أفضل مطاعم مدينة دبي للإعلام – مطعم جدودنا اللبناني والمزيد

تضم مدينة دبي للإعلام العديد من المطاعم المتنوعة، التي تقدم مختلف أنواع المأكولات والمشروبات التي تناسب جميع الأذواق والجنسيات المختلفة، إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم مدينة دبي للإعلام، فإليك هذا المقال الذي يتضمن قائمة بأفضل المطاعم في مدينة دبي للإعلام.

مطاعم مدينة دبي للإعلام

توفر لك أفضل مطاعم مدينة دبي للإعلام العديد من خيارات تناول الطعام من الأطباق العالمية، والأطباق العربية والمحلية، والأطباق السورية وغيرهم الكثير.

موغل إي أعظم

إذا كنت من محبي المأكولات الآسيوية والباكستانية والهندية التي تتميز بتوابلها ومذاقها الخاص، فتوجه إلى مطعم موغل إي أعظم الذي يعد من أشهر المطاعم الهندية في دبي، ومن أبرز الأطباق الهندية التي يقدمها: طبق البرياني اللذيذ، إضافة إلى الأرز الهندي مع البهارات الحارة، والعديد من أنواع الأطعمة الأخرى، التي تتميز بمذاقها اللذيذ، ويتم طهيها بالطريقة التقليدية وإضافة إلى المذاق اللذيذ للطعام فهو يوفر أجواء مناسبة للعائلات وأجواء مناسبة للأفراد.

مطاعم مدينة دبي للإعلام
مطاعم مدينة دبي للإعلام

مطعم ذا غورميه ديلي

من أشهر مطاعم مدينه دبي للإعلام، هو مطعم ذا غورميه ديلي، حيث يوفر قائمة متنوعة من المشاوي بالإضافة إلى المقبلات والفطائر ، فضلاً عن المشروبات والحلويات كما يتميز بأجواءه الهادئة التي تساعد على الاسترخاء، بالإضافة إلى الديكورات الساحرة مما جعله أفضل مطعم في مدينة دبي للإعلام.

مطعم سومو سوشي أند بينتو

يعد مطعم سومو سوشي آند بينتو من أشهر مطاعم السوشي في دبي على الإطلاق، كما أنه من مطاعم مدينة دبي للإعلام المتميزة، ويقدم مطعم السوشي الياباني بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الأطباق اليابانية الأخرى، والتي يتم إعدادها جميعًا بالطريقة التقليدية وعلى أيدي أمهر الطهاة، ويقدم المطعم أيضًا قائمة متنوعة من السلطات، ويقدم الشوربات اليابانية ووجبات مناسبة للكبار ووجبات مناسبة للأطفال، بالإضافة إلى أسعاره المعقولة والمناسبة.

مطعم جدودنا اللبناني

إذا كنت من محبي الأكل اللبناني، فسيكون مطعم جدودنا وجهتك المفضلة، حيث يقدم العديد من المأكولات اللبنانية اللذيذة، بما في ذلك المناقيش والتبولة والمشاوي اللبنانية ، بالإضافة إلى قائمة الحلويات والعصائر، بالإضافة إلى إمكانية تدخين الشيشة بنكهات مختلفة تناسب الجميع، ويتميز المطعم بالاستجابة السريعة للطلبات، كما أن جودة الطعام داخله ممتازة بالإضافة إلى جمال ديكوراته اللبنانية التقليدية الرائعة.

مطاعم مدينة دبي للإعلام
مطاعم مدينة دبي للإعلام

مطعم غاردن أون 8

التالي في قائمتنا عن أفضل مطاعم مدينة دبي للإعلام مطعم غاردن أون 8، يوفر المطعم قائمة متنوعة من الأطعمة اللذيذة التي تشمل البيتزا والمشاوي والأطباق المتنوعة الأخرى، بالإضافة إلى قائمة الحلويات والعصائر الطازجة.، كما يوفر المطعم جلسات خارجية من أجل تناول الطعام في الهواء الطلق، أو جلسات داخلية وسط الديكور الرائع والساحر، وهو يتميز بالأجواء العائلية الهادئة.

مطعم شيرتو

عند الحديث عن أفضل مطاعم مدينة دبي للإعلام، لا يمكننا أن ننسى ذكر مطعم شيرتو الذي يوفر الأكلات الإيطالية لذيذة المذاق على رأسها البيتزا بالطريقة الإيطالية الأصلية، وهذا ما جعله من أفضل المطاعم الإيطالية في مدينة دبي للإعلام، وبالإضافة إلى قائمة الطعام الإيطالية الخاصة به، يتميز بديكوراته الإيطالية الساحرة، وهو يقع في فندق راديسون بلو.

مطعم إل لاغو باي شيف أندريا

يقدم المطعم أشهى المأكولات الإيطالية بالإضافة إلى بعض الأطعمة العالمية الأخرى المتنوعة، وبالإضافة إلى القائمة المتوفرة داخله، يمكن للضيوف طلب بعض الأطعمة الخاصة التي يريدونها، فضلاً عن إمكانية طلب الطعام من المطعم في المناسبات المختلفة، كما يمكنكم الاتصال برقم هواتفهم الموضح أدناه للاستعلام عن القائمة والأسعار.

مطعم شاركول غاردن

من أبرز مطاعم مدينة دبي للإعلام التي تقدم المشاوي على الفحم مطعم شاركول غاردن، وبالإضافة إلى المشاوي، فإنه يقدم أنواعًا أخرى من الأطعمة سواء أكانت المأكولات البحرية أو الأطعمة الصحية والنباتية، المناسبة للنباتيين بالإضافة إلى بعض المقبلات الباردة والساخنة، ويقدم المطعم أسعارًا معقولة لجودة أطباق الطعام بالداخل، كما يتميز بحسن الاستقبال والمعاملة الممتازة للموظفين فضلاً عن جمال ديكوراته .

مطاعم مدينة دبي للإعلام

مطعم ايبي ابسولوت باربكيو

من أبرز المطاعم الهندية والعربية في مدينة دبي للإعلام مطعم ايبي ابسولوت باربكيو، الذي يشتهر بتقديم العديد من المأكولات العربية الشهيرة، بالإضافة إلى المأكولات الهندية، ويتميز بأجوائه الرائعة.

قد يهمك: مقهى ومطعم أوربان بيسترو في مدينة دبي للإعلام

مطعم باسكال تيبر

استمتع بأشهى الأطباق الفرنسية لذيذة المذاق المحضرة بالطريقة الأصلية، في مطعم باسكال تيبر، أحد أفضل مطاعم مدينة دبي للإعلام، بالإضافة إلى قائمة المشروبات الباردة والساخنة، والخبز الفرنسي، وكذلك الآيس كريم.

مطعم كراب تافرن

تناول أشهى المأكولات البحرية والأمريكية في مطعم كراب تافرن، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الحلويات والمقبلات، كما يتميز بإطلالاته الساحرة على مدينة دبي للإعلام، وهو مناسب لإقامة الاحتفالات المختلفة والمناسبات، سواء كانت عيد الحب أو عشاء عمل أو أي من المناسبات الرومانسية، كما يوفر العديد من الخدمات منها إنترنت مجاني وإمكانية طلب الطعام وتوصيله للمنزل وموقف السيارات.

مطاعم مدينة دبي للإعلام
مطاعم مدينة دبي للإعلام

مطعم ذي ميد

هو من أشهر مطاعم مدينة دبي للإعلام، والذي يقدم أشهى الأطباق من الأكلات الشرقية، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الحلويات الشرقية، ومن الممكن أيضًا طلب الطعام منه في مناسبات مختلفة وهو يوفر العديد من الخصومات لهذا الأمر، ويتميز مطعم ذي ميد بمذاق الطعام اللذيذ وجودته العالية.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن مطاعم مدينة دبي للإعلام، عرضنا لكم أشهر المطاعم المتنوعة في مدينة دبي للإعلام، ويمكنكم الاطلاع على باقي موضوعاتنا حول مختلف الموضوعات الترفيهية والاجتماعية في الإمارة، منها على سبيل المثال أفضل المقاهي في دبي مارينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى