مطعم بخاري دبي | أفضل 7 مطاعم رز بخاري في دبي

إذا كنت تبحث عن مطعم بخاري دبي يقدم برياني اللحم والدجاج مع الأرز البخاري المميز، والكثير من الأطباق اللذيذة، فإن مطاعم البخاري في إمارة دبي تُعد واحدة من أهم الوجهات المميزة لعشاق المأكولات الخليجية.

حيث أنها تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية، وتتميز بالأجواء الدافئة والودية، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بوجبة لذيذة مع العائلة أو الأصدقاء بأسعار تنافسية رائعة.

مطعم بخاري دبي

يشتهر مطعم بخاري دبي بتقديم مجموعة كبيرة من الوجبات الخليجية المميزة، ومن أشهر المطاعم المتخصصة في إعداد البخاري في دبي ما يلي:

مطعم بيت البخاري

حصل هذا المطعم على لقب افضل مطعم بخاري في دبي وذلك بفضل المذاق الفريد لجميع الأصناف لديه، حيث يتم إعدادها على أيدي أمهر الطباخين العرب والأجانب، و باستخدام مكونات طازجة وعالية الجودة، ومن أشهر المأكولات لديه المشاوي بأنواعها والأرز البخاري، والأرز الخليجي مع اللحم أو الدجاج.

هذا إلى جانب السلطات و الشوربات، فهو يعتبر أرخص مطعم بخاري دبي بالنسبة لكمية الطعام وجودته، كما أنه يتميز بجلساته المريحة، وسرعة تقديم الخدمة، والتعامل الراقي من قِبل طاقم العمل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 583 5252‬‏

الموقع: Persia N15 – International City – Persia

مطعم بيت البخاري
مطعم بيت البخاري

مطعم بخاري الخليج

هو أحد مطاعم البخاري في دبي والذي يقدم تشكيلة رائعة من ألذ الوجبات التي تتميز بنكهاتها المختلفة، مثل المشويات بأنواعها من اللحوم والدجاج، كما يقدم لحم موزة مع الأرز، نصف دجاج مع الأرز بالفرن، كباب دجاج مع الأرز، و اوصال لحم، إلى جانب ألذ المقبلات والسلطات.

هذا بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات الساخنة والمشروبات الباردة المنعشة، لذلك يعد مطعم بخاري الخليج الاختيار الأمثل للباحثين عن مطعم بخاري دبي كما يقدم خدمة التوصيل للمنازل، وأسعاره مناسبة، كما يمتلك جلسات مميزة لمحبي تناول الطعام خارج البيت.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 56 148 6623‬‏

الموقع: إمارة الشارقةّ – الشارقة

مطعم بخاري الخليج
مطعم بخاري الخليج

مطعم وادي دوعن

هو مطعم بخاري دبي يتمتع بسمعة طيبة وذلك بفضل تقديمه أجمل الأكلات الخليجية، والتي يتم إعدادها بمكونات عالية الجودة وبالطريقة الأصلية، وذلك على أيدي مجموعة من الطباخين المحترفين، ومن أشهر الأكلات المتوفرة لديه اللحم المقلقل، الحنيذ، مدفون اللحم، المندي، وبخاري اللحم والدجاج مع الأرز اللذيذ.

هذا بالإضافة إلى مجموعة من ألذ الحلويات العربية مثل فتة التمر والعسل، العصيدة الحضرمية، الكنافة بالقشطة، والعريكة، فضلًا عن حسن استقبال العملاء، والجلسات التي تتمتع بالخصوصية، والديكورات التراثية الخليجية الرائعة، مع إمكانية توصيل الطلبات للمنازل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 299 9330‬‏

الموقع: طريق الشيخ راشد، مبنى جولد بارك

مطعم وادي دوعن
مطعم وادي دوعن

مطعم الارز البخاري

يُعد هذا المطعم من أشهر المطاعم في دبي التي تقدم الأرز البخاري بالطريقة الأصلية، حيث أنه يقدم مجموعة من أشهى الأطباق الخليجية ذات المذاق الفريد، مثل دجاج المندي مع الأرز البخاري، دجاج برياني سبايسي مع ماسالا، جريل تشيلي تشيكن، هذا إلى جانب الشوربة، والحمص، والصلصة الحارة، والسلطة الخضراء والخبز اللبناني.

كما يقدم وجبات كبيرة تكفي 4 أفراد، بالإضافة إلى المشروبات الغازية، والمياه المعدنية، والعصائر والروب، لذا يعد أفضل مطعم رز بخاري في دبي بفضل امتلاكه طباخين ماهرين، وفريق عمل ودود يتعامل مع الزبائن بلطف، كما يقدم خدمة التوصيل للمنازل بصورة مجانية.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:29 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 6 565 9260‬‏

الموقع: 26 – المجرة – الشارقة

مطعم الارز البخاري
مطعم الارز البخاري

مطعم Karamna Al Khaleej

هو أهم مطعم بخاري دبي يقدم بخاري دجاج، بخاري لحم، كبسة لحم، مشاوي مشكل، وبرياني الدجاج ذو التتبيلة المميزة، كما يقدم أيضًا سلطة الفتوش والكبة، بالإضافة إلى أنواع لذيذة من الحلويات مثل الكنافة وأم علي، وغزل البنات بالتمر والأيس كريم، كما لديه قائمة من المشروبات الساخنة مثل الشاي والقهوة التركي، ومشروبات باردة أيضًا مثل العصائر الطازجة.

كما أنه يعتبر أرقى مطعم بخاري في دبي وذلك بفضل ديكوراته الفاخرة، وجلساته المريحة، علاوة على نظافته اللافتة للنظر، وامتلاكه عاملين على درجة كبيرة من الذوق، كما يقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل وإتاحة الحجز المسبق، وهو أيضًا مناسب للأطفال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 صباحًا.

رقم الهاتف: 97144580899+

الموقع: وسط مدينة دبي

مطعم Karamna Al Khaleej
مطعم Karamna Al Khaleej

مطعم دار البخاري

يقدم مطعم البخاري في دبي أفضل أنواع المشاوي مع الأرز البخاري، والذي يمكن الاستمتاع داخله بألذ الوجبات مثل تكة لحم مع أرز بخاري، كباب لحم مع رز بخاري، لحم غنم طازج مشوي مع رز بخاري، و برياني الدجاج واللحم وغيرها من ألذ الأصناف.

وأكثر ما يميز هذا المطعم هو موقعه المميز وجلساته، وأسعاره التي لا تقبل المنافسة، علاوة على توافر دورة مياه معقمة، كما أنه مناسب للتجمعات العائلية مع اصطحاب الأطفال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 6 533 2696‬‏

الموقع: تجارية مويلح – إمارة الشارقةّ

مطعم دار البخاري
مطعم دار البخاري

مطعم ريدان دبي

يقدم هذا المطعم أشهى الأكلات الخليجية المميزة، وهو أيضًا مطعم بخاري دبي يندرج بين قائمة أفضل مطاعم البخاري، حيث يقدم تشكيلة من ألذ الأكلات والحلويات المشروبات المتنوعة وأيضًا.

لديه جلسات أرضية مذهلة، وأجوائه حماسية رائعة، كما يتميز بالسرعة في تقديم الخدمة، وتوفير خيارات طعام صحية، كما أنه يقبل الحجز المسبق، والدفع النقدي أو ببطاقات الإئتمان.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 238 8160‬‏

الموقع: النهدة _  دبي

مطعم ريدان دبي
مطعم ريدان دبي

وإلى هنا ننتهي من الحديث عن مطعم بخاري دبي الذي استطاع أن يلفت انتباه محبي المشاوي والأكلات السعودية الغنية بالنكهات، علاوة على الاهتمام بجودة المكونات، ونظافة المكان، والرقي في التعامل، والحرص على جعل الأسعار في متناول الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى