اسعار تذاكر عالم فيراري أبو ظبي 2024 – الألعاب – الخصومات

يقع عالم فيراري أبو ظبي في قلب جزيرة ياس الساحرة، وهي تعتبر أكبر مدينة ترفيهية في الإمارة وتوفر للزوار تجربة فريدة في عالم السرعة، ومشاهدة أجمل العروض السحرية، والاستمتاع بالكثير من الألعاب المناسبة لجميع الفئات العمرية، وعيش حياة الأبطال وروح المغامرة، إذا كنت تفكر في زيارة عالم فيراري أبوظبي، فسنعرض لك دليلاً كاملاً عن هذه المدينة الترفيهية الضخمة.

الدخول إلى عالم فيراري أبو ظبي

يجب على الضيوف إثبات حالة “الممر الأخضر” على تطبيق الحصن للجوّال أو تقديم ما يثبت تلقيهم لقاح فيروس كورونا بالكامل، إلى جانب نتيجة اختبار PCR خلال آخر 30 يومًا، ويمكن للزوار غير الملقحين دخول المتنزه في حالة تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR خلال 48 ساعة قبل دخولهم إلى عالم فيراري أبو ظبي.

عالم فيراري أبو ظبي
عالم فيراري أبو ظبي

ألعاب عالم فيراري أبوظبي

فورمولا روسّا

فورمولا روسّا هي أسرع أفعوانية في العالم، حيث تصل سرعتها من 0 إلى 240 كم / ساعة خلال 4.9 ثانية، وهذه اللعبة مناسبة لعشاق السرعة والمغامرة.

برج تيربو في عالم فيراري أبو ظبي

يمكن للضيوف في هذه اللعبة الاستمتاع بالسقوط الحر من على برج يرتفع عن 13 متر.

مغامرات نيلو

سيستمتع الأطفال في هذه المنطقة بالألعاب والمغامرات المناسبة لهم، وهي منطقة آمنة ومليئة بالمرح.

سرعة السحر

استمتع بعالم خيالي رباعي الأبعاد وسرعة كبيرة، ومغامرات متنوعة من التحليق فوق المنحدرات إلى الغوص في أعماق البحار، والدخول إلى الكهوف الجليدية.

بيل إيطاليا

في هذه المغامرة يمكنك استكشاف إيطاليا المصغرة في سيارة فيراري صغيرة الحجم، وتجول في معالم إيطاليا الشهيرة.

تحدّي فيورانو جي. تي

استمتع مع أصدقائك بسباق عالي السرعة على مسارات ملتوية تشبه حلبات السباق، في سيارات فيراري إف 430 سبايدر.

أسعار تذكرة عالم فيراري أبوظبي

تتنوع أسعار عالم فيراري أبو ظبي لتناسب جميع الزوار، كما ستجد الكثير من العروض المقدمة بالداخل، وتنقسم التذاكر إلى الآتي:

تذكرة اليوم الواحد

استمتع بيوم كامل من المرح في أشهر مدينة ترفيهية في الإمارات، وعش حياة الأبطال وأجواء المغامرات، واكتشف عالم مذهل من الترفيه، وقيادة مجموعة متنوعة من سيارات فيراري تناسب مختلف الألعاب، وتشمل تذكرة اليوم الواحد الاستمتاع بالألعاب المشوقة، والاستفادة من مواقف السيارات المجانية بسعر 310 درهم.

قد يهمك: دليل أهم ألعاب القرية العالمية دبي – الاسعار – كيفية حجز التذاكر

عالم فيراري أبو ظبي
عالم فيراري أبوظبي

عرض الأصدقاء والعائلة

مع عرض العائلة والأصدقاء، يمكنك توفير 25٪ على تذاكر الدخول ليوم واحد، عند شراء أربع تذاكر أو أكثر عبر الإنترنت، ويمكنك الحصول على سعر خاص بقيمة 232.50 درهمًا للفرد، وتوفر هذه التذكرة الكثير من المزايا الأخرى منها الاستمتاع بلعب أكثر من 37 لعبة ومكانًا ترفيهيًا، وأيضاً الحصول على خصم بنسبة 25% عند شراء تذاكر إضافية ليوم واحد عند شرائها في نفس اليوم، ويمكن دخول الأطفال الأقل من سن الثالثة مجانًا.

يوم واحد، أي مدينتان ترفيهيتان

هل لديك وقت قصير وترغب في زيارة أكثر من مدينة ترفيهية في جزيرة ياس؟ خلال يوم واحد، إذاً يمكنك الاستفادة من هذا العرض، وزيارة عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي أو ياس ووتر وورلد أبوظبي عن طريق شراء تذكرة مزدوجة ليوم واحد، حيث توفر لكم هذه التذكرة إمكانية زيارة مدينتين في يوم واحد وتوفير ما يصل إلى 195 درهم، وتبلغ قيمة التذكرة 395 درهم.

يومان، أي مدينتان ترفيهيتان

توفر لك تذكرة اليومان زيارة مدينتان ترفيهيتان والاستمتاع بكافة الألعاب والمغامرات والمرح، كما توفر لك هذه التذكرة الدخول الغير محدود إلى عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم ياس ووتروورلد، وتوفر لك هذه التذكرة ما يلي: أسعار مخفضة لتذاكر المدن الترفيهية بالداخل، و 14 يوماً لزيارة المدينتين تبدأ من موعد زيارتك للمدينة الأولى، والاستفادة من الحافلات المجانية كل ربع ساعة من أجل التنقل في جزيرة ياس، وتبلغ قيمة التذكرة 435 درهم.

عالم فيراري أبو ظبي
عالم فيراري أبو ظبي

ثلاثة أيام، ثلاث مدن ترفيهية

مع تذكرة الثلاثة أيام يمكنك الاستمتاع بزيارة كافة المدن الترفيهية الموجودة في جزيرة ياس في أبوظبي، حيث يمكنك زيارة عالم فيراري أبو ظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وتوفر لك هذه التذكرة أسعار مخفضة لكل مدينة ترفيهية مقارنة بتذاكر اليوم الواحد، مع 14 يوماً لزيارة الثلاث مدن الترفيهية، والاستفادة من الحافلات المجانية للتنقل في جزيرة ياس، وتبلغ قيمة التذكرة 545 درهم.

البطاقة السنوية من الفئة الفضية

قم بزيارة المنتزهات الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس، واستمتع بتجربة مليئة بالإثارة والمغامرة، واستمتع مع البطاقة السنوية من الفئة الفضية بخصم 15٪ في المطاعم والمقاهي وتجار التجزئة بالإضافة إلى خصم على تذاكر العائلة والأصدقاء، وخصم 15٪ على التجارب الثانوية المدفوعة، مع الحصول على تذاكر بقيمة 50 درهماً في أوقات الذروة للدخول إلى فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وتبلغ قيمة التذكرة 595 درهماً.

البطاقة السنوية من الفئة الذهبية

من خلال البطاقة الذهبية من عالم فيراري أبو ظبي، يمكنكم الاستمتاع بتجربة مميزة من المغامرة والتشويق على مدار العام، في المدن الترفيهية الثلاثة، مع الحصول على الكثير من الخصومات، وتبلغ قيمة التذكرة 1095 درهم، وتوفر لكم هذه المزايا:

  • دخول غير محدود إلى عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وياس ووتروورلد، وخصم بقيمة 25% في المقاهي والمطاعم والمتاجر، وعلى تذاكر أفراد العائلة والأصدقاء.

قد يهمك: دليل متحف اللوفر أبوظبي 2024 – أسعار التذاكر – مواعيد الدخول

عالم فيراري أبو ظبي
عالم فيراري أبوظبي

البطاقة السنوية من الفئة الماسية

توفر البطاقة السنوية من الفئة الماسية المرور السريع، وعيش المغامرات الممتعة في المدن الترفيهية وعلى مدار العام، بالإضافة إلى مزايا متنوعة وحصرية في جزيرة ياس، وتوفر هذه البطاقة المزايا الآتية:

  • دخول غير محدود إلى عالم فيراري أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبو ظبي، وعالم ياس ووتروورلد.
  • خصم بقيمة 25% على منافذ بيع المأكولات والمشروبات ومنافذ التسوق في كافة أنحاء المدينة الترفيهية.
  • خصم بقيمة 25% على التجارب الثانوية المدفوعة.
  • الحصول على بطاقة المرور السريع إلى كافة الألعاب والمنزلقات.

في حالة الرغبة في الاستعلام عن الألعاب أو المواعيد أو المدن الترفيهية والاستعلام عن كل ما يخص عالم فيراري أبو ظبي، يمكنكم التواصل مع الإدارة المختصة عبر رقم الهاتف الآتي: (+971) 600 511115.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى