مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2023 وأهم أماكن التخفيضات

تعتبر دبي هي وجهة التسوق العالمية المفضلة للعديد من الأشخاص في مختلف دول العالم، حيث تحتضن العديد من المولات والأسواق ومختلف المحلات التجارية، كما تحتضن أشهر وأفضل العلامات التجارية، بالإضافة إلى توفيرها للعديد من الخصومات والتخفيضات طوال العام، إذا كنت ترغب في التسوق في دبي في أحد مولات دبي فتعرف على مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2022، حيث امتلئت الأجندة لهذا العام ومنذ بدايته بالعديد من الأنشطة والفاعليات.

مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2022

تعتبر دبي أفضل وجهة لقضاء العطلات للعديد من الأشخاص، فضلاً عن نمط الحياة  المميز والفخم الذي لا يُنسى وتجربة التسوق الرائعة، وبعد جائحة فيروس كورونا المستجد أظهرت دبي قدرتها على التعافي بسرعة من تفشي الفيروس، وإعادة وضعها كوجهة آمنة ومفتوحة ترحب بالسكان والزوار من جميع أنحاء العالم وإظهار قدرتها على مواجهة الشدائد، أما فترة التخفيضات في دبي لعام 2022 فتشمل العديد من الفاعليات من أبرزها.

مهرجان دبي للتسوق السادس والعشرين

 يمتد من 17 ديسمبر 2021 إلى 30 يناير 2022 التي تعد من افضل شهور التخفيضات في دبي، ويستمر المهرجان لمدة سبعة أسابيع يضم العديد من الفاعليات والحفلات الموسيقية، وعروض الألعاب النارية، والعديد من الأنشطة والتخفيضات، وتشمل اوقات التخفيضات في دبي ما يلي:

يقام مهرجان دبي للتسوق في الفترة من 17 ديسمبر 2021 إلى 30 يناير 2022، ويحقق مهرجان دبي للتسوق تجارب تسوق وترفيه لا مثيل لها، بالإضافة إلى العروض الترويجية واليانصيب والفاعليات، مما يجعله أحد أكبر وأطول مهرجانات التسوق في العالم.

قد يهمك: سوق التخفيضات في دبي – مواعيد مهرجان دبي للتسوق

رأس السنة الصينية

رأس السنة الصينية (31 يناير – 13 فبراير): الذي يشمل العديد من والفعاليات، والألعاب النارية، والأنشطة الثقافية، والعروض الترويجية لمختلف المراكز التجارية، والعديد من التخفيضات.

مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2022
مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2022

مهرجان دبي للمأكولات

مهرجان دبي للمأكولات في الفترة من 25 فبراير إلى 13 مارس، ويتضمن مجموعة متنوعة من المأكولات، يقدم العديد من الخصومات،  مع تنوع تجارب الطهي وعينات من مختلف الأطعمة والنكهات العالمية وتناول الطعام كل يوم طوال مدة المهرجان.

رمضان وعيد الفطر


رمضان وعيد الفطر في دبي (12 أبريل – 15 مايو)، وهو أحد الأحداث الاجتماعية والثقافية المميزة في الإمارة، ويتم عرض مجموعة متنوعة  من الفعاليات العائلية والبيع بالتجزئة.

موسم التخفيضات في دبي لمدة 3 أيام (يتم الإعلان عنها في أي وقت): خلال هذه الفترة تقدم مختلف العلامات التجارية وتجار التجزئة تخفيضات تصل إلى 90% على مختلف الإحتياجات.

مفاجآت صيف دبي

مفاجآت صيف دبي (24 يونيو – 4 سبتمبر): سيشمل العرض الصيفي الطويل أحداثًا مثيرة، وخصومات وعروضًا ترويجية رائعة، وعروض ترفيهية مميزة، وصفقات، وسحوبات ضخمة والفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز الرائعة بالإضافة الى التخفيضات الكبرى في دبي.

عيد الأضحى المبارك

عيد الأضحى في دبي (19-24 يوليو): يتم الاحتفال بعيد الأضحى في دبي وفق التقاليد والعادات الإماراتية الأصيلة من خلال المناسبات الخاصة والتسويق.

باك تو سكول

العودة إلى المدرسة (15 أغسطس – 4 سبتمبر): تقدم مبادرة حملة العودة إلى المدرسة بيع اللوازم المدرسية بتخفيضات ضخمة ومتنوعة لتناسب الجميع.

مجموعة الخريف دبي

إطلاق مجموعة الخريف/ الشتاء (5 سبتمبر – 18 سبتمبر): حيث يتم عرض أحدث خطوط الموضة في هذه الفترة، مع توفير عروض تسوق متعددة وإطلاق المجموعات الخاصة من مختلف العلامات التجارية.

مهرجان دبي للمفروشات

من أبرز اماكن التخفيضات في دبي لعام 2022 مهرجان دبي للمفروشات الذي يبدأ من 19 سبتمبر حتى 30 سبتمبر، ويتضمن الحدث عروض ترويجية لعرض العلامات التجارية المتنوعة، ويمنح المهرجان المصممين الشباب فرصة لعرض أعمالهم، وتم إنشاء هذا المهرجان لدعم قطاع المفروشات والأدوات المنزلية.

التخفيضات الهائلة لمدة 3 أيام (يتم الإعلان عنها لاحقًا): خلال هذه الفترة تقدم مختلف العلامات التجارية وتجار التجزئة تخفيضات تصل إلى 90% على مختلف الإحتياجات.

مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2022
مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2022

مهرجان ديوالي

مهرجان ديوالي من 29 أكتوبر 2022 – 13 نوفمبر 2022: يعتبر هذا المهرجان عيداً لدى السيخ والهندوس، وتستغل العديد من المحلات والمراكز التجارية هذه الفرصة لتقديم خصومات الديوالي في دبي وقد تصل التخفيضات في بعض الأماكن إلى نسبة 90%.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن مواعيد التخفيضات في دبي لعام 2022، عرضنا لكم أبرز مواعيد التخفيضات والخصومات والعروض في دبي، نأمل أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى