مفاجآت صيف دبي 2021 – الفعاليات ، التخفيضات، الجوائز

انطلقت النسخة الرابعة والعشرين من فعاليات و مفاجآت صيف دبي 2021 يوم الخميس  1 يوليو 2021 مصحوبة بالعديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الترفيهية والهدايا وعروض النوافير الراقصة بالإضافة إلى عروض المأكولات والمشروبات وغيرها الكثير في مختلف أنحاء مدينة دبي.

وتشمل احتفالات انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي 2021  التي تستمر من الأول من يوليو حتى 4 سبتمبر المقبل إقامة عروض مميزة من خلال العروض الضوئية الرائعة التي ستضيء سماء إمارة دبي على نغمات أغنية دبي كوكب آخر والتي تشمل عرض “تخيل” في دبي فستيفال سيتي مول بالإضافة إلى عرض مميز في أعلى ناطحة سحاب في العالم برج خليفة.

مفاجآت صيف دبي 2021
مفاجآت صيف دبي 2021

فعاليات و مفاجآت صيف دبي 2021

تحتضن مفاجآت صيف دبي لهذا العام  مجموعة من فعاليات التجزئة والتخفيضات الأكثر شهرة إلى جانب العروض الترويجية والصفقات الجديدة الرائعة التي تنال إعجاب المتسوقين من مختلف أنحاء دولة الإمارات وخارجها حيث سيشهد عرض تخفيضات الصيف الذي يستمر طوال مدة المفاجآت مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر تقدم جميعها تخفيضات تتراوح بين 25 و75 بالمائة.

تخفيضات فنادق دبي

يمكن لزوار مدينة دبي أو المقيمين الإستفادة للمرة الأولى من عرض 24 ساعة من تخفيضات فنادق دبي الكبرى الذي يقام من الساعة 10 صباحا اليوم وحتى 10 صباحا من يوم 2 يوليو ويتيح عروض فندقية خاصة تشمل إقامات رائعة وأسعار غرف مميزة وتخفيضات كبرى على المأكولات والمشروبات وتذاكر مجانية للمعالم الأكثر شهرة في المدينة ضمن مفاجآت صيف دبي 2021.

جوائز مفاجآت صيف دبي 2021

يتيح مهرجان صيف دبي 2021 لسكان المدينة وزوارها فرصة الفوز بالسيارات الفخمة من خلال عروض “تسوق واربح” و”سحوبات مرسيدس الكبرى” حيث يقدم عروض تسوق واربح الذي يقام بدءاً من اليوم الأول لمفاجآت صيف دبي للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة فرصة الدخول في سحب رقمي للفوز بسيارة “إنفينيتي Q50”.

فعاليات وجهات دبي

تقدم وجهات دبي أبرز عروض مفاجآت صيف دبي لهذا العام، حيث تدعو حديقة أكوافنتشر المائية، أكبر حديقة مائية في العالم، زوارها لاختبار الإثارة والتشويق مع أكثر من 30 منزلقاً ووجهة ترفيهية، ويمكن لزوّار منصّة المراقبة ذي فيو في نخلة جميرا، التي افتتحت مؤخراً في الطابق 52 من ذا بالم تاور، الاستمتاع بإطلالاتٍ بانورامية خلابةٍ، ليستمتع الزائر بتجربةٍ رقميةٍ شاملةٍ مع إطلالة مفتوحة على البحر والصحراء والسماء.

كما تقدم براس مونكي، الوجهة الترفيهية المخصصة للكبار ممن تجاوزوا 21 عاماً، والتي تحتضن 12 مسار بولينج، وتجهيزات واقع افتراضي، محاكاة سباقات السيارات، وأفضل ألعاب الفيديو الكلاسيكية في الإمارة. وتُعد هذه الوجهة، التي تقع في جزيرة بلوواترز، المكان الأمثل لقضاء الأمسيات الصيفية مع الأصدقاء.

كما تعد الحدائق المائية في دبي من أبرز أنشطة مفاجات صيف دبي، حيث ستوفر للجميع تجربة قضاء أمتع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، إلى جانب  عروض المدينة الثلجية سكي دبي و ذا جرين بلانيت والعديد من من فعاليات مفاجآت صيف دبي.

مفاجآت صيف دبي 2021

فعاليات ثقافية 

يعتبر مسرح دبي للفنون الرقمية، وهو معرض متعدد الوسائط، متخصص بتقديم تجربة غامرة وعروض فنية متعددة الحواس في سوق مدينة جميرا، مركزاً للأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية، ويقدم لابيرل، العرض المستمر الغامر والمباشر والأول من نوعه في المنطقة، للزوار تجربة تزخر بأداءٍ مبهر لا يُنسى. ويُقام العرض في الحبتور سيتي، على مسرح مائي فريد من نوعه يحتوي على 2.7 مليون لتر من الماء، حيث يستمتع الجمهور بعروض فنية مع أجمل المؤثرات الصوتية والضوئية.

عروض مفاجآت صيف دبي 2021 في دبي فستيفال سيتي مول

أعلن دبي فستيفال سيتي مول، أحد مراكز التسوق التابعة لمجموعة الفطيم، عن عودة مفاجآت صيف دبي لهذا العام، مع مجموعةٍ متنوعة من العروض ضمن مفاجآت صيف دبي بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والتي تشمل:

  • عرض للإسقاطات الضوئية الأخّاذة على أنغام أغنية دبي كوكب آخر.
  • عرض تخيّل، الحائز على رقمين قياسيين عالميين في موسوعة جينيس.
  • مجموعةً متنوعةً من الحسومات والعروض الترويجية، إلى جانب باقةٍ مميزةٍ من تخفيضات دبي 2021 و المفاجآت والجوائز، التي تقدمها أشهر متاجر التجزئة المشاركة في الفعالية ضمن دبي فستيفال سيتي مول.
  • السحب الأسبوعي للفوز بقسائم هدايا بقيمة 20 ألف درهم إماراتي عند إنفاق 300 درهم إماراتي أو أكثر.

مفاجآت صيف دبي 2021

تخفيضات دبي 2021

يقدم مهرجان صيف دبي 2021 مجموعة كبيرة من التخفيضات والعروض الترويجية الكبرى خلال اوقات التخفيضات في دبي 2021 والتي تشمل عروضاً ضخمة تقدم فرص شراء كبيرة بأسعارٍ تنافسية قد تصل إلى 90% على مختلف المنتجات كالأزياء والإكسسوارات وقطع الديكور والمنتجات الإلكترونية في كافة المحلات الموجودة في المجمعات التجارية ومراكز التسوق المشاركة.

مفاجآت صيف دبي 2021

عالم مدهش

يقدم عالم مدهش مفاجآت صيف دبي هذا العام الكثير من الأنشطة الفريدة والألعاب الكلاسيكية وفرصة قضاء أروع الأوقات مع مدهش وصديقته المخترعة دانة اللذان سيخوضان مغامرة اكتشاف معلومات رائعة وجديدة حول العالم.

  • الموقع: مركز دبي التجاري العالمي، شارع الشيخ زايد
  • موعد العرض: 8 يوليو – 28 أغسطس 2021

جوائز كبرى

تشمل مفاجآت جوائز مهرجان صيف دبي 2021  العديد من الجوائز الكبرى التي ينتظرها سكان وزوار إمارة دبي بما فيها عروض “أنفق واربح” وسحوبات السيارات والجوائز النقدية وقسائم الهدايا والذهب والمجوهرات، وغيرها الكثير الكثير من عروض ومفاجآت فعاليات مفاجآت صيف دبي.

عروض مقاهي و مطاعم دبي

تقدم مفاجآت صيف دبي فعاليات متخصصة في المأكولات والمشروبات مثل أسبوع المطاعم خلال الصيف، وليمة عيد الأضحى، وفعالية “تذوق واربح” الذي سيقدّم لك فرصة الفوز بجوائز يومية قيّمة تتضمن الإقامات الفاخرة في فنادق 5 نجوم والقسائم الشرائية المميزة مقدمة من مطاعم دبي، فضلاً عن فعاليات مميزة، كحصص وتحديات الطهي، إلى جانب جوائز إعداد الطعام والمزيد، كما يمكن للعائلات الاستمتاع بفعاليات “موفي ماجيك” و”سمر آرت بروجكت”.

“اتصالات” تقدم عروض مميزة في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2021

 أعلنت “اتصالات” بصفتها الشريك الاستراتيجي لمهرجان صيف دبي، عن توفير خصومات لغاية 65% على مجموعة واسعة من الأجهزة والملحقات لتشكل الفرصة المثالية لاقتناء أحدث الأجهزة ومنح الهدايا بالتزامن مع موسم الصيف.

ويتاح للعملاء الاستفادة من عروض “اتصالات” في مهرجان صيف دبي والخصومات المتوفرة على الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة، وأجهزة التلفاز الذكية، والملحقات، والأجهزة الأخرى من أشهر العلامات التجارية مثل هواووي، وسامسونج و” Xiaomi”، و”Sony” و”Bose” عبر خطط دفع ذكية بأقساط مرنة لغاية 24 شهر للأجهزة بقيمة 500 درهم إماراتي كحد أدنى، مع خدمة التوصيل مجاناً لطلبات الشراء عبر الإنترنت.

ويمكن شراء هذه الأجهزة عبر الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae، أو من خلال تطبيق My Etisalat UAE، وكافة أفرع “اتصالات” في أنحاء الإمارات خلال فترة المهرجان واعتباراً من 1 يوليو ولغاية 4 سبتمبر 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى