دليل افضل 10 من مطاعم السيف دبي التي تستحق التجربة

أفضل مطاعم ممشى السيف في دبي

تعتبر منطقة السيف في دبي من أشهر المناطق السياحية التي تجذب الكثير من السياح الأجانب للتوجه إلها وزيارتها والتعرف على تراثها ومعالمها المميزة؛ والمطاعم من أهم معالمها التي يرتاد إليها الكثيرون من سكان المدينة والزوار.

تعتبر مطاعم السيف دبي مميزة بموقعها لوقوعها على ضفاف خور دبي؛ كما وتقوم بتقديم عدداً لا يحصى من خيارات المأكولات العالمية في دبي التي يتم إعدادها بطريقة فريدة لا مثيل لها؛ مما تجعل هذه المطاعم وجهتهم المثالية التي لا غنى عنها في أوقات عطلهم وإجازاتهم للاستمتاع بتناول إحدى أطباقها الشهية وقضاء وقت ممتع فيها مع عائلاتهم وأصدقائهم في اشهر مطاعم دبي.

افضل مطاعم السيف دبي

تزخر منطقة السيف بالعديد من المطاعم المحلية والعالمية لتلبي أذواق جميع المقيمين والزوار لهذه المدينة الرائعة. وإليكم قائمة بأفضل مطاعم السيف دبي.

  • مطعم دورز السيف

يتصدر مطعم دورز السيف قائمة أفضل مطاعم مرسي السيف دبي؛ حيث يقوم هذا المطعم الشهير بتقديم تشكيلة فريدة من نوعها من المأكولات البحرية وخيارات اللحوم الفاخرة التي تجذب المزيد من سكان وزوار مدينة دبي بزيارته. كما ويشتهر هذا المطعم الشهير بأطباق الستيك اللذيذ والتي يتم إعدادها بطريقة مميزة تسحر قلوب متناولي هذه الوجبة الشهية؛ مما جعلتهم من رواد المطعم في إجازاتهم وعطلهم للاستمتاع بتناول إحدى أطباقه اللذيذة وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأحبابهم وأصدقائهم. ومن أشهر وجباته الرئيسية:

يتميز مطعم دورز السيف بديكوراته وتصميماته الخشبية الأنيقة والمعاصرة المستوحاة من الثقافة الصينية وأجوائه الرائعة. ويحتوي المطعم على ستة أقسام مختلفة ؛ إذ يقدم كل قسم منهم تجربة فريدة ومميزة للزبائن، كما ويسمح بإعطائهم فرصة لتناول الطعام في مكان مختلف عن السابق في كل زيارة إلى أبرز مطاعم السيف دبي.

وعلاوةً على ذلك، يوفر مطعم دورز مكاناً مخصصاً لعشاق الشيشة فضلاً عن الجلسات الخارجية التي بإمكانك الاستمتاع بها في تناول إحدى أطباقها اللذيذة في الهواء الطلق وعلى إطللالة مائية رائعة على خور دبي مما جعله من أبرز مطاعم شارع السيف دبي.

أوقات العمل: 04:00 عصراً – 01:00 بعد منتصف الليل (الأحد – الخميس) / 01:00 ظهراً – 01:00 بعد منتصف الليل (الجمعة والسبت)

التواصل عبر الهاتف: 0375 700 050

أفضل مطاعم السيف دبي

اقرأ ايضا: أفضل 5 أنشطة في ممشى السيف دبي

  • مطعم خوفو

مطعم خوفو هو أول مطعم مصري في دبي فاخر ينقلك إلى مصر القديمة من خلال ديكوراته الداخلية المعاصرة والعريقة. ويعد مطعم خوفو من أفضل مطاعم السيف دبي، والذي سيمنحك بكل تأكيد تجربة خيالية مليئة بعبق التاريخ والأجواء المصرية الرائعة؛ مما جعله الوجهة المثالية لدى الكثير من الزوار في عطلهم وإجازاتهم.

ويقوم هذا المطعم المصري الشهير بتحضير مجموعة مميزة من المأكولات المصرية الاستثنائية وأشهى المأكولات البحرية والسلطات واليخنات والحلويات والاستمتاع بتناولها ضمن أجواء مريحة ورائعة في فسحة مزينة بالأعمدة واللوحات الجدارية المستوحاة من قصر “خوفو” حاكم مصر خلال الأسرة الرابعة. ومن أشهر أطباقه: المشاوي وطاجن الملوخية والبامية والمحاشي.

يستمد مطعم خوفو تصميمه من الحضارة الفرعونية والتي تتمثل بالأعمدة الفخمة والرسومات الهيروغليفية والتصاميم المهيبة والتي تأخذكم إلى عصر الملك الفرعوني خوفو. كما ويتميز بفخامة أثاثه التي تبرز جمالها تحت الإضاءة الطبيعية الغامرة التي تضفي أجواء فريدة على المطعم بخلاف مطاعم السيف دبي الأخرى . والأجمل من ذلك، يرتدي جميع طاقم العمل في المطعم ملابس من عهد الفراعنة القدماء.

أوقات العمل يومياً: من الساعة 9 صباحاً حتى 1:30 صباحاً ما عدا (الخميس والجمعة والسبت)

من الساعة  09:00 صباحا حتى 2:00 صباحًا من الخميس إلى السبت

التواصل عبر الهاتف: 5005 388 04

  • مطعم لاماركيز

يعتبر مطعم لاماركيز هو الأفضل بين المطاعم في السيف دبي لمن يبحث عن المطاعم اللبنانية في دبي؛ وذلك لتميزه بإعداد الأطباق العالمية والعربية والشرقية بنكهات مميزة ومن أهمها الأطباق اللبنانية المميزة والتي تشمل قائمة الفطور تشكيلة رائعة من أطباق البيض الشهية والشوربات والسلطات، أما قائمة الغداء تحتوي على المشاوي والبيتزا والمعكرونة والمأكولات البحرية والحلويات.

ويتميز هذا المطعم الرفيع بتصميماته الراقية وأجوائه الرائعة والخدمات عالية المستوى بين مطاعم السيف دبي، فضلاً عن أسعاره المقبولة. تذوقو طعم القهوة العربية الأصلية في هذا المطعم وقم بتجربة خبز أم علي الشهي، وكن أكيداً بأنك ستعشق المطعم وسترتاد إليه كثيراً . لا تضيع هذه الفرصة؛ فرحلتك لن تكتمل دون زيارة هذا المطعم الفاخر والاستمتاع بتناول وجباته الشهية ضمن أجواء هادئة ومريحة.

أوقات العمل: يومياً، 08:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل: 7611 397 04

مطاعم شارع السيف دبي

  • مطعم الفنر للمأكولات البحرية

يعتبر مطعم الفنر السيف دبي والذي يتواجد من ضمن مطاعم مرسى السيف دبي وجهة مميزة للذواقة من محبي الأماكن الشعبية و المأكولات البحرية والباحثين عن المطاعم الإماراتية في دبي؛ حيث يقوم بتقديم تشكيلة متنوعة من أطيب وأشهى الأصناف الإماراتية والخليجية التقليدية ما بين الأرز واللحم والإيدامات والمشويات، والأسماك والتي يتم إعدادها بطريقة إماراتية لذيذة ومميزة.

ويتميز هذا المطعم الشعبي الشهير بتصاميمه العريقة التي تختلف عن بقية مطاعم السيف دبي؛ حيث أنه يقع في منزل تراثي بتصاميم من الثقافة الإماراتية، مما يبث الشعور بالحنين والدفء، ويحاكي قصص المدينة القديمة.

أوقات العمل : يومياً من 12:00 ص- 9:30 ما عدا (الخميس والجمعة والسبت)

من 12:00ص- 11:00 م  من الخميس إلى السبت

الاتصال عبر الهاتف: 97143966669+

مطاعم مرسي السيف دبي
مطاعم السيف دبي

 

  • مطعم ماميكونيان

هل أنت من عشاق المأكولات اللبنانية وتبحث عن افضل مطعم في السيف دبي خاص بالأطباق اللبنانية الطيبة والشهية؟ إذن، ليس عليك سوى التوجه إلى مطعم ماميكونيان الواقعة في مدينة السيف القديمة، والتي تتميز بأطباقها الساحرة وتصميماتها الرائعة وموقعها المميز.

وبلا شك وكل تأكيد، يعتبر مطعم ماميكونيان دبي وجهتك المناسبة من بين أفضل مطاعم السيف خور دبي؛ حيث يقوم بتقديم قائمة متنوعة من الأطباق اللبنانية الآرمية، كالسلطات والمقبلات الساخنة والباردة والمشاوي واللحوم والحلويات وغيرها الكثير من الأكلات اللذيذة. لا تنسى الاستمتاع بإطلالة هذا المطعم الفاخر الساحرة على خور دبي أثناء تناولك لوجبتك المفضلة مع عائلتك أو أصدقاءك ضمن أجواء هادئة ومريحة وعلى وقع أنغام من الموسيقى الشرقية في أشهر مطاعم السيف دبي.

أوقات العمل: يومياً، 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

التواصل عبر الهاتف: 7500 410 054

  • مطعم كونا جريل

مطعم كونا جريل هو مطعم أمريكي يتواجد بين مطاعم منطقة السيف دبي، وتابع لسلسلة مطاعم أخرى مقرهم في الولايات المتحدة؛ إذ يقوم بتقديم أطباقاً مميزة من المطبخ الأمريكي التي نالت إعجاب الكثير من رواد المطعم. ليس هذا فحسب، بل هناك الكثير من زواره جعلوه وجهتهم المفضلة في أوقات إجازاتهم وعطلهم لقضاء وقت ممتع فيه والاستمتاع بتناول إحدى أطباقه الفريدة من نوعها مع عائلاتهم أو أصدقائهم أو أي من أحبابهم.

يشتهر هذا المطعم الأمريكي بتقديمه لأطيب وأشهى قائمة طعام متنوعة من أطباق عديدة وشهية وبأسعار مناسبة ومعقولة لدى زوار المطاعم في منطقة السيف دبي، ومنها السوشي واللحوم المشوية والبرغر والفطائر ومجموعة من الخيارات منخفضة السعرات الحرارية. كما ويتميز عن غيره من المطاعم بديكوراته وتصميماته التي لا مثيل لها فضلاً عن جمال الساحة الخارحية ورقي الخدمات التي يقدمها طاقم العمل للزبائن.

الأوقات: من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 صباحاً

التواصل عبر الهاتف: 5662 379 04

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى