أشهر مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي 2024

تضم إمارة دبي أجمل مدن الإمارات العربية المتحدة، العديد من أماكن التسوق والتنزه في الهواء الطلق، حيث تضم هذه الأماكن العديد من المحلات التجارية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه، إليكم في هذا المقال أفضل مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي.

أشهر مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي

في السطور القادمة سنعرض لكم أشهر الأماكن للتسوق والتنزه والمشي في دبي، وهي كالآتي:

منطقة لا مير

تضم منطقة لا مير، العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق الشهيرة، بالإضافة إلى المساحات المفتوحة من أجل المنتزهات، وكذلك المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من المأكولات، فضلاً عن المقاهي، وتعد المساحات المفتوحة في منطقة لامير مكانًا مثاليًا للعائلات والأطفال للاستمتاع بوقتهم.

  • الموقع: جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي
منطقة لامير

ذا بيتش من بين أشهر مناطق التنزه في دبي

إذا كنت من محبي التنزه في الهواء الطلق بجوار الشاطئ، فإن ذا بيتش هو المكان المثالي لك، حيث تضم هذه المنطقة الكثير من المتاجر والمقاهي والمطاعم المتنوعة،  إذ يمكنك تناول الطعام والاستمتاع بالمناظر الخلابة على الشاطئ، أو التسوق وشراء جميع احتياجاتك من المحلات التجارية المجاورة للشاطئ، لذلك تعتبر هذه المنطقة هي الخيار المفضل لمحبي التنزه والتسوق في نفس الوقت، بالإضافة إلى تناول الطعام مع العائلة والأصدقاء.

  • الموقع: Opposite JBR – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

بوكس بارك

أحد أشهر مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي، منطقة بوكس بارك العصرية التي تقع في قلب مدينة دبي، وتحتضن العديد من المتاجر التي توفر سلع مختلفة، فضلاً عن المطاعم وتتميز هذه المنطقة، بالأجواء النابضة بالحيوية والحياة، ونظراً لتصميمها المميز فهي عادة ما تكون مزدحمة.

  • الموقع: شارع الوصل – الوصل‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي
من بين أشهر مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي

سيتي ووك

تعتبر منطقة سيتي ووك، واحدة من أفضل مناطق التسوق في الهواء الطلق في دبي، وبداخلها، يمكنك العثور على العديد من العلامات التجارية الشهيرة والمحلية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الرائعة، وسواء كنت ترغب في شراء ملابس أو إكسسوارات أو حقائب أو أحذية، يمكنك أن تجد ما تريده في سيتي ووك مع أكثر من 52 متجراً.

  • الموقع: شارع الصفا – الوصل‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: اماكن سياحية في دبي في الليل – أماكن للترفيه في دبي

جي بي آر

من بين أفضل مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي، منطقة جي بي آر الشهيرة، والتي تُعرف أيضًا باسم دبي مارينا، وفي جي بي آر  يمكنك العثور على العديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية التي تلبي جميع احتياجات الزائرين سواء مكياج أو متاجر ملابس أو عطر، إلخ.

أما أهم ما يميزها أنها تبعد مسافة قصيرة عن شاطئ جي بي آر حيث يمكنك الوصول إليه سيرًا على الأقدام في ثلاث دقائق فقط، كما تستضيف هذه المنطقة سينما روكسي دبي بالإضافة إلى العديد من المطاعم.

  • الموقع: جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي
جي بي ار من بين أشهر مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي

باي أفينيو في الخليج التجاري

يضم باي أفينيو العديد من المتاجر التي توفر الكثير من السلع بأسعار مناسبة، وهذا يجعلها المكان المناسب للعديد من الفئات، ومن بين هذه المحلات متاجر الزهور، ومتاجر الإلكترونيات، بالإضافة إلى المتاجر التي تبيع الأزياء بجميع أنواعها، سواء كانت للنساء أو الرجال والأطفال، فضلاً عن الصيدليات والعديد من المرافق الخدمية  الأخرى، كما يضم باي أفينيو أيضًا العديد من المطاعم التي تقدم أنواعًا مختلفة من الطعام، بما في ذلك، على سبيل المثال، مطعم تاكي، ومطعم ماكدونالدز، لذلك هو يعتبر بالنسبة للكثير من  أفضل مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي.

  • الموقع: الخليج التجاري – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

بوليفارد محمد بن راشد

من بين أرقى مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي، منطقة بوليفارد محمد بن راشد،
الذي يقع في قلب دبي ويمتلئ بالعديد من المقاهي والمطاعم العالمية الراقية، بالإضافة إلى قربه من أشهر  وأكبر مولات دبي، دبي مول، كما يمكنك أيضًا التنزه في الأماكن المفتوحة هناك أو استئجار الدراجات.

  • الموقع: بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي
يعتبر بوليفارد محمد بن راشد أحد أبرز مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي

حي دبى للتصميم أحد أشهر مناطق التسوق في دبي

في حي دبي لتصميم يمكنك العثور على أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية، في تصميم الأزياء وتصاميم أخرى، كما يضم استديوهات مخصصة بمجال التصميم، بالإضافة إلى أن هذا الحي يشتهر بوجود مقرات لأشهر دور الأزياء في العالم.

  • الموقع: Al Khail Rd – E44 Exit 6 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

دبي داون تاون

في منطقة دبي داون تاون، يمكنك التنزه بالقرب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في إمارة دبي، بما في ذلك نافورة دبي، أو الذهاب إلى منطقة بوليفارد محمد بن راشد والتسوق من أفخم المحلات الموجودة هناك.

مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي
وسط دبي

دبي فستيفال سيتي

نختم قائمتنا عن مناطق التنزه والتسوق في الهواء الطلق في دبي، بمنطقة دبي فستيفال سيتي، والتي تحتضن مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الخدمية والمطاعم وأماكن الترفيه المختلفة، ومن بين أشهر المحلات في هذه المنطقة ما يلي: كارين ميلين، رودو، مارك كين، ديم سان ستيم كافيه وبلانك كافيه، استانا، كارول، بيلا، ايد هاردي، أي ستايل.

بالإضافة إلى مناطق التنزه والتسوق فى الهواء الطلق فى دبي، يمكنك الاطلاع على الكثير من المواضيع عن أشهر أماكن التنزه والترفيه في إمارة دبي عبر موقعنا الإلكتروني من بينها: أفضل الأماكن الترفيهية للأطفال في دبي 2024، حديقة ليجو لاند دبي الترفيهية، بالإضافة إلى أفضل أماكن السياحة في دبي للعوائل- متحف الأوهام، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى