منيو مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي

هل سمعت من قبل عن مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي في دبي؟ هل شاهدته من قبل من ضمن مطاعم دبي المتميزة والفريدة، أو حتى فكرت بزيارته إن سمعت به؟ إن لم تفكر بزيارته؛ فقد ضاع أو سيضيع عليك الكثير بكل تأكيد؛ لأن مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي من أهم المطاعم الشامية في دبي؛ والتي تقوم بتقديم العديد من أشهى وأطيب الأطباق الشامية بطريقة تقليدية وأصلية 100%.

منيو مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي

يشتهر مطعم ديار الشام انتناشيونال سيتي بإعداده لقائمة طعام تضم المأكولات السورية الشهيرة والتي يتم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة المعروفين بلمساتهم السحرية ونكهاتهم المميزة للطعام؛ والتي تسحر قلوب متناوليها وتجعلها وجهتهم المفضلة في أوقات عطلهم وإجازاتهم. ومن أشهر وجباته الرئيسية والأكثر مبيعاً: الكباب الحلبي، والكبة، الكفتة بطحينية، والمشاوي مشكل، وعرايس. وعلاوةً على ذلك، يوفر هذا المطعم السوري الكبير والعريق قائمة غنية بالساندويشات بما في ذلك سندويش شاورما دجاج أو لحم، وشيش طاووق، وكباب، وحمص باللحم.

ليس هذا فحسب، بل إنه يمتاز أيضاً بتقديم باقة مميزة من المشروبات الساخنة والباردة التي يحضرها المطعم من فواكه موسمية طازجة. ولهذا، لا تفوت فرصة تجربة أطباق المطعم الشهية والاستمتاع بتناولها على وقع من أنغام الموسيقى الشرقية والطربية.

كن واثقاً بأنه سيكون خيارك الأنسب والأكثر مثالية دوماً إن كنت من عشاق سوريا وأكلاتها الشامية؛ وذلك لتميزه بالخدمة المميزة والممتازة والضيافة الراقية فضلاً عن رقي معاملة العمال مع زبائنه، والأهم من ذلك، تتوفر فيه جلسات مناسبة للعوائل؛ فلا تتردد في زيارته وتجربة أطباقه الشهية التي لا غنى عنها وقضاء وقت ممتع فيه مع عائلتك أو أصدقائك أو حتى أحبابك في افضل مطاعم انترناشونال سيتي دبي. كما وبإمكانك الحجز والطلب عبر رقم مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي.

منيو مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي

اقرأ ايضا: أبرز 10 مطاعم شامية في دبي

موقع مطعم ديار الشام انترناشيونال سيتي ومواعيد العمل

العنوان: الحي الروسي-دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: من 7:00ص- 3:00ص

التواصل عبر الهاتف: +971 4 430 8843

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى