منيو مطعم كباب اربيل جميرا

تناول الطعام في دبي أمر لا مفر منه بالنسبة لزوار وسكان المدينة في مطاعمها الفاخرة والرفيعة لتقديمها أطباق ومأكولات متميزة تذيب قلوب زوارهم. ولمن يبحث عن مطاعم عراقية خاصة بالمشاوي واللحوم، فإن هناك العديد من المطاعم المتخصصة بإعداد أشهى الأطباق العراقية الغنية بالنكهات الأصيلة ولاسيما في المشاوي. ومن أشهرها وأهمها: مطعم كباب اربيل العراقي.

تم افتتاح أول مطعم كباب اربيل العراقي قبل 30 عاماً في مدينة كركوك في العراق، ويحرص هذا المطعم الشهير الذي تم تأسيسه في دبي في 2003 بفروعه العديدة على تقديم ألذ وأشهى وأجود الأطعمة التي يتم تحضيرها بنكهات وتوابل عراقية تقليدية أصلية 100% ولكن بطريقة حديثة معاصرة لهذه الأيام. وكان أحد فروعه: مطعم كباب أربيل جميرا والذي استطاع المحافظة على مكانته من ضمن أفضل مطاعم عراقية في دبي عامةً وفي شارع جميرا خاصةً.

منيو مطعم كباب اربيل جميرا

يعتبر مطعم كباب اربيل جميرا أفضل مطاعم دبي للمشاوي والأكلات العراقية؛ إذ يقدم أجود المأكولات والمشاوي المعدّة على الطريقة العراقية الأصيلة في أجواء رائعة تناسب جميع الأعمار. ومن أشهر أطباقه الشهية واللذيذة: الشاورما العراقية والكبة العراقية والمشاوي العراقية والأسماك والمسكوف وثمار البحر والحلويات جنباً إلى المقبلات الباردة والمقبلات الساخنة والمعجنات والمشروبات الباردة وكذلك الساخنة.

وقد لاقى هذا المطعم العريق اهتماماً كبيراً من السكان العراقيين في دبي ومحبي المأكولات العراقية ولمحبي اللحوم والمشاوي والتي لا يمكن أن تجد منافساً عظيماً له ولأطباقه؛ مما يجعله أولى الوجهات العائلية في دبي؛ إذ أنه يوفر جناحاً خاصاً للعائلات كونه واحدًا من أفضل مطاعم دبي للعوائل التي تناسب الجلسات العائلية.

منيو مطعم كباب اربيل جميرا

اقرأ ايضا: اشهر المطاعم العراقية في دبي

موقع مطعم كباب اربيل جميرا

بقع مطعم كباب اربيل جميرا في شارع جميرا في دبي والتي تتوجد في الإمارات المتحدة العربية. ولكون هذا المطعم من أفضل مطاعم المشاوي في دبي، تم افتتاح عدة فروع له في ثلاثة مناطق مختلفة من دبي:

1-كباب اربيل العراقي – جميرا:

أوقات العمل:

الأحد – الخميس: 11:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل

الجمعة والسبت: 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل

التواصل عبر الهاتف: 6684 385 04

2-كباب اربيل العراقي – الرقة:

أوقات العمل:

11:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (السبت – الخميس)

01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (الجمعة)

التواصل عبر الهاتف: 1722 269 04

3-كباب إربيل العراقي – المطينة:

أوقات العمل:

11:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (السبت – الخميس)

01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (الجمعة)

التواصل عبر الهاتف: 0843 272 04

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى