أفضل مطعم بحري في جميرا دبي ( الأسعار+ المنيو+ الموقع)

تعد منطقة جميرا من أجمل المناطق السياحية الخلابة المطلة على الساحل في دبي والتي تشتهر بكثرة المطاعم بها، ولاسيما مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية، لذلك نجد العديد من الأشخاص يبحثون عن مطعم بحري في جميرا يقدم وجبات متنوعة من الأطباق البحرية التقليدية منها والمبتكرة أيضًا، وتتميز تلك المطاعم بتوفر العديد من أصناف المأكولات البحرية، علاوة على جمال ديكوراتها وجلساتها الممتعة سواء داخل المطعم أو خارجه في الهواء الطلق، إلى جانب التعامل الراقي والخدمة الممتازة، والأسعار التي لا تقبل المنافسة.

مطعم بحري في جميرا

تحتوي منطقة جميرا على العديد من المطاعم، ولكن يختلف كل مطعم بحري في جميرا عن غيره في بعض الأصناف المقدمة، وإليكم مجموعة من أفضل تلك المطاعم، وهي كالتالي:

مطعم Fish Gourmet Seafood Restaurant

مطعم Fish Gourmet Seafood Restaurant

يتصدر هذا المطعم المميز قائمة المطاعم البحرية في جميرا دبي التي تقدم مأكولات بحرية بنكهة مصرية، فهو يقدم سمك الهامور الحار المشوي على الجريل، وحلقات الكاليماري المقلي المقرمش، هذا بجانب أنه أحسن مطعم بحري في جميرا في طهي أرز الصيادية، ومكرونة فيتوتشيني بالجمبري، مع مجموعة مميزة من السلطات والمقبلات، كما يقدم أيضًا مشروبات ساخنة كالشاي والقهوة، وعصائر طازجة وحلويات مثل الكنافة والأرز بالحليب والتشيز كيك.

وأكثر ما يميز هذا المطعم إمكانية اختيار السمك نيّء واختيار طريقة إعداده أيضًا حسب الرغبة، كما أن جميع أنواع الأسماك طازجة، والأسعار جدًا مناسبة بالمقارنة مع كمية الطعام، كما أنه مطعم نظيف وراقي ويستحق لقب أفضل مطعم بحري في جميرا عن جدارة.

  • مواعيد العمل:

    • يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 11:00 مساءً.
    • يوم الجمعة يعمل على فترتين من 12:00 ظهرًا إلى 1:00 ظهرًا، ومن 2:00 مساءً حتى 11:00 مساء.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 306 2020‬‏
  • الموقع: Jumeirah Fish Market, Jumeirah 1

مطعم Bu Tafish

مطعم Bu Tafish

أشاد العديد من زبائن مطعم بوطافش بنظافته وجمال ديكوراته، كما أنهم يعتبرونه افضل مطعم سمك في دبي جميرا وذلك بفضل طواجن السمك التي يقدمها مثل طاجن ثمار البحر والسمك المشوي بالزيت والليمون المميز، و الأرز بالكاليماري والأرز الأبيض، إلى جانب حساء السي فود الرائع، وليدي فيش، وجمبري باتر فلاي.

فهو أهم مطعم بحري في دبي كونه يمتلك طاقم ضيافة على درجة كبيرة من الذوق والرقي في التعامل، كما أن الأكل يتم تقديمه بصورة سريعة حار وطازج، هذا بالإضافة إلى أن دورات المياه معقمة، ويقبل الحجوزات والدفع ببطاقة الائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 346 0009‬‏
  • الموقع: جميرا – جميرا 1

مطعم Crab Shed (Dubai Branch)

مطعم Crab Shed (Dubai Branch)

يندرج هذا المطعم ضمن قائمة أشهر أسماء مطاعم سمك في دبي جميرا؛ حيث إنه يقدم عدة أصناف مميزة من المأكولات البحرية ذات المذاق الفريد مثل السالمون المشوي، وطبق جمبري الديناميت، وشرمب باستا، وأرز بالسي فود، بالإضافة إلى المقبلات مثل بطاطس ودجز وسلطة خضراء بالطماطم والبيض، علاوة على مشروب لاتيه موكا، ولاتيه وايت وشاي وعصير برتقال وبعض الحلويات.

فهو أكثر مطعم بحري في دبي جميرا يتميز بالديكورات الراقية التي تمنحك الشعور بالهدوء والسكينة، علاوة على النظافة الخاصة بالمرافق وجاهزيتها، كما أنه مناسب للعائلات والمجموعات واصطحاب الأطفال، وأسعاره مرتفعة قليلًا ولكن كميات الطعام مناسبة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 343 1177‬‏
  • الموقع: شارع الوصل – جميرا – جميرا 1

مطعم Sardina Seafood Restaurant

مطعم Sardina Seafood Restaurant

سردينا هو مطعم بحري في دبي جميرا يستطيع أن يملك حواس زبائنه بمجرد دخولهم المكان، فهو يقدم قائمة من أشهى المأكولات البحرية التي يتم إعدادها من الأسماك الطازجة، والبهارات المميزة، مثل اللوبستر المشوي على الجريل مع الجبنة وهو أكثر مطعم بحري جميرا متميز بهذا الصنف، كما إنه أميز مطعم بحري في جميرا يقدم السمك المشوي على الجريل بتتبيلة مميزة مع الليمون، والكابوريا المحشية وحساء الكابوريا اللذيذ، والروبيان البانيه وسي فود ميكس جريل.

كما أنه أشهر مطعم بحري في جميرا يقدم روبيان بخلطة إسكندراني، هذا بالإضافة إلى فخامة ديكوراته، وأسعاره التي لا تقبل المنافسة، كما يمكن الاستمتاع بخدمة تزويد الطعام والإفطار المتأخر، كما أن المطعم يقبل الحجوزات والدفع ببطاقات السحب الآلي والائتمان.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 مساءً، ما عدا الخميس والجمعة والسبت يعمل حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 339 0444‬‏
  • الموقع: Opposite Jumeirah Beach Resort – The Mall, 1st Floor – شارع جميرا – ام سقيم 3

مطعم بحرنا

مطعم بحرنا

يُعد هذا المطعم من أفضل مطاعم اسماك في دبي جميرا وذلك بفضل أسعاره المعقولة بالمقارنة مع كمية وجودة الطعام المقدم، حيث أن جميع الأسماك طازجة، كما أن لديه محترفين في فن الطهي وابتكار الأصناف البحرية الجديدة، علاوة على الأصناف التقليدية المحببة لدى الكثير، هذا بجانب السرعة في تقديم الطعام.

يقدم مطعم بحرنا حساء بلح البحر، وسمك سوبريم، وسمك مفتوح، كما يقدم صواني من الأسماك المشكلة التي تكفي من 4 إلى 5 أفراد، وهذا ما جعله أحسن مطعم بحري في جميرا مقارنة مع غيره من المطاعم الأخرى.

  • مواعيد العمل: يوميًا من 11:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 355 9553‬‏
  • الموقع: 34 شارع أم الشيف – ام سقيم – ام سقيم 1

مطعم عزيمة للمأكولات البحرية

مطعم عزيمة للمأكولات البحرية

استطاع هذا المطعم الرائع أن يثبت كفاءته في تقديم ألذ الأصناف البحرية الأعلى جودة، فهو من أشهر مطاعم بحرية في جميرا مما جعله مقصد للعديد من عشاق السي فود، ومن ضمن قائمة الطعام لديه شرمب باربكيو، وسي باس مع بطاطس، وتراي ميكس جريل، وفرايد شرمب وكاليماري، ولوبستر كريم آند تشيز.

كما أنه من أرخص مطاعم جميرا دبي بالنسبة لكمية الطعام المقدمة، كما يتوافر لديه خدمة توصيل الطلبات، وإمكانية الجلوس داخل المطعم أو خارجه في الهواء الطلق، كما يتمتع المطعم بالنظافة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 525 5253‬‏
  • الموقع: Umm Suqiem one – Jumeirah 3

مطعم بوقطير

مطعم بوقطير

مطعم بوقطير هو الخيار الأمثل لعشاق الأكلات البحرية، فهو واحد من أجمل المطاعم الشعبية في دبي حيث إنه يتيح قائمة رائعة من الأسماك المُعدة بحرفية على أيدي أمهر الطباخين، مثل فرايد فيش وشيري فيش فراي، وشرمب فراي، وفرايد هامور، وأرز مع صوص الكاري المميز، إلى جانب أطباق من ألذ السلطات والشوربات البحرية.

هذا بالإضافة إلى أنه أميز مطعم بحري في دبي جميرا يقدم خبز بوروتا اللذيذ، وأرز السمن مع المرق، كما أن السياح يستمتعون كثيرًا بجلساته الداخلية والخارجية، وكثيرًا منهم أشادوا بروعة مذاق الأصناف المختلفة، وهذا ما يؤكد أن السمك لديه طازج، كما أنه يقدم خيارات صحية من الطعام، ويقبل الدفع كاش فقط.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 705 2130‬‏
  • الموقع: Old 32B Street, Fishing Harbour 2

مطعم الجالبوت

مطعم الجالبوت

هو مطعم بحري في جميرا يقدم أفضل الأطباق البحرية التقليدية منها والمبتكر أيضًا، حيث يقدم السمك المشوي والفيش بولز، والسمك الفيليه ميجانون مع الأرز وسلطة الحمص اللذيذة، وكبسة الروبيان، ومكرونة فيتوتشيني لوبستر، إلى جانب أنواع كثيرة من السلطات والمقبلات والشوربات، كما يقدم تشكيلة من المشروبات الساخنة والعصائر والحلويات المميزة.

‏‪كما يعتبر مطعم الجالبوت احسن مطعم سمك جميرا دبي يقدم خيارات مميزة لوجبة الإفطار، كما يقدم سطل طعام بحري مُشكّل يكفي ثلاث أشخاص، وأيضًا فرايد فيش باسكت، كما أنه يتميز بجمال الديكور، ويوفر دورات مياه نظيفة، وشبكة واي فاي مجانية، كما أن أسعاره متوسطة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا يومي السبت والأحد يعمل من الساعة 9:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 321 5177‬‏
  • الموقع: Al Souq Mall, Jumeirah Beach Road, Umm Suqeim 2 – 6 31A St

وفي ختام مقالنا نكون قد ذكرنا لكم أهم مطعم بحري في جميرا يقدم أسماك مقلية ومشوية بالطرق التقليدية، وأيضًا المُعدة بالطرق المبتكرة مثل المشوي على الجريل، والمشوي بالزيت والليمون، والروبيان المقلي المقرمش، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية من المقبلات والسلطات والشوربات اللذيذة، و بأسعار متفاوتة تناسب الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى