أفضل 9 مطاعم هندية في دبي مول تستحق التجربة

يفضل الكثير من الأشخاص تناول الطعام الهندي من خلال زيارة مطاعم هندية في دبي مول حيث إنها تعمل على تقديم أشهى وأشهر الأكلات الهندية التي يتم طهيها على الطريقة الأصلية، مع توفير خدمات أخرى متكاملة ومتنوعة أيضًا للزوار، وفي هذا الصدد؛ سوف نتعرف معًا على أهم تلك المطاعم ومواعيد عملها وأفضل ما تقدمه من أطباق بالتفصيل.

مطاعم هندية في دبي مول

هناك الكثير من عشاق المأكولات الهندية الذين يبحثون دائمًا عن أفضل مطاعم هندية في دبي مول تقدم هذه الأصناف بأسعار مناسبة للاستمتاع بتناول وجبة شهية أثناء التسوق بالمول، ولذلك نقدم لكم قائمة أفضل مطاعم هندية في دبي مول فيما يلي:-

مطعم قصر الهند اكسبريس

مطعم قصر الهند اكسبريس

يوفر قصر الهند أماكن جلوس في الهواء الطلق وداخل المطعم أيضًا، مع وجود خدمات التوصيل إلى المنزل، كما أن أسعاره متوسطة، وهو من أفضل مطاعم هندية في دبي مول التي تقدم البرياني والدجاج المطهو بالزبدة، بالإضافة إلى الخبز الهندي المسمى بالنان.

وهو من أوائل مطاعم دبي مول التي وفرت إمكانية الدفع بطرق متعددة مثل الكاش أو بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان، وذلك عملًا على راحة العملاء.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143399325+
  • الموقع: الطابق LG

مطعم بيكانرفالا

مطعم بيكانرفالا

يقدم مطعم بيكانرفالا بالطابق الثاني من المول خدمة توصيل الطعام إلى السيارة، وخدمة توفير أماكن جلوس لأصحاب الكراسي المتحركة، وهو من بين أفضل اختيارات مطاعم هندية في دبي مول لتناول الطعام الهندي الأصلي والطعام النباتي والإفطار المتأخر، ويمكنك أيضًا الدفع ببطاقات الائتمان.

من أفضل أطباق المطعم: برياني اللحم والدجاج وبرياني القريدس، والدجاج المطهو بالزبدة والبهارات الهندية اللذيذة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد حتى 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97145896958+

مطعم بومباي تشوباتي

مطعم بومباي تشوباتي

يقدم المطعم وجبات هندية أصلية مثل برياني الدجاج وتندوري الدجاج، ووجبة الكباب المشكل وأطباق نباتية بالإضافة إلى الحلويات والقهوة، وهو من المطاعم الهندية في دبي مول التي تقدم خدمة التوصيل إلى المنزل، والأسعار متوسطة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97144539757+

مطعم باتيالا

مطعم باتيالا

يوفر مطعم باتيالا أطباق شهية مثل برياني حيدر أبادي والمشويات بالبهارات والنكهات الهندية، وهو أقرب مطعم هندي في دبي مول من محلات الملابس لوجوده في الطابق الثالث من المول، كما أنه مناسب للتجمعات العائلية وللأفراد لأنه من مطاعم هندية في دبي مول التي تتمتع بمساحة جيدة وجلسات واسعة.

يوفر المطعم بعض الخدمات الإضافية مثل وجود عدة طرق دفع، وجلسات صالحة لأصحاب الكراسي المتحركة، ودورة مياه مناسبة لهم أيضًا، بالإضافة إلى خدمة التوصيل.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97144519151+

مطعم آشا

مطعم آشا

مطعم عصري مناسب لمحبي الطعام الهندي، خاصة أنه من المطاعم الهندية في دبي مول التي تختص بوجبات شمال غرب الهند، ولديه جلسات خارجية مريحة بالتراس، ويوفر قائمة طعام خاصة للأطفال، بالإضافة إلى الوجبات النباتية وأطباق أخرى مثل: الرومالي روتي ولحم الشاة، وخبز النان، والدجاج المبشور.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 11:30 مساءً.
  • رقم الهاتف: 97143244100+

مطعم منت ليف

مطعم منت ليف

إذا كنت تبحث عن احسن مطاعم دبي الهندية الراقية؛ سيكون منت ليف هو خيارك الأول بسبب جلساته المريحة ذات الديكور الأنيق والتي تصلح لتجمعات الأصدقاء، مع توفير خدمة طلب الطعام في وقت متأخر من الليل.

كما يعتبر منت ليف من افضل مطاعم هندية في دبي تقدم تيكا الدجاج ودجاج الزبد، وحلوى البطيخ بالجبن ولفائف الجبن، والسمبوسة الهندية وغيرها.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143380839+

مطعم PEPPERS NASHVILLE

مطعم PEPPERS NASHVILLE

يعتبر من أهم وأفضل المطاعم الهندية في داون تاون دبي لأنه يقدم الأكلات الهندية بمذاق خاص مثل: أصابع الدجاج والبطاطا بالجبن، وبرجر الدجاج بالبهارات الهندية.

وهو يُعد مطعم هندي في دبي مول متميز؛ لأنه يوفر المزيد من الخِدْمَات الإضافية مثل خدمة الحجوزات المسبقة، بالإضافة إلى قَبُول الدفع الكاش أو ببطاقات الائتمان، كما يمكنك الاستمتاع وأنت في منزلك بتناول الطعام الهندي؛ لوجود خدمة التوصيل أيضًا.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، ما عدا أيام الجمعة والسبت والأحد حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97143336077+ 

مطعم بيبر ميل

مطعم بيبر ميل

يمكنك الجلوس بالهواء الطلق أو بالجلسات المريحة داخل المطعم ومشاهدة سوق البحر والمباني المحيطة به، بالإضافة إلى إمكانية طلب أفضل أطباق مطاعم هندية في دبي مول مثل البرياني والنان بالشيكولاتة، والماسالا ودجاج التكا.

ويوفر بيبر ميل ما توفره الكثير من مطاعم هندية في دبي مول من الخدمات التي تهدف لراحة زبائنها مثل طرق الدفع المتعددة ومداخل خاصة بأصحاب المقاعد المتحركة، وخدمة التوصيل، والأسعار المتوسطة، كما يسمح باصطحاب الأطفال.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

مطعم شاميانا

مطعم شاميانا

يعتبر شاميانا من أشهر المطاعم الهندية في وسط مدينة دبي بفضل تقديم أفضل سيخ كباب، بالإضافة إلى الأطباق الهندية المتنوعة مثل كباب الخضراوات، البرياني، والأرز المبهر، ويمكن أن تعثر عليه في الطابق الثاني من المول.

وإلى جانب كونه من مطاعم هندية في دبي مول التي تقدم كل الأطباق الهندية؛ فهو يتشارك مع مجموعة مطاعم لبنانية في دبي مول أيضًا في تقديم أطباقًا نباتية مكوناتها تشبه التبولة.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • رقم الهاتف: 97142863660+

مطعم كباب جريل 44

مطعم كباب جريل 44

يصلح كباب جريل كواحد من أهم مطاعم هندية في دبي مول للتجمعات العائلية بسبب جلساته المريحة والتي يمكن أن تجمع عدد كبير من الأفراد في مكان واحد ودون الشعور بضيق المكان.

وهو من الأماكن التي تقدم أفضل الأطباق بالتوابل الهندية الأصلية، فإذا كنت تريد تناول ألذ طعام في مطعم هندي في دبي مول سيكون عليك تجربة الكباب واللحم المشوي مع الخضار والبرياني لديهم.

  • رقم الهاتف: 97143697620+

مطعم سبايس بول

مطعم سبايس بول

يعرف سبايس بول بتقديم أهم أطباق المطاعم الهندية في دبي مول مثل دجاج سيشوان، والمأكولات البحرية مثل تكا السلمون، ويمكن الوصول إليه بسهولة لوجوده بالطابق الأرضي من المول، كما تعتبر جلساته من الجلسات المريحة والهادئة.

يعتبر سبايس بول كذلك أفضل مطعم هندي في دبي مول لأنه يقدم قائمة متنوعة تشمل بعض الوجبات المناسبة لمحبي الطعام النباتي أو الخالي من اللحوم.

  • مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
  • رقم الهاتف: 97156858933+

وبذلك نكون قد عرضنا كل ما تريد أن تعرفه عن أشهر مجموعة مطاعم هندية في دبي مول من معلومات تواصل وأفضل الأطباق المقدمة، وكذلك مواعيد عملها بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى