جراند كافيه دبي – الموقع – المنيو – الاسعار

هل أنت من محبي المأكولات اللبنانية؟ هل تبحث عن مطعم لبناني مميز وفاخر من نوعه في دبي مول في حين أنت في جولةٍ تقضيها في هذا المول الكبير والشهير؟ إذن، عليك بزيارة “جراند كافيه دبي”؛ والذي يقدم لك كل ما تشتهيه الأعين من وجباتٍ رئيسية ومقبلات ومشوربات منعشة.

منيو جراند كافيه دبي

يعد جراند كافيه دبي من أبرز كافيهات دبي والذي يقع من ضمن مطاعم دبي مول؛ لتميزه بإعداد أفضل وأزكى الأطباق اللبنانية التقليدية والأصلية 100% التي يقوم بإعدادها أمهر الطهاة التي تم تدريبهم في أفضل الفنادق في دبي. وتتميز قائمة الطعام اللبناني الشهي بأطباقها الصحية التي يعشقها جميع الزوار لتقدم لكم تجربة فريدة من نوعها والتي تجمع ما بين متعة المذاق والرائحة الزكية؛ بدءاً من المقبلات والسلطات إلى الأطباق الرئيسية والوجبات السريعة إلى الحلويات الشهية واللذيذة.

كما ويقوم مطعم جراند كافيه بوليفارد دبي مول بتقديم أفضل أنواع الشاي والقهوة العطرية والعصائر والكوكتيلات والمشروبات الباردة والمنعشة؛ فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الآيسكريم بنكهات عديدة ومميزة. ومن أشهر أطباقه الأكثر طلباً ومبيعاً: البرجر، الشاورما، والمشاوي، والحمص، والمتبل، وورق العنب، وسلطة السيزر. ومن ألذ حلوياته التي يقدمها لرواده: كنافة بالجبنة، وحلاوة الجبن.

وأكثر ما يميز هذا المطعم الفاخر عن غيره من مطاعم دبي هي تصميماته وديكوراته العربية العصرية المميزة والاستثنائية، وجلساته الداخلية الهادئة في أجواء رومانسية رائعة على وقع أنغام من الموسيقى العربية والشرقية الكلاسيكية أو الطربية أو غيرها من الموسيقى الرائعة. كما وبإمكانك الاستماع إلى الموسيقى الجميلة أثناء تناولك لطبقك المفضل أو الاستمتاع بالشيشة في جلساته الخارجية المميزة في الهواء الطلق. والأروع من ذلك هو أن المطعم يوفر كل من خدمة التوصيل المنزلي وخدمة صف السيارات.

اقرأ ايضا: 9 من افضل مطاعم دبي مول

فروع جراند كافيه دبي ومواعيد العمل

الفرع(1): جراند كافيه بوليفارد دبي مول

العنوان: دبي مول، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل: 12:00 ظهراً – 2:30 فجراً (يومياً)

التواصل: 9944 457 04

الفر(2): جراند كافيه دبي شارع الشيخ زايد

العنوان: شارع الشيخ زايد، الصفوح، دبي، الإمارات العربية المتحدة

التواصل: 97143996666+

الفرع(3): جراند كافيه المنارة

العنوان: المنارة، الصفا، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

9:00ص-1:30ص (يومياً ما عدا الجمعة)

10:00ص-1:30ص (يوم الجمعة)

التواصل: 97143291122+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى