دليل سوق مرشد دبي- الأسواق الفرعية – أهم المنتجات

تعد الأسواق الشعبية في دبي من أشهر مناطق الجذب السياحي في الإمارة، حيث يقبل العديد من السياح على هذه الأسواق لشراء منتجات مختلفة بأسعار رخيصة، وكذلك الأمر للمقيمين والسكان، ومن أشهر هذه الأسواق سوق مرشد دبي، والذي يضم العديد من المنتجات لمختلف الاحتياجات، في هذا المقال سوف نعرض لكم لمحة عامة عن السوق في دبي.

سوق مرشد دبي

من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي سوق مرشد وترجع شهرته الكبيرة بين السياح والسكان إلى حقيقة أنها يوفر العديد من المنتجات المتنوعة بأسعار رخيصة وجودة ممتازة، ويضم العديد من محلات الذهب والأقمشة والأجهزة الكهربائية والعطور وغيرها الكثير، ومحلات العطور في السوق هي المفضلة لكثير من الناس لأنها تقدم العديد من الروائح والعديد من العلامات التجارية بأسعار أقل من المحلات التجارية الأخرى، باختصار سيجد الزائر كل ما يريد داخل سوق مرشد دبي بأسعار لن يجدها في الخارج.

أسواق فرعية بسوق مرشد

يضم سوق مرشد العديد من الأسواق الفرعية لبيع المنتجات المختلفة ، بما في ذلك أسواق البخور والعطور، وأسواق الهدايا وغيرها.

سوق مرشد دبي
سوق مرشد دبي

سوق مرشد للعبايات

في إمارة دبي، تجد العديد من الأماكن لبيع العبايات سواء المحلات التجارية أو الأسواق الشعبية وغيرها الكثير لأن الكثير من النساء في الخليج بشكل عام يفضلن ارتداء العبايات بشكل دائم أو في مناسبات معينة، وتعتبر العبايات من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في الإمارة، وداخل سوق مرشد دبي ستجد العديد من أشكال وأنواع العبايات التي تناسب مختلف الأذواق، كما يعتبر سوق مرشد للعبايات من أشهر أسواق الجملة في دبي.

سوق مرشد للعطور

العطور من الأشياء المفضلة لدى الرجال والنساء ولا يمكن الاستغناء عنها، وفي سوق مرشد للعطور ستجد العديد من أنواع العطور من مختلف الماركات العالمية والمحلية بأسعار معقولة للغاية. .

سوق مرشد للجلابيات

من بين أسواق سوق مرشد دبي الفرعية: سوق مرشد للجلابيات ، والذي يوفر مجموعة متنوعة من الجلابيات لتناسب مختلف الأذواق، ومن الممكن أيضًا الشراء بالجملة من الداخل، حيث يوفر السوق مختلف الجلابيات الليبية والإماراتية والخليجية والمصرية والسورية والخليجية بشكل عام، وتتميز جميع القطع بالجودة العالية والتصميم المتميز والأسعار المعقولة.

سوق مرشد للأقمشة

إذا كنت ترغب في شراء أفضل أنواع الأقمشة بأسعار مناسبة وخامات ممتازة وألوان مختلفة، فستجدها بالتأكيد في سوق مرشد للأقمشة الذي يوفر أنواعًا مختلفة من الأقمشة وخامات مختلفة وبألوان متعددة تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.

سوق مرشد للأواني

سوق مرشد للأواني هو أحد فروع سوق مرشد في دبي، يوفر أنواع مختلفة من الأواني والأدوات المنزلية بماركات وأسعار مختلفة، حتى يتمكن الزائر من العثور على ما يريد داخل السوق.

سوق مرشد للملابس

في سوق مرشد للملابس ستجد العديد من تصاميم الملابس من خامات وأنواع مختلفة لتناسب مختلف الأذواق داخل دبي وتناسب الجنسيات المختلفة، ويمكنك أن تجد في سوق الملابس أفضل الخامات وبأفضل الأسعار.

يضم سوق مرشد في دبي العديد من محلات الذهب ومحلات الإكسسوارات، بالإضافة إلى محلات التوابل ومحلات الأعشاب ومحلات التحف بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى سوق عكاظ.

سوق مرشد دبي

الفنادق القريبة من سوق مرشد

يمكنك العثور على فنادق بالقرب من سوق مرشد دبي ، والذي يقع في منطقة الراس في ديرة، ومن بين هذه الفنادق ما يلي:

فندق الشمال

يوفر فندق الشمال في دبي العديد من الخدمات للضيوف ووسائل الراحة، ويقع الفندق بالقرب من مركز الغرير، كما يوفر وحدات إقامة متنوعة مع تكييف وهاتف وشاشات تلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية وغرف للمدخنين وخدمة تنظيف ممتازة ووجبة إفطار.

فندق العراف

إذا كنت تبحث عن فنادق رخيصة في دبي، فيعتبر فندق العراف الفندق المثالي بالنسبة لك، ويوفر خدمة الواي فاي مقابل رسوم إضافية ووجبة إفطار مقابل رسوم إضافية.

من بين الفنادق الأخرى بيت ضيافة جولد بلازا، وأويو 191 غولدن سي، وفندق الاخلاص سوق مرشد.

ساعات العمل

يعمل سوق مرشد من السبت إلى الخميس ما عدا يوم الجمعة في الأوقات التالية:

  • من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.
  • ولكن تختلف أوقات عمل السوق خلال شهر رمضان.

يقع سوق مرشد في منطقة الراس في ديرة دبي، ويتميز بموقعه القريب من بعض الأسواق الأخرى في دبي، بجوار مركز البريد وأسواق الذهب، كما يبعد دقائق قليلة عن مركز شرطة نايف، ويقرب من سوق نايف دبي.

سوق مرشد دبي
سوق مرشد دبي

كان هذا كل ما لدينا من معلومات عن سوق مرشد دبي، عرضنا لكم أهم المعلومات عن السوق، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن أسوق دبي الشعبية مثل سوق نايف في دبي وسوق الذهب في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى