أفضل مطاعم ند الشبا دبي- مطعم زعتر وزيت- باك طيب والمزيد

من أهم مناطق إمارة دبي مدينة ند الشبا، وتنقسم المدينة إلى مناطق متعددة، منها المنطقة الأولى التي تضم مجمعًا سكنيًا رائعًا، والمنطقة الثانية بها العديد من الفيلات، بالإضافة إلى المنطقة الثالثة والرابعة، وتضم ند الشبا أيضًا العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة المختلفة، وفي المقال أعددنا لكم قائمة بأفضل مطاعم ند الشبا دبي.

مطاعم ند الشبا دبي

سواء كنت ترغب في تناول المأكولات السورية أو الإماراتية أو الغربية وغيرها، ستجد المطعم المناسب لك في مدينة ند الشبا في دبي، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أفضل مطاعم ند الشبا دبي.

مطعم زعتر وزيت

يعتبر مطعم زعتر وزيت من أفضل مطاعم ند الشبا دبي الذي يقدم المأكولات اللبنانية الأصيلة، ومن بين الأطعمة التي تقدم بداخله منقوشة الجبن التقليدية، بالإضافة إلى البطاطس المقلية المغطاة بالجبن والفلافل والدجاج وأنواع منوعة مناقيش سواء بجبنة الحلوم أو لبنة العروس، بالإضافة إلى مناقيش الحلوم الخفيف والزعتر والجبن، ويقدم المطعم العديد من أنواع البيتزا منها البيتزا الكلاسيكية وبيتزا الدجاج وبيتزا الخضار وغيرها، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية والجانبية والسلطات والحلويات والمشروبات الباردة.

مطاعم ند الشبا دبي
مطعم زعتر وزيت من أفضل مطاعم ند الشبا دبي

ليفتر ليف هيلثي فوود

يقدم المطعم العديد من الأطعمة الصحية والمتنوعة التي تناسب أوقات اليوم المختلفة سواء الإفطار أو الغداء أو العشاء، ومن الأطباق الأكثر مبيعًا داخله صدور الدجاج بالفرن، بالإضافة إلى الأفوكادو بالعسل والبشاميل الخفيف، وشاورما الدجاج بالطريقة الصحية، واللحوم والبيض تقدم مع الأفوكادو والبطاطا الحلوة، ومن الأطباق الرئيسية التي يتم تقديمها داخل المطعم، السلمون مع الأفوكادو، وفاهيتا السمك مع صلصة الصويا، بالإضافة إلى أسياخ شيش طاووق.

مطعم هارنيتو

من أبرز مطاعم ند الشبا دبي مطعم هارنيتو، ويقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات الآسيوية، ومن بين الأطباق الأكثر مبيعاً بالداخل الكاليماري المقلي، بالإضافة إلى النودلز المقلية ودجاج رامين ودجاج كاتسو مع الكاري، بالإضافة إلى قائمة الأرز التي تشمل الأرز مع شوربة عكاوي، وكذلك المقبلات والمخبوزات، وقائمة القهوة والعصائر والحلويات.

مطعم كنتاكي

يعتبر مطعم كنتاكي من أشهر المطاعم في ند الشبا دبي، بالإضافة إلى كونه الأشهر في العالم، ويقدم المطعم المأكولات الأمريكية بالتتبيلة الخاصة به، بما في ذلك صدور الدجاج المقلية، بالإضافة إلى البطاطس المقلية، والعديد من السلطات والصلصات، بما في ذلك سلطة الكلو سلو، كما يمتلك فروع متعددة من بينها فرعه في مول الإمارات وفرع الكرامة وفرع دبي مول.

مطاعم ند الشبا دبي
كنتاكي

مطعم ذا فارم

ما يميز مطعم ذا فارم هو أنه يستخدم منتجات طازجة يوميًا، يتم اختيارها بعناية من مصادر موثوقة في الإمارة، من أجل إعداد قائمة الطعام الخاصة به، ويوفر المطعم العديد من المأكولات العالمية وبالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة يتميز بديكوراته الساحرة، بالإضافة إلى وجود مخبز يقوم ببيع الحلويات والخبز داخله، ويوفر إمكانية التوصيل إلى المنزل عبر الإتصال برقم هاتفهم.

مطعم برايم ستيك هاوس

من بين مطاعم ند الشبا دبي، مطعم ستيك هاوس الذي يقدم شرائح اللحم اللذيذة المطبوخة على الطريقة التقليدية، وبالإضافة إلى قائمته الخاصة التي تقدم العديد من الأطباق، يتميز بديكوراته الملكية الفخمة، بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع اللحوم الطازجة كل يوم.

مطاعم ند الشبا دبي
ستيك

مطعم باك طيب

يقدم المطعم المأكولات الآسيوية والهندية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطعمة الأخرى، ومن أكثر الأطباق مبيعًا بالداخل هي برياني لحم الضأن، بالإضافة إلى طبق دجاج تكا، وكباب بقري، ودجاج تاوا كيما ، وكباب لحم بالتوابل الهندية، والدبابيس المشوية على الطريقة الهندية، ولحم الضأن وايت بداي، وأرز بولاو مع سمك تكا، فضلاً عن الأطباق الهندية الأخرى مثل ماسالا كباب دجاج وكراهي كيما لحم بقري، بالإضافة إلى قائمة السلطات والوجبات الخفيفة والحلويات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة.

كيوب سبورتس بار

من بين مطاعم ند الشبا دبي، والتي تعد الخيار الأول لمحبي مشاهدة البث الحي والمباشر للمباريات المختلفة، مطعم كيوب سبوراس بار، كما يتميز بقائمته المتنوعة من الأسماك واللحوم والبرغر ووجبات الإفطار المتنوعة، والمأكولات البحرية والدجاج وأطباق اللحوم والحلويات والمشروبات الكحولية والغير كحولية، بالإضافة إلى توافر العديد من الألعاب المجانية للضيوف، بما في ذلك طاولة كرة القدم ورمي السهام والبلياردو.

بيتزا هت

يعد مطعم بيتزا هت من أبرز مطاعم الوجبات السريعة في دبي ويقدم قائمة تضم العديد من الأصناف منها بيتزا مارغريتا، بالإضافة إلى أجنحة الدجاج الحارة ، وهت تشيكن، وفيجي إكزوتيكا، وتشيكن سوبر سوبريم ، وبيتزا الروبيان، وبيتزا فاهيتا الدجاج والعديد من الأصناف الأخرى، بالإضافة إلى المعكرونة سواء أكانت باستا دجاج أو بانيه أو خضار باستا محضرة في الفرن، بالإضافة إلى المقبلات المتنوعة، وكذلك الحلويات وأبرزها كعكة الشوكولاتة، ويقدم المطعم أيضًا العديد من العروض الخاصة للمجموعات.

مطاعم ند الشبا دبي
بيتزا

Madera Restaurant

هو من أبرز مطاعم ند الشبا دبي، يقدم العديد من المأكولات المتنوعة منها جوانح الدجاج، والجبن الحلومي، وبرك اللحم، والبرك بالسبانخ، والكبة المشوية والمقلية، وفتة دجاج، وفتة مكدونس، وكباب ماديرا، والشيش طاووق، والعديد من الأطعمة الأخرى.

  • رقم التواصل: +971 54 392 5924.

Cold and sweet dubai

إذا كنت ترغب في تناول الحلويات اللذيذة المتنوعة والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، ننصحك بزيارة Cold and sweet duba  الذي يقدم قائمة طويلة من الحلويات منها الكنافة بالشوكولاتة، وآيس كريم مانجو، والشوكولاتة الساخنة، وكندر جار، والسينابون وغيرهم الكثير.

  • رقم التواصل: +971 56 858 2238.
مطاعم ند الشبا دبي
Cold and sweet dubai

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مطاعم ند الشبا دبي، عرضنا لكم أفضل المطاعم وأرقام التواصل، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا الأخرى مثل أفضل المطاعم الهندية في دبي،  دليل أفضل مقاهي ومطاعم اب تاون مردف المجربة، و دليل أفضل مطاعم البرشاء مول وغيرهم الكثير من المواضيع الهامة الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى