دليل حديقة أكوافنتشر المائية في دبي: اسعار التذاكر، المواعيد، الألعاب

تعد حديقة أكوافنتشر المائية دبي من أفضل الوجهات السياحية الترفيهية الرائدة في دبي، حيث تحتوي على تشكيلة مميزة من المعالم الترفيهية الرائعة، التي تناسب الأطفال، والشباب، وكذلك العائلات الكبيرة، فهي تعد تجربة ممتازة للتنزه وقضاء أوقات ممتعة مفعمة بالحماس والمرح والسعادة، وموطن خصب لاستقبال السياح من كل مكان، فيا ترى ما هي حديقة أكوافنتشر المائية؟ وأين تقع؟ وما هي المعالم الترفيهية التي تضمها؟ أسئلة كثيرة سنجيب عليها فيما يلي.

نبذة عن حديقة أكوافنتشر المائية بدبي

إذا كنت لا تعلم ما هي حديقة أكوافنتشر المائية دبي؛ فأود أن أخبرك بأنها واحدة من أكبر وأروع وأفضل الحدائق المائية في دبي، حيث تضم مرافق ترفيهية رائعة، تناسب جميع الفئات من أطفال، وشباب، وعائلات، فهي موطن مثالي للتسلية والترفيه، وكذلك بيئة مناسبة للاسترخاء والتأمل. 

ولعل أكثر ما يميز الحديقة المائية اتلانتس هي المنزلقات الضخمة، والأمواج، والشلالات، وكذلك المناظر الاستوائية الرائعة، بالإضافة إلى الشواطئ الرملية الهادئة، فضلا عن تشكيلة ألعاب المغامرة والإثارة التي تقدمها. 

حديقة أكوافنتشر المائية دبي

ألعاب اكوافنتشر اتلانتس دبي

تحتوي حديقة أكوافنتشر المائية Aquaventure Waterpark على مجموعة كبيرة من المعالم الترفيهية، التي كانت سببًا في جعلها من أفضل الأماكن السياحية في دبي، وجذبت الزوار إليها من كل مكان داخل وخارج الإمارة. 

حيث تمكنهم من الاستمتاع برؤية شاليهات مدينة أكوافنتشر المائية، وتجربة المنزلقات المائية التي تقع على مساحة ١٧ هكتار وتحطيم الأرقام القياسية بها. 

وكذلك الاستمتاع برؤية أضخم حوض أسماك في دبي، الذي يتسع لضم أكثر من ٦٥ ألف من الكائنات البحرية الرائعة، وقضاء أوقاتًا ممتعة مع أسود البحر والدلافين والتعرف على كيفية اللعب والتواصل معها. 

أكواكوندا

أكواكوندا هو أكبر منزلق مائي في العالم، ويعد من أبرز معالم حديقة أكوافنتشر المائية بدبي؛ حيث تجعل اللاعب يخوض في رحلة رائعة داخل نفق حلزوني مظلم، وفي نهايته تقذفه الأفعوانة داخل الأنبوب الزجاجي الأضخم على مستوى العالم، حقًا إنه تجربة ممتعة وشيقة لمحبي الإثارة والحماس

زومارانجو

هو عبارة عن منزلق مائي يشعر اللاعب بمجموعة من الأحاسيس المختلفة؛ كخفة الوزن، وانعدام الجاذبية، والحماس، والمرح، والرهبة، وغيرها من الأحاسيس التي تتكاتف لتعطيه جرعة مكثفة من الأدرينالين. 

بوسايدونز ريفينج

تعد هذه اللعبة من أكثر ألعاب أكوافنتشر دبي إثارة؛ حيث تجعلك تواجه تحدي الخوف من خلال الدخول في كبسولة ضخمة، تترقب فيها اللحظة التي تنهار الأرض التي تقف عليها لتقع داخل برج بوسايدون بسرعة تصل لـ 60 كيلومتراً في الساعة.

سليذرين

تعد من أفضل ألعاب أكوافنتشر أتلانتس في دبي، حيث يستمتع اللعب فيها بتجربة رائعة ومثيرة، ما بين المنحدرات والمنطفات التي تواجهه أثناء ركوبه لأروع زلاجة مائية، يبحر فيها ويعبر من خلالها على أفضل منزلقات مائية على مستوى العالم. 

سباق هايدرا

قم بخوض سباق رائع مع رفاقك في أقوى ألعاب الحديقة المائية أتلانتس في دبي؛ وهي لعبة سباق هايدرا التي تجعلك تركب المنزلقات المائية لتبحر من خلالها في أربع مسارات مائية تنافس فيها خصمك لعبور خط النهاية. 

إمورتال فولز

إمورتال فولز هي واحدة من أقوى ألعاب حديقة اتلانتس المائية بدبي، ولا يقوم بتجربتها إلا ذوي القلوب القوية، الذين يحبون خوض التجارب المثيرة، ويكمن سر اللعبة في الفقز داخل بركة كبيرة بحيث تحيطك شلالات رائعة من جميع الاتجاهات. 

شوك ويف

إذا قمت بزيارة حديقة اتلانتس المائية بدبي فلا تنسى تجربة هذه اللعبة التي تعد أكثر ألعاب الحديقة متعة وإثارة؛ حيث تمكنك من الانزلاق على واحد من أكبر المنزلقات المائية الذي يبلغ طوله 449 متر باستخدام بالون مائي ضخم، ومواجهة والأنفاق، والمنحدرات، والمنحنيات الرائعة.

ميدوسالير

إذا كنت ترغب في الحصول على جرعة عالية من المرح داخل حديقة اتلانتس المائية بدبي؛ فقم برحلة المغامرة في ميدوسالير، التي تتيح لك العديد من المنحنيات المائية التي تم استيحائها من شعر الأسطورة ميدوسا، فضلًا عن المنحدرات والكهوف المائية التي يصعب وصفها.

بلاك اوت

تلقب هذه اللعبة بـ “شقيقة قفزة الإيمان” وذلك لأنها تعد من الألعاب التي لا يستطيع أصحاب القلوب الضعيفة تجربتها، حيث تجعل اللاعب يستمتع بخوض مغامرة قوية داخل أطول منزلق مائي في الشرق الأوسط. 

منطقة ألعاب الأطفال سبلاشرز

لم يغيب عن اتلانتس اكوافنتشر دبي التي تعد من أفضل الحدائق المائية في دبي أن تخصص مكان للعب ومرح الأطفال؛ بل إنها لم تكتفي بذلك فقط إذ تجمع أيضًا لهم كل وسائل اللعب والترفيه التي تساعدهم على قضاء أوقاتًا ممتعة مليئة بالحماس والمرح. 

حيث توفر لهم إطارات التسلق، والقلابات الضخمة، بالإضافة إلى الزلاجات المائية الموجودة في جزيرة سبلاشرز، وغيرها من الألعاب الرائعة التي يمكن من خلالها لجميع الأطفال الذين يبلغ طولهم 1.2 متر؛ الاستمتاع بقضاء أجازة صيفية ممتعة. 

مغامرات حديقة اتلانتس المائية بدبي

تحتوي اتلانتس اكوافنتشر دبي على باقة مميزة من المغامرات الرائعة الممتلئة بالحماس والإثارة، فضلًا عن كونها تروق للأطفال والكبار وكذلك العائلات، ومن أبرز هذه المغامرات ما يلي:

منطقة أسد البحر

تمكنك هذه المنطقة من خوض تجربة ممتعة مع أسود البحر داخل بيئة أمنة ومناسبة للأطفال من سن 6 سنوات أو أكثر، حيث تم العمل عليها لتعطي تجربة مليئة بالمرح والحماس لكل من يقوم بتجربتها. 

خليج الدلافين

تعد من مناطق اتلانتس اكوافنتشر دبي الأكثر متعة، وهي مناسبة للأشخاص الذين يحبون التعامل مع الدلافين؛ حيث تمكنهم من مراقبتها واللعب معها، وتعرفهم على طريقة الاعتناء بها، وهي مناسبة لجميع المراحل العمرية بلا استثناء. 

جولات الغوص

تساعدك جولات الغوص في الحديقة المائية اتلانتس على قضاء رحلة ممتعة ما بين الغوص والسباحة برفقة ما يقرب من 65 ألف حيوان بحري، فإن كنت من محبي الحيوانات البحرية، ومن عشاق مغامرات الغوص؛ فأنصحك بتجربة هذه اللعبة، ومن الجدير بالذكر أنها مناسبة لمن أعمارهم 6 سنوات فما فوق. 

مطاعم اكوافنتشر اتلانتس دبي المدينة المائية

لا تكتمل أجواء أتلانتس دبي المدينة المائية دون وجود تشكيلة مميزة من المطاعم التي توفر منيو وجبات متنوع وشامل كالبرجر، والدوسا، والباربيكيو الكوري، والوجبات التايلاندية الرائعة، وكذلك العصائر الطازجة، والآيس كريم، ومن أبرز هذه المطاعم ما يلي:

  • مطعم لاغونز. 
  • مطعم سنابرز. 
  • مطعم باراكودا. 
  • مطعم سبلاشرز. 
  • مطعم ويفز. 
  • مطعم شارك بايتس. 

معلومات حول اكوافنتشر دبي

فيما يلي نتعرف على أهم المعلومات حول حديقة أكوافنتشر المائية دبي:

اوقات عمل اكوافنتشر

إن كنت ترغب في زيارة مدينة أكوافنتشر المائية وليس لديك فكرة عن موعد اكوافنتشر دبي؛ فإننا نُود أن نوضح لك أن حديقة أكوافنتشر المائية دبي تفتح أبوابها لاستقبال الزوار يوميًا من الساعة 9.15 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً. 

شروط الطول والعمر

تتمثل شروط عمر وطول المشتركين في حديقة أكوافنتشر المائية دبي في الآتي:

  • هناك بعض المغامرات التي لا يسمح بخوضها إلا للأشخاص الذين يصل طولهم إلى 1.2 متر، وذلك لضمان أمن وسلامة المشتركين. 
  • يجب على الأشخاص الذين يتخطى طولهم 1.2 متر شراء تذكرة فرد بالغ. 
  • يجب أن لا يقل عمر الطفل عن 13 عام في حال عدم مرافقة أحد البالغين له.

رقم حديقة اتلانتس المائية بدبي

إذا كان لديك أي استفسار حول أسعار الحديقة المائية في دبي أتلانتس، أو المطاعم، أو المرافق الترفيهية التابعة لها، يمكن التواصل مع خدمة عملاء الحديقة من خلال هذا الرقم: +97144260000

موقع حديقة أكوافنتشر المائية دبي

تقع حديقة أكوافنتشر المائية دبي على طريق الهلال في فندق أتلانتس النخلة جميرا بالقرب من داون تاون دبي والعديد من الفنادق الفاخرة.

اسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي اتلانتس

عزيزي القارئ؛ يجب عليك الاطلاع على أسعار تذاكر الحديقة المائية في دبي أتلانتس إذا كان لديك الرغبة في زيارتها؛ حتى يتسنى لك اختيار البطاقة المناسبة لك؛ حيث تتمثل اسعار دخول اكوافنتشر اتلانتس في الآتي:

تذاكر الدخول إلى حديقة أكوافنتشر المائية دبي صالحة لمدة يوم

  • سعر تذكرة يوم للكبار 299 درهم إماراتي. 
  • سعر تذكرة يوم للصغار 249 درهم إماراتي. 
  • يبلغ سعر تذكرة السوبر للكبار حوالي: 349 درهم إماراتي. 
  • يبلغ سعر تذكرة السوبر للصغار حوالي: 299 درهم إماراتي. 
  • يُسمح للأطفال الذين يقل عمرهم عن العامين دخول الحديقة المائية اتلانتس مجانًا. 

تذاكر زيارة مدينة أكوافنتشر بارك دبي للمقيمين

  • سعر تذكرة يوم للكبار 199 درهم إماراتي. 
  • سعر تذكرة يوم للصفار 179 درهم إماراتي. 
  • سعر تذكرة السوبر للكبار 239 درهم إماراتي. 
  • سعر تذكرة السوبر للصفار 219 درهم إماراتي.
  •  سعر تذكرة عام للكبار 990 درهم إماراتي. 
  • سعر تذكرة عام للصغار 495 درهم إماراتي. 

شاليهات حديقة أكوافنتشر المائية دبي

تحتوي مدينة أكوافنتشر في أتلانتس على مجموعة مميزة من الشاليهات التي تناسب جميع الفئات، حيث المرافق والخدمات المتنوعة، والأجواء الساحرة، وتتمثل أبرز أنواع هذه الشاليهات فيما يلي: 

  • شاليه صغير يتسع لاستقبال من 4 إلى 6 أفراد بسعر 1,095 درهم إماراتي. 
  • شاليه متوسط يتسع لاستقبال من 6 إلى 8 أفراد بسعر 1,295 درهم إماراتي.
  •  شاليه كبير يتسع لاستقبال من 10 إلى 12 فرد بسعر 1,595 درهم إماراتي.
  • شاليه كبير جدا يتسع لاستقبال من 16 إلى 20 أفراد بسعر 1,795 درهم إماراتي.

حديقة أكوافنتشر المائية دبي الصور

أثناء استمتاعك بمغامرات حديقة أكوافنتشر المائية دبي لا تنسى التقاط مجموعة من الصور التذكارية لحديقة أكوافنتشر المائية دبي ولمعالمها الخلابة؛ كالشواطئ، والدلافين، وأسود البحر، وغيرها من الكائنات البحرية الرائعة، وكذلك الشلالات الخلابة، والمطاعم المتنوعة، وما إلى ذلك من المعالم الترفيهية المبهرة. 

نصائح قبل زيارة حديقة أكوافنتشر المائية دبي

إليكم مجموعة من أهم التعليمات التي يجب وضعها بعين الاعتبار في حالة الرغبة في زيارة حديقة أكوافنتشر المائية بدبي:

  • لكي تستمتع بكل ساعات اليوم يمكنك عمل جدول زمني تحدد فيه المغامرات التي ترغب في خوضها مصحوبة بالتوقيت الزمني الذي تستغرقه. 
  • لا تنسى إحضار زي السباحة الخاص بك. 
  • لا تنسى إحضار أصدقائك معك حتى تستمتع بتجربة الألعاب الجماعية معهم. 
  • لا تحضر أي من المشروبات أو الأطعمة أو الأواني الزجاجية داخل حديقة أكوافنتشر المائية، لأنه غير مسموح بها داخل الحديقة. 
  • يجب أن يكون الأطفال دون سن البلوغ تحت إشراف مرافق بالغ يلاحظهم ويتولى أمرهم طوال فترة تواجدهم في الحديقة. 

الأسئلة الشائعة

في الفقرات التالية نتعرف على إجابة بعض الأسئلة الأكثر تداولًا بين العملاء: 

كم لعبة في اكوافنتشر؟

استمتع أجواء المرح والإثارة في حديقة أكوافنتشر المائية دبي؛ التي تحتوي على ما يقرب من 79 لعبة منزلقات مائية، مما يجعلها تحطم جميع الأرقام القياسية في هذا المجال.

ما هو فندق اتلانتس

فندق أتلانتس هو واحد من أهم وأشهر الفنادق الفاخرة في دبي، حيث تقع بداخله حديقة أكوافنتشر المائية دبي، ويتميز بتصميمه الجذاب؛ الذي يتكون من برجين يصل بينهما جسر واحد. 

كما يتميز بما يقدمه من خدمات ومرافق رائعة كمتاجر التسوق، والمطاعم، ومراكز سبا، وغيرها من المرافق التي تم إتاحتها بهدف راحة العملاء واستمتاعهم.

ماذا ترتدي في مدينة أكوافنتشر المائية

في حال زيارة حديقة أكوافنتشر المائية دبي يجب ارتداء زي السباحة المناسب؛ للاستمتاع بخوض مخامرات الزلاقات، والسباحة والغوص، وركوب الخيل، وغيرها من المغامرات والأنشطة الرائعة. 

يمنع ارتداء الملابس الشفافة، والملابس الواسعة بشكل مفرط؛ لأنها تعيق عن الحركة في الماء، وكذلك الملابس الداخلية، والنديم، كما يمنع استعمال الثونج. 

يسمح بارتداء الحجاب داخل الحديقة على أن يكون مثبت بشكل محكم، ولا تنفلت منه أي مادة فضفاضة تعيق عن الحركة. 

يُمنع اقتناء دفاتر الملاحظات، والهواتف المحمولة، وعصي التصور، وكذلك أجهزة الحاسب الآلي المحمولة، وما يشابهها داخل جولات الحديقة. 

الفنادق القريبة من حديقة أكوافنتشر المائية دبي

تقع حديقة أكوافنتشر المائية دبي في فندق أتلانتس الذي يمكن الإقامة به، أما في حالة الرغبة في الإقامة في فندق أخر؛ فهناك العديد من الفنادق التي تقع على مسافة قريبة من الحديقة المائية اتلانتس، وتتمثل هذه الفنادق فيما يلي:

فندق ذا ريتريت بالم دبي

يقع هذا الفندق بالقرب من حديقة أكوافنتشر المائية دبي، وهو من الفنادق الفاخرة، التي استطاعت ان تحصد عدد لا حصر له من التقييمات الإيجابية من العملاء، حيث يتميز بإطلالته الرائعة على ضفاف الهلال الشرقي لنخلة جميرا. 

كما يتميز بتصميمه الخشبي الهادئ، وحجره الواسعة، وتشطيباته الحجرية المميزة، بالإضافة إلى أنه تقديم لباقة من أفضل المرافق والخدمات المتنوعة. 

سوفيتيل بالم دبي ريزورت أند سبا

يقع هذا الفندق على ضفاف جزيرة نخلة جميرا؛ مما يعطيه إطلالة مميزة، كما يقع بالقرب من حديقة أكوافنتشر المائية، التي تعد من أشهر المعالم السياحية في العالم، ويتميز هذا الفندق بالعديد من الخدمات الرائعة، كما يتميز بديكوره وتصميمه الخلاب. 

تقييمات الزوار حول حديقة أكوافنتشر المائية دبي

فيما يلي نعرض لكم أبرز تقييمات الزوار لحديقة أكوافنتشر المائية دبي:

  • Amal: حديقة رائعة ستحق المغامرة أنصح بزيارتها. 
  • فاقد الخيال: مكان ممتاز، يحتوي على العديد من المرافق والخدمات الممتعة والألعاب المائية الرائعة. 
  • azooz algamdi07: حديقة ممتازة؛ لكن كنت أتمنى أن يتأخروا موعد غلقها عن الساعة السادسة مساءً. 
  • asma alharbi: عالم البحار ضخم ورائع ويضم العديد من المرافق كمتاجر التسوق والمطاعم المتنوعة التي تقدم أشهى الأطباق. 
  • ابو فهد: تجربة فريدة من نوعها وممتازة حقًا تستحق التجربة. 
  • ابوهشام: حديقة رائعة ومكتملة من جميع الألعاب المائية والمرافق الممتعة. 
  • Ghinwa Alotaibi: حديقة رائعة جدًا وألعابها متنوعة ومتعددة، لم أكتفي بزيارتها مرة واحد بل قمت بزيارتها في اليوم التالي لأكمل تجربة ما فيها من مغامرات شيقة. 
  • Ahmad Janbein: مكان سياحي ممتاز، يعمل على نشر السعادة والبهجة لجميع المشتركين، ويساعدهم في قضاء أوقاتًا ممتعة مليئة بالمرح والحماس والإثارة. 
  • mshari alsuwaifan: تعد عالم كبير من البحار والحيوانات البحرية الرائعة، إنها حقًا تستحق المغامرة. 
  • Amal: تجربة ممتازة لقضاء أوقاتًا ممتعة مع العائلة والاستمتاع بالإجازة الصيفية. 
  • Turki Al faeyez: حديقة رائعة وتحتاج فترة كافية للتجول بها واكتشاف وتجربة جميع معالمها الترفيهية الخلابة. 
  • MSHARI ALFHEED: تجربة ممتعة لكن أنصح بزيارتها في الصباح الباكر لتتمكن من تجربة أكبر عدد من الألعاب التي تضمها. 
  •  Menna Sul: الحديقة جميلة والألعاب رائعة تعد مكان مناسب جدًا للخروج مع العائلة. 
  • Łąîłôşĥ: مكان رائع للتنزه والاستمتاع برحلة مليئة بالمغامرة والإثارة مع العائلة. 
  •  mazen al salem: تعد من أروع الحدائق المائية بل تعد من أفضل حدائق العالم الترفيهية.  
  • Dr. Salwa Alagha: حديقة جميلة ورائعة تحتضن جميع التسهيلات والخدمات المطلوبة وطاقم عملها ودودين ومحترمين. 
  • WHElsayedx: تعتبر من أجمل مدن الألعاب المائية كما أنها تناسب جميع الأعمار أسعارها مرتفعة قليلًا لكنها تتناسب مع ما تقدمه من مغامرات.
  • Fahad Al Faris: تعد من أضخم المدن المائية تحتوي على مجموعة كبيرة من المغامرات التي لم يسعفني الوقت لتجربتها كلها. 
  • Walid Nehme: أكثر ما يميز حديقة أكوافنتشر المائية بدبي أنها تحتوي على ألعاب للأطفال أقل من عامين وأماكن الاسترخاء الأشخاص الذين يحبون الهدوء والاستجمام والتأمل. 
  • Mohammad Moharam: تعد مكان مناسب لعشاق المغامرات المائية لكن أنصح بزيارتها في أول النهار لكي تستمتع بتجربة أكبر عدد من الألعاب المتاحة. 

حديقة أكوافنتشر المائية دبي الصور

أثناء استمتاعك بمغامرات حديقة أكوافنتشر المائية دبي لا تنسى التقاط مجموعة من الصور التذكارية لهذه الحديقة ولمعالمها الخلابة؛ كالشواطئ، والدلافين، وأسود البحر، وغيرها من الكائنات البحرية الرائعة، وكذلك الشلالات الخلابة، والمطاعم المتنوعة، وما إلى ذلك من المعالم الترفيهية المبهرة. 

حديقة أكوافنتشر المائية دبي حديقة أكوافنتشر المائية دبي حديقة أكوافنتشر المائية دبي حديقة أكوافنتشر المائية دبي

وفي الختام؛ يُذكر أن حديقة أكوافنتشر المائية دبي تعد من الحدائق الترفيهية السياحية الرائدة على مستوى العالم، حيث تضم باقة من أقوى وأفضل المغامرات المائية ما بين الغواصات والمنزلقات والشلالات، كما تضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمات المتنوعة كالمطاعم، ومتاجر التسوق، فضلًا عن مجموعة الفنادق الفاخرة التي تقع بالقرب منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى