افضل المقاهي في ام سقيم دبي

تحتضن إمارة دبي العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية، لذلك هي من الأماكن المفضلة للسياح من مختلف دول العالم، كما تشتهر بمبانيها العالية والحديثة، بالإضافة إلى أماكن الترفيه المناسبة لجميع الفئات، وهي واحدة من المدن النابضة بالحياة على مدار اليوم، كما تضم العديد من المطاعم والمقاهي المناسبة لجميع الفئات والجنسيات بداخلها، واخترنا في هذا المقال إلقاء الضوء على أفضل المقاهي في ام سقيم دبي، كونها من أشهر المناطق في دبي.

المقاهي في ام سقيم دبي

تضم منطقة أم سقيم العديد من المقاهي التي تقدم العديد من أنواع المشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة المناسبة للإفطار والحلويات وغيرهم، وفي السطور القادمة سنعرض لكم أفضل المقاهي في ام سقيم دبي.

المقاهي في ام سقيم دبي
طعام

آي في كافيه

من بين أفضل كافيهات ام سقيم في دبي هو مقهى آي في كافيه، الذي يقدم العديد من المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى أفضل أنواع القهوة التي تناسب مختلف الأذواق، كما يقدم السندويشات الخفيفة بالإضافة إلى أصناف الحلويات المتنوعة، وهو بشكل عام يحرص على رضا الزبائن وتقديم أفضل جودة لهم.

  • الموقع: شارع جميرا، دبي.

بيكون كافيه

يرغب الكثير من الناس في تناول القهوة في الصباح الباكر في جو هادئ وراقي، ويعد مقهى بيكون من أفضل هذه الأماكن ومن أفضل المقاهي في ام سقيم دبي، حيث يمكنك داخله تناول القهوة أو تناول حلويات خفيفة أو كرواسون أو وجبات الفطور الخفيفة، كما أن المقهى من الأماكن المناسبة لتجمعات أفراد الأسرة أو الأصدقاء لتناول القهوة، ويقدم المقهى أفضل الأسعار للعملاء.

  • الموقع: أم سقيم 2، دبي.
المقاهي في ام سقيم دبي
المقاهي في ام سقيم دبي

أمونجست فيو

يتميز المقهى بتصميمه الأنيق والدافئ، وهذا ما جعله من أشهر المقاهي ام سقيم دبي على الإطلاق، كما يتميز بالجو الهادئ وتنوع المشروبات من العصائر الطازجة والقهوة، كما يقدم أطعمة خفيفة لذيذة ومجموعة متنوعة من الحلويات، بالإضافة إلى القهوة بنكهات مختلفة، وهو من المقاهي المناسبة للعائلات والأصدقاء أو الجلوس بمفردك.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا، دبي.

قد يهمك: أفضل مقاهي مارينا دبي- ذا كوفي كلوب- تاشاس والمزيد

تانياز تي هاوس

هو من بين أشهر المقاهي في ام سقيم دبي، وهو مناسب للتجمعات العائلية والأصدقاء، وغياب أجمل الصور التذكارية، حيث يتميز بديكور فريد وألوان رائعة تضفي لمسة خاصة على الصور وتساعد على الشعور بالراحة داخل المقعد، بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة، يقدم وجبات الإفطار الخفيفة بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة، ومختلف نكهات الشاي التي ترضي جميع الأذواق

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا، دبي.

كافيه هارون

من أفضل مقاهي ام سقيم في دبي مقهى هارون المستوحى من الثقافة الأردنية والفلسطينية، ويتميز بديكوراته المستوحاة من منازل فلسطين، وهو يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات سواء القهوة او الشاي، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر إمكانية تدخين الشيشة بنكهات مختلفة، كما يقدم المقبلات الباردة سواء كانت حمص أو مقدوس، وتضم قائمة الطعام بعض أنواع الحلويات الفلسطينية ذات المذاق التقليدي الشهي ومنها العثمالية الشهيرة.

  • الموقع: شارع جميرا، دبي.
المقاهي في ام سقيم دبي
قهوة

ذا هامبتونز كافيه

يتميز المقهى بتصميمه الأنيق والفريد والكلاسيكي، كما يقدم مشروبات ساخنة وباردة متنوعة، من بينها القهوة والعصائر الطازجة، بالإضافة إلى الأطباق الخفيفة اللذيذة، وكذلك أطباق الفطور والسلطات، كما يقدم أشهى الحلويات الأمريكية، ويعتبر المقهى مناسب لمحبي الرفاهية والفخامة في نفس الوقت، وهو يهتم بجودة المشروبات وجودة الخدمة المقدمة داخله ويتميز بأسعاره المتوسطة، وهذا ما جعله من أفضل المقاهي في ام سقيم دبي.

  • الموقع: شارع شاطئ جميرا، دبي.

Barista Vibes Cafe

  • الموقع: 56F9+6GC – ام سقيم – ام سقيم 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 50 218 6356.

فيلي كافيه

إذا كنت من عشاق تناول القهوة المثلجة لا تفوت زيارة فيلي كافيه، حيث يقدم المقهى ألذ مذاق للقهوة المثلجى بنكهات مختلفة، من بينها نكهة الفانيليا كما يوفر بعض الحلويات والمشروبات الساخنة والعصائر والشاي بمختلف النكهات من بينها الشاي بالزعفران كما يتميز المقهى بالديكور العصري الرائع، الذي يبعث على الشعور بالراحة، ويمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية داخله.

  • الموقع: كايت بيتش جميرا، دبي.
المقاهي في ام سقيم دبي
القهوة

La Grove Café

  • الموقع: Meyan Mall – شارع الثنيه – ام سقيم – ام سقيم ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4 548 7574.

لومير كافيه

من أشهر كافيهات ام سقيم في دبي مقهى لوميير الذي يقدم مجموعة رائعة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الكوكتيلات، وكذلك يقدم أشهى السندويشات والمعجنات المتنوعة التي يمكن تناولها أثناء احتساء القهوة أو الشاي، ويوفر الموقع الجلسات الداخلية وسط ديكورات وألوان رائعة، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية في الهواء الطلق حيث يوفر إطلالات رائعة على برج العرب وهو من المقاهي المناسبة لالتقاط الصور التذكارية ووضعها على برامج التواصل الاجتماعي.

  • الموقع: قرب شارع السون، دبي.

برو كافيه

يتميز برو كافيه أفضل حبوب البن من محمصة ذا بارن في برلين، بالإضافة إلى أنه يتميز بتعامل الموظفين الراقي للزبائن، وعلى الرغم من صغر حجم الكافيه إلا أنه مريح للغاية.

  • الموقع: Opposite Emarat Petrol Station – شارع جميرا – ام سقيم – ام سقيم ٢ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

سينسيز كافية

يقدم سينسيز كافيه العديد من المشروبات الساخنة والعصائر والحلويات من بينها: شرائح الشوكولاتة، والقهوة العربية، وميلك شيك مانجو، وعصير الليمون بالنعناع، بالإضافة إلى بعض الوجبات الخفيفة منها الباستا.

  • الموقع: 726 شارع جميرا – ام سقيم – Jumeirah 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4 548 8897.
المقاهي في ام سقيم دبي
المقاهي في ام سقيم دبي

سلاش كافيه

يعتبر سلاش كافيه من أفضل المقاهي في ام سقيم دبي حيث يتميز بالديكور الفريد والخدمة الممتازة والأجواء الهادئة، ويقدم العديد من المشروبات والوجبات، كما يستخدم أفضل حبوب البن من أجل تحضير القهوة داخله.

  • الموقع: 780 شارع جميرا – ام سقيم – Umm SuqeimJumeirah 3 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 56 536 8428.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل المقاهي في ام سقيم دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى