افضل 7 انشطة في حديقة وايلد وادي المائية في دبي

تعتبر حديقة وايلد وادي المائية في دبي أحد أهم ملاهي دبي، وهي إضافة هامة ضمن المشروعات السياحية المتميزة التي قامت بها إمارة دبي من أجل تسجيل مكانة متميزة على خارطة السياحة العالمية.

وعندما تكون صاحبة مشروع القرية المائية دبي وهي شركة جميرا انترناشيونال وهي أيضا مالكة مجموعة فنادق جميرا، لأدركنا أننا بصدد مشروع طموح متنوع، وقادر على المنافسة العالمية بأسلوبه العصري في التنفيذ، وأيضا في الإدارة الناجحة المتميزة.

وأهم ما يميز واد وادي دبي العملاق هو تنوع الأنشطة فيه بشكل مذهل، بحيث يجتذب قطاعات كبيرة من الزوار في المراحل العمرية المختلفة، بحيث يقضي الجميع أوقاتا من المرح والمتعة لا تضاهى، خصوصا وقد تم تصميمها من وحي قصص جحا في التراث العربي القديم. وفي الأسطر التالية سوف نلقي الضوء على تلك الأنشطة الرائعة، والأقسام المتعددة داخل أهم الحدائق المائية في دبي.

افضل الانشطة في وايلد وادي دبي

وأنت تتعرف على أماكن سياحية في دبي ، سوف تكون حديقة وايلد وادي دبي اهم اختياراتك، حيث يمكنك الاستمتاع بالآتي:

  • حمام السباحة العملاق، مزود بمياه دافئة في فصل الشتاء، ومياه باردة في فصل الصيف، وبه العديد من المنزلقات المائية التي يهواها الجميع، وأيضا مزود بجهاز انتاج الأمواج الاصطناعية لمحبي ممارسة رياضة ركوب الأمواج.
  • تتميز أيضا حديقة وايلد وادي المائية في دبي التي تعتبر من افضل أماكن سياحية في دبي للأطفال بذلك الشلال الذي أقيم على ارتفاع 18 مترا، تنطلق مياهه كل 10 دقائق، مما يعمل على تلطيف الجو في الحديقة، ويمنح الزوار شعوار بالمرح والانطلاق ويضفي عليهم طاقة إيجابية، إلى جانب الإحساس بالانتعاش، وبالتأكيد يمكنهم التقاط الكثير من اللقطات التذكارية المثيرة.
  • تمثل السياحة للأطفال في دبي اهتماما خاصا، وتعتبر المنطقة الخاصة بالأطفال، “دهو وبحيرة جحا” من أكثر المناطق إقبالا وتسابقا بين الأطفال، حيث قمة المرح والإثارة والتشويق خصوصا دلو المياه العملاق، الذي ينسكب فجأة على الأطفال في بقعة التسلية والمرح.
  • أما عشاق ممارسة هواية الانزلاق على الماء، فإن لعبة “وايب أوت آند ريبتايد”  سوف تشبع تلك الهواية بكل ما فيها من تحدي وإثارة.

وايلد وادي دبي اسعار التذاكر

اوقات زيارة واد وادي دبي

  • حتى تتاح للجمهور فرصا متعددة لزيارة الحديقة، فقد تقرر فتح أبواب القرية المائية دبي لاستقبال الجمهور يوميا من الساعة 10 صباحا، وحتى الساعة السادسة مساء.

خدمات واسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي

من الطرائف التي تستأثر بها حديقة واد وادي دبي المائية، هي تحديد أسعار التذاكر اعتمادا على طول الشخص الزائر.

وللعلم فإن أسعار التذاكر معرضة للتغيير في أي وقت وعلى حسب المواسم وللحجز يرجى زيارة الموقع الرسمي.

وقد تم تحديد سعر دخول القرية المائية في دبي خلال شهر مايو 2019 كالتالي:

  • وايلد وادي دبي اسعار التذاكر للفرد تحت طول 1.1متر 248 درهما إماراتيا وذلك للضيوف القادمين إلى دبي.
  • سعر التذكرة العامة للفرد تحت طول 1.1 متر عن طريق الإنترنت 220 درهما إماراتيا.
  • سعر التذكرة العامة للفرد طول 1.1 متر فأكثر 336 درهما إماراتيا.
  • سعر التذكرة العامة للفرد طول 1.1 متر فأكثر على الإنترنت 270 درهما إماراتيا.

خدمات واسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي

ملاحظات عامة عن القرية المائية دبي

  • تشترط بعض الألعاب أطوالا أكثر من 1.1 مترا، لذلك لن يسمح لمن هم دون هذا الطول بممارسة تلك الألعاب.
  • يسمح للأطفال دون سن العامين بالدخول مجانا برفقة العائلة شرط تقديم إثبات السن.
  • جميع أسعار التذاكر والخدمات خالصة ضريبة مبيعات مقدارها 5%.

خدمات إضافية تقدمها حديقة وايلد وادي دبي:

تقدم الحديقة خدمات إضافية مثل تأجير المناشف وخزانات حفظ الملابس وأسعارها كالتالي:

  • سعر تأجير منشفة حمام كبيرة 48 درهما إماراتيا.
  • سعر تأجير خزانة الملابس حجم صغير 48 درهما إماراتيا.
  • سعر تأجير خزانة ملابس متوسطة الحجم 69 درهما إماراتيا.
  • سعر تأجير خزانة كبيرة الحجم 90 درهما إماراتيا.

واد وادي دبي للنساء

نظرا لحرص حديقة وايلد وادي المائية في دبي على خصوصية النساء، وتلبية لاحتياجاتهم في ممارسة الأنشطة المختلفة في الحديقة بلا قيود، فقد قررت إدارة الحديقة تخصيص مواعيد للزيارة خاصة بالنساء تكون عادة من الساعة 8 وحتى الساعة 12 في أول وآخر يوم خميس من كل شهر، وهذه المواعيد عرضة للتغيير في أي وقت، لذلك يرجى متابعة أخبار الحديقة ومتابعة أي تغيير يطرأ على المواعيد.

اوقات زيارة وايلد وادي دبي

أفضل فنادق القريبة من وايلد وادي دبي

يقع في محيط القرية المائية دبي عدد من فنادق دبي الهامة، سوف نلقي الضور على عدد منها:

فندق برج العرب جميرا

  •  أقيم الفندق على جزيرة ملكا له، ويضم عددا من الأجنحة الفاخرة التي تطل على الخليج، وتوفر إطلالات رائعة للنزلاء على الحديقة المائية، ويضم أيضا 9 مطاعم فاخرة تقدم ألوانا متنوعة من الطعام لترضي جميع النزلاء على اختلاف جنسياتهم وأذواقهم، كما يوفر لنزلائه مراكز اللياقة البدنية والسبا.

فندق جميرا النسيم

  • ويقع على بعد 5كم من وايلد وادي دبي، في مدينة جميرا، بمنطقة أم سقيم.
  • يتميز الفندق بوجود شاطئ خاص له على الخليج، كما يوفر مراكز اللياقة البدنية والسبا للنزلاء، إضافة إلى المسبح الدافئ وإمكانية ممارسة الأنشطة البحرية والشاطئية المختلفة.

فندق جميرا بيتش هوتيل

  • يقع أيضا في مدينة أم سقيم، ويبعد عن القرية المائية دبي بمسافة كبلو متر واحد فقط، ويمتلك شاطئا خاصا به، وعدد من المطاعم المتنوعة، وجدار للتسلق و5 مسابح، ويسمح للنزلاء بارتياد تلك الخدمات مجانا.

فندق جميرا ميناء السلام

  • يقع في منطقة أم سقيم، ويسبعد بمسافة 800 مترا فقط من وايلد وادي دبي، وفي قلب منتجع مدينة جميرا، ويتمير بتصميم رائع على النسق البوتيكي، وكان قد تم إدخال الكثير من التعديلات والتجديدات بالكامل في عام 2015.

فندق جميرا القصر

  • فندق ذو طبيعة مميزة، ويبعد عن القرية المائية دبي 1.2 كيلو متر، وله شاطئ خاص على بعد 2ك من الفندق، ويتميز بوجود الحدائق المزهرة والمناظر الخلابة، أجنحة الفندق وغرفه ملحق بها شرفات مفروشة تطل على الحدائق والممرات المائية فيها، بما يشكل إطلالات رائعة، كما يتخص المطعم الملحق بتقديم أطباقا شهية من المأكولات البحرية.

فندق جميرا وادي المصيف

  • يبعد عن حديقة وايلد وادي دبي بمسافة كيلو متر تقريبا، وهو عبارة عن عدة منازل صيفية في منطقة جميرا، تحيط بها الحدائق البديعة والممرات المائية، وعدد من المسابح من اجل توفير المزيد من المتعة والمرح للنزلاء، كما تمتلك بشاطئا خاصا لممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية، وتحيط بالمباني ساحات، وبها غرف للضيوف حسنة التأثيث ولها خدمة غرف.

فندق بلازو فرساتشي دبي

  • هو بالفعل قصرا إيطاليا مبني منذ القرن 16، يتميز بالطابع الإيطالي العريق، وسقوفه العالية، وديكوراته التي يغلب عليها الطابع الروماني وقد تم تأثيثه بنفس طراز الأثاث الإيطالي ومفروشاته المميزة، والقصر تحيط به الحدائق رائعة الجمال، وبه 3 مسابح لخدمة النزلاء، ويمتاز بطابع الهدوء والرومانسية.

فنادق تمنحك الدخول المجاني الى وايلد وادي دبي

  • يستمتع كل نزلاء فنادق جميرا بالدخول المجاني لحديقة واد وادي دبي.
    .

موقع القرية المائية دبي

تقع حديقة وايلد وادي دبي المائية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في منطقة جميرا قريبا من فندق جميرا بيتش وفندق برج العرب، وهي تتبع شركة جميرا العالمية التي تمتلك عددا من أشهر فنادق دبي، والتي توفر لها جميعا إدارة على مستوى عالمي يضمن لها المزيد من النجاح والانتشار والتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى