دليل ياس لينكس أبوظبي للجولف 2024 – التذاكر – الملعب – الأنشطة

يعتبر ياس لينكس أبوظبي من بين أشهر وأكبر ملاعب الجولف في أبوظبي، بل هو يعتبر أشهر ملعب جولف في الشرق الأوسط ككل، بالإضافة إلى أنه يتميز بالإطلالات الساحرة على الخليج العربي، ويتكون ملعب الجولف ياس لينكس من 18 حفرة، كما أنه يجذب أشهر لاعبي الغولف من مختلف دول العالم، وتم تصميمه من قبل كايل فيليبس والذي يعتبر واحداً من بين أكبر مصممي ملاعب الجولف في العالم.

مضمار ياس لينكس أبوظبي للجولف

يقع ياس لينكس في جزيرة ياس، وهي واحدة من بين أشهر الوجهات الترفيهية في أبوظبي، كما أنه يوفر إطلالات خلابة على مياه الخليج العربي، فضلاً عن أنه يعتبر المكان المفضل للكثير من اللاعبين الموجودين في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى كونه واحداً من أهم نوادي الجولف في العالم، وتم تصميمه من أجل استضافة البطولات العالمية على مسافه 7,450 ياردة، كما تم اختياره من ضمن قائمة أفضل 10 ملاعب جولف عالمية جديدة لمجلة جولف الأمريكية.

يحتوي ملعب الجولف ياس لينكس، على أكاديمية مخصصة للجولف مع ملعب خاص بها، والذي يتكون من تسعة حفر بمعدل 3 ضربات، بالإضافة إلى مرافق الإضاءة للعب الجولف، كما يتميز النادي بتصميمه الفخم والرائع، وبالإضافة إلى كل ما سبق يضم ياس لينكس أبو ظبي عدد من المطاعم التي تقدم مأكولات من مطابخ مختلفة عالمية، تتميز جميعها بالرقي والجودة العالية.

كما يقع بالقرب من مضمار ياس لينكس في أبوظبي، ما يزيد عن ستة فنادق فخمة من بينها فندق دبليو أبوظبي في جزيرة ياس، وهو فندق راقي من فئة الخمس نجوم، فضلاً عن أن المضمار يوفر مرسى للقوارب مع حديقة مخصصة للمناسبات مع لعبة الكروكية.

ياس لينكس أبوظبي
ياس لينكس أبو ظبي

ملعب الأكاديمية

تتناسب حفر ملعب الأكاديمية للجولف مع كافة مستويات الاعبين ، ويشتمل الملعب كما ذكرنا سابقًا على تسعة حفر، بالإضافة إلى أنه يتميز بالأرض العشبية مما يجعل عملية الرمي صعبة إلى حداً ما، وتبدأ أسعار الدورات التدريبية في الأكاديمية من 900 درهم إماراتي، أما أوقات العمل الخاصة بها، فهي من السابعة صباحاً إلى الثامنة مساءً كل يوم.

ملعب التدريب بتقنية Toptracer

توفر تقنية Toptracer على شاشات التلفاز كافة التفاصيل بدءًا من ضرب الكرة حتى وصولها إلى الحفرة، وتتميز بالدقة العالية، كما أنها مفضلة لدى محبي متابعة الجولف، لذلك فإن ملعب ياس لينكس أبوظبي يوفر منطقة لعب مجهزة بهذه التقنية، للعمل على تطوير مهارات لاعبي الجولف وزيادة دقة الضربات.

تذاكر ياس لينكس في الملعب التدريبي

يمكنكم اللعب في ياس لينكس أبوظبي التدريبي مع الأصدقاء أو التدريب بسعر محدد مقابل الساعة الواحدة، ولكن يشترط أن يكون عدد الأشخاص في تحدي الأصدقاء لا يزيد عن أربعة أشخاص أما اسعار ياس لينكس للملعب التدريبي فهي 100 درهم للساعة.

ياس لينكس أبوظبي
ياس لينكس أبو ظبي

مزايا الحصول على عضوية في ياس لينكس

توفر عضوية ياس لينكس أبوظبي الكثير من المزايا لذلك يحرص العديد من اللاعبين على الاستفادة من العضوية ومن بين هذه المزايا ما يلي:

  • يتم تقديم عروض خاصة على المشروبات والطعام حتى 20٪.
  • يمكن للمشتركين الاستفادة من الخصومات المقدمة على الدروس بنسبة تصل إلى 15٪.
  • تتمثل إحدى مزايا العضوية في الوصول إلى مرافق التدريب في أي يوم من أيام الأسبوع.
  • خصومات على جميع المنتجات في متاجر الجولف تصل إلى 20 بالمائة.
  • إمكانية استخدام حمام السباحة أو عربات الجولف أو غرف البخار دون دفع رسوم.

المطاعم في ياس لينكس أبوظبي

من بين المرافق الخدمية في ملعب ياس لينكس أبوظبي للجولف المطاعم، حيث يوفر مطعمًا يقدم الغداء والفطور والعشاء في نادي كلوب هاوس، بالإضافة إلى مطعم متخصص في تقديم المأكولات اليابانية اللذيذة ومن بينها السوشي، وتتميز المطاعم بإطلالاتها الخلابة على الشريط الساحلي، وهذه المطاعم كالتالي:

ياس لينكس أبوظبي
ياس لينكس أبوظبي

مطعم هيكوريز

يمكن للزوار تناول الطعام وسط ديكورات رائعة مع إطلالات ساحرة على شاطئ لينكس وملعب الجولف، ويقدم المطعم قائمة تضم أشهى الأطباق من المطابخ المختلفة حول العالم، كما أنها مناسبة للإفطار والغداء والعشاء، ومن بين المأكولات المقدمة داخله؛ المأكولات الصينية والإيطالية بالإضافة إلى البيتزا ذات النكهات المختلفة، وهو يعمل السادسة صباحًا حتى منتصف الليل كل يوم من أيام الأسبوع.

  • رقم التواصل: 3000 404 02 / 3072 404 02.

مطعم ماتسو

يقدم مطعم ماتسو الأطباق اليابانية الكلاسيكية من المطبخ الياباني، والتي تعتمد على استخدام المكونات والخضروات الطازجة إلى حد كبير، ومن بين الأطباق الأكثر شعبية في الداخل السوشي، بالإضافة إلى مذاق الطعام اللذيذ، ينقل ماتسو أيضًا التقاليد والعادات اليابانية من حيث التصميم وعادات تناول الطعام في اليابان إلى قلب جزيرة ياس.

  • رقم التواصل: 0096 556 02.

عنوان ياس لينكس

  • موقع ياس لينكس: يقع على طول السواحل الغربية لجزيرة ياس، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم ياس لينكس: +971 2 404 3000.
ياس لينكس أبوظبي
ياس لينكس أبوظبي

بالإضافة إلى مضمار ياس لينكس أبوظبي، تضم جزيرة ياس عدد كبير من الوجهات الترفيهية يمكن لجميع الأعمار الاستمتاع داخلها، من بينها  عالم فيراري أبو ظبي، بالإضافة إلى  حلبة ياس مارينا أبوظبي، ولا تفوتوا زيارة عالم وارنر براذرز أبو ظبي، وأيضاً تضم الكثير من المطاعم تناسب كافة الجنسيات في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى