منيو مطعم انتيكا دبي (الموقع، الاسعار ، التواصل)

هل زرت أو فكرت من قبل بزيارة مطعم فاخر يدعى انتيكا دبي للاستمتاع بأمسياته الجميلة وقضاء أروع أوقاتك فيه مع عائلتك أو أصدقائك؟ إن لم تزره أو تفكر بزيارته؛ فأنت ستضيع عليك الكثير من المتعة الحقيقة والأجواء الرائعة التي بإمكانك الاستمتاع بها في هذا المطعم الذي يعد من أبرز المطاعم اللبنانية في دبي.

يندرج مطعم انتيكا دبي إلى قائمة افضل مطاعم دبي لتناول الطعام والسهرات اليومية والعروض الفنية الترفيهية، حيث يستوحي هذا المطعم الفاخر تصميماته الخلابة من المسارح اللبنانية القديمة التي تعود إلى الخمسينيات في القرن الماضي لتعكس مستويات عالية من الفخامة والكلاسيكية بكافة عناصرها المتنوعة بدءاً من التحف القديمة وحتى التفاصيل الدقيقة والخشبة التي تتصدر المشهد في وسط المكان لتتيح إمكانية رؤية الاستعراضات الفنية للجميع من كافة الزوايا؛ وكل ذلك حتى يصطحب الزائرين في رحلة فريدة يستمتعوا خلالها بأشهى الأطباق الشرقية والبرامج الترفيهية الشيقة.

منيو مطعم انتيكا دبي

وجنباً إلى العروض الفنية والأمسيات التي يقدمها المطعم، يقوم مطعم انتيكا دبي بتقديم قائمة غنية وواسعة تضم أشهى وأطيب المأكولات الخليجية والعربية والشامية، ومن أشهرها الأطباق اللبنانية التي يتم إعدادها بطريقة مميزة تجمع بين أسلوب الطهي التقليدي والمعاصر؛ وذلك تلبية لجميع احتياجات ورغبات وأذواق جميع الزائرين في دبي.

في البداية وقبل كل شيءٍ، يتم تقديم أشهى وألذ أطباق المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات؛ وذلك أثناء تحضيرهم للوجبات الرئيسية، ومن أشهرها: الحمص بقشر الليمون، والكشك الكريمي مع الكمأة السوداء، ومخفوق جبن الفيتا بالشمندر؛ بالإضافة إلى الفتوش المقرمش مع كمأة الشمندر المحمص.

وأثناء تناول الضيوف لهذه المقبلات والسلطات، يقدم المطعم أطيب وألذ الوجبات الرئيسية التي تمتاز بحجمها السخي والتي تشمل ريزوتو الصيادية، وشرائح لحم الضأن مع الفريكة وكراميل البصل، وشطائر لحم البقر مع الطحينة ودبس الرمان، وشيش طاووق الدجاج المشوي مع صلصة وسابي الكريمية. كما وتوفر قائمة طعام مطعم انتيكا دبي أصناف عديدة ومتنوعة من أزكى الحلويات العربية والشرقية؛ وعلى رأسها  الآيس كريم بالقشطة والكنافة اللذيذة؛ وذلك للاستمتاع والتلذذ بتناولها بعد المقبلات والأطباق الرئيسية ضمن أجواء رائعة وعلى وقع من أنغام الموسيقى الشرقية الطربية والكلاسيكية والرومانسية.

دليل مطعم أنتيكا بار للمأكولات الشرقية

انتيكا نايت بار والعروض الفنية

وأكثر ما يميز انتيكا نايت دبي عن غيره من مطاعم سهرات عربية في دبي هو تقديمه لعروض فنية متنوعة واستثنائية من نوعها؛ فضلاً عن تميز مذاق أطباقه الشهية واللذيذة وخدمته الممتازة التي يقدمها للزبائن ورقي المعاملة و اسعار مطعم انتيكا دبي المقبولة والمناسبة لدى جميع زواره.

في أغلب الأحيان والأوقات، يقوم هذا المطعم اللبناني الشهير بتقديم أكبر سلسلة متنوعة من الأمسيات والعروض الفنية والفعايات الترفيهية المستوحاة من بيئة الشرق الأوسط؛ والتي تضم أفضل عروض للدبكة وراقصات مولوية وأبهى وأجمل الأمسيات والحفلات الموسيقية التي يقدمها مطربون وفنانون عرب مشهورون وفرق موسيقية عالمية وراقصات شرقيات؛ فضلاً عن العروض الكوميدية التي تم تنظيمها لمواصلة المرح والضحك، ولضمان استمتاع ضيوف المطعم بتجربة فريدة من نوعها ولا مثيل لها في بقية مطاعم مدينة دبي الرائعة.

وإن كنت من محبي الاستمتاع بطربيات هذا المطعم، ما عليك سوى زيارته والطرب على أنغام موسيقاه وأغانيه؛ حيث يتم افتتاح أنتيكا بار في مركز دبي المالي العالمي للضيوف يومياً من الساعة 5 مساءً حتى 3 صباحاً؛ وذلك ليقدم لكم أفضل ما لديه من فعاليات ترفيهية  تحاكي الأجواء الليلية الشهيرة في لبنان وخصوصاً في أنيكا بيروت. لا تفوت هذه الفرصة الذهبية، وقم بزيارته للحصول على المتعة الحقيقية التي تبحث عنها في كل مكان ولم تجده. ولكن كن متأكداً وواثقاً بأنك ستجده في ” مطعم انتيكا دبي”.

انتيكا نايت بار والعروض الفنية

دليل مطعم أنتيكا بار للمأكولات الشرقية (المكان، ساعات العمل، الهاتف)

العنوان: مطعم انتيكا دبي- الطابق الأول- الفتان كارنسي هاوس- مركز دبي المالي العالمي- دبي- الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل: 5:00 مساءً إلى 3:00 صباحاً (يومياً)

رقم انتيكا دبي: 971507359177+

قدمنا لكم مقالة تفصيلية حول مطعم انتيكا دبي مع شرح المنيو الخاص بالمطعم وأهم مميزات المطعم بالإضافة طرق التواصل والموقع. يمكنكم متابعة المزيد حول المطاعم المتواجدة في دبي عبر مدونة فيو دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى