أفضل مراكز مساج ابوظبي- الخدمات – الأسعار – الموقع

تشتهر الإمارات العربية المتحدة بالمباني الشاهقة والمتاحف الشهيرة ومراكز التسوق الراقية والفنادق الفاخرة، ولكنها تشتهر أيضًا بوجود أفضل المنتجعات الصحية في جميع أنحاء الإمارات، بما في ذلك أبوظبي، تابع القراءة لتتعرف على أفضل مراكز مساج ابوظبي التي تقدم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار.

مراكز مساج ابوظبي

مركز ‏ذا ون سبا

هل تبحث عن أفضل مساج تايلندي ابوظبي؟ إذا كان الأمر كذلك، ننصحك بزيارة مركز ذا ون سبا، أحد أفضل مراكز مساج ابوظبي، والذي يوفر العديد من الخدمات الخاصة بالمساج سواء التايلندي أو الصيني بالإضافة إلى جلسات تدليك الأطراف، كما يمكنك طلب استخدام الزيوت العطرية.

  • الموقع: بجانب مطعم زهرة لبنان، شارع الدفاع.
  • رقم التواصل: 1717 445 02.
مراكز مساج ابوظبي
مساج

باراغون سبا

من بين أفضل مراكز مساج تايلندي في أبوظبي مركز بارغون سبا، الذي يتميز بخبرة المعالجين داخله ومهاراتهم، فضلاً  عن الأجواء التي تساعد على الإسترخاء داخله، كما يستخدم أحدث التقنيات في مجال التدليك ويقدم أفضل الأسعار لجلسات التدليك داخله.

  • الموقع: فندق باراغون، شارع المرور، آل نهيان.
  • التواصل: 3116 357 055.

أورينتال سبا

من بين أفضل مراكز مساج ابوظبي هو مركز أورينتال سبا، المناسب للرجال وللنساء، ويستخدم التقنيات الحديثة لعمل المساج التايلندي أو الصيني وغيرهم، وجميع جلسات المساج داخله تتم بأيدي أفضل المعالجين، أما عن الأسعار فهي معقولة.

  • الموقع: شارع الفلاح، البطين.
  • رقم التواصل: 5707 665 02.
مراكز مساج ابوظبي
مساج

نام سبا من أفضل مراكز مساج ابوظبي

من بين أشهر مراكز السبا في أبوظبي مركز نام سبا، وهو الأشهر أيضاً في تقديم خدمات المساج التايلندي، كما يوفر مساج الزيوت الطبيعية التايلندية والأحجار السوداء الساخنة، وبشكل عام يحرص مركز السبا على رضا جميع الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم.

  • الموقع: فندق دوسيت ثاني، شارع سلطان بن زايد الأول.
  • رقم التواصل: 8888 698 02.

المركز الروسي للتجميل للرجال

للباحثين عن أفضل مساج في ابوظبي للرجال يمكنهم زيارة المركز الروسي للتجميل، حيث يقدم المركز مختلف أنواع المساج باستخدام التقنيات الحديثة والمعالجين ذوي الخبرة والمهارة الكبيرة، كما يوفر خدمات  VIP لمحبي الفخامة، وبالإضافة إلى المساج التايلندي يوفر مساج الأحجار الساخنة ومساج زيادة الاسترخاء والنوم العميق، والمساج باستخدام الزيوت الطبيعية.

  • الموقع: طابق الميزانين، بناية فطائر الخليج، شارع دلما.
  • رقم التواصل: 7737 570 050.

قد يهمك: حديقة الثلج ابوظبي – الأنشطة – الأسعار – الموقع

مركز كابيلي للرجال

من بين أبرز مراكز مساج ابوظبي مركز كابيلي للرجال، وهو مركز متكامل فبالإضافة إلى المساج، يوفر جلسات العناية الكاملة للرجال، فضلاً عن وجود منتجع صحي ونادي اللياقة البدنية، وبالنسبة للمساج يوفر مركز كابيلي العديد من عروض المساج في ابوظبي، كما يقدم مختلف أنواع التدليك سواء الصيني أو التايلندي أو العربي أو باستخدام الزيوت وغيرهم، ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف من أجل الاستعلام عن العروض والأسعار.

  • الموقع: بين الجسرين، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 7771 558 02.
مراكز مساج ابوظبي
مراكز مساج ابوظبي

ستوب ريلاكس سبا

لا تفوت زيارة مركز ستوب ريلاكس سبا إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والهدوء، والحصول على جلسات التدليك من الخبراء في مجال التدليك، ويوفر المركز مجموعة متنوعة من أنواع التدليك مثل التدليك السويدي والتدليك باستخدام الأعشاب والتدليك بالعطور والتدليك باستخدام الأحجار الساخنة، بالإضافة إلى مساج الأقدام.

  • الموقع: شارع ذياب بن عيسى، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 8889 443 02.

سبا بوفارديا

استطاع سبا بوفارديا أن يصبح من أفضل مراكز المساج ابوظبي بسبب خدماته الفاخرة، وديكوره الرائع ذو الألوان المميزة التي تساعد على الاسترخاء، كما يوفر كافة التقنيات المتطور الخاصة بالتدليك، ويستخدم طرق العلاج القديمة والحديثة، وتنقسم أنواع المساج داخله إلى التقليدي والعلاجي، بالإضافة إلى مساج الاسترخاء

  • الموقع: فندق سنتر فيل، شارع حفيف، آل نهيان.
  • التواصل: 4017 599 052.

ريميد سبا

من بين أشهر مراكز مساج ابوظبي هو ريميد سبا والذي يقدم خدماته للنساء والرجال، ويوفر أعلى مستوى من الرفاهية والفخامة للزوار، ويوفر لهم مختلف أنواع المساج سواء التدليك الفردي أو المساج الذي يتم إجراؤه بواسطة إثنان من المعالجين في نفس الوقت، أو التدليك الرباعي، أو مساج مناطق معينة من الجسم فقط مثل الرقبة أو الأكتاف أو القدمين، أو خدمة مساج الأزواج، ويمكنك الاستعلام عن كافة أنواع التدليك داخل ريميد سبا عن طريق التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم.

  • الموقع: فندق سانت ريجيس، أبراج نيشن، الكورنيش.
مراكز مساج ابوظبي
مساج

كان هذا كل ما لدينا عن مراكز مساج ابوظبي، عرضنا لكم أشهر مراكز المساج في الإمارة وأرقام التواصل من أجل الاستعلام، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا الاجتماعية والترفيهية في إمارة أبوظبي وإمارة دبي والشارقة وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى