دليل أسماء محلات دبي اوتلت مول :المطاعم – الألعاب – الخدمات

دبي اوتلت مول هو أحد أفضل مراكز التسوق في الإمارات كما يعتبر من أهم الوجهات السياحية أيضاً، وسنتحدث في هذا المقال عن أفضل وأشهر المرافق الخدمية والأماكن الترفيهية والمحلات التجارية الموجودة في هذا المول، كما سنذكر بيانات الوصول إليه وأرقام التواصل الخاصة به، تابعونا.

نبذة عن دبي اوتلت مول

يعتبر هذا المول من أهم وجهات السياحة في دبي وهو مركز تسوق كبير وواسع يضم عدداً كبيراً من المتاجر والمحلات التجارية التي تقدم أجود المنتجات من أشهر الماركات والعلامات التجارية العالمية.

 كما يوجد في هذا المول الذي يصنف من بين مولات دبي الرخيصة العديد من المطاعم والكافيهات المميزة بتقديم ألذ المأكولات وأشهى أصناف الطعام المتنوعة، ويشتهر اوتلت دبي بتوفير الأماكن الترفيهية المميزة التي توفر الكثير من الأنشطة والألعاب للأطفال بكافة الأعمار.

محلات آوتليت دبي مول

يضم دبي اوتلت مول الكثير من المحلات التي توفر أغلب احتياجات ومتطلبات الزوار والسياح وبأسعار مناسبة ورخيصة جداً مقارنةً مع المحلات الأخرى لذا يُعد من مولات دبي الرخيصة، وهذه المحلات هي الآتي:

محلات العطور 

تعتبر الماركات الموجودة في اوت لت دبي من أشهر العلامات التجارية وهذا ينطبق على كافة المنتجات التي يوفرها دبي اوت لت ولا سيما العطور وسنذكر أسماء أبرز محلات العطور وهي كالآتي:

محلات العطور
محلات العطور
  • محل نخبة العود_ OudElite: هو من أشهر وأفضل محلات العطور الموجودة في اوتلت مول في دبي ويتميز بتقديم أفخم أنواع العطور التي تدوم رائحتها الجذابة لوقت طويل، وبأسعار مناسبة مقارنةً بجودة وفخامة هذه العطور المميزة.
  • محل V Brand Gallery: يوفر هذا المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور الأصلية ويتميز بتقديم هذه العطور الراقية بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من العروض والتنزيلات بشكل عام.
  • محل AJMAL PERFUME KIOSK: هو من أجمل محلات العطور في دبي اوتلت مول ويتميز بتوفير تشكيلة واسعة من العطور الفخمة والراقية وبأسعار رائعة، كما حصل هذا المتجر على تقييمات عالية وآراء إيجابية كثيرة حول فريق العمل المتعاون والمحترم، ويصنف هذا المحل من بين أكثر محلات اوتلت دبي مول شعبيةً وشهرة بين الزوار.
  • محل العربيه للعود: يعد محل العربية للعود من بين أفضل المحلات في اوتلت مول دبي حيث يشتهر بتقديم تشكيلة واسعة ومميزة من العطور والبخور والعود بأفضل الأسعار وبجودة عالية، كما يتميز الموظفون في هذا المتجر بتعاملهم الراقي واللطيف مع زوار المتجر.

محلات الألبسة للرجال

يوجد عدة محلات متخصصة ببيع الألبسة الرجالية في دبي اوتلت مول وسنذكر لكم أشهرها فيما يلي:

محلات الألبسة للرجال
محلات الألبسة للرجال
  • محل Umberto Bresci: يعتبر هذا المحل الأفضل على الإطلاق من بين محلات الألبسة الرجالية في دبي أوتليت مول حيث يقدم مجموعة مذهلة من البدلات الرسمية والقمصان وغيرها من ملابس الرجال التي تناسب كافة الأذواق، وتتميز هذه الألبسة بجودة الأقمشة وروعة التصميم وجمال الألوان الراقية، وعلى الرغم من هذا التميز إلا أن أسعار هذا المحل مناسبة للجميع.
  • محل Nike Store: يختص هذا المتجر بتقديم الألبسة الرجالية الرياضية، حيث يوفر تشكيلة واسعة من ألبسة الرياضة المريحة بأجود الأقمشة وأحدث الموديلات ومن ماركة مشهورة عالمياً، ويتميز هذا المحل بكبر مساحته وجمال وفخامة ديكوراته، كما أن فريق العمل لديه يتميز بالخدمة الممتازة والتعاون وحسن الاستقبال والتعامل الرائع مع العملاء.
  • محل AllSaints Outlet: هذا المحل من المحلات المشهورة في آوتليت دبي مول حيث يشهد إقبالاً كبيراً من السياح والزوار الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالألبسة الرجالية الأنيقة والراقية التي يقدمها بأفضل الأسعار، كما يتميز الموظفون في هذا المتجر بالخدمة الممتازة للعملاء وحسن استقبالهم والتعاون معهم ومساعدتهم بأسلوب رائع ولطيف لذلك حصل هذا المحل على تقييمات عالية وآراء رائعة من قبل رواده.

محلات الألبسة للنساء

سنذكر لكم أهم محلات دبي اوتلت مول المتخصصة في بيع الألبسة النسائية، وهي كالآتي:

محلات الألبسة للنساء
محلات الألبسة للنساء

محل Sacoor Outlet Women & Kids: يقدم هذا المحل مجموعة مذهلة من الألبسة النسائية كما يوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من ألبسة الأطفال أيضاً، ويشتهر هذا المحل بجودة الألبسة التي يقدمها وروعة تصاميمها وتناسق ألوانها الجذابة.

محل Prestigo: عند الحديث عن محلات اوت لت دبي لا بد من ذكر هذا المتجر الذي حصل على تقييمات كثيرة وآراء مميزة من قبل رواده، كما يتميز هذا المحل بتقديم عروض مغرية وتنزيلات رائعة على أجمل الفساتين النسائية واللانجري بالإضافة إلى ألبسة الأطفال الجميلة.

محل نعومي Nayomi: من المحلات المشهورة في دبي اوتلت مول ويقدم مجموعة متنوعة من الألبسة النسائية بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من اللانجري والملابس الداخلية من أشهر الماركات العالمية.

ويعرف هذا المحل بجودة الأقمشة وروعة الألوان والتصاميم الحديثة، وحصل هذا المحل على تقييمات عالية حول الأسعار المميزة وجمال المكان ولطف فريق العمل.

محل DKNY Outlet: يعتبر من افضل اوت لت في دبي حيث يشتهر هذا المحل بتنوع المنتجات الكثيرة التي يقدمها، وأهمها الفساتين النسائية بأحدث صيحات الموضة والأزياء، كما يوفر أجود وأجمل أنواع الملابس الداخلية واللانجري بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والاكسسوارات وغيرها من مستلزمات المرأة بشكل عام.

محل Burberry Outlet: هو من أهم محلات الألبسة النسائية في دبي اوتلت مول ويتميز بجودة الألبسة المميزة والتي يقدمها بأفضل الأسعار، ويشتهر هذا المحل بالإقبال الكبير من قبل الزوار وذلك لجمال منتجاته وتميز موقعه بالإضافة إلى خدمة الموظفين السريعة والمعاملة الحسنة للعملاء.

محلات الألبسة للأطفال

يضم دبي اوتلت مول مجموعة متكاملة من محلات الألبسة، حيث يمكنك إحضار كل مشترياتك من اوت لت دبي وسنذكر محلات بيع ملابس الأطفال وهي كالآتي:

محلات الألبسة للأطفال
محلات الألبسة للأطفال

محل Kid’s Puzzle Outlet: يوفر هذا المحل تشكيلة واسعة ومتنوعة من ملابس الأطفال الصغار، كما يوجد مجموعة مميزة من ألبسة الأطفال حديثي الولادة، وتتميز هذه الألبسة بجودة الأقمشة القطنية وروعة التفصيلات بالإضافة إلى جمال الألوان الزاهية.

محل Carter’s Outlet: هذا المحل من أشهر محلات دبي اوتلت مول وذلك لكثرة العروض والتنزيلات المميزة التي يقدمها على أفضل وأجمل ألبسة الأطفال، كما يتميز هذا المحل بوجود فريق عمل رائع ومتعاون للغاية.

محل Monsoon Outlet: يعتبر هذا المحل هو الخيار الأفضل للحصول على أجود أنواع ألبسة الأطفال من أهم علامة تجارية، حيث يوفر هذا المحل المشهور ملابس الأطفال من أجود أنواع الأقمشة وبأسعار مناسبة، كما يقدم مجموعة مميزة من فساتين الفتيات الصغيرات بألوان زاهية وجذابة وتصاميم رائعة.

محلات المجوهرات والساعات

يوجد عدة محلات في دبي اوتلت مول متخصصة ببيع الساعات والمجوهرات وسنذكر لكم أسماء أهم هذه المحلات في اوت لت دبي العين وهي كالآتي:

محلات المجوهرات والساعات
محلات المجوهرات والساعات

محل Damas Jewellery: هذا المتجر يقدم تشكيلة واسعة ورائعة من المجوهرات الراقية والأنيقة، ويتميز هذا المحل بخدمة العملاء المميزة وحسن الاستقبال والتعامل المحترم كما يوفر منتجات من ماركات مشهورة عالمياً وبأسعار تعتبر جيدة جداً مقابل الجودة والتميز.

متجر Palazzo Jewellery LLC: من المحلات المشهورة في دبي اوتلت مول حيث بوفر أجمل المجوهرات والاكسسوارات المميزة، وأكثر ما يميز هذا المتجر هو فريق العمل المحترم والودود والذي يتعامل مع الزوار بكل لطف ولباقة، كما أن الأسعار في هذا المحل مناسبة للجميع.

محل Rivoli – Dubai Outlet Mall: يختص هذا المتجر بتقديم الساعات والاكسسوارات حيث يتوفر فيه تشكيلة واسعة ومتنوعة من الساعات من أشهر الماركات وبأحدث الموديلات بالإضافة إلى الاكسسوارات الرائعة والفريدة، ويتميز هذا المحل بخدمة سريعة وتعاون كبير مع العملاء.

محلات البصريات

يمكنك أيضاً في دبي اوتلت مول الحصول على كافة مستلزمات العناية بالعيون، وسنقدم لكم مجموعة من أشهر المحلات الموجودة في هذا المول والتي هي كالآتي:

محلات البصريات
محلات البصريات

محل جابر للنظارات: يوفر هذا المحل تشكيلة واسعة من النظارات الطبية والنظارات الشمسية بالإضافة إلى العدسات اللاصقة الملونة من أشهر وأفضل العلامات التجارية، كما يتميز هذا المتجر بالأسعار المميزة حيث يقدم بشكل مستمر الكثير من الخصومات والتنزيلات، لذلك يستقبل الكثير من زوار دبي اوتلت مول يومياً.

محل Barakat Optical: يشتهر هذا المحل بالخدمة الممتازة والسريعة والتعامل الراقي واللطيف مع الزوار، بالإضافة أنه يقدم مجموعة متنوعة من النظارات الأصلية والعدسات اللاصقة وغيرها من مستلزمات العناية بالعيون، كما حصل هذا المحل على تقييمات رائعة وآراء جميلة من قبل رواده.

محل Rivoli EyeZone: يعتبر هذا المكان من أشهر مراكز فحص العيون على أيدي أشهر الإخصائيين، حيث يقدم فحص طبي كامل للعيون بالإضافة إلى توفير تشكيلة واسعة من النظارات الطبية والنظارات الشمسية أيضاً، ويتميز بالتعاون وحسن الاستقبال والتعامل اللطيف مع العملاء من قبل فريق العمل المميز.

محل Style 88: هو مركز طبي متخصص بفحص العيون بالإضافة إلى أنه يوفر مجموعة كبيرة من النظارات الطبية والنظارات الشمسية والكثير من منتجات العناية بالعيون، وعلى الرغم من تميُّز وخبرة كادر العمل وجودة النظارات الأصلية إلا أن الأسعار في هذا المركز مناسبة جداً مقابل الخدمة الممتازة.

محلات المستلزمات الرياضية

يحتوي مركز التسوق دبي اوتلت مول على العديد من المحلات والمتاجر التي تلبي احتياجات الزوار ومن بينها المحلات المتخصصة في بيع المستلزمات الرياضية، وهي كالتالي:

محلات المستلزمات الرياضية
محلات المستلزمات الرياضية

محل Nike Store: إذا كنت من محبي ممارسة الرياضة وترغب في شراء منتجات مميزة فإن هذا المكان يعتبر الخيار الأفضل لتحقيق رغبتك، حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألبسة الرياضية المريحة وبأجود الأقمشة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأحذية الرياضية المتينة بأفضل الأسعار.

محل Sun & Sand Sports Outlet: هذا المتجر يصنف من بين أكبر وأفخم محلات المستلزمات الرياضية الموجودة في دبي اوتلت مول كما يقدم مجموعة كبيرة من الألبسة والأحذية الرياضية من أشهر الماركات العالمية والعلامات التجارية المشهورة، بالإضافة إلى روعة التعامل والخدمة الممتازة وحسن الاستقبال والترحيب بالزوار، كما أن أسعار هذه المنتجات الفخمة تعتبر متوسطة ومناسبة للجميع.

محل Under Armour: يتوفر في هذا المحل مجموعة رائعة من الألبسة الرياضية والأحذية الفخمة والراقية، ويتميز بأسعار مناسبة مقارنةً مع جودة وفخامة المنتجات التي يقدمها من ماركات وعلامات تجارية معروفة، وأبدى زوار هذا المحل إعجابهم الكبير بفريق العمل المتعاون والودود.

متجر PUMA: يعتبر محل بوما أفضل وجهة لعشاق التميز، حيث يقدم هذا المتجر ملابس رياضية مميزة ذات علامة تجارية مشهورة، كما يشتهر بوجود تخفيضات وتنزيلات رائعة على أجود وأروع الألبسة والأحذية الرياضية، كما حصل متجر بوما على تقييمات عالية وآراء مميزة من قبل زواره.

محلات الإلكترونيات

سنذكر لكم أسماء المحلات التي تبيع الأجهزة الإلكترونية في مركز دبي اوتلت مول وهي كالآتي:

محلات الإلكترونيات
محلات الإلكترونيات

محل Harman House : يوفر هذا المتجر مجموعة كبيرة وشاملة للأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى السلع المنزلية بشكل عام، يعرف عن هذا المحل جودة وتميز المنتجات التي يقدمها بالإضافة إلى التعامل الجيد والخدمة السريعة والممتازة للعملاء.

محل Grand Stores – Outlet Mall: يحظى هذا المتجر بشعبية واسعة وإقبال كبير من قبل الزوار وذلك لجودة المنتجات والأجهزة الإلكترونية الحديثة المقدمة والضمان لمدة سنة كاملة، كما يقدم هذا المحل تخفيضات وتنزيلات رائعة بشكل مستمر.

محل USBS UAE: من المحلات المشهورة جداً في دبي اوتلت مول حيث يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وغيرها الكثير من الأجهزة الإلكترونية ويتميز هذا المحل أيضاً ببيع وشراء الأجهزة المستعملة، كما حصل هذا المتجر على تقييمات عالية من قبل رواده الذين أثنوا على جودة المنتجات وروعة التعامل والخدمة السريعة والممتازة للعملاء.

محلات الأدوات المنزلية

يوفر مركز التسوق دبي اوتلت مول مجموعة كبيرة من محلات بيع مستلزمات المنزل، وسنقدم لكم أسماء هذه المحلات فيما يلي:

محلات الأدوات المنزلية
محلات الأدوات المنزلية

متجر Daiso Japan: هو محل ياباني كبير وواسع ويقدم العديد من الأدوات المنزلية المميزة وبأسعار منخفضة ومناسبة للجميع، ويشتهر هذا المتجر بتوفير منتجات مميزة وبجودة عالية وغير متوفرة في المتاجر الأخرى، وحصل هذا المتجر على تقييمات عالية حول خدمة الزوار المميزة وحسن التعامل والاستقبال اللطيف.

محل King Koil Mattress: يختص هذا المتجر في بيع مستلزمات غرف النوم مثل أغطية الأسرة القطنية والوسادات المريحة وغيرها من المنتجات المتميزة بجودتها وفخامتها، وعلى الرغم من جودة وروعة المنتجات التي يقدمها هذا المتجر إلا أن الأسعار تعتبر مناسبة مقارنةً مع باقي المتاجر.

محل Professor البروفيسور: يعتبر من أشهر متاجر مول اوتلت دبي حيث يحظى بشعبية كبيرة وإقبال واسع من قبل الزوار، ويتميز محل بروفيسور بجودة المنتجات التي يقدمها بالإضافة إلى التعاون الكبير من قبل كادر العمل المحترم، أما بالنسبة للأسعار فهي مقبولة إلى حد كبير ومناسبة للجميع.

محلات الأحذية

يحرص مركز التسوق دبي اوتلت مول المميز على توفير محلات لكافة متطلبات العملاء ومن بينها محلات الأحذية، والتي هي كالآتي:

محلات الأحذية
محلات الأحذية

محل Clarks Outlet: متجر كلاركس من المحلات المشهورة في دبي حيث يتميز بتوفير مجموعة كبيرة من الأحذية الجلدية والطبية والرياضية أيضاً وبأسعار مناسبة بالإضافة إلى تقديم عروض وتخفيضات على أجود أنواع الأحذية الموجودة في هذا المتجر.

محل K Corner: يوفر تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأحذية المصنعة من أفضل أنواع الجلود ومن أهم العلامات التجارية المعروفة عالمياً وبأسعار تعتبر أكثر من رائعة مقارنةً بجودة الأحذية الجلدية والطبية التي يقدمها هذا المحل، ويتميز بوجود فريق عمل متعاون يتعامل مع الزوار باحترام ويقدم لهم المساعدة بكل لطف.

محل Cuple: يتميز محل كابلي بوجود أفخم وأجود أنواع الحقائب الجلدية المميزة بتصاميم عصرية وألوان راقية، كما يقدم هذا المحل المميز مجموعة من الأحذية بموديلات رائعة وجودة عالية ومتانة جيدة بأسعار مناسبة جداً، ويحظى محل كايلي بشعبية كبيرة وآراء رائعة من قبل رواده.

محل Shoe Mart: يشتهر محل شومارت بوجود موظفين متعاونين جداً مع الزوار، كما أنه يقدم مجموعة مذهلة من الأحذية الجلدية والطبية والحقائب الجميلة من الماركات والعلامات المعروفة على مستوى العالم.

الخدمات في آوتليت دبي مول

يقدم دبي اوتلت مول الكثير من الخدمات المميزة للزوار والسياح وقد نالت هذه الخدمات إعجابهم وتقديرهم، وسنذكر لكم أهمها فيما يلي:

الخدمات في آوتليت دبي مول
الخدمات في آوتليت دبي مول
  • غرفة الطوارئ: وهي بمثابة غرفة إسعاف مجهزة لأي طارئ قد يواجه أحد زوار المول.
  • قسائم الهدايا: وهذه القسائم تقدم خصومات كبيرة وصلاحيتها سنة كاملة.
  • الكراسي المتحركة: تتوفر هذه الكراسي بشكل مجاني لكبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من الإرهاق أو المرض.
  • خدمة العملاء: يوفر هذا المول أيضاً مركز خدمة العملاء للإجابة عن الأسئلة التي يطرحها الزوار الموجودين في هذا المركز، أو مع الأشخاص الذي تتحدث لغات متنوعة للقدرة على التواصل مع جميع العملاء.
  • أماكن للأطفال: يوفر هذا المول غرف تبديل الملابس الخاصة بالأطفال فقط بالإضافة إلى وجود مساحة مخصصة للعب الأطفال الصغار.
  • الإنترنت المجاني: يوفر اوتلت دبي مول خدمة الاتصال بالانترنت مجاناً، كما يوجد في هذا المول المميز أماكن خاصة لشحن الهواتف وغرف للصلاة، بالإضافة إلى استوديو تصوير ومكتب للصرافة.

مطاعم دبي أوتليت مول

يتوفر في دبي اوتلت مول العديد من المطاعم الراقية وسنذكر لكم أسماء أشهرها، وهي كالآتي:

مطاعم دبي أوتليت مول
مطاعم دبي أوتليت مول

مطعم Chuck E. Cheese’s: من أشهر وأفضل المطاعم في هذا المول ويتميز بتقديم تشكيلة واسعة من أطباق الطعام وأصناف المأكولات المتنوعة، بالإضافة إلى وجود منطقة خاصة للعب الأطفال الصغار.

مطعم Panda Chinese Restaurant: يتميز هذا المطعم بتقديم ألذ وأشهى أطباق الدجاج واللحوم والأسماك، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات بنكهة مميزة.

مطعم Dolma House Restaurant: يتوفر في هذا المطعم مجموعة متنوعة من أطباق المأكولات الآسيوية بنكهة لذيذة ومميزة، كما أن الأسعار في هذا المطعم مناسبة مقارنةً بالخدمة الممتازة.

مطعم ماكدونالدز: هذا المطعم غني عن التعريف حيث حصل على تقييمات عالية وآراء رائعة ومميزة حول نكهة الأطباق والأصناف الشهية التي يقدمها مثل اللحوم المشوية والدجاج المقلي ووجبات الأرز، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة ومتنوعة من المقبلات والسلطات التي يقدمها مطعم ماكدونالدز.

مطعم Burger King: من أشهر وأفضل المطاعم المختصة بتقديم برجر اللحم وبرجر الدجاج والمقبلات اللذيذة، يتميز بالخدمة المميزة والاستقبال الرائع للزوار والتعامل الراقي والمحترم، بالإضافة إلى أن الأسعار مناسبة جداً مقارنةً بمطاعم الوجبات السريعة الأخرى.

الوصول إلى آوتليت دبي مول

يبحث الكثير من الأشخاص على بيانات الوصول إلى دبي اوتلت مول وسنذكر هذه البيانات فيما يلي:

  • الموقع: Route 66 – شارع دبي العين – مدينة هند 1 – Dubai Outlet Mall – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

معلومات التواصل

يتيح مركز دبي اوتلت مول التواصل عبر الرقم الخاص بالمول وهو كالتالي:

رقم التواصل: ‏‪+971 4 423 4666‬‏

بذلك نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن دبي اوتلت مول الذي يعتبر وجهة سياحية مميزة في مدينة دبي وذلك لما يقدمه من خدمات ومرافق ترفيهية مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى