أفضل مطاعم دبي للعوائل 2024 الموصى بها

هناك العديد من مطاعم دبي للعوائل في جميع أنحاء الإمارة والتي توفر إمكانية تجربة العديد من الأطباق الشهية، وقضاء أوقات ممتعة مع جميع أفراد الأسرة في أي وقت من اليوم، إليك أفضل مطاعم عائلية في دبي التي حصلت على تصنيفات عالية.

مطاعم دبي للعوائل

مطعم سماط

من أشهر مطاعم دبي للعوائل مطعم سماط الذي يقدم أشهى الأطباق الإماراتية، وهو من المطاعم المناسبة لتجمعات العائلات والأصدقاء بشكل كبير، كما يتميز بالديكور التقليدي، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة، فضلاً عن  السلطات والحلويات والعصائر الطازجة والمشروبات.

  • الموقع: محل رقم R04 ، الطابق الأرضي ، المبنى رقم 10 ، منطقة دبي للتصميم.
أفضل مطاعم دبي للعوائل
مأكولات

كباب اربيل

من أفضل مطاعم دبي للعوائل مطعم أربيل كباب الذي يقدم الكباب العراقي بنكهة تقليدية ومذاق رائع لن تجده في أي من المطاعم الأخرى، ويعتبر المطعم أيضاً من بين أفضل مطاعم مشاوي في دبي، ويوفر المطعم ركن خاص بالعائلات بالإضافة إلى أماكن تناسب الأفراد، ويمتلك المطعم فروع في مناطق متعددة في إمارة دبي.

مطعم الصفدي اللبناني

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم عائلي في دبي، فلا تفوت زيارة مطعم الصفدي اللبناني المتخصص في تقديم أشهى الأطباق اللبنانية المحضرة بالطريقة التقليدية الأصيلة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الأطباق الصينية والعالمية، ويوفر المطعم أماكن جلوس للمدخنين وأماكن جلوس خارجية، وأماكن جلوس داخلية تناسب مختلف الفئات، وهو يمتلك فروع متعددة من بينها فرعه في الشيخ الزايد.

قد يهمك: أفضل مطاعم ند الشبا دبي- مطعم زعتر وزيت- باك طيب والمزيد.

أفضل مطاعم دبي للعوائل
الصفدي

درج الياسمين من أفضل مطاعم دبي للعوائل

تناول أشهى الأطباق في أحد مطاعم دبي للعائلات وهو مطعم درج الياسمين، الذي يحرص على الاهتمام بجودة أطباق الطعام المعدة بالداخل، بالإضافة إلى توفير أماكن جلوس تناسب العائلات والأفراد ، وتمنحهم الراحة، كما يوفر الأطباق العربية المناسبة للأفطار والغذاء والعشاء، وهو على استعداد لتجهيز مختلف الاحتفالات .

  • الموقع: شارع عود ميثاء ، دبي.

براسيري 2.0

من أشهر مطاعم عائلية دبي هو مطعم براسيري 2.0،
والذي يقدم العديد من الأطباق الصحية التي تناسب الإفطار والغداء والعشاء، وبالإضافة إلى الطعام الصحي، فهو يقدم العديد من العصائر الطازجة والمشروبات الساخنة وبعض أنواع الحلويات اللذيذة.

  • المكان: منتجع لو ميريديان بيتش ، شارع الممشى.
أفضل مطاعم دبي للعوائل
مطعم

لال قلعة

من بين أبرز مطاعم دبي للعوائل مطعم لال قلعة الذي يوفر ركنًا مناسبًا للعائلات يوفر لهم الراحة والخصوصية، كما يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية من بينها الدجاج بالزبدة والبرياني والأطباق الباكستانية المحضرة بالطريقة التقليدية والتي تتميز بمذاق شهي لا يقاوم.

  • الموقع: شارع جميرا ، جميرا 1 ، دبي.

مطعم الحلاب

يمتلك مطعم الحلاب العديد من الفروع في إمارة دبي، فهو من أشهر مطاعم عائلية في دبي، ويقدم أفضل المأكولات العربية للعائلات، كما يتميز بسهولة الوصول إليه من أي مكان في وسط الإمارة، ويوفر المطعم منيو طعام يشمل أشهى الأطباق الشامية التي تتنوع بين الأطباق الرئيسية والمقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات والحلويات والمشروبات، كما يقدم المطعم أسعار مناسبة للجميع، ومن بين فروعها في الإمارة فرع دبي مول.

أفضل مطاعم دبي للعوائل
أفضل مطاعم دبي للعوائل

مطعم الكوفة

التالي في قائمتنا لأفضل مطاعم دبي للعوائل هو مطعم الكوفة الذي يقدم وجبات متنوعة بالإضافة إلى المشروبات، وهو من المطاعم المفضلة لأصحاب الهمم، حيث يساعدهم على تناول الطعام ويوفر لهم أفضل الخدمات ويعمل على راحتهم ويوفر لهم أماكن جلوس خاصة بهم، كما يوفر المطعم بشكل عام مناطق جلوس مناسبة للعائلات والأفراد.

مطعم قفطان تركى

يقدم مطعم قفطان التركي أطباقًا من المأكولات الشرق أوسطية والتركية، بالإضافة إلى تقديم أطباق الطعام المناسبة للنباتيين، بالإضافة إلى أطباق الطعام الخالية من الغلوتين والعديد من الخيارات الغذائية الأخرى التي تناسب العديد من الفئات، كما توفر أماكن جلوس خارجية في الهواء الطلق بإطلالات رائعة، بالإضافة إلى حرصه على تقديم خدمات متميزة للعملاء.

أفضل مطاعم دبي للعوائل
مأكولات

مطعم بيت المندي

يوفر المطعم مقاعد مناسبة للعائلات والتجمعات الكبيرة، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة تضم أطباق ومشاوي إماراتية ويمنية، بالإضافة إلى أنه يتميز بأسعار معتدلة ومعقولة للعديد من الفئات، ويوفر خدمة التوصيل إلى أي مكان خلال اليوم، بالإضافة إلى أنه يقدم قائمة تضم العديد من الحلويات اللذيذة.

مطعم المطبخ السعودي

من أشهر مطاعم دبي للعوائل مطعم المطبخ السعودي، والذي يقدم المأكولات السعودية بمذاقها الأصيل، بالإضافة إلى تقديم بعض الأطباق المناسبة للنباتيين، ويوفر قائمة طعام مناسبة للأطفال، ويقدم المطعم العديد من الخدمات، التي ساهمت في جعله من أفضل مطاعم دبي من بينها خدمه الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى وجود طرق متعددة للدفع وأماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق وأماكن جلوس داخلية.

قد يهمك: دليل افضل مطاعم السيف دبي 2024 المجربة

مطعم كرمنا الخليج

يهتم المطعم بمراعاة جميع قواعد النظافة، بالإضافة إلى الاهتمام بصحة العملاء، كما يتميز بديكوراته الراقية والأنيقة، وهو من المطاعم المناسبة للأفراد والمناسبة للمجموعات الكبيرة، ويوفر قائمه طعام تشمل العديد من الأطباق اللبنانية والعربية والشرقية وهو يتميز بالجودة العالية وسرعة تلبيه الطلبات.

أفضل مطاعم دبي للعوائل
مطعم

مطعم ومقهى حدوتة مصرية

يقدم المطعم قائمة طعام خاصة للأطفال، بالإضافة إلى قائمة للنباتيين، وقائمة خاصة لمن يحبون تناول الطعام العضوي، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية التي ترضي جميع الأذواق، كما يقدم أشهى المأكولات المصرية بالإضافة إلى الحلويات المصرية، فضلاً عن توفير خدمة الإنترنت المجانية في جميع أركان المطعم وحرصه على التعقيم المستمر والحفاظ على نظافته.

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن أفضل مطاعم دبي للعوائل، عرضنا لكم أشهر المطاعم التي تناسب العائلات وتقدم لهم أفضل الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى