أشهر مطعم سمك شعبي في دبي | أفضل 6 مطاعم سي فود شعبية

يمكنك من خلال زيارة مطعم سمك شعبي في دبي الاستمتاع بأشهى وألذ الأطباق، التي تتنوع بين السمك المشوي والمقلي والمشوي على الفحم.

كما تتميز قائمة طعام مطاعم الأسماك الشعبية بتنوعها الكبير، حيث تضم مجموعة من الأصناف المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق، فضلا عن الأجواء الحماسية الرائعة، والأسعار التي لا تقبل المنافسة.

مطعم سمك شعبي في دبي

مطاعم الأسماك الشعبية في دبي عديدة، فإذا كنت تبحث عن مطعم سمك شعبي في دبي بأسعار معقولة، وجودة عالية فإليك الآتي:

مطعم بوقطير

مطعم بوقطير

يصنف هذا المطعم بأنه افضل مطعم سمك شعبي في دبي وذلك بفضل السمك الطازج من البحر، والذي يتم استخدامه في إعداد الأطباق المتنوعة من المأكولات البحرية التي يعشقها الكثير، كما أن أسعاره رخيصة مقارنة بأي مطعم سمك شعبي في دبي آخر، علاوة على جلساته المريحة وديكوراته البسيطة الهادئة وأجوائه الودية.

كما أن لديه قائمة طعام مميزة تشتمل على سمك الهامور المقلي، والجمبري المقلي المقرمش، وطبق السي فوود المشكل، إلى جانب الأرز بالكاري، وأرز الصيادية المميز، مع مجموعة من السلطات والمقبلات المُعدة على أيدي طباخين محترفين.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:30 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 705 2130‬‏
  • الموقع: Old 32B Street, Fishing Harbour 2

مطعم شبكة وصنارة للمأكولات البحرية

مطعم شبكة وصنارة للمأكولات البحرية

هو مطعم سمك شعبي في دبي لديه خدمة توصيل الطلبات للمنازل في أسرع وقت وبأعلى جودة، ويوجد لديه أيضًا أماكن للجلوس، كما يستخدم أفضل أنواع الأسماك والبحريات الطازجة، وأسعاره في متناول الجميع، ولديه فريق عمل من أمهر الطباخين على استعداد تام لإقامة الحفلات والعزومات على أعلى مستوى.

تشتمل قائمة هذا المطعم على ما لذ وطاب من المأكولات البحرية مثل الجمبري المشوي والجمبري بالزبدة، والسمك البوري المشوي بالردة، وصواني سي فود، والكابوريا، وكاليماري مقلي، وسبريم سنجاري، علاوة على أشهى الأطباق الجانبية من السلطات والأرز الأبيض والصيادية.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 667 7369‬‏
  • الموقع: Opposite to Burhani Masjid  Al Shamsi Building7 A St- شارع بغداد – النهدة 2

مطعم الجالبوت

مطعم الجالبوت

يعتبر مطعم الجالبوت أجمل مطعم سمك في دبي شعبي وذلك لإمتلاكه إطلالة رائعة على الخليج العربي، كما إنه يقدم أصناف كثيرة من المأكولات البحرية مثل المقلي والمشوي والصوانى والطواجن والتي تتنوع في طهيها ما بين الطرق التقليدية العربية والطرق المبتكرة المستوحاة من ثقافات أخرى حول العالم.

كما يقدم مجموعة من الحلويات والمشروبات، ويتوفر لديه شبكة واي فاي مجانية، ويقبل الحجز المسبق، فضلا عن أن جلساته مريحة وتوجد أماكن جلوس صالحة لذوي الكراسي المتحركة، ويناسب المجموعات والأطفال أيضًا، علاوة على قبول الدفع كاش أو ببطاقات الائتمان، وهذا ما جعله أميز مطعم سمك شعبي في دبي مقارنة بغيره.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا السبت والأحد يعمل من الساعة 9:00 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 321 5177‬‏
  • الموقع: Al Souq Mall, Jumeirah Beach Road, Umm Suqeim 2 – 6 31A St

مطعم ابن حميدو

مطعم ابن حميدو

هو أحد مطاعم اسماك في دبي الشعبية المميزة، حيث يقدم أصناف متنوعة من المأكولات البحرية في أجواء ودية رائعة، كما يتميز بعرضه مجموعة كبيرة من الأسماك الطازجة النيئة، لكي يختار منها الزبون ما يروق له، ويختار أيضًا طريقة الطهي، ومن أشهر الأطباق لديه طبق سمك بوري سنجاري، وسمك سوبريم مشوي بالزيت والليمون، وبلح البحر، بالإضافة إلى شوربة بن حميدو المميزة، مع سلطة الحمص اللذيذة، والسلطة الخضراء، والأرز الصيادية.

كذلك يقدم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة، ويتميز المطعم بالنظافة، وتوافر دورة مياه معقمة، ومداخل صالحة لذوي الكراسي المتحركة، كما يمكن الدفع ببطاقات السحب الآلي.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 395 9595‬‏
  • الموقع: شارع الشيخ زايد – near Mall of Emirates – البرشاء – البرشاء 1

مطعم Fish Gourmet Seafood Restaurant

مطعم Fish Gourmet Seafood Restaurant

حسب آراء العديد من زبائن هذا المطعم، فإنه يعتبر احسن مطعم سمك شعبي في دبي يقدم تشكيلة كبيرة من الأسماك التي ترد إلى المطعم يوميًا من البحر طازجة، حيث تشتمل القائمة لديه على أصناف مصرية وعالمية، مثل شرمب بترفلاي بالباربكيو، وحلقات كاليماري مقلي، ومكرونة فيتوتشيني بالجمبري، وسمك الهامور، والاستاكوزا، وأرز بالسي فود وشوربات ومقبلات.

كما إنه أحسن مطعم في دبي يمتلك جلسات مميزة، وفريق عمل يقدم الخدمة بصورة سريعة وبلطف ورقي، ومجموعة من أمهر الطباخين المحترفين، فضلًا عن نظافة المطعم وإطلالته الرائعة على البحر.

  • مواعيد العمل: يوميًا من 12:00 ظهرًا وحتى 11:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة يعمل على فترتين من 12:00 ظهرًا حتى 1:00 ظهرًا ومن 2:00 بعد الظهر إلى 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 55 306 2020‬‏
  • الموقع: Jumeirah Fish Market, Jumeirah 1

مطعم الفنر للمأكولات البحرية

مطعم الفنر للمأكولات البحرية

يقدم مطعم الفنر أشهى أطباق الأسماك والمأكولات البحرية، فهو من أكبر مطاعم الأسماك الشعبية في دبي حيث أن مساحته تسع أكثر من 500 مقعد، كما أنه يمتلك إطلالة رائعة على حديقة البرشاء، علاوة على التعامل الراقي من قِبل العاملين به، وسرعة تقديم الطلبات.

أكثر ما يميز هذا المطعم ديكوراته التراثية، والتي تعكس الثقافة الإماراتية في الستينيات، فضلًا عن الأصناف المتنوعة مثل جارليك باتر شرمب، وثغر مشوي، وروبيان مشوي، إلى جانب أفضل السلطات والمقبلات، والمشروبات الساخنة والمشروبات الباردة الطبيعية، وذلك بأسعار في متناول الجميع.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 10:00 مساءً، ما عدا السبت والأحد يعمل من 8:30 صباحًا.
  • رقم الهاتف: ‏‪+971 4 353 3733‬‏
  • الموقع: Pond Park – البرشاء – البرشاء 2

وفي الختام نكون قد ذكرنا العديد من المعلومات الهامة عن افضل مطعم سمك شعبي في دبي يقدم أشهى المأكولات البحرية بأسعار مناسبة، ومن حسن الحظ أنه يوجد العديد من تلك المطاعم في دبي والتي تقدم وصفات مميزة يتم إعدادها من أسماك طازجة وارد اليوم، فضلًا عن الكثير من الخدمات التي تضمن تجربة طعام ممتعة لا تنسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى