دليل شاطئ البطين للسيدات 2024 – أسعار الدخول- المرافق

حصل شاطئ البطين للسيدات على جائزة العلم الأزرق للاستدامة، ويعتبر هذا الشاطئ من أشهر الشواطئ في دبي بالنسبة للسيدات، وتستوعب المنطقة المخصصة للسيدات من الشاطئ إلى أكثر من 1000 امرأة، ويمكن للأجزاء المحيطة بهذه المنطقة أن تستوعب أكثر من 5000 زائر من أجل قضاء وقت ممتع والاستمتاع بالمياه الفيروزية الساحرة.

يوفر الشاطئ الخصوصية الكاملة للسيدات بالإضافة إلى الحفاظ على السلامة، حيث يوفر حارسات إنقاذ للحفاظ على أرواح الزوار، كما يُحذر دخول الحيوانات، بالإضافة إلى إدخال الكاميرات والتخييم أو صيد الأسماك.

أما أسعار شاطئ البطين للسيدات للنساء فهي 25 درهمًا فقط للكبار وخمسة دراهم للأطفال الصغار من سن 3 إلى 12 عامًا، ولا يسمح للأولاد الذين تزيد أعمارهم عن ست سنوات بالدخول.

شاطئ البطين للسيدات
شاطئ البطين للسيدات

شاطئ البطين للسيدات

يوفر شاطئ البطين للنساء الكثير من الأنشطة التي تناسب مختلف الفئات العمرية، كما يضم حوض سباحة للسيدات، ويمكن للمرأة أيضًا الاستمتاع بالعديد من الألعاب والأنشطة المائية والشاطئية مع التأكد من الحفاظ على خصوصيتها بالكامل، فجميع العاملين على الشاطئ من النساء، كما يعمل في هذه المنطقة موظفات أمن من الأناث، وذلك حفاظاً على أعلى مستويات الراحة.

ويخضع الشاطئ لعملية تنظيف دورية، بالإضافة إلى التعقيم المنتظم بعد أو قبل ساعات العمل، وكذلك تعقيم جميع المقاعد والمعدات التي يتم تأجيرها، وكذلك قياس درجة الحرارة قبل الدخول، ويجب على جميع الزوار الالتزام بكافة التدابير الاحترازية، وجميع الإجراءات والقوانين المطبقة داخل الشاطئ، من أجل الحفاظ على سلامة جميع الزوار.

قد يهمك: مخيم بحيرة الوثبة أبوظبي 2024 – المرافق – الموقع

شاطئ البطين للسيدات
شاطئ البطين للسيدات

أنشطة في شاطئ البطين

  • يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة على شاطئ السيدات في أبوظبي، بما في ذلك التشمس أو التنزه بحرية كبيرة، كما يمكن الاستمتاع بملاعب كرة القدم أو كرة اليد أو الكرة الطائرة أو التنس، ويمكن أيضاً ممارسة اليوجا في المنطقة المخصصة لذلك.
  • كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالمنطقة الترفيهية المخصصة لهم والتي توفر لهم العديد من الألعاب، ولكن كما ذكرنا سابقًا لا يسمح بدخول الذكور فوق سن السادسة.
  • كما يمكنك الاستمتاع بوجبات شهية من أي من أكشاك الطعام المتوفرة على الشاطئ وأشهرها وجبة البرجر اللذيذة مع البطاطس المقلية، ويوفر الشاطئ أيضًا الكثير من المرطبات التي يمكن تناولها أثناء التشمس.
  • في نهاية اليوم، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المعروضة في السينما المفتوحة داخل الشاطئ في الهواء الطلق والاستمتاع بالمناظر الخلابة المحيطة بالسينما المفتوحة.

قد يهمك: دليل متحف اللوفر أبوظبي 2024 – أسعار التذاكر – مواعيد الدخول

شاطئ البطين أبوظبي

من أشهر شواطئ أبوظبي شاطئ البطين، ويوفر الشاطئ الكثير من الأنشطة الترفيهية، حيث يمكن للأطفال والكبار وجميع أفراد الأسرة قضاء يوم خاص مليء بالمرح داخل الشاطئ، ويمكن للأطفال أيضًا اللعب على الرمال أو السباحة، بالإضافة إلى أنه من الممكن ممارسة جميع الألعاب المائية والأنشطة المائية، بما في ذلك ركوب القوارب أو الاستمتاع بركوب الدراجات المائية أو الغطس أو السباحة، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بلعب كرة القدم الشاطئية مع الأصدقاء والعائلة، أو لعب تنس الطاولة.

شاطئ البطين للسيدات
شاطئ البطين للسيدات

مواعيد زيارة شاطئ البطين للسيدات

يمكن زيارة شاطئ البطين في أبوظبي من الساعة السابعة صباحاً حتى منتصف الليل، لكن السباحة ممنوعة بعد غروب الشمس، ويمكنك زيارة شاطئ البطين في المساء للاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء مع انعكاس النجوم على المياه وكذلك مشاهدة غروب الشمس.

قد يهمك: أفضل مراكز مساج ابوظبي- الخدمات – الأسعار – الموقع

موقع شاطئ البطين في أبوظبي

  • يقع شاطئ البطين أبوظبي مقابل شارع خليفة المبارك المتفرع من شارع الخليج العربي في منطقه البطين أبوظبي وهو يطل على جزيرة حضيرات.
شاطئ البطين للسيدات
شاطئ البطين في أبوظبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول شاطئ البطين للسيدات، عرضنا لكم أبرز المعلومات والأنشطة عن هذا الشاطئ، الذي يعتبر من بين أجمل الشواطئ في المدينة، ويقبل على زيارته الكثير من الناس، إذا كنت مقيماً في إمارة أبوظبي، فيمكنكم متابعة موقعنا من أجل التعرف على المزيد من المواضيع الهامة عن إمارة أبوظبي ومختلف مدن الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى