دليل أفضل مطاعم موتور سيتي دبي تستحق التجربة

اكتسب موتور سيتي شهرته كأحد أهم المعاقل الترفيهية في إمارة دبي كونه يضم بين جنباته مسابقة السيارات الأشهر دبي أوتودروم، فضلًا عن مجموعة من مطاعم موتور سيتي دبي التي تقدم أشهى الأكلات بالإضافة إلى الأنشطة التجارية والترفيهية.

وفي هذا المقال، سوف نتجول داخل موتور سيتي الذي يضم أشهر المطاعم في دبي وأهم معلومات التواصل المتاحة مثل أرقام الهواتف والعناوين تفصيليًا ومواعيد العمل على مدار أيام الأسبوع.

أفضل مطاعم موتور سيتي دبي

نقدم لكم فيما يلي باقة من أبرز مطاعم موتور سيتي دبي والخدمات المتوفرة بها وأبرز طرق التواصل معها، ومنها:

مطعم Kalamentina 

مطعم Kalamentina 
مطعم Kalamentina

يعتبر هذا المطعم أفضل مطعم في موتور سيتي دبي لتقديم المأكولات السورية المطهوة بعناية باستخدام أشهى اللحوم والتتبيلات، ويعد من المطاعم المميزة في الجلسات العائلية مع توفير أماكن مخصصة للأطفال، ويقدم المطعم خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

أما إذا تطرقنا إلى الوجبات المتاحة في قائمة الطعام، فإنها تشتمل على ألذ الأطباق مثل ميكس اللحم المشوي والمحمر، والدجاج المقلي والمشوي، ومنسف الأرز باللحم والمكسرات، والشاورما والفلافل السورية، مع توفير المشروبات الساخنة والعصائر الطبيعية والمثلجات.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 9.00 صباحًا حتى 3.00 صباحًا.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 4 578 7333‏

مطعم Bey التركي 

مطعم Bey التركي 
مطعم Bey التركي

هل تبحث بين أفضل مطاعم موتور سيتي دبي لتناول وجبة تركية مميزة، إليك محل بي التركي الذي يقدم العديد من الخدمات لزواره مثل خدمة التوصيل إلى المنزل، فضلًا عن توفير الجلوس داخل المطعم ومجالس أخرى في الهواء الطلق، كما يخصص المطعم قائمة طعام مخصصة للأطفال.

يتصدر هذا المطعم قائمة أفضل مطاعم تركية في دبي كونه يقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية من أبرزها الكباب، فضلًا عن المقبلات والسلطات مثل البابا غنوج مع الرمان، ووجبات الإفطار الخفيفة مع الشاي، بالإضافة إلى البقلاوة التركية الغنية عن التعريف.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 9.00 صباحًا حتى 2.00 صباحًا.

رقم التواصل:‏ ‏‪‏‪+971 4 422 1470 ‏

مطعم الصفدي 

مطعم الصفدي 
مطعم الصفدي

هل ترغب في تناول أشهى الوجبات داخل مطاعم موتور سيتي دبي، فإنك على موعد مع تجربة أكثر المطاعم اللبنانية في دبي تميزًا ألا وهو مطعم الصفدي، حيث يمكنك الاختيار بين مكان جلوسك المميز ضمن الطابقين الموجودين بالمطعم، أو الجلوس في التراس والاستمتاع بالهواء الطلق.

أما فيما يخص قائمة الطعام، فإنها تمتلئ بأشهى المأكولات من أبرزها؛ الشيش طاووق، واللحم المشوي، والسلطات اللبنانية الغنية عن التعريف، والمناقيش متعددة الحشوات، كما يمكنك الاستمتاع أيضًا بألذ أنواع الحلوى والمشروبات المتنوعة.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 9.00 صباحًا حتى 1.00 صباحًا.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 600 500601‏

مطعم سان سيشن

مطعم سان سيشن
مطعم سان سيشن

يحتل المطعم مركزًا متقدمًا بين مطاعم موتور سيتي دبي المميزة، حيث يتميز المطعم بتوفير أماكن مريحة للجلوس مع إمكانية الاختيار بين الجلوس داخل المطعم أو الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على البحيرة، مع توفير مدخل مخصص للكراسي المتحركة.

كما تنوعت قائمة الطعام الخاصة به بين العديد من الوجبات المستوحاة من مختلف المطابخ العالمية مثل السوشي، واللحم المشوي، والسلطات اليونانية، والفطور الإنجليزي والأومليت المميز، فضلًا عن أنواع الحساء متعدد النكهات والحلوى الرائعة.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 7.00 صباحًا حتى 2.30 صباحًا.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 4 456 7371‏

مطعم Little Bangkok, Urban Thai Cuisine

مطعم Little Bangkok, Urban Thai Cuisine
مطعم Little Bangkok, Urban Thai Cuisine

ماذا عن الخروج خارج نطاق المألوف والذهاب إلى أبرز المطاعم في دبي التي تقدم الوجبات التايلاندية الشهيرة بتوابلها الفريدة، حيث يضم المطعم فريق من الطهاة التايلانديين المتميزين في تقديم أجمل الأطباق والوصفات اللذيذة.

يقدم المطعم أطباق تايلاندية لا تُنسى من أبرزها نودلز باهي تاهي، وشوربة السي فود المعروفة باسم حساء توم يم، وترياكي اللحم، بالإضافة إلى الأرز المقلي الشهي مع الصوص الخاص به، فضلًا عن لفائف لحم البط مع البهارات، كما يوفر المطعم مشروبات متنوعة وقائمة طعام مخصصة للأطفال.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 12.00 ظهرًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‏‏‪+971 800 2264565‏

مطعم Nando’s

مطعم Nando's
مطعم Nando’s

هل ترغب في تناول وجبة الدجاج المقرمش بمذاق لا يُنسى مع تتبيلة رائعة، لا تتردد في التوجه إلى مطعم ناندوز أحد مطاعم موتور سيتي دبي الأكثر تميزًا الذي يوفر لك جلسة ممتعة في الهواء الطلق، مع تخصيص مدخل خاص بذوي الهمم.

يقدم المطعم الكثير من الوجبات المتنوعة من أبرزها الدجاج البروستد والمشوي، فضلًا عن البرجر مع الصوص الخاص به، ووجبة الكبسة الشهيرة بالمكسرات، سلطة الكينوا، فضلًا عن وجبات الإفطار الخفيفة المستوحاة من المطاعم الإسبانية والإنجليزية.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 8.00 صباحًا حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪+971 600 542525‏

مطعم Sumo Sushi & Bento Motor City

مطعم Sumo Sushi & Bento Motor City
مطعم Sumo Sushi & Bento Motor City

تستمر الجولة بين قائمة مطاعم موتور سيتي دبي ونذهب إلى أحد أفضل مطاعم السوشي الذي يوفر طاقم متميز من الطهاة المحترفين في تحضير ألذ الوجبات اليابانية، ويوفر المطعم منطقة متميزة للجلوس تتناغم مع العروض الموسيقية الحية وأخرى خارجية لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق.

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية الشهيرة من أبرزها؛ تيمبورا رولز، وشيلي كروكيت، وترياكي بنتو، ودجاج كيوزا، فضلًا عن الوجبات النباتية ومختلف أنواع الحلوى والمشروبات والعصائر الطبيعية الطازجة.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا بدءًا من الساعة 11.00 صباحًا حتى 11.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‏‪+971 800 7866‏

مطعم Oregano Restaurants, Motor City

مطعم Oregano Restaurants, Motor City
مطعم Oregano Restaurants, Motor City

هل ترغب في تناول وجبة إيطالية لذيذة في أجواء كلاسيكية خلابة، إليك أحد أشهر مطاعم موتور سيتي دبي الإيطالية وهو مطعم أوريجانو الذي يسيطر عليه الطابع الكلاسيكي بفضل ديكوراته الخشبية الرائعة.

حاز هذا المطعم على تقييمات مرتفعة بين مطاعم موتور سيتي دبي كونه يقدم أطباق إيطالية متميزة من أبرزها؛ البيتزا الإيطالية الشهيرة، الباستا مع الصوصات المتنوعة، السلطات المختلفة، الروزيتو، فضلًا عن حلوى التراميسيو اللذيذة.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 11.00 صباحًا حتى 12.00 منتصف الليل.

رقم التواصل: ‏‪‏‪‏‪+971 4 447 0740‏

مطعم Bhoujan Restaurant

مطعم Bhoujan Restaurant
مطعم Bhoujan Restaurant

إذا كنت من عشاق الوجبات الهندية، فإنك في أفضل مطاعم موتور سيتي دبي الهندية التي تضمن لك تناول أشهى الوجبات التي تستحق أن تتناولها مرات ومرات، كما يمكنك الحصول على خيارات معينة لتناول الطعام سواء داخل المطعم أو في التراس الخارجي، كما يمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل حتى باب المنزل.

يقدم المطعم أشهى الوجبات الهندية التي تشتهر بتوابلها الحارة مثل الدجاج بالكاري، والدجاج مع الزبد، ودجاج تكا، والبرياني، والداهي بوهي، والماسالا، ولم يتغافل المطعم عن تقديم أفضل السلطات وأنواع الحساء بنكهاته المختلفة.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 12.00 ظهرًا حتى 10.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 447 5360‏

مطعم Papa Murphy’s Pizza – Motor City

مطعم Papa Murphy's Pizza - Motor City
مطعم Papa Murphy’s Pizza – Motor City

نأتي لكم بهذا المطعم والذي يُعد أبرز المطاعم الإيطالية في دبي لعشاق تناول البيتزا الإيطالية الأصلية، فضلًا عن خدمات المطعم المتنوعة بدءًا من أماكن الجلوس العصرية وصولًا إلى تخصيص مدخل لذوي الاحتياجات الخاصة.

تشتمل قائمة طعام هذا المطعم على العديد من أنواع البيتزا الإيطالية الشهيرة مثل البيتزا مع الدجاج المشوي على الفحم، والببروني، والبيتزا المارجريتا، فضلًا عن العديد من المقبلات مثل الخبز بالثوم، وصلصة الفوتشيني، والسلطة اليونانية، مع خيارات متنوعة من الحلوى والمشروبات.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 10.00 صباحًا حتى 2.00 صباحًا.

رقم التواصل: ‏‪+971 600 540440‏

مطعم Operation Falafel

مطعم Operation Falafel
مطعم Operation Falafel

لا تتردد في تناول إفطار متميز داخل مطاعم موتور سيتي مول الرائعة التي من أبرزها مطعم أوبريشن فلافل، واستمتع بخيارات تناول الإفطار بين الجلسات الداخلية الهادئة أو تناوله في الجلسات الخارجية المتميزة.

يقدم المطعم قائمة متنوعة تتميز بتعدد خياراتها بين الفطور الشرقي مثل الفلافل والخبز الطازج والمسبحة والفول، أو تناول شاورما اللحم وسندوتشات السجق مع ألذ الصوصات الفريدة.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 514 2805‏

مطعم زعتر وزيت

مطعم زعتر وزيت
مطعم زعتر وزيت

تشتمل قائمة مطاعم موتور سيتي دبي أيضًا على مطعم زعتر وزيت الذي يقدم أشهى المناقيش اللبنانية بمختلف الحشوات المتاحة، وتنتشر فروع المطعم على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

لم تقتصر قائمة طعام زعتر وزيت على المناقيش بل جاءت أيضًا بسندوتشات البطاطا والفلافل، والدجاج المقلي، وأطباق البيض والسلطات بمختلف أنواعها.

مواعيد العمل: المطعم مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم التواصل: ‏‪+971 600 522231‏

مطعم Cedar

مطعم Cedar
مطعم Cedar

يعتبر هذا المطعم من أشهر مطاعم موتور سيتي دبي التي تقدم المأكولات التراثية اللبنانية، ويمكنك الاختيار بين الجلوس في الديكورات الكلاسيكية داخل المطعم أو المكوث في الجلسات الخارجية.

يقدم المطعم باقة متنوعة من أشهى المأكولات مثل الشاورما، والفتوش، والمناقيش، فضلًا عن البيتزا والسلطات والمخللات، ويقدم المطعم قائمة طعام للأطفال مع إمكانية التوصيل حتى المنزل.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8.30 صباحًا حتى 11.30 مساءً، ما عدا الأحد والاثنين من 8.30 صباحًا حتى 11.00 مساءً

رقم التواصل: ‏‪+971 50 255 4046‏

مطعم The ribbon

مطعم The ribbon
مطعم The ribbon

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم موتور سيتي دبي التي حازت على إعجاب الكثير من رواده كونه يتميز بتقديم وجبات الإفطار والعشاء الخفيفة والسريعة مع تقديم أماكن متميزة للجلوس.

كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من السندوتشات والحلوى فضلًا عن قائمة طعام للأطفال ومجموعة من المشروبات الساخنة والباردة.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 11.00 صباحًا حتى 11.30 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 393 8888‏

مطعم The Lime Tree Cafe & Kitchen

مطعم The Lime Tree Cafe & Kitchen
مطعم The Lime Tree Cafe & Kitchen

إذا كنت من عشاق وجبات الإفطار والغذاء الخفيفة، فإنك في أفضل مطاعم موتور سيتي دبي التي تقدم لك مجموعة من الأطباق والوجبات السريعة، وذلك في مكان ديكوري متميز يخطف الأنظار.

يقدم المطعم مجموعة من المأكولات السريعة مثل الوجبات التي يشتمل بعضها على المنتجات الحيوانية ويخلو البعض الآخر منها، بالإضافة إلى وجبات الإفطار المكونة من الجبن والبيض والخضراوات، أو الكيك اللذيذ مع المشروبات الساخنة أو العصائر.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7.30 صباحًا حتى 9.00 مساءً فيما عدا الاثنين والثلاثاء من 8.00 صباحًا حتى 9.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 325 6325‏

محل Barbecue Delights 

محل Barbecue Delights 
محل Barbecue Delights

إذا كنت من عشاق المأكولات الأفغانية والهندية والباكستانية، لا تتردد في الذهاب إلى هذا المطعم، حيث يتصدر قائمة أفضل المطاعم الهندية في دبي حيث يمكنك الجلوس داخل المطعم والاستمتاع بوجبتك المفضلة من أشهى المشويات.

تعد اللحوم المشوية على الفحم من أفضل الأطباق داخل المطعم، فضلًا عن البرياني والشيش كباب، والدجاج المشوي بالإضافة إلى الخبز بالثوم والسلطات والمقبلات.

مواعيد العمل: من الاثنين إلى الخميس يعمل من الساعة 11.00 صباحًا حتى 10.30 مساءً، وأيام الخميس والجمعة والسبت يعمل من الساعة 11.00 صباحًا حتى 11.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+971 4 243 2915‏

في نهاية المقال، قدمنا لكم مجموعة من أهم مطاعم موتور سيتي دبي التي تقدم أشهى الوجبات المستوحاة من العديد من المطابخ والمأكولات العالمية فضلًا عن الخدمات المتاحة بها، كما قدمنا لكم أبرز معلومات التواصل من خلال الاتصال الهاتفي ومواعيد العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى