أفضل مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي 2024

يُعد فندق ون آند أونلي رويال ميراج دبي من أشهر وأفخم الفنادق في دبي، وأحد المنتجعات المفضلة لكثير من السائحين عندما يريدون الإقامة في دبي، ويتميز بمجموعة كبيرة من المرافق الخدمية والترفيهية التي تتيح للزوار الاستمتاع بزيارتهم للفندق، ومن بين هذه الخيارات الترفيهية؛ المطاعم، وفي هذا المقال، سنسلط الضوء على مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج.

مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج

مطعم دريفت بيتش

يتميز مطعم دريفت بيتش بالإطلالات الخلابة على الشاطئ، بالإضافة إلى الأجواء المريحة لكنها نابضة بالحياة، كما يفضل الكثير من الزوار تناول الطعام أثناء الاستمتاع بغروب الشمس، وهو يقدم المأكولات الشرق اوسطية اللذيذة مع خيارات مختلفة من المشروبات، ويشترط أن يتجاوز الضيوف الـ 16 عاماً، كما يجب أن يكون جميع الضيوف دون الـ 20 عاماً برفقة شخص بالغ.

مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي
مطعم دريفت بيتش

Jetty Lounge

هو بار أنيق بجانب الشاطئ، يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات ومجموعة من الوجبات الخفيفة بالإضافة إلى الأطباق المستوحاة من آسيا والغموسات، بالإضافة إلى أنه يتميز بالجو الهادئ مع موسيقى راقية للاسترخاء، كما أنه مكان مثالي للاسترخاء عند غروب الشمس ، ومكان رائع للاستمتاع بالمشروبات قبل أو بعد العشاء، والاستمتاع بمشاهدة أفق دبي المذهل ليلاً.


‏مطعم أوزون

يعتبر مطعم أوزون من بين أفضل مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج، حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة فريدة داخله، وتناول أشهى أطباق الطعام من المطبخ الآسيوي وسط ديكورات وأجواء رائعة، والاستمتاع بمشاهدة المياه الفيروزية للمسبح، وهو يعتبر من أفضل المطاعم الرومانسية في دبي أيضاً، حيث يتميز بالأجواء الرومانسية، كما يوفر خدمة صف السيارات، ويُرجى الحجز مسبقاً.

مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي
فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي

مطعم طاجين

من بين أشهر المطاعم في فندق ون أند أونلي رويال ميراج، مطعم طاجين المغربي، والذي يوفر لزواره أجواء أكثر من مجرد تناول الطعام المغربي والاستمتاع بالمذاق اللذيذ، حيث يتميز بالديكورات المغربية التقليدية وكأنك داخل أحد المطاعم في المغرب، من بينها السجاد المصنوع يدوياً والفوانيس، بالإضافة إلى المقاعد على طريقة المجلس العربي، كما أنه  مكان مثالي لتجمعات الأصدقاء والعائلة، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: الكسكسي، والطاجين، والكباب الحار، وكتف الخروف المشوي، المقدم مع الأرز بالزعفران واللوز والنعناع الطازج.

قد يهمك: أفضل مطاعم فندق أتلانتس دبي 2024 ننصحك بتجربتها

مطعم بيتش بار اند جريل

من بين قائمتنا عن أفضل مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج، مطعم بيتش بار اند جريل، حيث يمكن للضيوف داخله الاستمتاع بأطباق رائعة من المأكولات البحرية المشوية الطازجة والسلطات الشهية والكثير من أصناف الطعام الأخرى، ومن بين الأطباق المقدمة داخله: القريدس، والكباب، وشرائح اللحم الشهية، والمحار وبلح البحر ، والاسكالوب وسرطان البحر، ولحم البقر المطبوخ مع الخضراوات والطماطم والأعشاب الطازجة.

مطعم نينا

يتميز مطعم نينا بالأجواء الهندية الأوروبية لتناول الطعام، ويقدم أطباق مختلفة لعشاق الطعام الهندي والأوروبي، كما يتميز بالأجواء النابضة بالحياة، والموسيقى العصرية، ومنذ لحظة دخولك للمطعم يمكنك استنشاق التوابل الهندية المميزة، وننصحكم داخله بتجربة طبق الدجاج بزبدة الطماطم في اللبن الزبادي المتبل.

مطعم زيتون

يعتبر مطعم زيتون من بين أشهر مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي، وهو يتميز بالسقف الأزرق السماوي، بالإضافة إلى الزجاج الملون، والأواني الفخارية الملونة، والثريات المصنوعة من الحديد، وجدران من الجص المطلي باللون الأبيض، وهو مفتوح طوال اليوم، وننصحكم عن زيارته تجربة لحم الضأن المطهو ​​ببطء مع البطاطس وسلطة الثوم وصوص إكليل الجبل.

وهو يقدم أطباق تناسب الفطور والغداء والعشاء، كما يتميز بالديكورات المستوحاة من الثقافة الفرنسية، فضلاً عن تميزه بوجود أشجار الزيتون في مختلف الأنحاء، كما يتميز بإطلالته على المسبح الفيروزي.

مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي
مطعم زيتون من أفضل مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي

مطعم ذا روتيسيري- من بين أشهر مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج

يعتبر مطعم ذا روتيسيري وجهة مميزة ورائعة من أجل تناول الطعام مع العائلة، ويتميز المطعم بسقفه المقبب والأفران المصنوعة من الحديد، بالإضافة إلى المقاعد المريحة، ويقدم المطعم قائمة من أشهى أطباق المطبخ الشرق اوسطي وأوروبا، والمحضرة من المكونات الطازجة وأجود التوابل.

مطعم Celebrities

من مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج المميزة؛ مطعم Celebrities، الذي يتميز بالهندسة المعمارية الأنيقة والديكورات الداخلية الرائعة، مع الثريات الكريستالية الرائعة التي تخلق جوًا أنيقًا، وهو مكان فريد ومثالي لتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة في أجواء دافئة ومبهجة أيضاً، كما يوفر تراساً في الهواء الطلق، ويمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطباق الفرنسية الذي يشرف على تحضيرها الشيف ماورو كولاجريكو.

مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي
مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي

ذا دايننغ روم

من بين مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج، ذا دايننغ روم، وهو يتميز بالديكورات الساحرة والمقاعد الكبيرة المصنوعة من الخيرزان والجلد، فضلاً عن تميزه بالمساحة الشاسعة، كما يوفر المطعم تراس في الهواء الطلق مطل على المسبح والحدائق الخلابة.

ذا ساموفر لاونج

في ذا ساموفر لاونج، يمكنك الاستمتاع بتناول الشاي ما بعد الظهيرة مع الحلويات والوجبات الخفيفة، وهو يتميز بالإطلالة الخلابة على حدائق أشجار التخيل، والمسبح المميز والنوافير الرائعة، كما أنه المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل وسط أجواء فاخرة وأنيقة.

لوبي لاونج

توفر لوبي لاونج الواسعة الخصوصية لجميع الضيوف، ويمكنكم الاستمتاع بتناول الشاي أو الحلويات والمعجنات الشهية والسندويشات والكعك مع مربي الفراولة بالداخل، وسط أجواء راقية وهادئة والاسترخاء على المقاعد المريحة والكبيرة.

مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي
مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول أفضل مطاعم فندق ون أند أونلي رويال ميراج دبي، عرضنا لكم أهم المعلومات عن هذا الموضوع، ويمكنكم الاطلاع على المزيد عن أفضل مطاعم دبي على موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى