قائمة افضل مطاعم مندي في دبي 2024 – مطعم يمني دبي

يعتبر المندي من الأطباق الشهية التي يحبها الكثير من الناس سواء الكبار أو الأطفال، وذلك بسبب مذاقه اللذيذ وطريقة الطهي المختلفة التي تضفي عليها طعمًا مميزًا يختلف عن الأطعمة الأخرى، إذا كنت من محبي المندي، فسوف نسلط الضوء في هذا المقال على أفضل مطاعم مندي في دبي.

أفضل مطاعم مندي في دبي

المندي هو طبق يمني تقليدي مُحضر من الأرز واللحوم، وعادة ما يكون من الدجاج أو اللحم، ولتعزيز المذاق أكثر، عادة ما يتم استخدام لحم خروف صغير الحجم ومُنكه بمزيج من الأعشاب والتوابل، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أشهر مطاعم المندي دبي.

مطعم مراحب

يعتبر مطعم مراحب للمندي أفضل مطعم مندي في دبي، وذلك بسبب مطبخه الممتاز، واجوائه التقليدية، ويحب الكثير من الإماراتيين والأجانب زيارته في نهاية الأسبوع، والاستمتاع بتناول المندي اللذيذ داخل أفضل مطاعم عيوش في دبي، أو أي من أطباق اللحوم التي يشتهر بها المطعم، وهو يقدم قائمة متنوعة تشمل وجبات اللحوم، ووجبات خاصة بمطعم مراحب، والحلويات، والأسماك، والسلطات، والعصائر، والمشروبات.

يفضل الحجز مسبقاً قبل الذهاب للمطعم، بسبب أنه يخدم عددًا كبيرًا من الضيوف كل يوم، كما أنه يمتلك ما يزيد عن ستة مواقع في الإمارات العربية المتحدة ويعد من أفضل  المطاعم اليمنية في دبي.

  • الموقع: الصفا، الصفا 2 في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم مندي في دبي
مندي

مطعم بيت المندي

من بين أفضل مطاعم مندي في دبي، مطعم بيت المندي، والذي يشتهر بأنه يقدم أطباق طعام من المطبخ العربي الأصيل، وحظي على إعجاب العديد من السياح والمقيمين على حدٍ سواء، كما يتميز بتحضيره لطبق مندي لحم الضأن والمأكولات البحرية الشهية، ويمكنك داخله أيضًا الاستمتاع بأطباق شهية أخرى مثل لحم الضأن والبرياني ومظبي الدجاج واللحم، كما أنه يرحب باستضافة الحفلات وعشاء العمل، أو التحضير للمناسبات والاحتفالات الخارجية.

  • الموقع: طريق المرقبات، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم اليمن للمندي أفضل مطعم مندي دبي

من بين مطاعم مندي دبي المميزة، مطعم اليمن للمندي، والذي يشتهر بالمأكولات اليمنية اللذيذة، وبالأسعار المعقولة، كما يشتهر بأنه يقدم أشهى مندي بالدجاج في الإمارة، بالإضافة إلى الكثير من أطباق الطعام الأخرى، كما يقدم المطعم خيارات جلوس داخلية وخارجية.

  • الموقع: Bait Al Jabal Bldg – 38 شارع ٢٤ – ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم مندي في دبي
تقدم أفضل مطاعم مندي في دبي أشهى المأكولات

مطعم Nour Al Madar

هو واحداً من بين أفضل مطاعم المندي في دبي، وإذا كنا ترغب في تناول المندي التقليدي اللذيذ للغاية، فلا تفوت زيارة هذا المطعم، الذي يقدم طبق المندي بلحم الضأن بطريقة الطهي التقليدية ويتم تقديمه مع العديد من الأطباق الجانبية والمقبلات المجانية، وهو يعتبر من أشهر مطاعم المندي دبي المثالي لقضاء وقت ممتع مع العائلة، وسط أجواء وديكورات تصور الثقافة اليمينية، كما يحتوي المطعم على تلفزيونات إل إي دي للترفيه وكراسي للأطفال.

  • الموقع: قرية المجتمع الخضراء – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مطعم المرحباني أفضل مطعم يمني دبي

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطاعم مندي في دبي، دون الحديث عن مطعم المرحباني للمندي، والذي يشتهر بمذاق الطعام اللذيذ، وتنوع قائمة الطعام، منها المندي، والكبسة، والبخاري، والبرياني، والمطغوط، والمظبي، والروبيان، والأسماك، وننصحكم بتجربة مندي الدجاج اللذيذ بالداخل.

وهو يشتهر أيضاً بخدماته الممتازة، لذلك يمتلك العديد من الفروع في دبي، أما فرعه في جميرا فتتميز ديكوراته بأنها تعرض التراث الحقيقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، باختصار إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت مع عائلتك أو أصدقائك وتناول المندي وسط أجواء ممتعة في مطعم مندي دبي جميرا، فهذا المطعم هو الوجهة المثالية لك.

  • الموقع: طريق جميرا ، أم سقيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم مندي في دبي
مندي

مطعم ريدان للمندي

هل مللت من مندي اللحم والدجاج؟ إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمذاق الفريد لمندي الأسماك، فإن مطعم ريدان هو خيار رائع لمحبي تناول المأكولات البحرية، وهو المكان المثالي للاستمتاع بتناول ألذ مندي في دبي بشكل عام، ويتميز المطعم بالجلسات التقليدية إلى جانب مقاعد على طراز المجلس العربي، كما يوفر منطقة عائلية منفصلة لتناول وجبتي الغداء والعشاء، للحفاظ على الخصوصية، ومن بين أشهى أطباق الطعام المقدمة داخله: مندي الأسماك، مندي الدجاج ولحم الضأن، والمدفون، والمظبي.

  • الموقع: النهدة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم هلا مندي دبي مارينا

من بين أشهر مطاعم مندي في دبي، مطعم هلا مندي، والذي احتل مكانة خاص في قلوب عشاق المندي، بسبب أنه يقدم المندي الأصيل إلى جانب المأكولات الشرق أوسطية والعربية الشهية، فضلاً عن ديكوراته المميزة، كما يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من أطباق الطعام التقليدية من بينها المندي، ومظبي الدجاج، ومدفون اللحم، وكبسة الدجاج، وبرياني الأسماك، بالإضافة إلى الكنافة اللذيذة، كما يمكنك الاسترخاء داخله وتناول القهوة العربية والاستمتاع بالمناظر الخلابة لمرسى دبي.

  • الموقع: خلف فندق مارينا فيو ، مرسى دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مدفون السدة

إن كنت ترغب في تناول الطعام في أفضل مطعم يمني في دبي، فإن مطعم مدفون السدة هو الوجهة المثالية لك، حيث حظي هذا المطعم بشهرة واسعة في الإمارة مؤخراً بسبب المذاق اللذيذ للمأكولات المقدمة داخله، وهو يقدم أشهى المأكولات التقليدية الخليجية واليمنية، كما أن المطعم على استعداد لتحضير الولائم والتحضير للمناسبات ويعتبر من أشهر المطاعم التي تقدم طبق المندي في دبي.

  • الموقع: قرب بنك أبوظبي الإسلامي، شارع جميرا، أم سقيم 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مطاعم مندي في دبي
ألذ مندي يقدم في أفضل مطاعم مندي في دبي

مطعم مائدة النعمان

نختتم قائمتنا عن أفضل مطاعم مندي في دبي، بمطعم مائدة النعمان، الذي حرص منذ أن تأسس عام 2004 على تقديم أفضل خدمة للضيوف، والحرص على الجودة العالية والأسعار المناسبة، ومذاق الطعام اللذيذ، فضلاً عن أنه يتميز بالديكورات المريحة والبسيطة والأجواء التقليدية للمطابخ اليمنية، كما يقوم مطعم مائدة النعمان بتلبية كافة خدمات المناسبات والحفلات والأعراس.

  • الموقع: بجانب مصنع كوكاكولا، شارع ند الحمر، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم وادي دوعن من بين أشهر مطاعم مندي في دبي

يقدم مطعم وادي دواعن أشهى الأطباق اليمنية بمذاق يصعب مقاومته، من بينها المندي، وبرمة لحم وقلابة روبيان، ومقلقل اللحم، والزربيان، ومدفون اللحم، والمظبي، والدجاج مع الأرز، وغيرها الكثير، كما يقدم أشهى المقبلات والصلصات، وبسبب خدمته عالية الجودة هو يُعتبر بالنسبة للكثير من الناس أفضل مطعم يمني دبي.

  • الموقع: الطابق الأرضي، مبنى جولد بارك، طريق الشيخ راشد، القرهود، دبي.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم مندي في دبي، يمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن مطاعم دبي عبر موقعنا، منها على سبيل المثال: افضل 10 مطاعم لبنانية في دبي، وأفضل مطاعم يابانية في دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى