dubai

يقع فندق Armani Dubai بجوار برج خليفة، ويعد أحد فنادق قريبه من دبي مول رخيصه، كما ن موقعه قريبٌ من نافورة دبي، إضافة إلى أن مركز دبي المالي ومطار دبي يقعوا على بُعد ثلث ساعة بالسيارة.

يحتوي الفندق أيضًا على 160 غرفة مصممة بشكلٍ رائع، والأضواء به طبيعية؛ ليتمتع النازل بالراحة والهدوء والاسترخاء.

فندق روضة المروج

يعتبر فندق روضة المروج من أجمل فنادق قريبه من دبي مول رخيصه والموجود في وسط مدينة دبي، حيث تقع الأماكن الشهيرة، على سبيل المثال: دبي مول وبرج خليفة على بُعد ربع ساعة من الفندق.
يتضمن هذا الفندق المناسب للعائلات على ثلاث مطاعم ومسبحًا، بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في كافة غرف الفندق البالغ عددها 392 خدمة الإنترنت مجانًا وتليفزيون وآلة لصنع الشاي/ القهوة.

يمكنك الاستمتاع بالعلاج العطري وجلسات المساج، فضلاً عن استخدام غرفة البخار والساونا لقضاء يوم من الاسترخاء.

إلى جانب ذلك، ستجد خدمة الإنترنت متوفرة مجانًا في الأماكن العامة ومرافق غسيل الملابس ومسبحًا مخصص للأطفال، يوجد أيضًا بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة السادسة والنصف صباحًا إلى الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

فندق دوسيت ثاني دبي

يعد أحد فنادق قريبه من دبي مول رخيصه، والذي يقع على شارع الشيخ زايد قريب من نافورة دبي، ومركز دبي المالي العالمي، وبرج خليفة.
مطعم هذا الفندق يجمع بين الضيافة الآسيوية والأناقة مع البيئة الجميلة، وتضمن قائمة تناول الطعام لديهم على الشكل الآسيوي والتايلاندي.

يوجد به spa متوفر به جلسات المساج والعلاجات المائية والوجه، كما تتميز غرفه بديكور آسيوي حديث وستائر فينيسيا، إذ يحتوي على 321 غرفة متوفر بها ميني بار وخدمة الإنترنت المجانية وخدمات متعددة.

فندق دوسيت ثاني

فندق داون تاون

يعد من فنادق قريبه من دبي مول مشي، إذ يمكن للنزلاء الوصول إلى شاطئ جميرا في غضون 15 دقيقة، ويمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع بالمنتجع الصحي الموجود بالفندق.

يحتوي الفندق على 9 مطاعم يمكن الاختيار من بينها، وتراس مع مناظر رائعة تطل على برج خليفة، والغرف والأجنحة به مؤسسة بشكل جذاب ومميز مع حمامات واسعة، وطاولات زينة مميزة.

يتوفر بالفندق خدمة الواي فاي، وشاشة، بالإضافة إلى ماكينة صنع القهوة فهذا يعتبر أحد فنادق قريبه من دبي مول رخيصه وذات خدمة فندقية رائعة ومميزة.

فندق بوليفارد دبي

يعد فندق بوليفارد دبي من أفضل وأجمل الفنادق الموجودة بالقرب من دبي مول حيث يقع على بُعد عشر دقائق من المول، كما إنه قريب من برج خليفة ونافورة دبي والمركز المالي العالمي.

يتوفر بالفندق خدمة غرف على مستوى عالي وفي خلال أربعة وعشرين ساعة، تحتوي الغرف على شاشات تليفزيون وخدمة الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى ميني بار والصحف مجانًا وآلة القهوة،
خدمة الإنترنت متوفرة أيضًا مجانًا في الأماكن العامة، كما يوجد خدمة النقل إلى المطار.

فنادق قريبه من دبي مول رخيصه
فنادق قريبه من دبي مول رخيصه

فندق جراند الإمارات

يعتبر فندق جراند الإمارات أحد فنادق قريبه من دبي مول رخيصه، حيث يقدم خدمات على مستوى عالي وبأسعار خيالية يمكن لأي شخص تحمل تكاليفها.
يوجد في الفندق spa متوفر به كافة الخدمات، وحمام سباحة، وعدد 2 مطعم يمكن للنزلاء الاختيار من بينهم، حيث يقدم أفضل الأطعمة وخدمات مميزة أيضًا، بالإضافة إلى وجود 2 مقهى.

يتوفر به ساونا ونادي صحي، وخدمة الإنترنت متوفرة مجانًا في الأماكن العامة وخدمات التنقل إلى مراكز التسوق، إلى جانب وجود خدمات صف السيارات بشكل مجاني.

فندق Shangri-La

يقع فندق Shangri-La في وسط شارع الشيخ زايد، وهو من أفضل فنادق قريبه من دبي مول رخيصه، إذ يعد من أفضل فنادق قريبه من دبي مول رخيصه حيث يقع على بُعد عشر دقائق فقط من المول، يشتمل الفندق على 302 غرفة وجناحًا مصممة خصيصًا للنزلاء، مفروشة بأناقة، إذ تجمع بين التصميم الهندسي المبتكر والأصالة.

تم تجهيز جميع الغرف بخدمة الإنترنت المجانية، وبأحدث أجهزة الشاشات، وميني بار مجهز بشكل كامل، وأيضًا متوفر مكتب للعمل، حمام الغرفة يتميز بالروعة والفخامة.

يوجد 8 مطاعم وبارات في الفندق لتلبية جميع الأذواق، إذ يتمتع النزلاء في الفندق بحرية خيارات تناول الطعام، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، إضافة إلى ذلك يتوفر نادي مجهز بأحدث الأجهزة، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وبفضل المعاملة الرائعة والخدمات الراقية المقدمة من الفندق، يشعر الجميع وكأنهم نجوم.

يمكنك الآن اختيار أحد الفنادق التي تناسبك، فقد طرحنا عليك مجموعة من أفضل وأرخص الفنادق الموجودة بالقرب من دبي مول وبأسعار مناسبة للغاية، بإمكانك الآن قضاء أجازة ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى