افضل مطاعم دبي المشهوره 2024 – الأسعار – المنيو – الموقع

تحتضن إمارة دبي العديد من المطاعم العربية والعالمية والمحلية، وفي كل ركن من أركان المدينة ستجد مطعمًا مختلفًا، خاصة وأن دبي تضم جنسيات مختلفة من جميع أنحاء العالم، لذلك في هذا المقال سنسلط الضوء على مطاعم دبي المشهوره التي حظيت على تقييم عالٍ.

مطاعم دبي المشهوره

مطعم Hutong

مطاعم دبي المشهورة

إذا كنت ترغب في تناول الطعام الصيني بمذاقه الأصيل، فنرشح لك زيارة مطعم Hutong، ويقع هذا المطعم الصيني الفاخر في قلب مركز دبي المالي العالمي، وهو حاز على إعجاب جميع الزوار بسبب نكهاته السحرية، ومن بين الأطباق المشهوره داخله: الكاليماري والروبيان، وكرات اللحم مع الأرز المقلي مع بيض الكمأة.

مطعم Carnvial by Trèsind

هو من بين أفضل مطاعم دبي الشهيرة، ويقدم الطعام الهندي بمذاقه الأصيل، كما يتيح لك هذا المكان الفاخر تناول الطعام في أجواء راقية، ووسط ديكورات مميزة، ويقدم المطعم الطعام الحار وغير الحار، كما يقدم أطباق طعام مناسبة للنباتيون، وبالإضافة إلى أطباق الطعام الرئيسية يمكنك تجربة تناول أطباق الحلى الهندية في مطعم دبي الشهير.

مطعم Indochine

مطاعم دبي المشهورة
مطعم Indochine

يقع مطعم Indochine في مركز دبي المالي العالمي، أحد أكثر المناطق شهرة في دبي، وهو يتميز بالتصميم الخلاب مع وجود تراس مميز، وهو عبارة عن مطعم فرنسي فيتنامي يقدم أطباق طعام متنوعة، وتم افتتاح فرعه الأول في دبي عام 2019 ليصبح منذ هذا الوقت من أشهر مطاعم دبي.

مطعم لقمة

يعتبر مطعم لقمة من بين أفضل مطاعم دبي المشهوره، وهو يقدم أشهى المأكولات الخليجية والإماراتية بمذاقها الأصيل، كما أنه يعتبر من أشهر المطاعم الإماراتية في دبي، ويقبل على زيارته الكثير من السكان والسياح لتجربة الطعام المحلي بطريقة الطهي التقليدية، فضلاً عن أنه يتميز بحرصه على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وبأسعار معقولة للغاية.

  • الموقع: بوكس بارك دبي، شارع الوصل ، والكثير من الفروع الأخرى.

مطعم الجالبوت

يتميز مطعم الجالبوت بديكوراته الجميلة وأجوائه الفخمة، بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ وأسعاره المناسبة للعديد من الفئات، فضلاً عن الخدمة عالية الجودة، وهو يقدم أشهر أطباق الطعام المحلية التي أعدها أفضل الطهاة في الإمارة ويعتبر أبرز مطعم مشهور في دبي.

  • الموقع: السوق مول، شارع شاطئ جميرا، أم سقيم 2.

مطعم زهر الليمون

مطاعم دبي المشهورة
مطاعم دبي المشهوره

من بين أفضل مطاعم دبي للغداء مطعم زهرة الليمون الذي يقدم أشهى الأطباق اللبنانية بمذاق لا يقاوم، وتحتوي قائمة الطعام داخله على أطباق الطعام الرئيسية بالإضافة إلى المقبلات اللبنانية الشهيرة ومن بينها طبق التبولة، فضلاً عن قائمة الحلويات ومنها الكنافة النابلسية.

  • الموقع:‎ الطابق الثاني، سوق البحار دبي، وسط مدينة دبي

مطعم كرم بيروت من بين أشهر المطاعم في دبي

إذا كنت ترغب في تناول أشهى الأطباق اللبنانية مثل الكبة والتبولة، بالإضافة إلى المشاوي بالنكهة اللبنانية والتوابل الخاصة، ننصحك بزيارة مطعم كرم بيروت، والذي يعتبر من أشهر مطاعم عربية في دبي، كما أنه المطعم المفضل للكثير من السياح عند زيارة الإمارة وهو أيضاً يتميز بالأجواء الراقية.

  • الموقع: الطابق الأول، مول الإمارات، البرشاء 1 وفروع أخرى كثيرة.

مطعم الصفدي

مطاعم دبي المشهورة
طعام

من بين أفضل مطاعم دبي للعشاء؛ مطعم الصفدي، وهو خيار مناسب لمحبي تناول الطعام اللبناني في أجواء غير تقليدية ومميزة، كما أنه يتميز بالهدوء والفخامة والرقي، فضلاً عن التصميم الداخلي المستوحى من الثقافة اللبنانية، وبالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام فهو يتميز أيضاً بأسعاره المعقولة.

  • الموقع:‎ ذا بوينت دبي، نخلة جميرا وفروع أخرى كثيرة.

مطعم ياسمين الشام

من بين قائمة مطاعم دبي المشهوره، مطعم ياسمين الشام، الذي يحرص على تقديم أشهى الأطباق المحضرة على أيدي طهاة محترفين، ومن بين الأطباق التي تقدم بداخله شرائح اللحم والبطاطا الساخنة، بالإضافة إلى كفتة الدجاج والأرز والعديد من أطباق الطعام الأخرى.

  • الموقع: برج بوليفارد بلازا، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي.

مطعم فارسي الإيراني

هل أنت من محبي تناول الطعام الإيراني أو ترغب في تجربته لأول مرة؟ إذا كان الأمر كذلك، فننصحك بزيارة مطعم فارسي الإيراني، والذي يعتبر من أشهر المطاعم الإيرانية في دبي، ويقدم أطباق طعام ذات مذاق يصعب مقاومته، ومن بين الأطباق المقدمة داخله الأرز بالزعفران، بالإضافة إلى سمك الهامور المشوي والكباب السلطاني المقدم مع الأرز والكثير من المأكولات الأخرى.

  • الموقع:‎ الطابق الأرضي، الوليد بارادايس، مجموعة R، أبراج بحيرات جميرا.

مطعم حاتم

مطاعم دبي المشهورة
مطعم حاتم

من مطاعم دبي المشهوره مطعم حاتم، الذي يقدم أشهى المأكولات الفارسية ذات المذاق التقليدي اللذيذ، كما أنه يتميز بكمية الطعام الكبيرة التي تُشبعك، بالإضافة إلى تقديم الطعام للنباتيين وغير النباتيين، فضلاً عن تميزه بنكهة الطعام اللذيذة، كما أنه يُعد الخيار المفضل للنباتيين، حيث يعتبره البعض من بين أفضل مطاعم للنباتيين في دبي.

  • الموقع: الطابق الثاني، نخيل مول دبي وفروع أخرى كثيرة.

مطعم ابن حميدو

يعتبر مطعم ابن حميدو من أشهر المطاعم المصرية في دبي ويحظى بشعبية كبيرة بين المقيمين والسياح في الإمارات، كما أنه يعتبر من أشهر المطاعم في الإمارات بشكل عام، ويقدم المطعم المأكولات البحرية بنكهة مصرية.

  • الموقع: قرب مول الإمارات، مقابل محطة مترو شرف دي جي، شارع الشيخ زايد، البرشاء.

مطعم ومقهى حدوتة مصرية

مطاعم دبي المشهورة
مطعم ومقهى حدوتة مصرية

إذا كنت تبحث عن مطاعم دبي المشهوره التي تقدم أشهى الأطباق المصرية اللذيذة، فإن مطعم ومقهى حدوتة مصرية سيكون الخيار المناسب لك، فمنذ افتتاحه في عام 2011 في دبي، حرص على تقديم الطعام المصري بنكهته الأصيلة والقوية.

  • الموقع: بناء مطلوب، شارع الشيخ زايد .

مطعم الأمور من بين أبرز مطاعم دبي المشهوره

في فترة قصيرة استطاع مطعم الأمور أن يصبح من بين أفضل مطاعم دبي المصرية، حيث يتميز بالكثير من الأشياء؛ من بينها الخدمة الراقية للزوار بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد، الكرامة وفروع أخرى

مطعم سلطان بابا إسكندر

مطاعم دبي المشهوره
مطعم سلطان بابا أسكندر من مطاعم دبي المشهوره

يعتبر مطعم سلطان بابا إسكندر من أفضل المطاعم التركية في دبي، ويقدم المطعم أشهى الأطباق التركية اللذيذة، بما في ذلك المعجنات التركية، وكرات اللحم، والكباب التركي، وكذلك الحلويات اللذيذة، أما أكثر ما يميزه هو التصميم الفخم، لذلك تم تصنيفه على أنه من أفخم مطاعم دبي.

  • الموقع: فيلا 848، شارع شاطئ جميرا، أم سقيم 3 وفروع أخرى كثيرة.

بالإضافة إلى مطاعم دبي المشهوره السابق ذكرها أعلاه، يمكنكم الاطلاع على تصنيف أشهر المطاعم في الإمارة عبر موقعنا؛ منها على سبيل المثال أفضل 10 مطاعم صينية في دبي، وافضل المطاعم الهندية في مارينا دبي، بالإضافة إلى افضل مطاعم سورية في دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى