دليل أفضل مقاهي ومطاعم اب تاون مردف المجربة

من أبرز المناطق السكنية في إمارة دبي منطقة مردف، حيث تضم المنطقة العديد من المباني السكنية المتنوعة بالإضافة إلى المحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي، وتوفر المقاهي للزوار الاسترخاء والمشروبات وتناول مجموعة متنوعة من الأطعمة، واخترنا في هذا المقال إبراز أفضل مقاهي ومطاعم اب تاون مردف، حيث أنه من أكثر الأماكن ازدحامًا في الإمارة من قبل السكان والمقيمين.

مقاهي ومطاعم اب تاون مردف

ستاربكس

من أبرز كافيهات اب تاون مردف مقهى ستاربكس، والذي يعد بشكل عام أحد أشهر المقاهي في إمارة دبي وفي العالم، ويقدم مشروبات متنوعة بالإضافة إلى القهوة وكذلك بعض الحلويات، وعادة ما يكون المقهى مزدحمًا في عطلات نهاية الأسبوع، ويعمل المقهى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويقدم أفضل خدمة للعملاء.

  • رقم الاتصال: 0016419 04.
مقاهي ومطاعم اب تاون مردف
ستاربكس من أفضل مقاهي ومطاعم اب تاون مردف

مقهى ذا كانا كافيه

من أبرز مقاهي ومطاعم اب تاون مردف مقهى ذا كانا الذي يتميز بزخارفه الرائعة وألوانه المبهجة والمتنوعة وأجوائه الهادئة، ويوفر أماكن مختلفة للجلوس، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المشروبات والعصائر الطازجة والقهوة المميزة الخاصة بهم.

كاريبو كافيه

من بين أفضل مقاهي اب تاون مردف، مقهى كاريبو كافيه، استمتع بتناول قهوتك المفضلة أثناء الاستماع إلى الموسيقى الهادئة والحماسية في نفس الوقت داخل المقهى، أو الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك على الهاتف المحمول، ويتميز المقهى بالمعاملة الممتازة من الموظفين لزواره بالإضافة إلى أسعاره المعقولة.

  • رقم الاتصال: 8154191055.
مقاهي ومطاعم اب تاون مردف
كاريبو

مقهى الحكواتي

نجح مقهى الحكواتي في أن يصبح من بين أفضل مقاهي ومطاعم اب تاون مردف في فترة قصيرة من الزمن، ويوفر المقهى قائمة متنوعة من العصائر الطازجة، والمشروبات الغازية والساخنة بالإضافة إلى القهوة المميزة، فضلاً عن بعض الحلويات اللذيذة التي يمكن تناولها مع القهوة الساخنة.

  • رقم الاتصال: 8396288 04

مطعم أرز لبنان

من بين مطاعم اب تاون مردف دبي مطعم أرز لبنان، والذي يقدم المأكولات اللبنانية ذات المذاق الأصيل واللذيذ، ويقدم المطعم قائمة من الأطعمة المتنوعة بما في ذلك الأطعمة الصحية المناسبة لمحبي الطعام النباتي أو تناول الطعام الصحي من أجل تعزيز الصحة، ويقدم مطعم أرز لبنان الشاورما بطعمها المميز الخاص بهم، كما يحرص المطعم على توفير أماكن خاصة للعائلات للحفاظ على خصوصيتهم والاستمتاع بتناول الطعام مع الأطفال، كما يقدم أرز لبنان قائمة بالعصائر الطازجة والحلويات اللبنانية، وبسبب جودة الطعام والطعم اللذيذ، يعتبره البعض من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي بشكل عام.

  • رقم الاتصال: 0041288 04.
مقاهي ومطاعم اب تاون مردف
طعام

مطعم العراب

نواصل قائمتنا لأشهر مقاهي ومطاعم اب تاون مردف، لنتحدث عن مطعم العراب الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق مع توابل المطعم الخاصة بالإضافة إلى الصلصات الخاصة به، ويهتم بالنظافة والجودة العالية بالإضافة إلى الاهتمام بالزبائن.

  • رقم الاتصال: 7665284 04.

مطعم همبرجة

إذا كنت من محبي تناول البرغر اللذيذ بمكونات مختلفة، سواء من اللحوم أو الدجاج وأنواع مختلفة من الخضار، بالإضافة إلى حلقات البصل والبطاطس المقلية، فتوجه إلى مطعم همبرجة في أبتاون مردف، حيث يقدم العديد من الخيارات من ساندويتشات البرجر بالإضافة إلى توفير أجنحة الدجاج مع الصلصات الخاصة بالمطعم، كما يحتوي المطعم على قائمة من الحلويات الخاصة به والمشروبات الطازجة.

  • رقم الاتصال: 2550255 04.
مقاهي ومطاعم اب تاون مردف
همبرجة

مطعم إيفا كانا

نواصل مقالنا للحديث عن اشهر مقاهي ومطاعم اب تاون مردف وهو مطعم إيفا كانا، ويقدم المطعم الأطباق الأردنية بالإضافة إلى الأطباق الفلسطينية، كما يقدم على وجه الخصوص المأكولات الشعبية، بما في ذلك المقلوبة والمحاشي، بالإضافة إلى المسخن والمنسف الأردني والعديد من الأطباق الأردنية والفلسطينية الأخرى، كما يقدم بعض الأطباق الأخرى من المقبلات، مثل الفلافل والحمص والفتوش بالإضافة إلى بعض المعجنات والفطائر وكذلك العصائر الطازجة والحلويات المتنوعة.

  • هاتف: 3030284 04.

قد يهمك: افضل مطاعم مردف – المنيو – ساعات العمل

مطعم وينج ستوب

استمتع بتناول مجموعة متنوعة من الأطباق من المطابخ العالمية في مطعم وينج ستوب ، أحد أفضل المطاعم في أب تاون مردف، ومن الأطباق الأكثر مبيعاً بالداخل أجنحة الدجاج مع الصلصة الخاصة بالمطعم، وبالإضافة إلى قائمته الشهية يتميز بالمعاملة الجيدة والديكورات البسيطة والرائعة، فضلاً عن الأجواء المريحة وهذا ما ساعده على الاستمرار في الحفاظ على مكانته في المنطقة منذ افتتاحه في عام 2015.

  • رقم الاتصال: 9214288 04.
مقاهي ومطاعم اب تاون مردف
وينج ستوب

مطعم سوشي نيشن مردف

من بين أبرز مطاعم السوشي في دبي، وتحديداً في  أب تاون مردف ، سوشي نيشن، والذي يقدم السوشي الياباني بمذاقه المميز والمختلف، وعلى الرغم من اختلاف مذاقه إلا أنه الطبق المفضل لكثير من الناس بتوابله الخاصة، بالإضافة إلى السوشي، يقدم المطعم صوص الوسابي الذي يفضل تناوله مع السوشي كما يضم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية في قائمته، مما يجعله من أشهر مطاعم اب تاون مردف التي تقدم المأكولات الآسيوية.

  • رقم الاتصال: 1000874 04.

حلويات السلطان

من أشهر مقاهي ومطاعم اب تاون مردف حلويات السلطان، فإذا كنت من محبي تناول الحلويات بمذاقها اللذيذ وأنواعها المختلفة، مثل الكنافة النابلسي، بالإضافة إلى الجبن الحلو، والبسبوسة، والمدلوقة، والعديد من الحلويات الشرقية والغربية، فستجد رغبتك داخل حلويات السلطان ، الذي يوفر تشكيلة متنوعة من الحلويات بأسعار معقولة تناسب الكثير.

  • رقم التواصل: 2600 236 04.
مقاهي ومطاعم اب تاون مردف
حلويات السلطان

زاروب

من المقاهي والمطاعم في اب تاون مردف؛ زاروب، الذي يقدم قائمة متنوعة تشمل العديد من الأطعمة والمشروبات، منها مناقيش اللحم بدبس الرمان وكيك البيض المسلوق، والشكشوكة والبطاطس المقلية وفطائر الزعتر والشاورما، بالإضافة إلى المقبلات ومنها الحمص والفلافل والفتوش بالإضافة إلى قائمة متنوعة من العصائر الطازجة بما في ذلك الليمون والنعناع بالإضافة إلى المشروبات الساخنة.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا عن مقاهي ومطاعم اب تاون مردف، عرضنا لكم أشهر المقاهي وأشهر المطاعم الموجودة هنام، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية، ويمكنكم تصفح باقي مواضيعنا الاجتماعية والترفيهية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى