افضل مطعم كويتي في دبي: مطعم خنين المطبخ الكويتي والمزيد

تشتهر مدينة دبي بكثرة مطاعمها الفاخرة والمميزة والتي تقدم تشكيلات كبيرة ومتنوعة من أشهى وأطيب المأكولات لسكان المدينة وزوارها مع اختلاف جنسياتهم من أجل تلبية رغباتهم واحتياجاتهم وأذواقهم جميعاً مع اختلاف جنسياتهم. وينفرد كل مطعم في هذه المدينة الرائعة بتقديم تجربة فريدة من نوعها ولا مثيل لها، تجعل منها الوجهة الأكثر مثالية للاستمتاع بتناول الطعام وقضاء أجمل وأروع أوقاتهم فيها. وفي هذا المقال سوف نركز على أفضل مطعم كويتي في دبي يقدم مأكولات وأطباق من المطبخ الكويتي بالطريقة التقليدية والأصلية مع إضافة بعض اللمسات العصرية فيها في بعض المطاعم رغبةً في إرضاء جميع الزبائن.

افضل مطعم كويتي في دبي

وفي هذه المقالة، اخترنا لكم أن نضعكم باطلاع بأفضل قائمة مطعم كويتي في دبي، والتي لابد من تجربة زيارتها والتلذذ بإحدى أطباقها ووجباتها الشهية واللذيذة.

  • مطعم تناتيش الكويتي

يتصدر مطعم تناتيش كويتي قائمة افضل مطاعم دبي الكويتية والتي تتميز بنكهاتها الاستثنائية عن غيرها من المطابخ العالمية؛ والتي تضفي لمسة رائعة أحبها العديد من زبائن المطعم من سكان المدينة وزوارها. يقوم المطعم بإعداد قائمة غنية وواسعة من المأكولات الكويتية التقليدية بنكهات حديثة ومعاصرة بعد أن يتم تحضيرها بأفضل وأجود أنوع من التوابل التي يتم تصديرها من الكويت خصوصاً لصناعة أطباقاً فاخرة ومميزة بطعمها ومذاقها؛ مما جعله افضل مطعم كويتي في دبي.

ومن أشهر هذه الأطباق الأكثر طلباً ومبيعاً: مربين، ومموش روبيان، ومجبوس بكافة نوعيه اللحم والدجاج، وطاجن البامية. كما ويقوم بتوفير باقة مميزة من أشهى وألذ المقبلات والسلطات والشوربات بما في ذلك شوربة العدس الذهبية، وتبولة كينوا، وسلطة فتوش الفريج، مقرمشات تناتيش، ودجاج رول، وجبنة رول. والأروع من ذلك، يقدم المطعم حلويات طيبة الطعم مثل أم علي، وتشيز كيك محلبية، وكنافة بيتنا.

وأكثر ما يميز هذا المطعم الكويتي في دبي عن غيره من مطاعم كويتية في دبي هي ديكوراته الرائعة واستقباله المميز والخدمة المميزة فضلاً عن رقي معاملة طاقم العمل للزبائن وأسعار أطباقه المعقولة وفي متناول أيدي الجميع مقارنة بجودة المأكولات التي يقدمها. فلا تفوت هذه الفرصة الذهبية للاستمتاع بإحدى وجباته وقضاء أجمل وأروع أوقاتك فيه مع عائلتك وأصدقائك وأيٍ من أحبابك.

موقع مطعم المطبخ تناتيش ومواعيد العمل:

العنوان: دبي مارينا مول- دبي- الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل: 9:00ص- 11:55م.

التواصل عبر الهاتف: +971 4 874 7667

يتصدر مطعم تناتيش كويتي قائمة افضل مطاعم دبي الكويتية
مطعم كويتي في دبي

 

  • مطعم خنين المطبخ الكويتي

يندرج مطعم المطبخ الكويتي في قائمة افضل مطاعم كويتية في دبي؛ وذلك لتقديمه تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الكويتية التقليدية مع إضفاء لمسات عصرية على هذه المأكولات محاولين تلبية رغبات واحتياجات وأذواق سكان وزوار المدينة. يقدم المطعم الفاخر بإعداد قائمة تزخر بأشهى الوجبات الرئيسية والتش تشمل قسم الإفطار الكويتي والغداء والذي يضم المأكولات البحرية والمشاوي وأطباق الأرز باللحم والدجاج وأنواع السمك.

ومن الأمثلة على الأطباق الكويتية التي يوفرها مطعم كويتي دبي والتي لابد من تجربتها: برياني الدجاج، وطبق الزبيدي، وطبق أرز أبيض محمر مع مرق سمك شعري والقاروص، والمجبوس.

كما ويقوم مطعم المطبخ الكويتي بتوفير باقة مميزة من ألذ وأطيب المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات ومن أهمها: سلطة الجرجير، والتبولة، والسلطة العربية، والحمص والمتبل، وورق العنب، وروب بالخيار، والكبة بكافة أنواعها، والسمبوسك، والبطاطا المقلية، وشوربة المأكولات البحرية، وشوربة العدس. بإمكانك الاستمتاع بعد هذه الأطباق بأزكى الحلويات التي تقدم من المطبخ الكويتي وعلى رأسها الكنافة، وسلطة الفواكه.

وبالإضافة إلى ذلك، يتمتع مطعم خنين المطبخ الكويتي بأسعاره المعقولة عن أي مطعم كويتي في دبي آخر والتي في متناول أيدي الجميع ورقي المعاملة والخدمة المميزة التي يقدمها طاقم العمل لزبائنه. كما ويقوم بتوفير خدمة التوصيل المنزلي في حال رغبت تناول إحدى الأطباق الشعبية الكويتية الشهية واللذيذة في منزلك من أحد أفضل المطاعم الكويتية في الإمارات.

موقع مطعم خنين المطبخ الكويتي ومواعيد العمل:

الفرع(1): مطعم خنين فرع ند الحمر

العنوان: ند الحمر- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 12:00م-12:30ص

التوصل عبر الهاتف: 9718005426336+

الفرع(2): مطعم خنين فرع البرشاء

العنوان: البرشاء-دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 12:30م- 9:00م

التوصل عبر الهاتف: 9718005426336+

الفرع(3): مطعم خنين فرع رأس الخور

العنوان: رأس الخور المنطقة الصناعية- دبي- الإمارات العربية المتحدة

التوصل عبر الهاتف: 9718005426336+

يندرج مطعم المطبخ الكويتي في قائمة افضل مطاعم كويتية في دبي

  • كافيه بزة افضل مطعم كويتي في الامارات

هل تبحث عن أهم مطاعم كويتية في دبي متميزة بمأكولات المطبخ الكويتي؟ إذن، سارع بزيارة كافيه بزة؛ لما يقدمه من أفضل وأشهى الأصناف الكويتية الأصلية 100% بما في ذلك خبز التنور المحشو بالجبن أو بالكريمة والبطاطا. ومن أشهر أطباقه الأكثر طلباً ومبيعاً: المجبوس والمدفون والبرياني ومموش روبيان وطاجن البامية باللحم وغيرها من الأطباق اللذيذة. والأهم من ذلك، يقوم كافيه بزة بتوفير باقة مميزة من المقبلات والسلطات الشهية والتي تضم كبة بطاطا، وكبة برغل، والمتبل، وسلطة الجرجير، وسلطة السيزر، والتبولة، والحمص.

بإمكانك الاستمتاع بتناول أشهى وأطيب الحلويات بعد تناول أيٍ من الوجبات الثلاثة وعلى رأسها الكنافة، وأم علي، وتشيز كيك لندن، ومهلبية الورد. وعلاوةً على ذلك، يتمتع المطعم بخدمته الاستثنائية وأطباقه المميزة فضلاً عن أسعاره المناسبة والمقبولة لدى زواره مقارنةً بجودة مأكولاته ورقي الجلسات في هذا الكافي الفاخر والمميز الذي يعد أبرز مطعم كويتي في دبي.

وأكثر ما يميز المطعم عن غيره من المطاعم الكويتية في دبي هو روعة ديكوراته وتصميماته الداخلية التي جذبت المئات من الزوار للاستمتاع بتناول إحدى أطباقه الشهية في الداخل؛ بجانب الاستمتاع بموسيقاه الرائعة. كما ويقوم المطعم بتوفير جلسات خارجية بإطلالات مميزة تنعش الروح وتحيي القلوب وتشعر الزوار بالراحة والمتعة الحقيقية. فلا تتردد بزيارة الكافيه، وكن واثقاً بأنك ستعشق المكان وجلساته ومأكولاته التي يتميز بها افضل مطعم كويتي في دبي.

موقع كافيه بزة ومواعيد العمل:

العنوان:سيتي ووك 2- شارع السعادة- الوصل- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: يومياً، من 8:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل عبر الهاتف: 80022992

كانت هذه قائمتنا حول أفضل مطعم كويتي في دبي، بإمكانك تصفح المزيد عن مطاعم خليجية في دبي مثل مطاعم إماراتية في دبي و المطاعم العربية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى