أفضل مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي 2024 تستحق التجربة

يعتبر فندق جميرا بيتش دبي من الفنادق الفاخرة فئة الخمس نجوم، وهو يوفر الكثير من المرافق الخدمية والترفيهية وأكثر من خمس مسابح، و 9 مطاعم متنوعة، كما يتميز بأنه يتيح للمقيمين داخله، الدخول المجاني والغير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أشهر مطاعم فندق جميرا بيتش دبي.

مطاعم فندق جميرا بيتش

مطعم دو آند آنكور من أفضل مطاعم دبي

مطعم دو آند آنكور، هو مطعم بريطاني حديث حائز على جوائز عديدة، ويقدم أشهى المأكولات البريطانية الأصيلة والمعاصرة، وهو يقدم أطباق طعام للغداء وللعشاء، وأطباق تناول الإفطار في عطلات نهاية الأسبوع، كما يوفر مطعم D&A بارًا ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، ومنطقة تراس كبيرة مع إطلالة بانورامية على برج العرب جميرا والحدائق المحيطة، فضلاً عن تميزه بتغطية الكثير من الأحداث والفاعليات.

  • الموقع: طابق اللوبي، فندق جميرا بيتش، أم سقيم، دبي.
أشهر مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي
مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي

مطعم فيلا بيتش

من بين أفضل مطاعم فندق جميرا بيتش؛ مطعم فيلا بيتش، الذي يقع على شاطئ البحر مقابل برج العرب، وهو يقدم قائمة مليئة بالمأكولات البحرية المبتكرة، المحضرة بأيدي أمهر الطهاة، كما يتميز بالأسلوب الإبداعي في تقديم الطعام، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: حساء الكركند، والأخطبوط، وأنشوجة تيان مع الكافيار، وأطباق الساشيمي وأكثر من ذلك.

  • الموقع: يقع على شاطئ البحر يطل على برج العرب ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم ، دبي.

مطعم Kitchen Connection

لا يمكننا الحديث عن مطاعم فندق جميرا بيتش، دون الحديث عن مطعم Kitchen Connection، والذي يوفر الكثير من أطباق الطعام العالمية، منها الأطباق الصينية، والأمريكية، والمغربية، ويمكنك داخله تذوق البيتزا اللذيذة، والديم سوم الصيني، وأطباق المعكرونة، والسوشي، والباستا والبيتزا الإيطالية، وغيرها الكثير من أطباق الطعام العالمية، كما أن المطعم مناسب للأطفال ويقدم لهم وجبات خاصة بهم، بالإضافة إلى أنه يقدم للضيوف قائمة تشمل الكثير من المشروبات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجاني، وجلسات في الهواء الطلق.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم ، دبي.

Creations Cakery

استمتع في Creations Cakery بتناول أشهى الكعكات، حيث تتوفر مجموعة مختارة من الكعك المحضر يوميًا، والخبز الطازج والمعجنات الشهية، كما يمكن طلب الكيك بشكل معين حسب الطلب مسبقًا، وعادة ما يستغرق الأمر ما يصل إلى خمسة أيام عمل، كما يتيح لك المخبز إمكانية حجز موعد مع طاهٍ للحصول على كعكة مميزة مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتك.

  • الموقع: الطابق الأرضي ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم ، دبي.
مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي
طعام

مطعم Beachcombers

استمتع بتناول العشاء على سطح سفينة مطل على بحر العرب في Beachcombers، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة للشاطئ وبرج العرب جميرا، وهو يعتبر الوجهة المفضلة للكثير من العائلات، لتناول الطعام معاً والاسترخاء في أجواء هادئة، كما يقدم بوفيه يشمل أشهى المأكولات الآسيوية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الحلويات، فضلاً عن تميزه بوجود منطقة مخصصة للأطفال، والمطعم مفتوح يوميًا لتناول الإفطار العالمي على طراز البوفيه، مع بوفيه للعشاء متنوع، ومن بين الخدمات المقدمة داخله خدمة الواي فاي المجاني، وخدمة تدخين الشيشة، وخدمة صف السيارات.

  • الموقع: على شاطئ البحر ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم ، دبي.

مطعم Ocean Blue

من بين مطاعم فندق جميرا بيتش المميزة، مطعم Ocean Blue، الذي يوفر للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق على شاطئ البحر، ويتميز بأجوائه المريحة وموقعه الرائع بجوار برج العرب جميرا، استمتع داخله بالوجبات الإيطالية السهلة من البانيني إلى البيتزا والسلطات، والأطباق الإيطالية الكلاسيكية، مثل الرانسيني والبوراتا إلى اللازانيا والباستا، بالإضافة إلى أنه يوفر قائمة مميزة من المشروبات المتنوعة، كما يقدم خدمة تدخين الشيشة.

  • الموقع: تراس بجانب الشاطئ ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم، دبي.
مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي
مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي

مطعم لا باريلا

يقدم مطعم لا باريلا الأرجنتيني قائمة طعام تشمل الكثير من الأطباق، من بينها الستيك الشهي، بالإضافة إلى بعض المأكولات البحرية، والكثير من المقبلات وأطباق الحلويات، وهو يتميز بالخدمة الممتازة.

  • الموقع: الطابق 25 ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم ، دبي.

مطعم Talise Fuel من أشهر مطاعم جميرا بيتش هوتيل

يهتم مطعم Talise Fuel الوجبات الصحية، والمرطبات الصحية، كما يتميز بإطلالته الخلابة على برج العرب جميرا، وتحتوي قائمة الطعام داخله على الأطباق الطازجة والمغذية التي تشمل الخضار والبقول والبروتين، كما يقدم قائمة المشروبات للخلطات الرائعة من العصائر لزيادة الطاقة، والمساعدة في إزالة السموم ببساطة ترطيب الجسم، ويجب الحجز مسبقاً قبل الذهاب للمطعم.

  • الموقع: تاليس سبا ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم، دبي.

Pearl Lounge

إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والراحة فإن Pearl Lounge هي الوجهة المثالية لك، وهي مكان مثالي للتجمعات غير الرسمية والرسمية والحميمة، مع الاستمتاع برؤية المناظر الخلابة لبرج العرب جميرا، ويمكنك داخله تذوق الأطعمة الشهية مثل التارتين والسندويتشات والوجبات الخفيفة، وشاي بعد الظهر، بالإضافة إلى القهوة، والكوكتيلات المبتكرة باستخدام المكونات الطازجة.

مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي
طعام

قد يهمك: أفضل مطاعم فندق أتلانتس دبي 2024 ننصحك بتجربتها

ابتاون بار

من أفخم مطاعم فندق جميرا بيتش، ابتاون بار، الذي يتميز بالإطلالات الخلابة على مدينة دبي، كما يتميز بتصميمه الداخلي الفائق الأناقة، والأجواء المفعمة بالحيوية، ويقدم مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة والحلويات، كما يوفر خدمة تدخين السجائر، فضلاً عن كونه يوفر الكثير من الخدمات من بينها الواي فاي، وأماكن الجلوس في الهواء الطلق، وخدمة صف السيارات.

  • الموقع: الطابق 24 ، فندق جميرا بيتش ، أم سقيم ، دبي.

مطعم الخيال جميرا بيتش

من مطاعم فندق جميرا بيتش العائلية، مطعم الخيال، الذي يتميز بأجواءه العربية المميزة، ويقدم عروض موسيقية راقصة، كما يقدم قائمة طعام شهية تشمل الأطعمة اللبنانية اللذيذة، منها الشيش طاووق، والكباب، والمقبلات الباردة والساخنة، والمشروبات والحلويات المتنوعة.

مطعم نايا جميرا بيتش

يقدم مطعم نايا أشهى المأكولات الهندية الشهية، سواء الأطباق التقليدية أو المبتكرة، كما يعتمد على طريقة الطهي التقليدية لتعطي للطعام مذاق ساحر، ومن بين أطباق الطعام المقدمة داخله: الأطباق البحرية، والدجاج بالزبدة، والبرياني، والدجاج بالكاري، والمشاوي، وغيرها الكثير من أطباق الطعام الأخرى فضلاً عن المقبلات والشوربات والحلويات، وهو يحرص على استخدام المكونات الطازجة والتوابل عالية الجودة لتحضير الطعام.

مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي
مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل مطاعم فندق جميرا بيتش في دبي، وفي حالة وجود أي استفسارات عن مطاعم دبي يمكنكم كتابتها أسفل المقال في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى