أفضل 10 مقاهي في دبي مختارة بعناية

تضم إمارة دبي مجموعة متنوعة من المقاهي الفخمة والمتوسطة والتي تعتبر ملاذ للكثير من الأشخاص الراغبين في الاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء، وتقدم هذه المقاهي أنواع مختلفة من المشروبات والحلويات والأطعمة، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل مقاهي في دبي.

أشهر مقاهي في دبي

في إمارة دبي، ستجد مقهى في كل زاوية، حيث تتنوع المقاهي في الإمارة بشكل كبير، وهي تقدم الكثير من الخدمات للزوار من مقاعد مريحة ومأكولات ومشروبات، بالإضافة إلى أن بعضها يقدم خدمة تدخين الشيشة بمختلف النكهات، ومن بين أفضل مقاهي في دبي ما يلي:

مقهى بيت الشاي العربي أفضل مقهى في دبي

تم تصميم كل جانب من جوانب مقهى مطعم بيت الشاي العربي، بحيث يعيد الحياة القديمة في الماضي في الإمارات، من حيث التصاميم وقائمة الطعام الإماراتية التقليدية، كما أنه يعتبر واحة من الهدوء والسكينة لكل من السياح والمقيمين في دبي، الذين يذهبون إليه من أجل لقاء الأصدقاء والحديث، والاسترخاء، ويدور المفهوم الأساسي لمقهى بيت الشاي العربي حول الثقافة الإماراتية وكرم الضيافة لشعب شبه الجزيرة العربية.

  • الموقع: البستكية ، مينا بازار ، دبي.
مقاهي في دبي
بيت الشاي العربي

مقهى هارد روك

من بين أشهر مقاهي في دبي، مقهى هارد روك، الذي يتميز بالديكورات العصرية وتذكارات موسيقى الروك، والموسيقى الحية الرائعة التي تساعد على تعديل الحالة المزاجية، وهو يقدم قائمة طعام متميزة تشمل الكثير من المأكولات من بينها البرغر بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات اللذيذة، ولكن المقهى لا يقبل الحجوزات في أيام معينة من الأسبوع بما في ذلك أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية بشكل عام، فهي أكثر أيام الأسبوع ازدحامًا.

  • موقع: المنطقة 8A ، دبي فستيفال سيتي مول، بالقرب من ماركس اند سبنسر ، دبي.

مقهى ومطعم لايم تري

واحداً من بين أشهر مقاهي دبي، مقهى ومطعم لايم تري، الذي يشتهر في الإمارة بأطباقه الصحية والعضوية، ويمكنكم داخله تناول الإفطار في الصباح الباكر، حيث يقدم أشهى أطباق الإفطار الصحية، فضلاً عن تميزه بأنه يهتم بشكل خاص باستخدام الخضار والفواكه الطازجة والحبوب والبقول والمكسرات لزيادة الفائدة، كما يتميز بإعداد القهوة العضوية اللذيذة، بالإضافة إلى اهتمامه بالجودة العالية، أما الديكور الداخلي للمكان فهو يشبه مقاهي نيويورك، كما يمكنك شراء الكثير من المنتجات العضوية المتاحة في متجر Lime Tree، وهو باختصار يعتبر المقهى المفضل للكثير من الناس في دبي.

  • الموقع: يقع المقهى في 3 مواقع متميزة ، شارع الشيخ زايد ، جميرا والقوز.

بي دي أل كافيه

أحد أفضل المقاهي في دبي، هو مقهى بي دي أل كافيه، والذي يتميز بتصميمه العصري، بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من خدمات العناية للرجال من بينها تصفيف الشعر، والتدليك، والاعتناء بالأظافر، فضلاً عن بيع بعض أنواع القمصان الرجالية والقبعات.

  • الموقع: مبنى مردوف، الصفا 1، دبي.
مقاهي في دبي
من بين أشهر مقاهي في دبي

سكيتش آرت كافيه

إن كنت تبحث عن كافيه في دبي يتميز بالتصاميم الفريدة من نوعها والأجواء الغير تقليدية، لا تفوت زيارة سكيتش آرت كافيه، والذي يعتبر مقصداً للكثير من الفنانين والرسامين، وستجد العديد من اللوحات الرائعة معروضة بالداخل، ويتميز المقهى بخدمته الممتازة للزوار، فضلاً عن جودته العالية.

  • الموقع: بوكس بارك، شارع الوصل، دبي.

مقهى روز ليف من بين أرقى كافيهات دبي

من بين أشهر مقاهي في دبي، مقهى روز ليف، والذي يتميز بتصاميمه الراقية وأجواءه الفخمة، بالإضافة إلى المعاملة الراقية من طاقم العمل الخدوم بالداخل، ويقدم المقهى أنواع مختلفة من القهوة والمشروبات الساخنة بالإضافة إلى السلطات وبعض الوجبات الخفيفة.

  • الموقع: دبي جاردن سنتر، شارع الشيخ زايد، القوز 3، دبي.

شغف كوفي دبي

إن كنت تبحث عن كوفي شوب في دبي يناسب الشباب ويوفر لهم الأجواء المناسبة، فلا تفوت زيارة شغف كوفي دبي، والذي يقدم كافة أنواع القهوة الغربية والعربية، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والكثير من الحلويات لذيذة المذاق للغاية، أما أسعاره فهي مناسبة لجودته العالية.

  • الموقع: جميرا 3، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي في دبي
شغف من بين أفضل مقاهي في دبي

بيكولو موندو

من بين أشهر مقاهي شيشة في دبي، مقهى بيكولو موندو الشهير، والذي يوفر خدمة تدخين الشيشة بنكهات متنوعة من بينها نكهة التفاح، كما يقدم قائمة طعام تشمل الكثير من أطباق الطعام الفاخرة اللذيذة.

  • الموقع: فندق الإمارات جراند، شارع الشيخ زايد، دبي.

قد يعجبك: دليل أفضل مقاهي ومطاعم اب تاون مردف المجربة

كوزي كابانا

إن كنت من محبي مشاهدة مختلف أنواع المباريات في مقاهي الشيشة في دبي، فإن مقهى كوزي كابانا سيكون المكان المثالي لك، حيث يوفر المقهى شاشات عرض ضخمة لمشاهدة المباريات بوضوح، كما يوفر الكثير من الخدمات التي تعمل على راحة الزوار، من بينها خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى تنوع قائمة الطعام لتشمل أشهى أطباق الطعام من بينها مقلوبة اللحم، ودجاج أربياتا، وبيني الفريدو، والبشاميل.

  • الموقع: عود ميثاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

شيشة لاونج

من بين أشهر مقاهي في دبي، مقهى شيشة لاونج، وهو المقهى المفضل للأفراد والعائلات، حيث يوفر لهم أماكن جلوس مريحة من بينها جلسات داخلية وجلسات خارجية في أجواء مبهجة، وإن كنت تبحث عن أفضل مقاهي شيشة في دبي للعوائل، فإن مقهى شيشة لاونج هو واحداً من بين أفضل هذه المقاهي، حيث يوفر إمكانية تدخين الشيشة بنكهات كثيرة.

  • الموقع: مباني الحضيبة للجوائز، شارع شاطئ جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي في دبي
شيشة لاونج من بين أفضل مقاهي في دبي

تشيللو

واحداً من بين أشهر مقاهي شيشة في دبي 24 ساعة، مقهى تشيللو، والذي يقدم خدماته على مدار الساعة من بينها خدمة تدخين الشيشة، كما يوفر المقهى الشيشة بنكهات كثيرة، من بينها نكهة التفاح والخوخ، كما أن المقهي مناسب لتناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر، حيث يوفر أشهى الأطباق المناسبة للفطور، وبالإضافة إلى كل ما سبق يوفر الكثير من الخدمات لذوي الهمم ويوفر لهم جميع سبل الراحة.

  • الموقع: برج سما، شارع الشيخ زايد، منطقة المركز التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

بيكولو موندو

يعتبر مقهى بيكولو موندو واحداً من بين أشهر مقاهي شارع الشيخ زايد دبي، حيث يوفر للزوار نكهات متنوعة من الأطعمة، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة والأجواء الفاخرة والهادئة، أما أسعاره تترواح من المتوسطة للمرتفعة.

  • الموقع: فندق الإمارات جراند، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
مقاهي في دبي
مقاهي في دبي

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا حول أفضل مقاهي في دبي، عرضنا لكم أفضل المقاهي في الإمارة، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المقاهي والمطاعم في دبي غبر موقعنا، من بينها على سبيل المثال: أفضل مطاعم عائلية في دبي، مطاعم افضل 10 مطاعم لبنانية في دبي، وأفضل افضل المقاهي في ام سقيم دبي، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى