اومني كلوب دبي- أشهر ديسكوت دبي

تحتضن دبي العديد من الجنسيات والثقافات المختلفة، تجتمع جميعها في مكان واحد؛ لذلك حرصت الإمارة على توفير مختلف أماكن الترفيه التي تناسبهم، ومن بين أماكن الترفيه المفضلة للعديد من الأشخاص هي: الملاهي الليلية في دبي، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع ومليء بالنشاط والحيوية داخل هذه الملاهي، في هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل هذه الملاهي وهو اومني كلوب دبي.

اومني كلوب دبي

يعتبر اومني كلوب دبي من أشهر الملاهي الليلية في دبي، فهو يقدم حياة ليلية ممتعة وفاخرة لا يمكن نسيانها في قلب دبي، يقدم الأنغام الشرقية والعربية وموسيقى الدي الجي المحترفة العربية، ويمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء وتناول مختلف المشروبات سواء: في الطابق الأرضي، أو يمكنك حجز صالة في صالات كبار الشخصيات، حيث يستضيف النادي أشهر الشخصيات في مختلف المجالات، كما يقدم العديد من العروض الحية الترفيهية مثل: عروض الرقص، عروض النار، عروض الرقص الشرقي، وعروض الدي جي والموسيقى الحية، ويمكنكم التواصل مع رقم التواصل الخاص بهم والاستعلام عن كيفية الحجز، أو الدخول إلى اومني كلوب دبي.

  • رقم الهاتف: : +971 52 9999222.
اومني كلوب دبي
اومني كلوب دبي

نوادي ليلية في دبي

بالإضافة إلى نادي اومني كلوب دبي تضم الإمارة العديد من النوادي الليلية الأخرى في دبي، ومن أشهر النوادي الليلية في دبي ما يلي:

نادي زحمة كلوب دبي

إذا كنت تبحث عن أشهر ديسكو في دبي فيعتبر نادي زحمه كلوب دبي من أشهر هذه الأماكن، حيث يقدم النادي إيقاعات الموسيقى والرقص الشرقي، بالإضافة إلى الموسيقى الخليجية والموسيقى المصرية وبعض الأنغام الغربية، وبشكل خاص يفضل الزوار العرب زياره هذا الملهى الليلي، فهو يعتبر من بين قائمة اشهر ديسكو عربي في دبي.

وايت دبي

يقع وايت دبي على سطح Meydan Racecourse Grandstand؛ مما يضمن لك قضاء وقت ممتع مليء بالحيوية والنشاط والاستمتاع بمشاهدة الإمارة من الأعلى، ويعتبر من بين قائمة أكبر ملهى ليلي في دبي يفضله الكثير من السياح والشباب والمقيمين في الإمارة، وننصحك بالذهاب مبكرًا إلى النادي؛ لتفادي الازدحام بعد منتصف الليل.

اومني كلوب دبي

ملهى Armani / Privé

من بين أشهر الملاهي الليلية في دبي هو: ملهي أرماني الذي يقع في أشهر فنادق دبي، وهو فندق أرماني في برج خليفة أطول ناطحة سحاب في العالم، يتميز الملهى بطابعه وطرازه الكلاسيكي، وهو المفضل للعديد من السياح، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع داخل النادي والاستمتاع بالدخول إلى برج خليفة، ويقدم النادي العديد من عروض الدي جي المحلية والعالمية وعروض الموسيقى الحية وغيرها.

نادي كافالي في دبي

يمكنك في نادي كافالي الاستمتاع بتناول مختلف أنواع المأكولات الإيطالية الشهية أثناء مشاهدة العروض الحية وعروض الدي جي الراقصة، وغيرها من العروض الممتعة للزبائن، ويعتبر النادي من بين أفضل الأندية الليلية الكلاسيكية في دبي المفضلة للعديد من السياح والمقيمين في الإمارة الساحرة.

ملهى سيرك لو سوار الليلي

من بين أفضل ديسكو دبي هو: ملهى سيرك لو سوار الليلي، يعتبر الملهى الأكثر غرابة في دبي، ولكنه في نفس الوقت المفضل لدى العديد من الأشخاص، يقدم العديد من عروض السيرك الحية سواء: مشاهدة المهرجين، أو عروض العمال والأقزام، أو عروض الثعابين، وغيرها العديد من العروض الأخرى.

  • العنوان: فيرمونت دبي ، شارع الشيخ زايد
  • رقم التواصل: 0509955400.

نادي توي روم في دبي

يعتبر نادي توي روم من أفضل الملاهي الليلية العالمية في دبي، يقدم العديد من عروض الموسيقى والدى جى، بالإضافة إلى أنه يتميز بديكوراته الفخمة والرائعة، يستضيف النادي العديد من الفنانين المشهورين من مختلف الدول العالم لقضاء وقت ممتع داخل الملهى.

  • العنوان: فندق الميدان ند الشبا.
  • رقم التواصل: 0524633338.

نادي ستيج الليلي في دبي

من بين أفضل الملاهي الليلية في دبي هو ملهى ستيج الليلي المفضل لدى العديد من السياح والمقيمين في إمارة دبي، يقدم الملهى العروض الموسيقية العربية والشرقية، بالإضافة إلى العروض الحية، ويتميز بالديكورات الرائعة والفخمة.

  • العنوان: فندق الميدان ند الشبا، دبي.
  • رقم التواصل: 0523522227.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن اومني كلوب دبي، عرضنا لكم أهم المعلومات عن الملهى وطريقة التواصل، وبعض الملاهي الليلية الأخرى الأكثر شهرة في دبي، نأمل أن تستفيدوا من المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى