افضل مطاعم دبي المزهر 2024 الموصى بها

تعتبر المزهر من أشهر المناطق السكنية في إمارة دبي، وبها العديد من المرافق الخدمية والحيوية ومراكز التسوق والمتنزهات وغيرها، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات العالمية والعربية المختلفة والمأكولات المحلية، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل مطاعم دبي المزهر وطرق التواصل.

مطاعم دبي المزهر

تضم منطقة المزهر العديد من المطاعم التي تقدم أنواع مختلفة من المأكولات سواء الهندية، الغربية، أو السورية، أو الإماراتية، أو المصرية وغيرها من المطابخ الأخرى وفي السطور القادمة سنسلط الضوء على أفضل مطاعم دبي المزهر التى حظيت بتقييم مرتفع.

مطاعم دبي المزهر
طعام متنوع

مطعم جازيبو

إذا كنت من محبي الأطباق الهندية مع البهارات الهندية الخاصة وطريقة الطهي الفريدة، نوصيك بزيارة مطعم جازيبو الذي يقدم أشهى المأكولات الهندية المحضرة بالطريقة الأصيلة على يد أمهر الطهاة من الهند، ومن أشهر الأطباق المقدمة بالداخل، طبق البرياني والذي يعد من أشهر الأطباق الهندية في الهند، بالإضافة إلى الدجاج بالكاري والتندوري والكباب بالنكهة الهندية، بالإضافة إلى الحلويات الهندية اللذيذة، وقائمة الطعام المتنوعة، كما يتميز المطعم بديكوره الرائع المستوحى من الثقافة الهندية.

  • رقم التواصل: 5548 284 04.
مطاعم دبي المزهر
مطعم جازيبو من مطاعم دبي المزهر

نجمة المزهر

من أشهر مطاعم دبي المزهر مطعم نجمة المزهر، والذي يقدم أشهى وجبات الدجاج المقلي أو وجبات البروستد، كما يهتم بتقديم أسعار مناسبة للوجبات، بالإضافة إلى اهتمامه بمذاق الطعام وجودة المكونات المستخدمة في تحضيره، وهذا ما جعله من بين أفضل مطاعم بروستد دبي المفضل لدى العديد من الناس، ويتميز نجمة المزهر بمستوى عالٍ من الخدمة من الموظفين للزبائن.

  • التواصل: 6007 186 055.

مطعم فريجنا

إذا كنت من محبي المأكولات الإماراتية اللذيذة فلا تفوت زيارة مطعم فريجنا الذي يعتبر من أفضل المطاعم في المزهر دبي للأطباق المحلية سواء أطباق اللحوم أو أطباق الدجاج أو أطباق الخضار، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة، حيث يحرص المطعم بشكل عام على تلبية جميع الأذواق، كما يقدم خدمة التحضير لجميع المناسبات وحفلات الخطوبة وحفلات الزفاف وغيرها من الاحتفالات والمناسبات.

  • رقم التواصل: 8822 288 04.

صب واي

من بين مطاعم دبي المزهر الذي يقدم المأكولات الأمريكية وصدور الدجاج، بالإضافة إلى البرغر بالنكهة الأمريكية والعديد من الوجبات الأخرى هو مطعم صب واي الذي يعد من أشهر المطاعم في دبي بشكل عام.

  • رقم التواصل: 3111 236 04.
مطاعم دبي المزهر
مطعم صب واي

مطعم ايتيز أفضل مطاعم دبي المزهر

يقدم مطعم ايتيز قائمة طعام متنوعة تشمل العديد من وجبات البرجر اللذيذة سواء كانت محضرة من اللحوم أو الدجاج، بالإضافة إلى المقبلات المتنوعة وبعض الأطباق المحلية، ويتميز بأسعاره المناسبة للجميع، وبالإضافة إلى تنوع منيو الطعام ومذاق الطعام اللذيذ، يتميز بالديكورات الرائعة والأجواء الهادئة فضلاً عن الخدمة الممتازة من الموظفين داخل المطعم.

مطعم حاتم

من أشهر مطاعم دبي المزهر مطعم حاتم الذي يقدم أشهى المأكولات الإيرانية الشعبية، كما يقدم أفضل الخدمات للزوار، ويتميز المطبخ الإيراني عمومًا بتنوع الأطعمة بداخله، بالإضافة إلى النكهات الفريدة والمميزة وكذلك الصلصات المختلفة، ومن أشهر الأطباق الموجودة بالداخل الكباب الإيراني، والذي نال إعجاب الكثير من الناس في مختلف دول العالم.

  • التواصل: 5002 251 04.

باربيكيو كباب

لمحبي الكباب الإيراني، لا تفوتوا زيارة مطعم باربيكيو كباب الذي يقدم أشهى الكباب الإيراني في إمارة دبي، وبالإضافة إلى الكباب، فإنه يقدم العديد من الوجبات الإيرانية الأخرى، بما في ذلك الأرز الإيراني، بالإضافة إلى أطباق اللحوم وأطباق الدجاج والمقبلات والحلويات ، وجميع المأكولات داخله يتم تحضيرها بالطريقة التقليدية الإيرانية وهذا ما يعطيها المذاق اللذيذ.

  • رقم التواصل: 3040 265 04.
مطاعم دبي المزهر
كباب

مطعم الفارسي

من بين أفضل مطاعم دبي المزهر مطعم الفارسي، الذي يقدم أشهى المأكولات الإيرانية المتنوعة، ويتم تقديم العديد من الأطباق المتنوعة بأيدي أفضل الطهاة الإيرانيين، بطريقة الطهي الإيرانية التقليدية، من بينها الكباب والدجاج بالطريقة الإيرانية، بالإضافة إلى أصناف الحلويات اللذيذة والسلطات والمشروبات وغيرهم.

  • الموقع: المزهر مول، المزهر 1.

توني روما

يقدم المطعم أشهى أطباق اللحم والدجاج بالإضافة إلى المأكولات النباتية والحلويات والعصائر والسلطات وغيرهم، ويحرص المطعم على التنوع في منيو الطعام الخاص به، وتقديم أطباق طعام جديدة بين كل فترة وأخرى، كما يتميز بالأسعار المعقولة.

  • الموقع: العربي سنتر، شارع الخوانيج.

مطعم مندي ليشس

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم دبي المزهر هو مطعم دبي ليشس، والذي يقدم أشهى أطباق المندي بمذاق لذيذ ومختلف وخاص بالمطعم، كما تتنوع أطباق الطعام داخله لتشمل أطباق الدجاج وشرائح اللحم، فضلاً عن الصلصات المتنوعة.

  • الموقع: العربي سنتر، شارع الخوانيج.

مطاعم دبي المزهر

مطعم الدافور للمشاوي

يقدم مطعم الدافور للمشاوي قائمة طويلة تشمل أشهى المشاوي بالتتبيلة الخاصة بالمطعم، ومن بين ألذ الأطباق المقدمة داخله الريش، بالإضافة إلى أنه يتميز بالديكور المختلف والرائع.

  • الموقع: شارع تونس – المزهر – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

كان هذا كل ما لدينا عن مطاعم دبي المزهر، عرضنا لكم أشهر هذه المطاعم في المنطقة، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل المطاعم في دبي، مثل دليل اوت ليت دبي، ودليل افضل مطاعم السيف دبي، ومطاعم مدينة دبي للإعلام، ومطاعم مسخن في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى عن المطاعم ومختلف المواضيع الاجتماعية والترفيهية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى