أسعار تذاكر عالم وارنر براذرز أبو ظبي 2024 – الالعاب – المواعيد

يوفر عالم وارنر براذرز أبو ظبي وقتًا ممتعًا لجميع الأفراد الفئات العمرية، من الصغار إلى الكبار، ويوفر لهم تجربة مليئة بالمغامرة والإثارة والمتعة، وهو عالم ترفيهي ضخم يضم جميع شخصيات وارنر براذرز أبوظبي التي يحبها الكبار والصغار، ويوفر عالم الترفيه هذا أيضًا الكثير من الأنشطة والألعاب لجميع الزوار.

وارنر براذرز أبو ظبي
وارنر براذرز أبوظبي

وارنر براذرز أبو ظبي

يضم عالم وارنر براذرز أبوظبي العديد من الشخصيات الشهيرة منها سكوبي دو وسوبرمان وباتمان، بالإضافة إلى أنه مقسم إلى ستة مناطق وهي متروبوليس وجوثام سيتي ووارنر براذرز بلازا، وكرتون جنكشن، وبيدروك و ديناميت غالتش، بالإضافة إلى أنه يضم العديد من الألعاب الشيقة والمسلية، أكثر من 28 لعبة، فضلاً عن توفر المرافق الخدمية والترفيهية المناسبة للجميع، بالإضافة إلى أن الكثير من الفعاليات المختلفة تقام داخل المكان، وفي السطور القليلة القادمة سنعرض لكم تفاصيل المناطق الستة الموجودة داخل وارنر براذرز أبوظبي.

وارنر براذرز أبو ظبي
وارنر براذرز أبو ظبي

متروبوليس

تضم هذه المنطقة الكثير من الأبطال المشهورين المفضلين للأطفال بشكل خاص، ومن بين هذه الشخصيات سوبر مان والفريق الذي يتبعه، من بين هذه الشخصيات ذا فلاش، وندر وومان، وغرين لاندرن، وفي هذه المنطقة يمكنك محاربة والتصدي للأشرار والحفاظ على أمن المكان.

غوثام سيتي

من بين مناطق وارنر براذرز أبو ظبي منطقة غوثام سيتي، وهي المنطقة الخاصة بشخصية باتمان لمحاربة الأشرار والحفاظ على الاستقرار، ويمكن للزوار الاستمتاع بالمغامرة واللحظات البطولية والدراما، ومن أبرز الشخصيات في هذه المنطقة هي ذا جوكر، وباتمان، وسكيركرو، وهارلي كوين.

كرتون جانكشن

في كرتون جانكشن يمكنك رؤية الشخصيات الخاصة بهذا المكان، في أجواء مفعمة بالمغامرة والتشويق وحل الألغاز والكثير من المغامرات، ومن بين أبرز الشخصيات في هذه المنطقه سكوبي دو، وتوم اند جيري.

وارنر براذرز بلازا

تتميز هذه المنطقة بتصميمها المعماري الرائع والإضاءة المميزة والمسرحية، ويمكنك مشاهدة عرض وارنر براذرز بلازا في أجواء ساحرة.

بيدروك

تضم هذه المنطقة الكثير من الشخصيات الشهيرة، ومن بيها شخصيات فلينستون ورابل من بينها بارني وبام بام وفريد وولما، والكثير من الشخصيات الأخرى في أجواء العصر الحجري المميز.

وارنر براذرز أبو ظبي
وارنر براذرز في أبوظبي

ديناميت غالتش

تضم منطقة ديناميت غالتش الكثير من الألعاب المرحة والمليئة بالحركة، لعيش تجربة مميزة مليئة بالمغامرات والمقالب، والكثير من التشويق، وجميع هذه الألعاب مستوحاة من أشهر الشخصيات الكرتونية التي تبعث السعادة على نفوس الكبار والصغار.

اسعار تذاكر وارنر براذرز

أسعار تذاكر وارنر براذرز أبو ظبي مقسمة لتناسب جميع الأفراد وهي كالتالي:

تذكرة اليوم واحد والتي تشمل الاستمتاع بجميع الألعاب المثيرة، بالإضافة إلى الوصول إلى العديد من خيارات المقاهي والمطاعم وأكشاك الوجبات السريعة، فضلاً عن وجود محلات لشراء الهدايا المتنوعة والاستفادة من موقف السيارات المجاني، ويبلغ سعر هذه التذكرة 295 درهم.

عرض العائلة والأصدقاء: يوفر عرض العائلة والأصدقاء شراء تذاكر لأربعة أشخاص بسعر 885 درهمًا إماراتيًا، وتوفر هذه التذكرة تذكرة دخول مجانية ليوم واحد عند شراء ثلاث تذاكر، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 25٪ على التذاكر الإضافية عند شرائها في نفس الوقت، كما توفر إمكانية دخول الأطفال من ثلاث سنوات وما دون مجاناً، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

يبلغ سعر التذكرة السنوية 695 درهمًا وتشمل خصمًا يصل إلى 10٪ في محلات الهدايا والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى خصم على التذاكر لأفراد الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى تذاكر دخول بقيمة 50 درهمًا في أوقات الذروة.

تذكرة الدخول الفضية السنوية، وهذه التذكرة تقدم العديد من المزايا بسعر 895 درهم من بينها خصم يصل إلى 15٪ في المتاجر والمطاعم والمقاهي وخصم على تذاكر الأصدقاء وأفراد الأسرة، بالإضافة إلى 15 خصم٪ على التجارب المدفوعة، وتذاكر دخول بقيمة 50 درهمًا في أوقات الذروة إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد.

تذكرة الدخول السنوية الذهبية توفر هذه التذكرة العديد من المزايا ومنها الدخول غير المحدود إلى عالم فيراري أبوظبي، ويبلغ سعرها 995 درهمًا إماراتيًا، ومن المزايا التي توفرها أيضًا الدخول غير المحدود إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي، وياس ووتر وورلد، وخصم يصل إلى 25٪ في المتاجر والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى خصم على تذاكر الدخول للأصدقاء وأفراد الأسرة، وخصم يصل إلى 25٪ على التجارب المدفوعة.

التذكره السنوية الماسية: يبلغ سعر هذه التذكرة 2895 درهم إماراتي، وتوفر الكثير من المزايا من بينها دخول غير محدود إلى وارنر براذرز أبو ظبي، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وخصم يصل إلى 25% على المتاجر والمطاعم وعلى المقاهي، ومنافذ بيع المشروبات، بالإضافة إلى خصم على تذاكر دخول الأصدقاء وأفراد العائلة، والحصول على بطاقة المرور السريع لجميع الألعاب والمنزلقات.

وارنر براذرز أبو ظبي
وارنر براذرز أبو ظبي

أوقات عمل وارنر براذرز أبو ظبي

يمكن زيارة عالم وارنر براذرز أبو ظبي من الساعة
12:00 ظهراً إلى 08:00 مساءً كل يوم، وفي حاله وجود اي استعلامات عن الخدمات المقدمه بالداخل او الالعاب والاسعار فيمكنكم التواصل على رقم الهاتف الاتي: 511115 600.

كان هذا كل ما لدينا عن وارنر براذرز أبو ظبي، عرضنا لكم أسعار تذاكر الدخول وأبرز المعلومات عن هذا العالم الترفيهي الضخم الذي يقع في جزيرة ياس مول، يمكنك أيضاً الاستمتاع بزيارة باقي المدن الترفيهية في جزيرة ياس في أبوظبي، من بينها عالم فيراري المشهور، والذي يوفر لك الاستمتاع بالكثير من ألعاب السرعة، كما يمكنكم الاطلاع على أبرز الأماكن الترفيهية في إمارة أبوظبي بشكل عام من بينها: دليل متحف اللوفر أبوظبي، و مخيم بحيرة الوثبة أبوظبي، بالإضافة إلى حديقة الثلج ابوظبي – الأنشطة – الأسعار – الموقع، وغيرهم الكثير من المواضيع الأخرى المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى