اهم 10 معلومات عن سوق العطور دبي

اين يقع سوق العطور دبي ؟ تمتلك مدينة دبي الساحرة باقة متنوعة من أفخم وأشهر الأسواق، تلك الأسواق التي يهتم السياح من شتى أنحاء العالم بزيارتها واقتناء أفضل المنتجات من متاجرها، مع الاستمتاع بالتسوق فيها خاصة بأنها تعد من الاماكن السياحية في دبي التي استطاعت أن تضع بصمة خاصة في قلب كل سائح، وذلك بخلاف أن أسعار المنتجات الموجودة في اسواق دبي تناسب كثيراً الفئات المختلفة من الضيوف ورواد تلك الأسواق.

ومن أهم الأسواق الموجودة في مدينة دبي سوق نايف وسوق الذهب وسوق العطور دبي الشهير، والذي يقع بالقرب من سوق الذهب في مدينة دبي، ويتضمن سوق العطور دبي مجموعة كبيرة من المحال التجارية التي تتخصص في بيع العطور الأصلية باختلاف أنواعها وأسعارها سواء كانت عطور عالمية أو محلية.

نقدم لك دليل شامل عن كل ما يخص سوق العطور دبي، والذي يحتضن تشكيلة رائعة من العطور المختلفة، كما يضم أجود عيدان البخور، وعطور العود الشرقي الشهير في المنطقة العربية والخليجية، يمكنك زيارة سوق العطور دبي للاستمتاع باقتناء أجمل العطور وأكثرها رقياً.

سوق العطور دبي

سوق العطور دبي

  • يمكنك التجول في سوق العطور في دبي، واستنشاق أجمل الروائح العطرية، عطور الياسمين والعنبر، وعطر المسك والعود، والتي تذهلك وتمنحك فكرة مختلفة عن الثقافة العربية، وأشهر العطور التي يكثر شراؤها في سوق العطور، هو عطر العود الذي يعد من أهم العطور العربية ويتم استخلاصه من خشب العود المفضلة للكثيرين من عشاق العطور العربية.
  • بعض متاجر سوق العطور في دبي تمنح للزبائن فرصة صناعة العطر المفضل لهم في المتجر، فإن كنت من الذين يفضلون العطر الشرقي التقليدي ذي القعدة الزيتية، يقوم صاحب المتجر بصناعته لك، وإن كنت قليل الخبرة بأنواع العطور أو كيفية صناعة عطرك المفضل، يمكنك الاستعانة بخبرة صاحب المتجر الذي يساعدك على الوصول إلى عطرك المحبب إليك.
  • أثناء زيارتك إلى سوق العطور، لا تفوت شراء كمية كبيرة من البخور اللبان، والذي هو أكثر العطور المفضلة للكثيرين، حيث يمكنك اقتناؤه بأسعار مخفضة ومعقولة إذا استخدمت مهاراتك في المساومة والفصال، إذ أن السوق يوفر لك فرصة كبيرة للتمتع بالتسوق والمفاضلة بين جميع أنواع العطور وتجربتها بشكل حصري لاختيار ما يناسب شخصيتك منها.
  • سوق العطور في دبي يضمن لك إيجاد العطر المناسب لك من خلال الخوض في تجربة عدة عطور استثنائية، لم تقم بتجربتها من قبل، بداية من أكثر العطور العالمية شهرة، وحتى تصل إلى العطور محلية الصنع، والتي صنعت في دبي على يد أفضل خبراء صناعة العطور، جميع العطور يتم صناعتها من مكونات طبيعية تناسب الاستخدام الآدمي.

عطور جملة دبي

  • يمتلك سوق جملة العطور في دبي باقة فريدة من عطور الشرق الأوسط، والتي تتميز بطابعها العربي الأصيل، والتي تختلف في طبيعتها عن العطور الرقيقة والهادئة، فإن كنت من محبي العطور الجريئة ذات الطابع القوي الذي يستمر لأطول فترة ممكنة، فإنك حتماً ستجد مبتغاك في سوق جملة العطور في دبي .
  • جدير بالذكر أن سوق العطور في دبي يوفر لرواده فرصة لا تعوض، من خلال محال جملة العطور، والذي يساعدك على توفير أموالك، من خلال شراء كميات كبيرة من العطور المختلفة بأسعار مناسبة ومعقولة لن تجدها في المحلات التجارية المتخصصة في بيع العطور، كما يمكنك شراء أكثر من عطر في وقت واحد مع دفع مبلغ مالي يناسب ميزانيتك.
  • أما إن كنت تخطط لبدء المشروع التجاري الخاص بك، فعليك التوجه إلى سوق العطور ومحلات الجملة به، لشراء تشكيلة متنوعة من أفضل وأرقى العطور بأسعار الجملة، يمكنك شراء مجموعة كبيرة من العطور والتي تناسب الأذواق المختلفة، كما أنها عطور أصلية وغير مقلدة، لضمان جودتها.
  • ننصحك بزيارة بعض متاجر سوق العطور و محلات بيع العود بالجملة في دبي، والتي توفى لك أرقى العطور العربية والفرنسية والعديد من أنواع البخور، بجميع أشكالها سواء العصى أو الحجر أو الزيوت أو البودرات، وأشهر متاجر سوق العطور هي متاجر أجمل ومتاجر سويس أربيان.

سوق العطور دبي

متاجر أجمل

  • من أكثر المتاجر المفضلة لسكان دبي المحليين والسياح أيضاً، يأتيه الوافدين خصيصاً لتجربة عطوره الراقية، كما أنها تختص في صناعة العطور العربية التقليدية المشتقة من العود، ولكن مع إضافة بعض اللمسات العصرية الفنية، وصناعة تركيزات مختلفة من نفس العطر.

متاجر سويس أربيان

  • يعد من أفضل متاجر العطور في سوق دبي للعطور، والتي يمكنك وضعها فقط في أماكن النبض دون الحاجة إلى رش المثير منها، لأنها تتميز بشدة تركيزها، كما أنها صنعت مؤخراً عطراً يمزج بين عدة عطور أهمها العود والبخور والزعفران ولمسة من المسك، والتي تعد من أقوى العطور على الإطلاق.

موقع سوق العطور دبي على خريطة جوجل

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا من مسقط شركه جراند للتوريدات نريد زيوت عطريه دانهل ديور واسكيب سكبلتشر تركيز عالى
    نرجو الأسعار وهل ممكن يتم التوصيل بمسقط نرجو الافاده

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى