منيو مطعم سراج دبي – الأسعار ورقم التواصل

إن كنت من محبي تناول الطعام في دبي وفي إحدى مطاعمها المميزة، فعليك زيارة مطعم سراج دبي والذي يعتبر واحداً من مطاعم دبي الرائدة والمعروفة على مستوى الإمارة؛ إذ يقدم ألذ وأطيب الأكلات الإماراتية والعربية بنكهات مميزة  تسحر قلوب الزوار والتي تساهم في جعل المطعم الوجهة الأكثر مثالية لدى سكان وسياح المدينة.

منيو مطعم سراج دبي

يقوم مطعم سراج دبي والذي يعد من أكثر مطاعم سوق البحار شهرةً بتقديمه قائمة فريدة من نوعها تضم مزيجاً من الأكلات ذات الطابع الإماراتي والشرقي اللذيذة في أجواء مذهلة تتوسط سوق البحار العربي الشهير. ومن أشهر وجباته الرئيسية الأكثر مبيعاً: مجبوس الجمبري، والمشاوي المشكلة، والبرياني بكافة نوعية اللحم والدجاج جنباً إلى العديد من السلطات والشوربات والمقبلات الباردة والساخنة الشهية بالإضافة إلى الحلويات طيبة الطعم بما فيها كيكة التمر ومهلبية الزعفران فوندان شوكولاتة.

ويتميز مطعم سراج دبي سوق البحار بديكوراته الرائعة وجلساته الخارجية المذهلة نتيجة إطلالتها المميزة على نافورة دبي؛ فضلاً عن جودة الطعام ونظافة المكان والخدمة الممتازة التي يقدمها للزبائن. وعلاوةً على ذلك، اسعار مطعم سراج دبي مناسبة لدى جميع زواره وعملائه مقارنة بخدماته المميزة التي تقدم لزوارهم.

وأكثر ما يميزه عن غيره من المطاعم هو أنه يقوم بتقديم أمسيات الأسبوع المتنوعة والمميزة والتي تضم مجموعةمن العروض الفنية التي جذبت إليه المئات من الزوار؛ مما جعله من أشهر المطاعم المطلة على نافورة دبي.

بإمكانك الاستمتاع بتناول ألذ أطباقه على وقع أنغام من الموسيقى الهادئة أو عروضها الفنية المبهرة في أوقات إجازاتك أو عطلك لقضاء أجمل أوقات مع أصدقائك أو عائلتك. كما وبإمكانك الحجز وطلب إحدى الوجبات عبر رقم مطعم سراج دبي في حال عدم قدرتك زيارة المطعم.

منيو مطعم سراج دبي

اقرأ ايضا: أفضل 9 من مطاعم سوق البحار دبي

موقع مطعم سراج دبي ومواعيد العمل

العنوان: سوق البحار- داون تاون دبي- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: من 12:00م- 1:00ص (يومياً)

الاتصال عبر الهاتف: 97145136207+

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى