أفضل مراكز تعليم الرقص في دبي – ماد أباوت دانس والمزيد

تعتبر مراكز تعليم الرقص في دبي من الأمور المهمة لكثير من سكان الإمارة الساحرة، فكل شخص لديه هوايات مفضلة مختلفة، فمنهم من يفضل تعلم الرسم، والبعض يفضل تعلم الرقص، أو أي هوايات أخرى أو الجمع بين مختلف الهوايات، ولأن دبي حريصة على توفير كافة المرافق الترفيهية، فهي تضم العديد من مراكز تعليم الرقص في دبي، التي نقدم برامج تعليمية لأنواع مختلفة من الرقصات،  سنركز عليها في هذا المقال.

أفضل مراكز تعليم الرقص في دبي

تعلم أي نوع من الرقص يزيد من الشعور بالسعادة ويزيد من الحماس والحيوية والتخلص من القلق، وبعض الرقصات تساعد في حرق الدهون وتقليل الوزن، في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل مراكز تعليم الرقص في دبي

ماد أباوت دانس

يمكنك تعلم العديد من أنواع الرقص في معهد رقص في دبي و مركز ماد أباوت دانس، وذلك لعشاق تعلم الرقص في دبي، ويهتم المركز بتعليم الأطفال أنواع مختلفة من الرقصات، حيث يمنح الرقص الطاقة والحيوية للجسم، كما يقدم المركز العديد من البرامج التعليمية لمختلف أنواع الرقصات ومنها الرقص الحديث والكلاسيكي والهيب هوب والرقص الهندي والزومبا، وهو يعتبر من أفضل المراكز في دبي التي تقدم دروس الزومبا التي تساعد على إنقاص الوزن.

  • الموقع: بالقرب من سنتربوينت ، برجمان مول.
  • رقم التواصل: 055107 3999.
مراكز تعليم الرقص في دبي
مراكز تعليم الرقص في دبي

مركز آرثر موراي للرقص

يقدم المركز برامج تعليم رقصات السالسا والتانغو، لذلك فهو يعتبر من أفضل مراكز تعليم سالسا في دبي، ومن أفضل أماكن دروس تعليم رقص في دبي بشكل عام، ولديه أمهر المدربين الذين يقومون بتدريب المشاركين بأفضل طريقة للوصول إلى الاحترافية، ولديه العديد من المرافق الحديثة للتدريب،  يمتلك المركز عدة فروع منها فرع في أبراج بحيرات جميرا، وفرع آخر في المبنى الغربي 1 ، جزيرة المدينة القديمة.

  • رقم التواصل: 8648450 04.

هارت أوف دانس

من أبرز مراكز تعليم الرقص في دبي مركز هارت أوف دانس، والذي يقع في قلب دبي ويضم أفضل محترفي الرقص في دبي، ويقدم العديد من البرامج التعليمية لأنواع مختلفة من الرقصات،  ويقدم دروسًا خاصة بجانب دروس جماعية بأسعار معقولة.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، برج ساوث ريدج 3 ، وسط مدينة دبي.
  • رقم التواصل: 6028277 04.

مركز شارميلا للرقص

إذا كنت تبحث عن دورات رقص شرقي في دبي، فإن مركز شارميلا للرقص هو المكان المناسب لك، حيث يقدم دروسًا للباحثين عن مراكز تعليم الرقص الشرقي في دبي، إلى جانب أنواع مختلفة من الرقصات الأخرى: مثل الهيب هوب والباليه والجاز والرقص الكلاسيكي والحديث، كما يقدم العديد من العروض.

  • الموقع: الطابق الثالث ، مركز العطار للأعمال ، البرشاء
  • رقم التواصل: 1084858050.
مراكز تعليم الرقص في دبي
مراكز تعليم الرقص في دبي

استوديو جيمس & أليكس دانس

تبلغ مساحة الاستوديو أكثر من 4000 قدم مربع ويقع في مدينة دبي للإعلام، ويقدم برامج ودروس لتعليم أنواع مختلفة من الرقص في دبي، وهو من بين أفضل مراكز تعليم الباليه في دبي، حيث يقدم دروس الباليه بجانب السالسا والتانغو والزومبا، كما يمكن تعلم الرقص الشرقي بداخله، حيث يقدم دورات رقص شرقي على يد أفضل الراقصات.

  • الموقع: برج كونكورد 813 و 814 ، مدينة دبي للإعلام.
  • رقم التواصل: 044473434.

دانس ستوديو

من بين معاهد تعليم الرقص في دبي دانس ستوديو، الذي يهتم بتقديم دروس الرقص التي تتناسب مع المناهج الدولية على أيدي أفضل المدربين، كما يقوم بتدريب المبتدئين حتى يصلوا إلى مرحلة الاحترافية ويقدم دروسًا متنوعة لتعليم أنواع مختلفة من الرقصات مثل Zumba و Chacha و Rumba و Salsa وغيرها.

  • الموقع: برج HDS ، الكتلة F ، مقابل مارينا مول ، أبراج بحيرة جميرا
  • رقم التواصل: 9228457 04.
تعليم الرقص في دبي
تعليم الرقص في دبي

أكاديمية سيت اب موتور سيتي

تقدم الأكاديمية العديد دروس تعليم باليه في دبي، فهي من أبرز مراكز تعليم الباليه في دبي ، بالإضافة إلى تعليم أنواع أخرى من الرقصات، ولها فروع عديدة داخل دبي منها نادي الإمارات للجولف وجميرا، وتقدم برامج تعليمية بأسعار مختلفة.

  • الموقع: دبي أوتودروم ، موتور سيتي.
  • رقم التواصل: 055855 2797.

بروكلين ميلودي

من بين قائمة أفضل مراكز تعليم الرقص في دبي، مركز بروكلين ميلودي، الذي يقدم دروسًا تعليمية مختلفة لمختلف الراقصات مثل الباليه والهيب هوب والشاتشا، بالإضافة إلى دروس لتعليم الموسيقى مثل البيانو والغيتار، كما يعتبر من أبرز مراكز تعليم الموسيقى في دبي وله العديد من الفروع داخل الإمارة لسهولة الوصول إليه، تبلغ رسوم التسجيل ما يصل إلى 150 درهم بالإضافة إلى أسعار الدروس التعليمية.

  • رقم التواصل: 80026621.

دي اس 2 ديو

من أبرز مراكز تعليم سالسا في دبي مركز دي اس 2 ديو، وهو أيضًا أحد أبرز أمامن تعليم الرقص في دبي، والذي يقدم أنواعًا مختلفة من البرامج التدريبية التي تناسب الأطفال الصغار أو الكبار وتوفر بيئة محفزة للتعلم، إلى جانب كونه بيئة مريحة ومليئة بالحماس للتعلم، ويقدم المركز العديد من الدروس التعليمية لرقصات مختلفة، مثل الرقص الأرجنتيني، والتشاتشا، والهيب هوب والزومبا. يمكنك الاتصال بالمركز والاستفسار عن الأسعار.

  • الموقع: كلستر تي ، أبراج بحيرات جميرا
  • رقم التواصل: 055849 6193.
اماكن تعلم الرقص في دبي
أماكن تعلم الرقص في دبي

كريستال دانس

إذا كنت ترغب في تعلم السالسا أو الهيب هوب أو الرقص الأرجنتيني أو الرقص اللاتيني بأسعار معقولة، فيمكنك الاتصال بمركز  كريستال دانس والبدء في الاشتراك، فهو يقدم العديد من الدروس لتعليم مختلف أنواع الرقصات بأسعار معقولة وعلى أيدي أفضل المدربين.

  • الموقع: برج ذا دوم، أبراج بحيرات جميرا.
  • رقم التواصل: 7873 510 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن مراكز تعليم الرقص في دبي، ننصحكم بمتابعة باقي مقالاتنا عن أماكن تعليم سالسا في دبي، وأماكن تعليم الموسيقى في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى