منيو مطعم الحان دبي: الاسعار، الموقع، التقييم

هل تبحثون عن مطعم لبناني في دبي شهير بمأكولاته الطيبة؟ أم أنك تبحث عن أشهر المطاعم المختصة بالسهرات اللبنانية في دبي؟ إذن، ليس عليك سوى زيارة مطعم الحان دبي والذي يقوم أجمل الأمسيات ذات الطابع اللبناني والعديد من عروض الرقص الشرقي وجلسات الطرب التي يحييها أبرز نجوم الوطن العربي بجانب مجموعة متنوعة من ألذ وأشهى الأطباق اللبنانية والشامية وغيرها من المأكولات العالمية.

منيو مطعم الحان دبي

يعتبر مطعم الحان دبي من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي التي تقوم بتحضير أشهى وأطيب المأكولات العربية بشكل عام والوجبات اللبنانية بشكل خاص، ومن أهم ما يحتويه منيو مطعم الحان دبي هو المشويات فضلاً عن أشهر وأفخم السلطات والمقبلات وكافة أنواع المشروبات ومنها الخمور. فإن كنت من محبي الموسيقى والأمسيات جنباً إلى الاستمتاع بتناول طبقاً شهياً من تحت أيدي أمهر الطهاة اللبنانية، فهذا هو خيارك الأمثل والأنسب. وعلاوةً على ذلك، يتميز هذا المطعم اللبناني الشهير والكبير بوجود عاملين متعاونين وودودين مع جميع زوار هذا المكان.

ولهذا السبب، لا تفوتوا فرصة الاستماع بالأجواء المفعمة بالألحان في المطعم الذي يقوم بتقديم تجربة فريدة وخبرة واسعة لزواره وفقاً لمعايير الضيافة والخدمة المتميزة؛ فضلاً عن جلساته الهادئة وتصميماته الرائعة وإطلالته الخلابة مما جعله من المقاهي اليومية لرواده والوافدين إليه من دول أجنبية وعربية. وأكثر ما يتميز به عن غيره من مطاعم دبي الفاخرة هو أن اسعار مطعم الحان دبي مناسبة لكافة زواره الذين اعتادو على زيارته والاستمتاع بوجباته وعروضه الفنية بكافة أشكالها من رقص وأغاني وموسيقى.

منيو مطعم الحان دبي

اسعار مطعم الحان دبي

يمكنك الاستفسار عن اسعار مطعم الحان دبي من خلال التواصل على رقم المطعم والتأكد من توفر حجز قبل الذهاب إلى المطعم.

موقع مطعم الحان

يقع المطعم في الطابق الرابع، فندق فوكو دبي، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل:

الأربعاء: 11:00 مساءً – 3:00 بعد منتصف الليل

الخميس – الاثنين: 8:00 مساءً – 3:00 بعد منتصف الليل

وبإمكانك التواصل عبر الهاتف: 0757 250 052

تقارير المتابعين للمطعم:

التقرير الأول:

واحد من أفضل مطاعم سهرات عربية في دبي، يتميز بوجود فرقة غنائية من لبنان بشوشة  كما يضم المنيو مجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية بالإضافة الى المشروبات بجميع أنواعها.

التقرير الثاني:

يتميز المطعم بتعامل الموظفين الراقي والودود، بالنسبة للأسعار تعتبر متوسطة بالنسبة لباقي المطاعم اللبنانية في دبي كما أنه يعد مكان سهر مميز جدا في دبي.

التقرير الثالث:

مطعم الحان دبي جميل جدا وراقي واجمل شئ الفنانين والعشاء جميل ولذيذ وضمن التوقعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى