أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات 2024 – سوق التنين والمزيد

تعتبر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات من بين أشهر وجهات التسوق في الإمارة، سواء للسياح أو المقيمين، حيث توفر هذه الأسواق العديد من المنتجات عالية الجودة وبأسعار متنوعة سواء رخيصة أو متوسطة أو باهظة، كما توفر منتجات من مختلف الماركات المحلية والعالمية.

اسواق الجملة في دبي للتوزيعات

في السطور القليلة القادمة سنوضح لكم أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات، والتي توفر العديد من السلع، من بينها ما يلي:

سوق التنين

من بين ارخص أسواق الجملة في دبي، سوق التنين، والذي يوفر الكثير من المنتجات، ويضم ما يزيد عن 3500 متجر لبيع كل شيء، من الأثاث والإلكترونيات إلى النسيج والملابس والأحذية والألعاب ومواد البناء والقرطاسية والحقائب وحتى الملابس الأطفال والبالغين، بالإضافة إلى المنتجات الصينية المتنوعة.

  • الموقع: 5CG7+23G – Al Awir Road – International City – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
اسواق الجملة في دبي للتوزيعات
سوق التنين

سوق مرشد

يعتبر سوق مرشد أشهر سوق الجملة في دبي، كما أنه يعتبر من أقدم أسواق دبي بشكل عام، وهو يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار رخيصة، مما جعله واحداً من أرخص اسواق الجملة في دبي، ويمكنك من داخله شراء أفضل أنواع العطور، والملابس، والهدايا وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

  • الموقع: 12 Al Daghaya St – ديرة – السبخة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق نايف دبي للملابس

أحد أشهر أسواق بيع الجملة في دبي، سوق نايف، وهو سوق معروف لبيع الملابس بالجملة من بينها  الأزياء العربية التقليدية والعصرية، فضلاً عن أنه يضم متاجر لبيع المجوهرات، وغيرها من الإكسسوارات للرجال والنساء بأسعار الجملة، والمنسوجات والجلود والإلكترونيات، ويمكنك زيارة السوق في أي يوم على راحتك بين الساعة 8:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

  • الموقع: ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
اسواق الجملة في دبي للتوزيعات
سوق نايف من بين أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات

سوق الكرامة

من بين قائمتنا عن أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات، سوق الكرامة الشهير، والذي يحتوي على مجموعة مذهلة من الألعاب والأحذية والحقائب والملابس والساعات وغيرها الكثير بسعر الجملة، كما أنه يضم منتجات من ماركات أصلية وماركات مقلدة، ويفضل قبل الشراء المساومة على السعر، للحصول على أقل سعر للمنتجات المعروضة.

  • الموقع: قرب سوق السمك الكرامة، شارع بي 18، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

سوق عكاظ دبي من بين أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات

أحد أشهر الأسواق في دبي، سوق عكاظ دبي، والذي يضم الكثير من المحلات التجارية التي تبيع بالجملة، ومن بين هذه المحلات، محلات بيع الجلابيات، والمفروشات، والمنسوجات، والهدايا.

  • الموقع: ديرة – السبخة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
اسواق الجملة في دبي للتوزيعات
أسواق دبي

سوق مينا بازار

من بين أفضل اسواق الجملة في دبي للتوزيعات، سوق مينا بازار، وهو معروف ببيع الملابس والمنتجات والخدمات الهندية والباكستانية بأسعار التجزئة والجملة، وهو تم تسميته على اسم السوق الهندي الشهير Meena Bazaar الذي يقع في دلهي، كما يضم العديد من محلات المجوهرات التي تبيع الذهب والماس بأسعار في متناول الجميع وتقدم خصومات مذهلة، بالإضافة إلى بيع الملابس الهندية وغيرها، وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

  • الموقع: 37 Al Hisin St – Al Fahidi – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق ديرة القديم

يعتبر سوق ديرة القديم أحد أشهر اسواق الجملة في دبي، وهو يشتهر بأنه يضم العديد من الخياطين الباكستانيين والعرب والأفغان والهنود، الذين يصنعون الملابس الجميلة ويبيعونها بأسعار الجملة ويقدمون خصومات مذهلة عليها، كما يضم السوق محلات لبيع الملابس التقليدية والعصرية والأحذية، والمجوهرات بمختلف أنواعها وبأفضل جودة وقيمة.

  • الموقع: بر دبي، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • يعمل سوق ديرة أربعة أيام في الأسبوع (من السبت إلى الخميس) من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.
اسواق الجملة في دبي للتوزيعات
أسواق دبي

سوق العطور

يعتبر سوق العطور من بين أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات، وهو يضم مجموعة رائعة من العطور من مختلف الماركات التجارية، فضلاً عن أنها تتميز بالجودة العالية، ويمكنك العثور على عطرك المفضل داخله بسعر أقل من الخارج.

  • الموقع: Sikkat al Khali – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق التوابل في دبي

يعتبر سوق التوابل من بين أشهر المعالم السياحية في دبي، ويحرص الكثير من السياح على زيارته عند زيارة الإمارة، حيث يشتهر ببيع العديد من أنواع التوابل عالية الجودة، بالإضافة إلى الأرز، والشاي، وبعض المنتجات الأخرى.

  • الموقع: 41 شارع – ٣٤ – ديرة – الراس‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
اسواق الجملة في دبي للتوزيعات
سوق التوابل من بين أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات

سوق الجملة للأقمشة في دبي

بالحديث عن أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات، نصل إلى سوق الجملة للأقمشة في دبي، والمختص ببيع أنواع كثيرة من الأقمشة المستوردة من آسيا والهند بشكل خاص بأسعار رخيصة، مما يجعله المكان المفضل للراغبين في شراء أي نوع من الأقمشة بجودة عالية وأسعار رخيصة، من بينه  ؛  القطيفة، والقطن، والأقمشة المطرزة، والحرير، وهو يضم العديد من محلات الجملة في دبي لبيع الملابس التقليدية.

  • الموقع: 44 Ali Bin Abi Talib St – الإمارات العربية المتحدة.

سوق دبي للجولات

يضم سوق الجوالات في دبي الكثير من المحلات لبيع مختلف أنواع أجهزة الجوالات بسعر الجملة، بالإضافة إلى بيع الإكسسوارات الخاصة بأجهزة الجوالات.

  • الموقع: 19 Al Musalla Rd – ديرة – المرر – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق الجملة للمواد الغذائية في دبي

يوفر السوق الكثير من المواد الغذائية، من بينها البقوليات والأرز، والزيت، وزيوت الطهي، والدقيق، والسكر، والدقيق، والمكسرات، والشاي، والحليب، والسمسم، والقهوة، والأعشاب، والعصائر، والتوابل، والفواكه المجففة وغيرها الكثير من المواد الغذائية الأخرى.

  • الموقع: ديرة – الراس‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سوق السجاد في دبي

نختتم قائمتنا عن أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات، بسوق السجاد، والذي يضم الكثير من أنواع السجاد والمفروشات، وهو يتميز بتوفر أنواع وماركات كثيرة، يتم بيعها بأسعار مناسبة للجميع.

اسواق الجملة في دبي للتوزيعات
سجاد

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أشهر اسواق الجملة في دبي للتوزيعات، عرضنا لكم أفضل أسواق الجملة دبي، نأمل أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى